الرئيسية » مقالات » لقاء مع الحاج جابر الزيادي عضو مجلس النواب العراقي ومع السيد ضياء عبد الكريم شبر نائب المحافظ

لقاء مع الحاج جابر الزيادي عضو مجلس النواب العراقي ومع السيد ضياء عبد الكريم شبر نائب المحافظ

لقاء مع الحاج جابر الزيادي عضو مجلس النواب العراقي


س/ ماهو رايكم بمؤسسة الشباب العراقي في الديوانية وماهي تصوراتكم لما تقدمه من نشاطات شبابية وماذا عن مستقبل الشباب في العراق بصورة عامة والمحافظة خاصة.

مؤسسة الشباب العراقي في الديوانية هي خطوة متقدمة في طريق بناء هذه الطبقة ولم شملها والاهتمام بها والتي هي اساس بناء العراق الجديد. هذه المؤسسة بما لديها من مشاريع انمائية ومشاريع بنائية وثقافية واجتماعية ومشاريع تبني حياة الشباب بالنشاط والحيوية واعادة الامل الى الشباب هي مؤسسة جدا حساسة ورائدة وعلى المسؤولين ان يهتموا في كل المؤسسات التي تعني بالشباب والرياضة لان البلدان التي تهدمت ما اقيمت الا على رؤوس الشباب كما في اليابان وفي المانيا وفي كثير من البلدان. حتى النهضة الاسلامية والرسالة الاسلامية ما قام بها الا الشباب فاذا اردنا حقيقة من اراد ان يبني العراق ويساهم في بناء العراق عليه ان يهتم بطبقة الشباب وخاصة الشباب الجامعي.

لقاء مع السيد ضياء عبد الكريم شبر نائب المحافظ


س/ من خلال حضوركم لنشاطات المؤسسة ماهو رايكم في نشاطاتها.


بداية نبارك لكم ولجميع الاخوة الحضور والعالم الاسلامي برمته هذه المناسبة العظيمة ولادة الرسول الاعظم (ص) وبهذا اليوم المبارك وكذلك ولادة حفيذه الامام الصادق (ع).
من خلال حضورنا في برامج مؤسسة الشباب العراقي مركز الديوانية وبرامجها المتنوعة واللطيفة والجيدة نرى اقبال الشباب والحضور المبارك لهذه المؤسسة ان دل علي شيء انما يدل على احتواءها لهذه الشريحة المهمة من الشباب وقناعة الشباب في المؤسسة مما خلق حالة الانسجام وحالة التفاعل في هذه القضية نتمنى ان يكون نشاط اوسع واكثر انشاء الله من هذه المساحة وان تاخذ المساحة على مستوى القطر والمشاركات القطرية لهذه المؤسسة ولعلها يحالفها التوفيق في واملنا ان تشارك في مجالات دولية انشاء الله.


عباس السعيدي/ مسؤول قسم الاعلام
مؤسسة الشباب العراقي/ مركز الديوانية