الرئيسية » مقالات » نداء لكل كردي مخلص في الإمارات

نداء لكل كردي مخلص في الإمارات

لقد كثرت البيانات والردود خلال هذه الأيام بين أحبتنا أبناء الجالية الكردية في الإمارات الذين عودونا على التلاحم والوئام ، ولعل سوء التفاهم من جهة ونزغات الشيطان من جهة أخرى تحول دون التقائهم في مركب واحد .
لا أريد أن أكون واعظا على الإخوة فكلهم خير وبركة ، والجميع إخوة هدفهم واحد وإن تعددت وجهات نظرهم ، ورجائي ككردي في المقام الأول وكأحد أبناء هذه الجالية المحترمة أن يكف الجميع عن هذه الردود التي لا فائدة منها سوى زرع الأحقاد والضغائن ، وندائي :

أولاً : الإخوة في الإدارة القديمة أن يتحملوا المسؤولية وأن يجعلوا ختام مدتهم يوم تصالح وتصفية ، وأن يتبؤوا مكانهم المناسب في إدارة الجلسة التي قررها الإخوة أبناء الجالية لأنه يبدو أن رغبة التجديد شاملة وعامة . ولم يكن هناك داع لإصدار البيانات التي فات أوانها . و عدم التشهير بالبعض ورمي الاتهامات جزافا فالإساءة لأي كردي في جاليتنا هي إساءة لنا جميعا .

ثانياً : الإخوة المسؤولين في إدارة الاجتماع الموسع رجائي أن يكون التجمع للخير والمصالحة وعدم فتح صفحات الماضي فكما أسلفت الإخوة في الإدارة الأولى قدموا ما عندهم ونتمنى أن يبقى لهم شرف تأسيس الجالية وأن يكون هناك ضمن برنامجكم تكريما لهم على ما بذلوه بغض النظر عن تصرفاتهم وماضيهم .

ثالثاً : الإخوة في المواقع الكردية الكريمة رجائي ثم رجائي عدم نشر الردود التي لا تزيد الشقاق إلا ضراوة والنزاع إلا التهابا ، والجميع يعرف بعضهم البعض هنا ولا داع أبدا إظهار المواقف لكل العالم فيكفينا ما نحن فيه ، ولنسمع أكرادنا في كل العالم خبرا سعيدا ولو لأول مرة …