الرئيسية » مقالات » شكرا لسرعة استجابة السيدرئيس الوزراء

شكرا لسرعة استجابة السيدرئيس الوزراء

جاءت استجابة مكتب السيد رئيس الوزراء سريعه جدا وواضحه ولا تحتاج الى تفسير وعلى الرابط.

http://www.sotaliraq.com/iraqnews.php?id=16411

بعد نشر مقالي (اغثنا يا مالكي) والذي كتبت فيه عن قيام بعض المسئولين بالتصريح لوسائل الاعلام فيما يخص سياسة الدوله العراقيه وطلبت فيه ان يكف البعض عن تصريحاتهم التي تتداخل وواجبات غيرهم من المخولين بالتصريح.

فهل يكف بعد هذا التعميم المولعون بالنجوميه والاضواءعن الادلاء بالتصريحات الاعلاميه؟؟

التي تسيئ للعراق وتنحاز الى طرف دون اخر!!

وللذي لم يعجبهم مقالي (اغثنا يامالكي)،وارسلوا لي شتائمهم التي اعتدنا عليها منذ ان اذيع بيانهم الاول المشؤم عام1963 ،الى بيانهم الاخير،الذي كذب به الصحاف على الجميع واختفى هو وقيادته وحزبه وترك العراق بيد (العلوج)!!

توضيح

اننى لم انحز في كل مقالاتي الى اي طرف غير العراق،هواي الاول والاخير،وان ايران،والسعوديه،وكل الدول التي تساهم بايذاء العراقيين لديهم في العراق كثير من الساسه والابواق والمدافعين ما يكفي،ولديهم كتاب وصحفيون قابضون،قادرون على تحويل صحائفهم السوداء الى بيضاء،وقادرون دوما على تبرير اجرامهم بحق العراقيين،وانا لم ولن اكون من هؤلاء في يوم ما.

فهل يكف الشاتمون وهذا ديدنهم عن سوء قولهم وصنيعهم؟؟

(وكل اناء بالذي فيه ينضح)

وللاخ العزيز والزميل المبدع جمعه الحلفي،الذي علق على مقالي في موقع شبابيك اقول:اذا لم يناقض موفق الربيعي نفسه في تصريحه الاخير لجريدة الشرق الاوسط،والذي الغى فيه كل تصريحاته السابقه،التي دافع فيها عن ايران والى وقت قريب! وبتصريحه الاخير مقارنة بتصريح سامي العسكري تناقض واضح وكبير،حيث اتهم العسكري السعوديه،في حين دافع الربيعي عنها!!

اذا لم يكن كل هذا تناقض ؟؟

فما هو التناقض اذا؟؟

يجب ان يكون الشخص المخول بالتصريح عن الحكومه هو الوحيد المخول بالتعامل مع وسائل الاعلام،في القضاياالتي تخص امن الدوله وعلاقاتها مع الدول الاخرى.

وهذا ما تعمل فيه كل الدول والحكومات التي تحترم نفسها وشعوبها.

ارجو ان تكون قد وصلت رسالة المالكي الى الذين يعنيهم الامر