الرئيسية » مقالات » صدق من قال ان لم تستحي افعل ماشئت والفلم شاهد ياقتلة العراقيين !!

صدق من قال ان لم تستحي افعل ماشئت والفلم شاهد ياقتلة العراقيين !!

وَإِنَّ عَلَيْكَ اللَّعْنَةَ إِلَى يَوْمِ الدِّينِ . صدق الله العلي العظيم . سورة الحجر . اية 35 .
واحد من ايتام المقبور المعتوه صدام من عربان مصر الكنانة مصطفى بكري وهو ينعق كالغراب يمجد ويمدح بتأريخ صدام ويمثله بأنه قائد العرب ومن هذه المصطلحات التي درج عليها عادة كل المطبلين على مر خمسة وثلاثون عاما من القهر وألأستبداد على يد أكبر جلاد وطاغية عرفه التأريخ اذاق الشعب العراق المر والويلات من زجهم بالسجون الى ألأعدامات الى حربين اهلكت الحرث والنسل مع دولتين جارتين للعراق بدون سبب سوى نزعته الشوفينية وحقده الذي تربى عليه في ازقة العوجة وتكريت وبسبب النقص الذي كان يعيش معه طوال حياته لأنه حين شب في الحياة عرف وسمع ان امه تزوجت أكثر من زوج وهو لايعرف من هو ابيه من هؤلاء الذين تزوجتهم فأصبحت لديه عقدة اصبحت تلازمه بأكثر مراحل حياته السياسية وممن كانوا قريبين عليه ويعرفون بقصة امه وزواجها المتعدد من الرجال وهذه هي العقدة . فأخذ يستدرجهم بشكل منظم ويقيم لهم الحفلات ثم يقضي عليهم الواحد تلو الآخر !!
لاأحد يختلف في ان نظام الدكتاتور المقبور كان من اعتى انظمة الحكم في المنطقة العربية برمتها . ولم يكن هناك سجلا موثقا كاملا لحقوق ألأنسان الا القليل القليل من المجازر التي ارتكبت خفية بحق ابناء شعب العراق ألأبي الشريف . وكان هذا السجل اسوأ سجل عرفته البشرية في مجال انتهاكات حقوق ألأنسان بدأ من ألأعتقالات الجماعية والتهجير القسري الى مصادرة ألأموال المنقولة وغير المنقولة حسب مايرتأي الحاكم وعلى مزاجه الخاص بدون اللجوء الى القوانين الى ألأعدامات الكيفية شنقا أو بالرصاص الى بناء أكبر مؤسسة ارهابية عرفتها الدول من استخبارات وأمن الخاص وفدائي صدام والحرس الخاص وقوات الطواريء والحرس الجمهوري الى كثير من من المؤسسات المدنية والعسكرية والمنظمات التي كانت تخفي نفسها تحت عدة مسميات مدنية او مهنية كانت تزرع الرعب في نفوس المواطنين ألآمنين !!
وهنا اريد ان اضرب مثالا من الاف من الأمثلة الى المطبل الأرعن الممثل الذي تشمئز منه النفوس بكري في فترة الحرب العراقية ألأيرانية عندما فشل الجيش العراقي في ( معركة الجمرة ) . في منطقة ألأهواز اذا كان بكري عنده اطلاع بها وان كنت اشك انه يعرف ذلك ولكن اعلم يابكري ان الجيش اراد ان يقدم انتصار هذه المعركة الى صدام في احتفالات عيد الثورة ولكن بعد فشل الجيش فشلا ذريعا ولم يتم احتلال هذه المنطقة والسيطرة عليها وحسب معلوماتي ان بعض القادة لم يوافق على هذه الخطة ولكن لأن البعض من القادة البعثيين متهورين بحيث ادت نتائج هذا التسرع والتهور الى ان فشلت خطة الهجوم على الجمرة كما توقع بعض القادة العسكريين مما جن جنون صدام ادى الى مجزرة حقيقية حيث أصدر أوامره بأعدام قائد الفيلق الذي شارك فيها وهو صلاح القاضي ومعه عدد كبير من الضباط يبلغ نحو 400 ضابط !!!
