الرئيسية » مقالات » ياحكومة احذروا ألآن الهاشمي والضاري والقاعدة وضباط البعث !!

ياحكومة احذروا ألآن الهاشمي والضاري والقاعدة وضباط البعث !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

أُولَـئِكَ الَّذِينَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَمَا لَهُم مِّن نَّاصِرِينَ . صدق الله العلي العظيم . سورة ال عمران . اية 21 .

من السابق لأوانه ان نتحدث عن مؤامرة كبيرة ضد الحكومة العراقية ولكن خيوط هذه المؤامرة موجودة ورجالاتها البعثيين لايزالون يعيثون فسادا في العراق . ألأول بعثي سابق نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي والثاني رئيس هيئة ألأرهاب والرذيلة حارث الضاري . ألأثنين عملا معا في زمن الدكتاتور المقبور . وألأثنين كانا طوع أمر سيدهما بتنفيذ ألأوامر ومن الذين يتسابقون الى خدمة الطاغية لأرضائه بغرض الحصول على مزايا ومنح ومكافاءات !!
وأبدأ مع طارق الهاشمي من حيث حزبه بفضل اخراجه الفذ صاحب الباع الطويل في اخراج الأفلام ألأباحية دخل في منافسة عالمية كبرى مع شركات انتاج ألأفلام بأنتاجهم فلم ( صابرين الجنابي ) . ومن لم لايعلم بهذه القصة المضحكة المبكية المفبركة عليه ان يراجع ألأرشيف .
http://www.youtube.com/watch?v=MxPsGJoCzwQ

وان شاء الله ننتظر المزيد من اخراج طارق الهاشمي وحزبه ألأسلامي ألا اذا ينكرون ذلك !!!
واذا نرجع بالذاكرة الى الخلف قليلا الم يرفض النائب طارق الهاشمي التوقيع على قانون المساءلة والعدالة البديل لقانون البعث الذي كان يعترض عليه ويقول ان القانون الجديد بحاجة الى عدة تعديلات !! وليس هذا القانون فقط بل هناك الكثير من القوانين تنام على الرفوف بأنتظار التوقيع عليها من قبل من لايريدون ان تسير العملية السياسية بالشكل الصحيح .
وهذا هو طارق الهاشمي مرة اخرى وفي واحدة من ابتكاراته وانجازاته العظيمة للبلد يقول ان السفارة ألأمريكية وعدته بعدم بتسليم المجرمين المدانين بقضية ألأنفال !!!
انظروا كيف يتدخل بالقضاء وبهذه الوقاحة وهذا ضد ألأعراف العالمية كلها وضد الدساتير وضد ألأخلاق المهنية والسياسية لأي سياسي وهذا الرابط الذي فيه محتوى الموضوع انطروا بأنفسكم:
http://www.burathanews.com/news_article_29173.html
ولاأحد ينكر عندما قامت القوات العراقية عندما حاول عناصر ملثمين أرهابيين الدخول بقوة الى مستشفى اليرموك وعندما وجدوا من يصدهم لم يستطيعوا اقتحام المستشفى وعندما تم القاء القبض عليهم تبين ان هذه العناصر كانت تحمل هويات رئاسة الجمهورية وكانوا حماية النائب طارق الهاشمي !!! ( الى هذه الدرجة ألأستهتار ) .
ومن الجدير بالذكر ان نذكر طارق الهاشمي بأبن اخته الوزير الهارب من وجه العدالة أسعد الهاشمي والدور الذي لعبه طارق الهاشمي يستحق عليه حساب وكتاب كما نقول ويجب ان يخضع للمسائلة القانونية لأنه اخفى قاتل ولدي النائب مثال اللآلوسي في بيته !!
وهنا اريد ان الفت نظر الحكومة فهي بالطريق الى القضاء على كل عصابات القتل والخطف وتفكيك اغلب الميليشيات فكيف تسمح لطارق الهاشمي بالحصول على دعم كويتي لتشكيل ميليشيات مسلحة والمال الذي حصل عليه حصرا من الحركة السلفية الكويتية !!!
حيث تتحدث تقارير غربية في منطقة الخليج, عن مساعدات ودعم تقدمه مجموعات سلفية الى ماأسمته هذه التقارير ب “المقاومة العراقية ” وابدت هذه التقارير مخاوفها من استغلال هذه الجماعات السلفية للضوء الاخضر من بعض السلطات الخليجية في جمع الاموال ل ” المقاومة العراقية ” واستغلالها الجمع الاموال وتقديمها الى مجموعات ارهابية مرتبطة بالقاعدة في منطقة الخليج .
انظر بنفسك الرابط مهما تكن مصداقيته من عدمها يجب ان لانقلل من تأمر هؤلاء على العراق :
http://www.nahrainnet.net/news/52/ARTICLE/7899/2006-04-04.html

