الرئيسية » مقالات » الناصبي ناصر العمر شيخ الوهابية يتهم الشيعة مرة اخرى !!

الناصبي ناصر العمر شيخ الوهابية يتهم الشيعة مرة اخرى !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

الَّذِينَ يَجْعَلُونَ مَعَ اللّهِ إِلـهًا آخَرَ فَسَوْفَ يَعْلَمُونَ . صدق الله العلي العظيم . سورة الحجر . اية 96 .

جدد ناصر العمر المتشدد السلفي كيل ألأتهامات والسباب نحو شيعة العراق مرة اخرى تحت عدة ذرائع يجدها مناسبة في موقعه وهذه ليست هي المرة ألأولى . فقد سبق وان تعرض هذا الدعي على شيعة العراق وعلى علماء العراق وتقول على الحكومة بلسان بذيء وكلام منحرف .
هذا الي يدعي انه شيخ وله مريدين واتباع لايملك عقلا سويا كمثل بقية البشر . لو كان كذلك لما كتب في موقعه وادعائه على شيعة العراق بأنهم فارسيين !!!
هؤلاء الذين يعبدون غير الله تعالى فبشرهم بعذاب أليم . انهم يعبدون الشاب ألأمرد !!!
وماأدراك ماالشاب ألأمرد ؟ سأذكر لك تبذة قصيرة من كتاب السنة للأمام عبد الله بن حنبل :
صفات رب الوهابية: شاب أمرد أجعد يلبس حلة خضراء ونعلين من ذهب وعلى رأسه تاج وعليه ستر من لؤلؤ وتحت رجله ثور ونسر وأسد !! وعلماء الوهابية المجسمة طايحين تصحيح في الروايات وتبديع من لا يؤمن بها !!
واليك هذا الرابط وشوف عجائب الدنيا السبعين من خرافات هؤلاء بما يسمى علماء الوهابية :
http://www.albrhan.org/wthaeq/books/aqida/index.htm

