الرئيسية » مقالات » بدر الحربي والعجمي والدوسري من سمم افكارهم؟؟؟

بدر الحربي والعجمي والدوسري من سمم افكارهم؟؟؟

الانتحاريون الثلاثه الذين اتونا من الجاره العزيزه على قلوب العراقيين الكويت!!! لمساهمتها الفاعله بالقضاء على نظام صدام..

بعدما بلعوا الطعم الصدامي،وبعدما وقفوا وكل الامه العربيه (كورال) يرددون طيلة فترة الحرب العراقيه الايرانيه اغاني حارس البوابه الشرقيه،ونشيد (ياحوم اتبع لو جرينه)،وانتهى الحال بحومهم تائها في صحاري صدام بعدما غزاهم ليكتشفوا بعد حين انهم مخدوعون ببطل كارتوني (كاسبر)اسمه صدام.

الجاره العزيزه على قلوبنا لازالت مصره على اقتطاع التعويضات،وعلى تحميل كل العراقيين جرم حبيبهم السابق وعشيق صحفييهم،وكتابهم،وشعرائهم،وبعض رجال ونساء عائلة الصباح.

سجل الكويت لازال احسن من سجل باقي دول الجوارفي ممانعتها التدخل بالشأن العراقي،ومساندتها عملية التغيير الحاصله في العراق.

بعد العمليه الانتحاريه (الفضيحه)،التي نفذها الكويتيون الثلاثه الحربي المعتقل السابق والعائد من افغانستان،وزميلاه خريجا جامعة غوانتناموالامريكيه لتنظيف العقول السوداء والقلوب القاسيه!!!

طالب بعض من نواب الكويت في البحث عمن سمم افكار هؤلاء؟؟

والاجدر بهم المطالبه بالبحث عمن تلقوا سموما من هؤلاءالثلاثه وممن لازالوا في الكويت للان ؟؟

هل من الصعب على المباحث الكويتيه ضبط اصحاب السجل الموغل بالاجرام والقتل تحت مسميات الجهاد؟

المطلوب الان وقفة عز وشرف من نوابنا وحكومتنا في المطالبه بالتعويضات الماليه المطلوبه من الحكومه الكويتيه باعتبارها مسؤوله عما يفعله مواطنوها،وعن الاضرار التي اصابت العراقيين جراء افعالهم.

وليكن مبدأالمعامله بالمثل هو السائد:(الميستحي منك لاتستحي منه) في شباط منع ماجد المهندس من حضور حفل اقيم بمناسبة تحرير الكويت مهرجان (هلا فبراير)، باسباب واهيه ولاحقا صرح الرويشد قائلا:نحتاج لفتره لغسل القلوب!!ونسيان الماضي!!

ادعواهالي شهداء وجرحى ومتضرري عمليةالموصل،التجمع ورفع دعاوي قضائيه ضد الحكومه الكويتيه ومطالبتها بالتعويضات،اسوة بالعوائل الكويتيه التي لازالت تستلم للان التعويضات العراقيه من عائدات النفط .

ولتعقد الحكومه العزم وتاخذ بيد هذه العوائل،وتساهم في رفع دعاوى قضائيه في المحاكم العراقيه والدوليه،اسوة في الدعوه التي رفعتها منذحين شركة الخطوط الجويه الكويتيه في المحاكم البريطانيه وربحت الدعوه، بعد هذا الحكم المطلوب من الخطوط الجويه العراقيه اكثر من مليار دولار لمثيلتها الكويتيه!!!!!!!

فهل ستفعلها الحكومه؟؟ام ستكون كعادتها كريمه ومتسامحه وتاخذ الباقين من الكويتين المسجونين في السجون العراقيه وتهديهم مع مبعوث عراقي عالي المستوى الى جارتنا العزيزه الكويت!!!

مثلما فعلتها سابقا مع جارتنا العزيزه الاخرى السعوديه !!!

وتظل جروح العراقيين فاغرة فاها،وتظل مليارات العراقيين تهدر كتعويضات!!

اذا فعلناها هذه المره ستكون سابقه تجبر كل من يتدخل بالشأن العراقي التفكير الف مره قبل ان يرسلوا اسلحتهم وعبواتهم وصواريخهم وانتحارييهم الى العراق،وقبل ان يفتتحوا مزيدا من معسكرات ومراكز تدريب الارهابيين،وقبل ان تستمر مساجدهم بتجنيد المزيد من الانتحاريين!!

وستكون بدايه ناجحه بأدله جرميه ثبوتيه،تترافق معها دعاوى بالشكوى على كل المتورطين بقتل العراقيين،ولتكن الدعوة تشمل الجميع دون استثناء.

فهل ستكون البدايه من الكويت،لتشمل السعوديه وايران والاردن وسوريا وقطر والامارات وباقي الشلة ِ!!!