الرئيسية » مقالات » ابشروا ياعرب البعث مايرجع وقناة العربية أصابها الوجع !!

ابشروا ياعرب البعث مايرجع وقناة العربية أصابها الوجع !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

أُولَـئِكَ الَّذِينَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَمَا لَهُم مِّن نَّاصِرِينَ . صدق الله العلي العظيم . سورة ال عمران . اية . 21 .


هذه ليست أول مرة ولااخر مرة قناة العربية تقدم برنامج ضد العراق بحجة حرية التعبير عن الرأي وطرح ألأفكار المواضيع ذات الحساسية التي تثير المشاهد العربي والعراقي بشكل خاص . منذ سقوط الصنم وحتى يومنا هذا دأبت هذه القناة وغيرها من قنوات العهر العربي على معاداة الشعب العراقي والحكومة العراقية . هناك فرز طائفي مقيت يعيش في عقول هؤلاء المشرفين على هذه القنوات . وهناك احتقان ضد شعب العراق عموما من بعض القنوات العربية المقيتة مما
ينتج عنه عادة تقديم ماهو ضد العراقيين بأي شكل من ألأشكال . وكلما كان البرنامج متعلقا بالطائفية واثار زوبعة اعلامية يعني نجاح البرنامج على المستويين العربي والأعلامي !!
هكذا يحسبونها من عدة نواحي . ويختارون الشخصيات التي عادة ماتكون غير مرغوبة رؤيتها على الفضائيات وينتقون من يكون دائما ضد الحكومة وضد الشعب العراقي بارائه وأفكاره وطرحه لأثارة الفتن وزعزعة الأستقرار وشق الصف الوطني .
هذا ماعودتنا عليه هذه القنوات التي تنفث سما على الشعب العراقي وتبكي على اطلال المقبور صدام حسين وتمجد به وتفاخر العرب بأنه كان قائد العرب وماالى ذلك من هذه الخرافات التي عفى عليها الزمن . ولكنهم يتعمدون بخلق هذه النعرة وهذا التوصيف القبيح لطاغي العراق ومن يقف خلفه من البعث البائد يأي طريقة محاولين انقاذ ماتبقى من جلاوزة ذلك النظام الذي عرف بمعاداته للأنسانية جمعاء وليس فقط للعراقيين .
قناة العربية وبعض قنوات الخزي والعار من قنوات الجرب تنظر الى صدام من جانب واحد .
وهذا الجانب ايجابي وليس سلبي ولذلك تجد هذه الحملة الضخمة والكارثية على شعب العراق .
عندهم صورة المقبور صدام انسان متدين ويصلي اربعة وعشرين ساعة في اليوم الواحد !!
ويعتقدون اعتقادا جازما اذا كان في اجتماع عام أوخاص يقطع اجتماعه علانية ويقيم الصلاة .
ويعتقدون جازمين ان المقبور كان على حق بمعاملة شيعة العراق بتلك القسوة التي يعرفها العالم اجمع . واذا يصلون في المساجد تجد صور المقبور صدام وابنيه عدي وقصي وصور بما يسمى
المجاهدين عليهم لعائن الله الذي يقتلون الشعب العراقي معلقة صورهم على جدران الجامع !!
فكيف يرجى خيرا من هؤلاء ؟
وهذه الصورة عندهم ثابتة لاتتغير مع الزمن واما الشعب العراقي فليذهب الى الجحيم وخاصة المناطق الجنوبية من اطراف العراق والوسط . ولذلك يصبون جام غضبهم علينا وبأقسى العبارات المتهالكة والمستهلكة والتي تمجد بقائد الحفر حتى تغيض الشعب العراقي .
عرضت علينا قناة العربية البارحة برنامج من العراق بتأريخ 20080314 لقاءا مع بعثي عفلقي وكما تدعي قناة الخسة والعار اللآعربية بأنه المتحدث الرسمي لحزب البعث المقبور !!
والبرنامج كما تعرفون مدته ساعة كاملة تتخلله استراحات قصيرة للأعلان التجاري . ولكن مايهمنه ماذا دار خلال هذا الحوار . ولاأريد ان استعرض ماذا قالت الدكتورة القيسي وماذا قال المتحدث بأسم العفالقة المكنى كذبا وزورا ( أبو محمد ) .
الذي اريد ان ابينه الغرض الذي تنشده قناة العربية من هذا البرنامج وكيف تصنع موضوعا قابل للحوار تثير الغضب في نفوس جميع من لهم شهداء في عراقنا الحبيب .
ومما قاله هذا البعثي المتصيهن بأننا في أوج قوتنا وسوف نستلم الحكم في العراق قريبا !!
ويدعو الصحوات الى ان تستثمر ماحصلت عليه من الحكومة العراقية وتقف الى جانبهم وتعود الى الصف الوطني كما يقول وتدحر ألأحتلال واذناب الأحتلال ليتم تحرير العراق !!
ولعل اغبى ماقاله هذا الذي تربى في مواخير البعث البائد وهي صرخة اطلقها يبشر بها العرب حين قال موجها كلامه الى العرب ان ابشروا ايها العرب فأن البعث قادم وراجع من جديد !!!!!
هكذا !! البعث قادم من القبر !! من مزابل التأريخ ايها الغبي الذي اخفيت وجهك كالمرأة !!!
لو كان هذا الدعية الذي يسمي نفسه ابو محمد رجلا لما اخفى وجهه متشبها بالنساء .
وليس عجيبا هذا فهدا ديدنهم وهذا رابط واحد من اقرباء ابو محمد وهو يرتدي ملابس النساء ويضع المكياج على وجهه ويتكلم كالنساء تماما كما نقل عنه . انظروا بأنفسكم :
http://www.soitalsalam.net/news.php?readmore=954

