الرئيسية » مقالات » القاعدة المجرمة تقتل طفلا عمره خمس سنوات شنقا حتى الموت !!

القاعدة المجرمة تقتل طفلا عمره خمس سنوات شنقا حتى الموت !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ

خَتَمَ اللّهُ عَلَى قُلُوبِهمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عظِيمٌ . صدق الله العلي العظيم . سورة البقرة . اية 6 .


اصبح ألأرهاب في العراق علامة توصيف لظاهرة ألأرهاب في العراق . ومن الظواهر الأيجابية التي بدأ يتعرف عليها المواطن العراقي يوما بعد اخر منذ سقوط الصنم وحتى هذا اليوم هي ظاهرة هزيمة ألأرهابيين في كل يوم . ولكن وبعد ان بدأ هذا ألأرهاب في التقهقر يوما بعد اخر وبدأت عمليات عصابات القاعدة التكفيرية وشركائها من ارذال البعثيين تنحسر تدريجيا نتيجة الضربات القاصمة التي توجهها قوات ألأمن العراقية اليهم وقوات المتعددة الجنسيات . وحسب ماقال دولة رئيس الوزراء في مؤتمر العهد الدولي في استوكهولم ان نسبة انخفاض العنف في العراق اصبحت 80% عن السنوات الماضية وهذا ماأكدته الوقائع على ألأرض !!
ولكن في نفس الوقت تحاول عصابات القاعدة بشتى الوسائل ان تثير الشارع العراقي وتلفت نظر العالم الى وجودها من خلال بعض العمليات التي تقوم بها هنا وهناك ولكنها كلها ليست بتلك الخطورة التي كات عليها قبل سنتين مثلا . ومجمل العمليات التي تقوم بها في الوقت الحاضر تتركز اغلبها في بغداد وضواحيها وفي مناطق شمال العراق .
وهنا توجد نقطة مهمة احب ان اسلط الضوء عليها . وهي تعاون الشعب العراقي مع قوات ألأمن العراقية وألأجهزة الحكومية للقضاء على ألأرهاب ومن يقف خلفه . حيث وجدنا في العملية ألأخيرة ( ام الربيعين ) في الموصل الحدباء هناك التفاف واسع جدا من قبل وجهاء اهل الموصل وألأهالي وكل شرائح المجتمع الموصلي بتقديم المعلومات لأجهزة الجيش والشرطة عن المطلوبين وألأرهابيين الذين يختبئون في مناطق عديدة من الموصل وضواحيها . ولذلك كانت هذه العملية التي حدثت في مدينة الموصل ذات نوعية فريدة ومتقدمة جدا من حيث تقديم المعلومات ودقة وصول قوات الجيش والشرطة الى الهدف المنشود بسرعة قياسية ومفاجئة الخصم دون اهدار دماء ودون اطلاق رصاص واحدة الا في بعض ألأماكن المتفرقة .
وهنا اريد ان اقول شيئا مهما فعلت القوات العراقية مع هؤلاء ألأرهابيين من قسوة في طريقة القاء القبض والسيطرة عليهم فأنهم يستحقون ذلك لما فعلوه مع ابناء الشعب العراقي وكيف استطاعوا لعدة سنين قتل الاف من العراقيين بدون ذنب سوى ألأحقاد التي تنام في صدورهم نتيجة فتاوي احفاد الشيطان الذين لايخافون الله في السعودية وغيرها من البلدان العربية !!
ولكن المشكلة ان قواتنا العراقية لاتزال تعمل وفق القوانين الرسمية من ضمنها حقوق ألأنسان .
اذن ماهو ذنب المدنيين وابرياء العراقيين في هذه الجرائم التي لايقرها الله ولاالشرع ولاالدين ؟
وأي نوع من البشر هؤلاء الذين يقدمون على ذبح هذه النفوس الطاهرة ؟ حقا ان هؤلاء مجانين .
وبينما نجد جماعات حقوق الإنسان تقول إن قوى الاحتلال أخفقت في واجبها بتسجيل الوفيات في العراق وهو ما أعطى انطباعاً بأن أرواح المدنيين العراقيين أقل ثمناً من أرواح الجنود . التقديرات غير الرسمية تتباين بشكل كبير إذ تتراوح بين 10 آلاف قتيل على الأقل إلى أكثر من 37 ألفاً . أميركا وبريطانيا تعزو ذلك أن الفوضى التي عمت العراق في أعقاب الحرب تجعل الحصول على معلومات دقيقة مستحيلة . هيئة إحصاء القتلى في العراق بيديرها نحو عشرين ناشطاً وأكاديمياً ومقرّها بريطانيا هي أحد أكثر المعلومات الموثوقة فيما يتعلق بعدد القتلى من المدنيين العراقيين . الهيئة تقول إن ما يتراوح بين 13 إلى 15 ألف مدني عراقي قتلوا منذ بدء الغزو في مارس 2003 وهو ما أفادت به إحصاءاتٌ جُمعت من تقارير إعلامية لآلافٍ من الحوادث. هناك أيضاً معهد بروكينغز في واشنطن اللي أحصى ما بين 10 و27 ألف قتيل في العراق . ولايسعنا الا ان نقول لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم على مايحدث في بلادنا .