وبعد العناء في هذه الرحلة القصيرة مع النائب طارق الهاشمي نترككم مع استراحة قصيرة في هذا الفلم القصير واسمعوا بأنفسكم ماذا يقول الهاشمي عن الطاغية صدام :
http://www.youtube.com/watch?v=6Qq4J3Hfh_E&mode=related&search=dj%20usman
وثانيا اسلط الضوء على ألأرهابي الطائفي الماسوني حارث الضاري ومافعله طيلة هذه المدة .
وكلنا نعلم ان الوقف السني برئاسة الشيخ احمد عبد الغفور السامرائي قام باغلاق جامع التفخيخ والارهاب المسمى بام القرى ببغداد وطرد هيئة الضاري الارهابية منه , وادى هذا القرار الجريء والبطولي غضب الارهابي الطائفي والهارب من وجه العدالة المدعو حارث الضاري , واصدر بيان صحفي يستنكر فيه هذا الاجراء وقال في وقتها ان حرس الوقف السني اغلقوا المقر العام للهيئة بعد اجبار موظفيها الى ترك المقر فضلا عن توقف بث ما يسمى باذاعة ام القرى اضافة إلى إخلاء المبنى من أثاثه وعائدياته وقلع القطعة الكبيرة في باب جامع أم القرى التي تحمل اسم الهيئة وشعارها .
والضاري متورط بجرائم كثيرة في العراق اذكر منها على سبيل المثال لاالحصر ماصرحت به بعض العصابات المدعومة من الضاري 20080410 حيث ادلى ارهابيون متورطون بتنفيذ اعمال ارهابية لصالح تنظيم القاعدة باعترافات اكدوا فيها تورط حارث الضاري ريس هيئة علماء المسلمين بتمويل العمليات الارهابية وعمليات التهجير التي كانت تنفذ في قرى ونواح عديدة من محافظة ديالى . وقالت قناة الفيحاء الفضائية التي عرضت جانبا من الاعترافات انهم اعترفوا بقيامهم بالعديد من جرائم الذبح والاختطاف والابتزاز كما جاء على لسان الارهابيين عدي علي عسكر الجيزاني وبكر متعب الخزرجي اللذين اكدا ايضا وجود ارهابيين عرب ضمن التنظيمات الارهابية التي عاثت في مدينة ديالى فسادا .
وهذا مانشرته وكالة الملف برس انظر بنفسك :
http://almalafpress.net/?d=128&id=56605
ومن منا لم يسمع تلميحه في لقاءات سابقة في قنوات الشر ( الخنزيرة ) و ( اللآعربية ) حيث قال في ألأولى لما سئل عن مايسمى ( صحوة ألأنبار ) قال : هؤلاء مجموعة لصوص تتعارض مصالحهم مع القاعدة !! وقال في لقاء اخر : جهاد القاعدة جهاد مشروع والقاعدة منا ونحن منها !!! ( ماشاء الله عليك ياالضاري واضح انك ماسوني فعلا ) . وقال في الجزيرة : القاعدة 90 % عراقيون !!! وننصح العراقيين بأن يتوقفوا عن قتالها لأنها مقاومة يمكن تقويمها !! ( حلووو )
هكذا هم ألأنذال هكذا هم من ينفثون سما على شعب العراق هكذا هم الخونة دائما وابدا هكذا من رضي بالذل والهوان وتواطأ مع الشيطان من عصابات القاعدة التكفيرية التي قال عنها : هي منا ونحن منها . الاخسئت الى يوم الدين . اما تستحي على شيبتك ؟ الاتوجد عندك غيرة على ابناء جلدتك من العراقيين وانت تتفوه بهذا الكلام النتن والقذر مثلك ياعار الرجال . ولكن من مثلك يقبل ان يذبح ابناء العراق لأنه ليس عراقيا أصلا ومعروف من اين جذوره العثمانية .
