الرئيسية » مقالات » دورة اتحاد الصحافة الرياضية

دورة اتحاد الصحافة الرياضية

شاركت مؤسسة الشباب العراقي مركز الديوانية في الدورة التي أقامها الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية وبالتعاون مع مجلس محافظة الديوانية دورة الشهيد خليل جليل حمزة للصحافة الرياضية لمحافظات الفرات الاوسط للفترة 7-8/ 5/ 2008 الساعة العاشرة صباحا وعلى قاعة مديرية الشباب والرياضة في الديوانية بحضور السيد عادل العتابي وحسين السلمان اعضاء الاتحاد ورياض جمعة ممثل رئيس مجلس محافظة الديوانية وكاظم عبد الجليل عضو مجلس المحافظة وبطلة اسيا برمي القرص أميرة كاظم وعدد من الشخصيات الصحفيين والرياضيين في المحافظة.

افتتحت الدورة بالترحيب والتعارف بين المشاركين بعدها القى السيد عادل العتابي كلمة الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية ثم وزعت الهدايا والدورع على الشخصيات التي حضرت افتتاح الدورة.

وتم شرح منهاج الدورة والغاية منها من قبل محاضر الدورة في اليوم الاول السيد عادل العتابي وتناولت الدورة الخبر الصحفي وتعريفه واهم صفاته ومصادر ومكونات واجزاء الخبر وكيفية صياغته.

وتم توزيع النشرات والفولدرات التعريفية الخاصة بالمؤسسة على المشاركين والحاضرين في الدورة وحصلت المؤسسة على كتاب شكر وشهادة تقديرية من الاتحاد وشهادات تخرج لمنتسبي المؤسسة المشاركين في الدورة وهم كل من عباس محسن وصباح حسان وسلام محسن وعلي عبد الحمزة.