وخبر هذا اليوم قد نشر على موقع قناة الفيحاء القديرة والمحايدة بتأريخ 20080604 حول قيام عصابات القاعدة المجرمة بقتل طفل يبلغ من العمر خمس سنوات شنقا حتى الموت جنوبي بعقوية !!!
الالعنكم الله والملائكة والناس اجمعين . طفلا بعمر الزهور ماهي جريمته الكبرى بحيث تصل بكم وحشيتكم المولغة بدماء الشعب العراقي بأن تذبحون هذا الصبي الذي لم يعرف للصبا غير الحياة البريئة واللعب بالدمى والأبتسامة التي لاتفارق شفتيه . طفلا كله حيوية ونشاط والفة واغتباط وسرور وحبور تمتد اليه ايادي القتلة المأجورين عصابات الظلام من القاعدة التكفيرية التي عاثت فسادا في الموصل وبعقوبة والخالص وديالى وبهرز لتسلب ارواح الشباب والصغار والكبار والنساء لالشيء سوى ان القتل متأصل في جذورهم وان حياتهم مرهونة بهذا القتل الجماعي وينفذون اجندة دول الجوار التي لاتزال حتى يومنا هذا تدفع لهم ملايين الدولارات من اجل ارباك العملية السياسية واخلال ألأمن في العراق وجعل هذا البلد غير مستقرا بكل الوسائل الاسحقكم الله يامن تفعلون ذلك . الا قطعت ايديكم وأرجلكم وألسنتكم بحق محمد وال محمد .
ان لعنات هذا الطفل سوف تلاحقكم حتى اخر يوم من حياتكم . ان صرخات هذا الطفل ستظل شوكة في عيونكم وسهام قاتلة توجه الى صدوركم وسوف لاتهنئون بعيش رغيد ولابيوم سعيد وستكون عليكم ألأيام وبالا ومراد الثكالى ان ترى على رقابكم حبالا وانتم معلقين على المشانق قريبا ان شاء الله . مااجمل الساعات ونحن نراكم تساقون كالغنم الى المحاكم لصدور حكم ألأعدام فيكم . ومااجمل الزغاريد حين نراكم متدلين من الحبال ونظرة البؤس مرتسمة على وجوهكم الحاقدة . مااجمل ذلك اليوم السعيد الذي سوف نمتع نظرنا فيه اليكم . لقد قربت الساعة وأزفت لحظات الخلاص منكم وحانت نهايتكم القريبة وانني اراها كالشمس في رابعة النهار !!
الم تقرأون كتاب الله عز وجل . الم تفهموا ماذا قال في السور وألآيات ؟ الم تتدبروا ؟ الم تتعقلوا ؟ الم يشرح لكم شيخكم ( البهيمة ) هذا اذا كان يفهم ولكن انى له ذلك وهو من ( البهائم ) !!!
انتم من ضل سبيل الله . وانتم من طبع على قلوبهم يقول تعالى ذكره: أفلا يتدبر هؤلاء المنافقون مواعظ الله التي يعظهم بها في آي القرآن الذي أنزله على نبيه عليه الصلاة والسلام، ويتفكَّرون في حُججه التي بيَّنها لهم في تنزيله فيعلموا بها خطأ ما هم عليه مقيمون { أمْ عَلى قُلُوبٍ أقْفالُهَا } يقول: أم أقفل الله على قلوبهم فلا يعقلون ما أنزل الله في كتابه من المواعظ والعِبَر . إذا والله يجدون في القرآن زاجرا عن معصية الله، لو تدبره القوم فعقلوه، ولكنهم أخذوا بالمتشابه فهلكوا عند ذلك . ومن طبع على قلبه قل مايرجع ويتوب ويستغر الله تعالى . بل تراه يشتد في عداوته للدين وأهله !!!
وهذا مايخشاه المرء من هؤلاء الجناة الذين يتمادون في معصية الله حيث تتمكن من قلبه المعصية حتى تجعله يكره الحق ويكره الفضيلة كما قال قوم لوط : ( اخرجوا ال لوط من قريتكم انهم اناس يتطهرون ) . فأصبحت الطهارة والعفة سببا للعداوة والطرد وهذا هو الطبع على القلب !!
اللهم بحق الحبيب محمد انزل سخطك على هؤلاء قتلة النفس المحترمة وعذبهم بنارك وانزل عليهم صاعقة من السماء تحرقهم جميعا بحق محمد وال بيته الطيبين الطاهرين .