انظروا الى صفاقة وغباء هذا الناصبي الذي لايجد فرصة الا ويطعن بها جميع المؤمنين وهو يحمل في داخله نوزاع خفية واحقاد دفينة تجعله ينفث سمه على كل الشرفاء في العالم .
وظاهر ناصر العمر نسى نفسه أوتناسى أو انه عندما يصارع الجن كأسلافه ليس غريبا عليه ان يطلق مثل هذه البالونات وألأتهامات بقصد التحريض على شيعة العراق وزرع الفتن وألأضطرابات في داخل العراق . ناصر العمر واحد من عدة مشايخ تعمل على نفس الوتيرة ولكن بطرق مختلفة . ابن جبرين توزع فتاويه مجانا دار الأفتاء في مملكة ال سلول وعلى حساب المهلكة وهذا يعني عندما يطبع فتاويه بعلم الحكومة وموافقتها !!!
وهناك من يستمع الى ابن جبرين الضال المضل الخرف الذي لايعرف غير لغة القتل والتخريب والدمار وتخريب النفوس المريضة وارسالها الى العراق بحجة الجهاد . هذا الرجل اصابه الله في مرض في عقله وقلبه وفي عينيه ومن شدة حنقه على نفسه بدأ يصدر هذه الفتاوى التي تقتل ابناء الشعب العراقي بكل طوائفه بدون ذنب سوى لأن العوامل المريضة في جسده تجعله لايتوازن ويطلق صرخة الجهاد مشجعا عليها بسطاء الشباب من مطايا السعوديين الأنتحاريين الذين لايفقهون شيئا في الدين غير ان العمل الديني والتعصب الفكري وألأرتباط بهذا الشيخ السلفي المتزمت تجعله يتحرك مسلوب الأرادة ويعتقد الشاب السعودي ان معصية الشيخ هي معصية الله مما يجعله يغامر في حياته ويعبر الدول حتى ينتحر في جهنم ثم بعد ذلك وحسب توجيهات ابن جبرين وغيره من حثالات الشياطين هناك يأخذ وعدا منهم بأن الذي ينتحر ويقوم بعملية جهادية يلتقي بالرسول محمد صلى الله عليه وأله وسلم وثم يلتقي بالحوريات والنعيم وماالى ذلك من خزعبلات هؤلاء الدجالين والسحرة والمارقين عن الدين والدين منهم براء الى يوم القيامة .
ان من يقتل نفسا كأنما قتل الناس جميعا . ان حرمة وكرامة المؤمن مثل حرمة الكعبة .
يقول المولي تبارك وتعالي “والذين لا يدعون مع الله إلهاً آخر ولا يقتلون النفس التي حرم الله إلا بالحق ولا يزنون ومن يفعل ذلك يلق أثاماً” سورة الفرقان الآية .68 .
وهاهو القرآن الكريم في متناول يدنا,والسّنة الشريفة برهان ساطع على تحريم القتل,وتحريم الانتحار والأعمال الإنتحارية التي يدعي أعداء الأنسانية أنها عمل استشهاديّ بطوليّ, وأنهم في ذلك إنما يقومون بماأمر الله به . وماهذه الآية الشريفة الا اكبر دليل على ذلك اقرأ بنفسك :
وقال الله تعالى عز وجل في محكم كتابه العزيز : ﴿وَلاَ تَقْتُلُواْ أَنفُسَكُمْ إِنَّ اللّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا (29) وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ عُدْوَانًا وَظُلْمًا فَسَوْفَ نُصْلِيهِ نَارًا وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللّهِ يَسِيرًا . سورة النساء . (29) (30) .
وهذا يعني انّ الله سبحانه وتعالى خلق الإنسان ووهب له الحياة وجعلها نعمةً له وأمانة عنده سيسأل عنها لأنها ليست ملكاً له , وإنما هي ملك لخالقها عزوجل , ولهذا لايجوز للإنسان أن يقتل نفسه مهما كانت الأسباب , ومن يفعل ذلك فعقوبته وجزاؤه جهنم وساءت مصيرا ً.
الإنسان ليس ملكاً لأحد وإنما هو ملك لله وحده فهو الذي خلقه وأوجده من عدم وأقامه حتي شاء وهو وحده له الحق أن يزيله ويميته متي أراد فإذا اعتدي انسان علي انسان بقتله فقد اعتدي علي اختصاص الله وتحدي إرادته والإسلام يعتبر إراقة الدماء بغير حق جريمة تأتي في المرحلة التالية لجريمة الشرك كما ورد في الآية الكريمة وفي آية أخري يتوعد الله قاتل النفس بغير حق بالخلود في النار مع الغضب واللعنة والعذاب العظيم قال تعالي “ومن يقتل مؤمناً متعمداً فجزاؤه جهنم خالداً فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذاباً عظيماً” ورغم التهديد الشديد الموجود في هذه الآية ورغم أن إراقة الدماء هي شريعة الغاب نفسها إلا أننا مازلنا ونحن في القرن الحادي والعشرين الذي عمت فيه المدنية والحضارة نستخف بالدماء البشرية وتتحكم في النفوس شهوات تخرج بها عن دائرة المدنية والعقل إلي دائرة الحيوانية المفترسة التي تتحرك وتقتل دون إحساس أو إدراك وصدق الرسول الكريم حيث يقول: “ألا تذهب الدنياپحتي يأتي علي الناس زمان لا يدري القاتل فيما قتل ولا المقتول فيما قُتل” ولو تدبرنا نصوص القرآن الكريم والسنة المطهرة لوجدنا أن الإسلام من أحرص الأديان علي صيانة الدماء البشرية عموماً سواء كانت دماء مسلمين أو غير مسلمين فالإنسان في نظر الإسلام آدمي كرمه الله وهو بناء الله أراده الله أن يظل وأن يبقي ليكون دليلاً علي وجود الله يقول الرسول صلي الله عليه وسلم “إن هذا الإنسان بنيان الله ملعون من هدم بنيان الله” وفي البخاري عن النبي صلي الله عليه وسلم قال “لا يزال المؤمن في فسحة من دينه مالم يصب دماً حراماً” ويقول ابن عمر رضي الله عنه إن من ورطات الأمور التي لا مخرج لمن أوقع نفسه فيها سفك الدم الحرام بغير حله. ويقول ابن عباس رضي الله عنه: قتل قتيل بالمدينة علي عهد رسول الله صلي الله عليه وسلم ولم يعلم من قتله فصعد المنبر وقال: “ياأيها الناس يقتل القتيل وأنا فيكم ولا يعرف من قتله لو أن أهل السماوات والأرض اجتمعوا علي قتل مسلم لأكبهم الله علي وجوههم في النار” وقد قسم العلماء الكفار إلي أربعة أقسام: الأول كافر حربي وهو الذي هجم علي بلاد المسلمين وقاتلهم والثاني: كافر ذمي وهو الذي يعيش في بلاد المسلمين وكافر مستأمن: وهو من أمنه المسلمون علي دمه وماله وكافر معاهد: وهو الذي يدخل بلاد المسلمين بعهد أمان وهذه الأقسام الأربعة لا يجوز قتل واحد منهم إلا الكافر المحارب فقط وهاهي النصوص التي نطق بها الرسول صلي الله عليه وسلم تبين لنا حرمة دماء هذه الأقسام الثلاثة من الكفار فقد روي البخاري في التاريخ الكبير عن عمر بن الحمقي الخزاعي عن النبي أنه قال: من أمن رجلاً علي دمه فقتله فأنا برئ من القاتل وإن كان المقتول كافراً فالحديث يوضح أن أقل المسلمين شأناً إذا أعطي عهداً لكافر بالأمان فلا يجوز لمسلم آخر كائناً من كان أن يقتل هذا الكافر لأن ذمة المسلمين واحدة .
وعن الإمام جعفر بن محمد الصادق{ع}:{المؤمن يبتلى بكلّ بلية ويموت بكلّ ميتة إلا أنه لايقتل نفسه} . فدلالة هذه الرواية عدم جواز قتل الإنسان نفسه مهما كانت الابتلاءات ومن قتل نفسه فهو خارج عن صفة الإيمان . فبعد هذا نكون قد استدللنا على تحريم قتل الإنسان لنفسه بالمطلق أكان بالسُّمِّ أو بالسِّكِّين أو بالخنق أو بمايسمّى بالعمليات الانتحارية فكل ذلك من مصاديق قتل النفس المحرم فعله .
وعليه حسب مايدعي خاسر العمر في موقعه ان ميليشيات هاجمت مرقد الصحابي سلمان الفارسي للأستيرء والأستحواذ عليه ولكن اهل المنطقة صدوا الهجوم المزعوم ولم يسمحوا للميليشيات بالسيطرة على المرقد بأعتبار الصحابي فارسي ويرمون الشيعة ان يكون تحت ايديهم وقد وصف هذا خاسر العمر وعلى طريقة المقبور صدام حسين وجلاوزته بأنهم أولى بالصحابي سلمان الفارسي وقد نعت الشيعة بالفارسيين وعلى نبرة اسمعي ياجارة !!!
وهذا هو موقع الخاسر دنيا واخرة خاسر العمر وفيه الخبر طالع الخبر بنفسك :
http://www.almoslim.net/node/90504
وهكذا بهذه الطرق الملتوية والسلبية يسيطرون هؤلاء المشايخ العوران حفدة ابليس على شباب السعودية بالتحريض للذهاب الى العراق حتى يرمي نفسه في محرقة جهنم وبئس المصير بحجة ان مفتاح الجنة يبدأ من العراق ومن قتل عشرة عراقيين دخل الى الجنة من أوسع ابوابها !!!!