وليس غريبا عليك وعلى ابنك ألأصفر الحاقد الآخر مثنى الجبان الذي ينتقل من دولة الى دولة بحثا عن فتات الخبز وعن التصيد بالماء العكر والبحث عن بما يسمى مجاهدين قتلة مأجورين وارسالهم الى العراق لكي يقتلون ابنائنا واخوتنا واخواتنا الالعنة الله عليكم في الدنيا وفي الاخرة . انت ومن مثلك ومن على شاكلتك من شرعنوا عمليات المقاومة الشريفة جدا جدا جدا !!!!
ولكن ماذا نقول للأغبياء الذين صدقوك ياحارث الضاري ؟ ماذا نقول لهذه العقول التي غسلتها بأفكارك العفنة انت وابنك المريض المتهالك على موائد ألأمراء لكي يحصل على مال السحت .
شعاراتكم البراقة والفضفاضة التي لاتسمن ولاتغني من جوع . ولقد صدق بكم ألكثيرون وهذه هي الطامة الكبرى لأنهم لايعرفون الحقائق كاملة . ولو كشف لهم الغطاء لكان يلعنوك الى يوم القيامة . لقد صدق بك بعض العرب والبعثية ومن في العراق لأنك تفكر بنفس تفكير حزب البعث العفلقي ألأرهابي الطائفي وهي نفس جرائم البارحة واليوم جرائم القتل الجماعي وألأختطاف على الهوية وألأغتصاب بالقوة وانتم من تمارسون التهجير القسري بحق ابناء شعب العراق .
ومن لايعرف عندما كنت في باكستان ؟ هل تستطيع ان تطل علينا من على شاشات العهر والرذيلة التي تعودت ان تتقاضى منها راتبا مجزيا وتقول لنا ماذا كنت تعمل في باكستان مع ألأرهابي بن لادين في بداية التسعينات عندما كنت حلقة الوصل بين بن لادين وسفارة البعث المجرم ؟ وهل تنكر اجتماعك مع المحفل الماسوني وهذا هو الدليل وهو ليس جديدا على أحد :
http://nyc.indymedia.org/en/2006/07/72889.html
لأنه سبق وان تحدثنا ونشرنا معلومات مقاربة من اتصالك بالماسونيين واجتماعك بهم .
ولكن لاتطول يد الزمان وان طالت قصرت فكم من نفس وأدت اياديك وأزهقت .
ونشرت صحيفة كريستيان ساينس مونيتور تقريرا تحت عنوان “المسلحون السنة في العراق، ما يزالون يهدفون إلى الإطاحة بالأميركيين والشيعة” أوضحت فيه الأهداف طويلة الأمد لما يسمى بالجيش الإسلامي في العراق في حديثها مع أحد المنتمين إليه . وأشار المتحدث أن بعض الجماعات المسلحة ترتبط بهيئة الضاري الارهابية وأخرى لها علاقة بالحزب الاسلامي العراقي بزعامة نائب الرئيس طارق الهاشمي .
وأوضحت الصحيفة في التقرير الذي نشر الخميس أن المدعو أبو عبد الله وهو عضو في ما يعرف بالجيش الإسلامي في العراق تسلل إلى العاصمة بغداد في الـ 27 من مارس / آذار الماضي، ليأخذ مجموعة من الأسلحة ويعود بها الى محافظة الانبار لإعادة تسليح أبناء بلدته من عناصر الجيش الإسلامي في العراق .
وهذا هو الرابط كاملا عن راديو سوى فيه معلومات كاملة عن تحركات هؤلاء المارقين :
http://www.burathanews.com/news_article_39594.html