هل يستطيع بكري الان ان يتكلم عن انسانية وشرف صدام حسين ؟ هل يستطيع ان يتجرأ ويقول ان مافعله صدام كان صحيحا بحق هؤلاء لأنهم لم يحتلوا هذه المنطقة ؟ هل عند بكري القدرة ويشرح لنا ماهي مؤهلات صدام العسكرية ؟ هل بأمكانك يابكري ان تقول هذا شيء عادي أم مجزرة حقيقية بحق ضباط لاذنب لهم سوى ان المنطقة لم يكن من السهل السيطرة عليها وقد حذره بعض الضباط من مغبة هذا العمل لماذا لم يستمع اليهم ( وركب رأسه ) ؟
وان كانت ليست لك القدرة على الأجابة سأختصر لك الموضوع كله بكل بساطة لأنني اعلم انك تساوف وتماطل وتكذب وتخرف ومن المستفيدين من كوبونات صدام وعندك راتب ثابت من رغد صدام حتى يومنا هذا فكيف تنال من رب نعمتك ايها ألأبله الذي يحرك يديه كالأطرش في الزفة في كل لقاء تلفزيوني لأثارة ألأنتباه اليه كبقية الممثلين الفاشلين من اقرانك . اقرأ ماسأكتبه لك جيدا وتمحص ودقق به حتى لايفوتك حرف واحد . الدكتاتورصدام لم يدرس في الكلية العسكرية يوما ما في حياته أبدا . ولكنه كان يصر على التدخل في كل شيء والنتيجة سلسلة من الكوارث وألأخطاء الفادحة !!
وهنا اريد ان اقول لك ان كانت عندك غيرة وانا على يقين انك لاتملكها ولاتملك حتى من شرف المنهة والاخلاق ذرة ان كنت ادميا اجبني هلى هذا التقرير وعن ملف السجون في العراق :
http://iao-iraq.org/ensan/hi0zs8gn.htm
هل تستطيع ان كانت عندك اخلاق هندوسي وليس كمسلم وكعربي ماذا تسمي تلك السجون وتلك الالة الضخمة من الجلادين والقتلة والمأجورين الذين ذاقوا الشعب العراقي الويل والثبور والموت والدمار . هل تنكر ذلك ؟ ام ماذا تسميها بالله عليك ؟
وليكن لعلمك فصدام المقبور قد وزع ظلمه على جميع افراد الشعب العراقي سنة وشيعة وكذلك بقية اطياف العراق حتى لاتـاولني مالم اقل ولاتتهمني بالطائفية وان كانت ألأرقام الرسمية وتستطيع ان تحصل عليها ليس صعبا عن طريق المنظمات الدولية بأن الذين تعرضوا للأضطهاد هم ألأغلبية الشيعية على ايادي جلاوزة النظام السابق لارحمهم الله ولارحمك .
كل هذا وتمجد بقائد الحفر وتقول يوم اعدامه شعرت كأن الحبل لف حول رقبتي !!!!
ان شاء الله تلحق به قريبا بأذن واحد أحد . وان الله لكم بالمرصاد يامن لاتحترمون الشعب العراقي وتمجدون الطواغيت . هذا الكره ألأعمى في قلبك وفي عينيك سيحاسبك الله عليه عاجلا وليس اجلا بحق محمد وال محمد انت ومن على شاكلتك من العربان الجرذان الذين ينامون في الجحور كقائدهم ( ابو الحفر ) الجبان الذي لم يجرأ ان ينتحر لكي تمجدون به ولكنه هرب ذليلا مذعورا ترتعد فرائصه من شدة الخوف والهلع بحيث اول كلمة قالها عندما سيطرت القوات العراقية وألأمريكية على المنطقة التي كان يختبيء فيها : لاتقتلوني !!!!!!!
هل هو هذا قائدك ؟ الاتستحون بالله عليكم !! الاتخجلون !! ولكن من لاتعرق جبهته لدينه واخوانه والله ليس بمسلم وليس حتى من البشر . وانت ترى بأم عينك ماذا فعل صدام بالشعب العراقي طيلة 35 عاما من الموت الزؤام .