كتبت هذه القصيدة واسمها : ( اليفتن عقابه النار ) .

ياناصر انت مثلك من خسر عمره تحرض عالقتل ربك ماخفت أمره
يادين التطبق وياشرع معــــروف ياقران كلك وديه للبشر فجـــــــره

عليمن تستند يافرع من الديــــــن منهو الخولك تقتل نفس حــــــــره
تحرض عالقتال وتغير التعبيــــر وبراسك اظن يلعب هوى الخمـره

لو تدري هذا الجاي حاقد ليـــش لأن مدرسه الفكــــــــــــــــــــــره
ومعلمه ينتحر بوسط العراقييــن وغاسل عقله فد مـــــــــــــــــــره

ومعلمه لو ينتحر يروح للجنــات وهناك يحصل الـــــــــــــــــــدره
ويغديه النبي ويحضن الحوريات واحلى كبسه يأكل بجــــــــــــدره

حسابك ياخاسر العمر عند اللـــه منك ينتقم اوياك ابن جبـــــــــــره
والفوزان وعبيكان وكل المفلسين جهنم تنتظركم بنارهه الحمــــــره

كل من يحرض عالقتل والموت حسابه عند الله ينتظــــــــــــــــره
واليعلم الشباب الذبح والتفجيــر بالآخره عزرائيل يتنطـــــــــــره

عساكم بالمرض للمــــــــــــوت ماتشفون منه بحق الطاهره العتره
كل من يفجر ويقتل ابرياء الناس يبليه الله بعمره وأولاده يكســـــره

لشوكت هذا الحقد بيكم ياسعوديين ولشوكت نزيف الدم توكفه بنهره
انت لو صدك تخاف من اللـــــه مافجرت هذي الوادم الفقـــــــره

ولو صدك عند الوهابي ديـــــن ليش يشد حزام ناسف بصــــدره
ولو خلق عنده ويطبق ألأســلام ماينتحر بوسط الناس من شـــره

ولو عقل عنده مافجر الحسينيات ولافجر جوامع كلهه معتبـــــــره
ياخاسر العمر اتق رب الكـــون وكافي توصف الشيعه من نظـره

وصفتنه بألف لون ولــــــــــون باجر ألربك شراح تكله تعتــذره
ماتدري اللسان يحاسبك مرتيـن انت وغيرك العمره يخســـــــره

علم الشباب الخلق وألأخــــلاق والدين والمحبه وجسمه يطهـره
علمهم شكال رب الكون بالقران التسامح وألأدب للغير مايحقـره

ربك علمك اليفتن عقابه النـــار وانت تعلمه التفجير من صغـره
ربك حرم التقتيل وحرمة ألأنسان ماكلك فجر العراقي تكطعه وتوذره

عساهه بخت من يقتل ألأنسان ويفجر ويذبح اخوته بحقده وبمكره
رب الكون انطاك العقل والدين ماكلك صدر فتاوي بدون ماتقــره

سيد احمد العباسي