كتبت هذه القصيدة واسمها : ( ماعدكم أبد رحمه ) .

طفل سبع سنين شلون بيدك تعدمه
والواجب تقدم للطفل خدمــــــــــه
انتم بشر ماصدك ورب الكـــــون
انتم عالبشر نقمــــــــــــــــــــــــه

سبع سنين بيديكم تذبحـــــــــــــوه
شكلتم ياغجر لأمــــــــــــــــــــــه
مو هذا الطفل ربك كرمه بالديـن
انت شلون ماتكرمــــــــــــــــــــه

ماعلمك شيخك شنهو معنى الدين
لو انت ماتعترف بالدين وبعلمـــه
واذا حتى لو ماتقره سور وايــات
بالفطره تفهم دم الطفل بيه حرمـه

ولكن من حقدكم صدك مسعورين
عكرب لو كرب واحد يمه يسمــه
ماعدكم ديانه ولاخوف من اللــــه
ولهذا السبب ماعدكم أبد رحمــــه

خمس سنين من جنة الفــــردوس
جبدة كلب امه تذبح ليش يااعمـه
مو أكبادنه وتمشي فوك الكــــاع
حتى بهذي ألأرهابي غبي فهمــه

الا نكص ايديكم وحق رب الكون
ولك طفل هذا شلون بيدك تلجمه
وباجر من يصير حساب ياغدار
شلون بيا وجي وجهك تقدمـــــه

طفل يحتاج الحنان واهله يحتاجوه
وانت تلطخه بدمــــــــــــــــــــه
تجاسرت تعدم براءة ألأطفــــال
وتحرم امه تشمـــــــــــــــــــــه

صوت الطفل بعده يصيــــــــح
وامه تسمع صوته يايمــــــــــه
فطرت كلب امه وكطعت لحمه
وابوه للطفل مايستاهل تهضمـه

وين درستو بيا مدرسه هذا الدين
ومنهو لبسكم العمــــــــــــــــه
وبيا شرع هذا العرف والقانون
وياشيخ هذا العلمك حكمــــــه

ماتدري شنهو حساب ماسويت
ماتعرف نتايج هالعمل واثمـــه
مو جنه الطفل وامه عينه عليه
ليش بحقدك تهشمـــــــــــــــــه

انت لو من صدك تقره بالقران
هذا الطفل ماتظلمـــــــــــــــــه
انت لو تعرف ألأخــــــــــلاق
ماتطفي بحلك هذا الطفل بسمه

مو هذا الطفل هو البلبل الفتان
ونجمة ليل تعزف للطفل نغمه
وفراشة صبح بالبستــــــــــان
من تدور عالوردات مهتمــــه

تقتل فراشة البستـــــــــــــــان
انت هم صدك زلمــــــــــــــه
لو مختل العقل وابـــــن ارذال
وانت ابن زنه وناقص وحرمه

الله ينتقم من كل مجرم وسفاك
المايعرف للعقل نعمــــــــــــه
يستاهل القاتل شنق حتى الموت
ويستاهل وياهه ينكسر عظمه

سيد احمد العباسي