وخذ هذا الرابط وافتح عينيك وأنظر انت وامثالك من عربان الجزيرة وانا اقصد بالعربان فقط الذين يوالون صدام المقبور وليس اعني كل الشعوب العربية حتى تفهم هذا ولاتأولني مالن أقل الذين لايزالون حتى يومنا هذا يصفقون الى صدام وفي نفس الوقت لايقرأؤون الفاتحة الى اصحاب المقابر الجماعية !! اليس هذا تناقضا عجيبا ياهذا ؟ بل يقرأؤون الفاتحة على الطاغية المقبور وولديه بينما ابناء الشعب العراقي ( طز فيهم ) ولكننا نقولها من طز فيك وطز بكل عربي مثلك يقلدك وعلى شاكلتك .اللهم أرنا في من يشمت فينا سوء العذاب بحق محمد وأله بيته .
انظر بنفسك الصور واقرأ في عن منظمات حقوق ألأنسان كيف تتابع المقابر الجماعية :
http://ebaa.net/takreer-khberi/070/070.htm
هل ستقول ان هذه الجثث تعود للحرب العراقية ألأيراينة ايها ألأبله ؟ نحن نعرف ماذا تفكرون وماذا تريدون ان تقولون ولكننا على دراية واسعة وعلم كبير أكبر من عقلكم وحجمكم ايها ألأقزام . اعترف مرة وقل كلمة بحق هؤلاء الشهداء الذين ذبحهم صدام في السجون واعدمهم بلا سبب . كيف ستواجه ربك غدا ايها الصعلوك وانت تصر على ارائك ومواقفك الغبية اتجاه شعب العراق الذي ضحى أكبر التضحيات من اجل القضاء على دكتاتور من اعتى الطغاة في المنطقة !
وهذا رابط اخر لأعدام التجار العراقيين هل تستطيع ان تبرر ذلك لماذا اعدمهم بالله عليك هل عندك اجابة على سؤالي بأي ذنب قتل هؤلاء الأشراف انظر بنفسك وحكم ضميرك ان كان عندك ضمير وافتح عينيك ولاتضع عصابة عليهما اناشدك بالله مرة في حياتك كن عادلا ومرة في عمرك كن منصفا ولاتغير الكلم عن موضعه وهذا هو الرابط :
http://de.youtube.com/watch?v=x5a2c7ZOeYU#GU5U2spHI_4
ولاتنسى اعدام العلماء والأساتذة وألأطباء والمهندسين والطلاب من خيرة الشعب العراقي ومن جميع ألأحزاب اعدم من رحم العراق جهابذة لو كانوا على قيد الحياة لتغير العراق من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب بفضل علمهم ودرايتهم لما يملكون من علم حباهم الله به ويطول المقام لو اذكر لك ألأسماء فالقائمة طويلة وتستطيع ان تحصل عليها ليس ذلك صعبا ولكن سؤالي هل تنكر ذلك أم تريد ان تقول هؤلاء خونة ويستحقون ألأعدام ؟
وهذا هو الرابط الذي تهلل وتكبر فيه الى سيدك ومولاك الهالك هل تريد ان تقول انه مدبلج ؟
http://www.aafaq.org/vedio.aspx?id_ved=201&id=http://switch3.castup.net/cunet/gm.asp?ai=214&ar=1716wmv&ak=null
انصحك لوجه الله تعالى ان لاتطبل وان لاتزمجر ولاتنعق مع كل ناعق . اسألك من حرق العراق وقتل الأبرياء وجفف ألأهوار واباد المدن وسرق خيرات الشعب العراقي بالمليارات وبدد أكثرها في حربين كانت من الكوارث على العراق واحرق المليارات في شراء المواد الكيمياوية والسلاح وبذر اغلبها في بناء القصور الفخمة في اغلب محافظات العراق والشعب يأن من وطأة الظلم وجور النظام وقد اهلكه الجوع والحصار لأكثر من عشر سنوات فأين العقل في هذا يابكري ان كان عندك عقل ؟ وهل عندك لسان بعد ذلك تخرج مرة اخرى وتتطاول على اسيادك العراقيين ؟
كتبت هذه القصيدة واسمها : ( مثلك واحد منافق ) .


