الرئيسية » مقالات » اصحاب الجلالة والسمو حكام العراق

اصحاب الجلالة والسمو حكام العراق

من خلال تجربتنا معكم عرفنا اهمالكم وعدم اهتمامكم بأي شكوى تطرح على صفحات وسائل الاعلام ، كون مدراء مكاتبكم وسكرتيريكم لا يقرأون ولا يكتبون ، ومجلس نيابي صوري، ولكننا نظل وراءكم وراءكم إلى ان يحصحص الحق . واليكم عن طريق السيمر هذه الشكوى من مواطن عراقي :
امام انظار السيد وزير الداخليه المحترم / هكذا يتصرف مدير شرطة الاسحاقي
حضر الى مكتب بلد للتحقيقات الجنائيه احد المواطنيين طالبا الشكوى ضد فاعل مجهول قام بسرقة سيارته نوع كيا حمل بنجو موديل 2006 بيضاء اللون.
وتنفيذا لقرار قاضي تحقيق بلد المورخ في 23-3-2008 والمتضمن ضبط السياره المرقمه 66073 منيفيست كيا حمل بنجو بيضاء اللون وذلك بمحضر ضبط اصولي .
استنادا لذلك اصدر مكتب بلد للتحقيقات الجنائيه برقيه فوريه معنونه الى كافة المراكز والسيطرات وبرقم(594)
وبتاريخ 23-3-2008.
وبعد التحري وجمع المعلومات تبين ان السيارة المذكوره مواصفاتها اعلاه موجوده في منطقة العكسه التابعه لناحيه الاسحاقي وتم الاتصال وبصوره فوريه بمدير شرطه الاسحاقي العقيد الركن عبد الرزاق الطرفه وتم ارسال كتاب من برقيه الضبط الصادره من مكتب بلد للتحقيقات الجنائيه.
كان رد مدير الشرطه بائسا وينم عن جبن واضح وتردد غير مبرر في تنفيذ القانون حيث قال انه سيقوم باخبار حائز السياره المسروقه والمدعو (قيس تركي محمد) لكي يرجع السياره الى صاحبها الشرعي متناسيا مدير شرطه الاسحاقي انه يمثل القانون وعليه تنفيذه.
ولكن ما يبرر قول عبد الرزاق الطرفه انه خائف على منصبه لان حائز السياره يعتبر المفتي الشرعي ل(حماس العراق) الفصيل الارهابي المنتشر بصوره واضحه في منطقه الاسحاقي ولذلك فهو خائف من اصدار فتوى ضده!!!!!!!!.
ومما زاد الطين بله ان العقيد الركن عبد الرزاق الطرفه تصرف بنفس طائفي واضح ومدهش حيث لا زال يتصرف ويتكلم بكلمات لا يتكلمها الا اتباع القاعده والمتخلفين ومنها الروافض!!! واتباع ايران !!!! ونسى انه يمثل احد ادوات الحكومه التنفيذيه؟؟؟
وبعد الاتصال به ومعرفة حقيقه ما جرى من تجاوزات اقل ما يقال بحق نفسه اخذ ينكر هذا الكلام وبدا بحمله لجمع شيوخ منطقته لاغلاق هذا الموضوع ؟!
وهنا اتسال ؟
اين القائمون على مشروع المصالحه الوطنيه مما يجري في هذه المناطق؟!
اين قانون اجتثاث البعث من هولاء ازلام النظام البائد؟!
اين هيئه النزاهه من اختلاسات هذه النماذج؟!!!!!
اين الساده المسوؤلين في وزارة الداخليه؟؟؟!!!
اين السيد وزير الداخليه الاستاذ جواد البولاني مما يجري في دوائر وزارته.

كريم نوري احمد الجعفري