الرئيسية » مقالات » العرب ينتصرون على الاسرائيليين في فيينا

العرب ينتصرون على الاسرائيليين في فيينا

مراسل الخطوة – فيينا

نشر موقع شبكة رمضان الألكتروني اليوم المصادف للثالث من حزيران 2008 خبر انتصار فريق ايجبت يونيتد الفيناوي (نسبة إلى مدينة فيينا) على فريق مكابي الاسرائيلي ، مما يدل على أن التطبيع بين العرب والاسرائيليين وصل إلى درجة التطبيع بين الأفراد العرب والاسرائيليين في العواصم الأوربية .
لن نعلق على الخبر وسنترك للقارئ ، سيما من يدعون بوجود الموساد في كردستان أن يحللوا نتائج سياسة الأنظمة العربية المعادية لشعوبها باسم معاداة الصهيونية وحلفائها .. !!

فريق إيجبت يونيتد الفييناوى يفوز بخماسيه نظيفه فى مرمى مكابى الإسرائيلى
تهاني قلبيه واعتراف بالفوز من فريق مكابى الأسرائيلى


بحضور جماهيرى كبير ( فوق العادة ) وفى مبارة ثأريه وبفضل الله, نجح فريق إيجبت يونيتد المصري يوم الأحد الماضى الموافق 1 من يونيه في الإقتراب بقوة من حجز بطاقة التأهل لدورىالدرجه الأولى النمساوىعن المجموعة الثالثة بعد فوزة بخماسية رائعه في مرمى فريق مكابى الأسرائيلى في المباراة التي جرت بينهما على ملعب Fav . AC بالحى العاشر – فيينا وكان فريق مكابى قد فاز فى اللقاء الأول بهدف دون مقابل
أحرز أهداف اللقاء هيثم في الدقيقة 40 من الشوط الأول، محمد هاشم في الدقيقة 10 من الشوط الثانى، ورياض فى الدقيقه 20 من الشوط الثانى وسرجو فى الدقيقه 35 وأبراهيم أبوعجينه بحرز الهدف الخامس والأخير فى الدقيقه 43 حسبما أفاد رئيس النادى أحمد سليمان.
وأشار سليمان بأن الشوط الأول بدأ حماسياً من جانب الفريقين وبحث إيجبت يونيتد منذ الدقيقة الأولى عن هدف السبق وتكاثفت المحاولات ولاحت أول فرصة حقيقية بعد مرور 7 دقائق حيث لعب حمزة برأسه كرة قويه ولكن لم يحلفه الحظ ومرت الكرة فوق العارضة .. وتوالت الهجمات لإيجبت يونيتد واحدة تلو الأخرى ولكن تألق حارس مكابى النسبى وقف حائلاّ أمام تسجيل الأهداف .
وأكد أحمد سليمان رئيس الفريق بأن الشوط الثاني جاء أكثر اثارة خصوصا وان فريق أيجيبت يونيتد واصل ضغطه منذ البدايه على مرمى مكابى في محاولة منه لاستغلال حالة الارتباك التي اصابته وقد أعطى مدرب الفريق التعليمات بين الشوطين بضرورة الضغط على المنافس فى وسط ملعبه لإحراز أكبر عدد من الأهداف وبعد مرور 10 دقائق من الشوط الثانى يحرز محمد هاشم هدفاً رائعاً من تمريرة قاتله من لاعب خط الوسط لتسكن الكرة الزاوية اليمنى العليا لمرمى فريق مكابى بجانب حماس الجماهير فى التشجيع والتصفيق للفريق مما جعل إيجيبت يونيتد يحرز أربعه أهداف متتاليه .
وبعد محاولات من جانب الفريق الأسرائيلى لإحراز أى هدف حفظ ماء الوجه يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الثاني والمباراة معلنا فوز فريق أيجبت يونيتد بخمسه أهداف نظيفة يقترب بها بقوة من التأهل إلى دورى الدرجه الأولى الممتاز النمساوى.
وبعد المبارة هتفت الجماهير كثيراً للاعبين مرددة مصر مصر يا أحلى أسم فى الوجود بجانب التقاط صور تذكارية مع اللاعبين.
وباسم إدارة شبكه رمضان للخدمات وأخبار الجاليه بالنمسا نتقدم بالشكر الجزيل لكل من لبى ندائنا وتفاعل معنا بالحضور وساهم بحضورة وتشجيعه فى فوز الفريق يتلك النتيجه المشرفه ونأمل كذلك اسنمرار حضوركم لموازرة وتشجيع الفريق فى المباريات الهامه القادمه حتى يتمكن من الصعود إلى دورى الدرجه الأولى الممتازالتى بات الأن قاب قوسين أو أدنى بأذن الله .
و اختتم الموقع المذكور الخبر بالجملة التالية :
وإلى اللقاء فى الفوز القادم بأذن الله …!!