مثلك ماشفت واحد خلق عنـــــده


              وان نعرفك ابد ماتستحي للساقط تقلده



نذل واحكم شرف ماعنده لاأخلاق


            من يستهزيء بينه من مــــــــــــــده



العراق اهل الشرف تدري بهـاي


           واتحداكم اليذكر شرف عنده وشحده



لاتحجي علينه تعلــــــــــم ألآداب


           ومن تذكر صديم تأدب تمجــــــــده



احترم المقابر الجماعيه وألأيتــام     


          مو هذا شهيد شلون ماتخلـــــــــــده



ومن تذكر عراقي اذكره بخيـــــر       


                  لاانت ولا اي كان يضطهـــــــــــده
العراقي تعذب من حكم صدام          


                وانت تقلل من ظلم صدام وزمرته اولده



شاهد المقابر وحاكم صيـــــــــر             


               حكم ضميرك وحاسب عقلك انتقـده



اذا انت من العرب اهلا بيــــــك                       


                      واذا انت من الجرب للعقل لاتجهـــده



لأن نعرف الحكم من زمـــــــان                      


                    وياما سمعنه منكم الجلمات المســرده



 


ولأن انتم ماتخافون من اللـــــــه                         


                    وربكم المقبور المثلك واحد يعبـــــده



 ماعدكم ديانه وحقد بعثيه خوانين                            


                  باجر وجوهكم جدام ربكم كلهه مسوده



 


من بيت الكرم ومضيف العراقيين                      


                       خيرات العراق بكتوهه من عهــــده



 كوبونات وشيكات وفيلل وقصور                          


                      سم تأكل من وطنه وبيه تتغــــــــده



 


وياحسافه الخان زاد العراقييــــن                        


                     ماعنده أصل لاذات مـــــــــــن رده



شتيمه ومسبه وبالفضائيــــــــات                        


                     النوبه علينه تتعــــــــــــــــــــــــــده



 


نطلب من الحكومه تطرد المصريين                        


                    من الوطن شر طــــــــــــــــــرده


وكل عربي خان الــــــــــــــزاد                        


                     بالحصه التموينيه لتــــــــــــــزوده



 


العراق نظيف ونريده للعراقيين            


            شنو شفنه من العرب لاهده لاســده


مفخخ وعبوات وتفجير سيارات            


            ولو راد يحجي وياك النوبه يتحـده



 


العرب شنهو القدمو صار سنيـن            


            لاسفاره فتحو والنه ماقدمــــو ورده


ولكن شفنه من العرب انتحاريين            


            وهجمه شرسه وغايه بالشـــــــــــده



 


من مثلك يمجد طاغيه دجـــــــال            


            ومن مثلك عايش من خبز رغــــده


لازم تسكت وماتحجيهه للجلمات            


            من تمجد المقبور وللشعب تتوعــده



 


مثلك واحد منافق ويزرع الأحقاد            


            وهذا من شره ومن كثر حقـــــــده


اذا يحقد من مثلك واذا مليــــــون            


            مايتغير العراقي بوجهه وخـــــــده



 


وشنهو انت ماتفتهم بالأعــــــلام


            لألف مثلك نعقده ونصـــــــــــــــده


وهواي ينسحك من مثلك وينداس           


            وشلون ماوصفك اقل من سباط تك فرده



سيد احمد العباسي