وهنا نلفت نظر الحكومة الى هذا التقرير وان تقف حازمة ضد هذه المؤمرات من هؤلاء العصابات وان تضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه ان يبعث بمقدرات العراق والعراقيين وان لاتسمح لكل من هب ودب بأفتعال ألأزمات . فيجب ان تحذر الحكومة من الهاشمي وتراقب تحركاته وتلفوناته واتصالاته لتوفر معلومات حول اتصاله بالضاري أكثر من مرة وهذا ألأخير يخطط مع القاعدة وكبار ضباط البعثيين لأستلام الحكم في بغداد واقامة الدولة ألأسلامية !!
وأخيرا بعد هذه الرحلة المزعجة مع الضواري واللقالق والقوارض أترككم في استراحة قصيرة :
http://uk.youtube.com/watch?v=7ytEAQpP_5g

كتبت هذه القصيدة واسمها : ( ضد الحكومة ليش ؟ ) .

شوكت ياضاري عقلك تشغلــــــه خطابك غيره وبدلــــــــــــــــــه
ندري بيك ماسوني والقاعده وياك ومتريد عنهه اليوم تتخلـــــــــــه

انت مو عراقي والعراقي داس عليك واجرامك الماصار أبد مثلـــــــه
انت ضد الوطن وضد العراقيين وانت حتى ضد الدين والملــــــــه

وابنك مثنى الزار اسرائيــــــــل وبالفنادق صارت العملــــــــــــه
تنكر لو نذكر احنه بالتفصيـــــل ولكم كافي استهتار محد بعد يتحمله

ولشوكت انتم ضد الشعب والدستور وشنهو السبب بيكم هذي العلـــه
لليهود تركعون وتصلـــــون وتبوسون ايدين العرب وهي هذي الذله

تخططون وترسمون والنوب تتهجمون واحد يجر الحبل والثاني يشدله
شكد ابرياء فكدنه وانتم سبب هذا الموت من حقدكم ناركم جذلــــــــــــه

فتنه وزعزعة امن العراقييــــن واحدكم يرفع والثاني يصدلـــــــه
بالفضائيات ليل نهار تفتــــرون بسمكم توزعون بيه كلــــــــــــــه

ماعدكم ضمير ولاواحد شريف اخلاق من اصلكم واضح ونسلـــــــه
من بحثت بالتأريخ شفت ارذال وانت من هذي النماين بيك متأصله

ال سفيان ألأصل وشدراك بالمروان وبني العباس واميه وحرمله وأهله
من دم الشعوب شربتو دمايـــــــات واستادية ذبح جملــــــــــــــــه

من الهاشمي وعلاوي وعليان والمطلك وظافر للعراقي بحجيه يكتله
بعثيين ومن زمن صدام ابو الحفرات ومن يحجي واحدكم كشف جهله

ضد الحكومه ليش وبالدول تفترون كل عقلكم تسقط بغفلـــــــــــــــــه
منتخبه الحكومه وحنه بيهه متمسكين وانت بظهري جاي تحط الف سله

بطل كافي تخريفات يالقلق ومحراث ضد الشعب لاتصير والقبلــــــه
اتجاهك للكعبه لازم بالصلاة يصير مو حايط الغربي يصير تتمثلـه

شجاهم حتى صارت بالصلاة فنون يصلي شلون والقندره برجلـــــه
مو هذي بدعه والمستعان اللــــــــه صدك واحدكم فقد عقلـــــــــــــه

اسلامي شلون وانت حزبك مسلحين ممنوع سلاح ضد الدوله تحملـه
نحذر من يمد للقاعده والبعث ايدين وحك الله نكصهن وأبد مانجاملـه

ياهاشمي اتق رب الكون واعمل للعراقيين كافي تجمد القانون وتعطلــه
وانسه البعث والقاعده واشتغل من جديد ملغوم حزبك انصحك حلـــــه

سيد احمد العباسي