فهل ينكر ابو محمد ذلك ؟ هذه هي حقيقتكم ايها النساء ويااشباه الرجال كما عرفناكم في انتفاضة 1991 في النجف وكربلاء والديوانية وفي اغلب محافظات العراق عندما كنت موجودا رأيت بأم عيني كيف كانت ترتعد فرائصكم من شدة الخوف وكيف كنتم اذلاء خانعين وأنتم تعرفون ماهي جريمتكم حين وضعتم ( العباءة ) النسائية فوق رؤوسكم وانكشفتت بعدها وجوهكم القبيحة !!
ان هذا النهج الذي تنتهجه بعض القنوات الممولة من قبل دول لها باع بعلاقاتها مع صدام المقبور وهي تعلم علم اليقين ان هذه البرامج معدة سلفا ومخطط له لزرع الفتن والأضطرابات بين الطوائف العراقية . ولايخفى على أحد ان اطلاق هذه البالونات هو بقصد ترويع الناس والتقليل من معنوياتهم والا ماذا تسمي هذا النفاق العربي ؟
انهم يريدون ان يرسلون رسالة الى الشارع العراقي بأن البعث قادم وكأنه بهذه السهولة سوف يصدق الناس هذا الرأي الممجوج والذي لايمثل أي قيمة وأي معنى عند اغلب الشعب العراقي .
انهم يحاولون ان يسحبون الثقة من الحكومة الجديدة بهذا البرنامج البغيض ولكن من الغباء ان يصدق السذج من الناس بهذه الأفكار فهل تنطلي هذه الممارسات على المثقفين وألأكاديميين وبقية النخبة من الشعب العراقي ؟ نقول كلا والف كلا فالعراق واع لهذه الدسائس والمؤامرات .
ومهما فعوا ومهما قالوا ومهما قدموا من برامج فأن ذلك لن ولم يثنينا ولاقيد انملة عن الوقوف مع حكومة رئيس الوزراء المالكي رغم اخطاءها ورغم تعثرها ورغم بطئها في الخدمات سنكون شوكة في عيون كل الحاقدين والمارقين والناكثين وسنكون سدا منيعا وحصنا يمنع ألأرهابيين من التسلل الى وطننا الحبيب وسيعبر ألأرهابي على جثثنا ان كانت له القدرة على ذلك وسنذيق كل من يحاول المساس بأرضنا وشعبنا وحكومتنا الويل والثبور وخاصة ارذال البعث الصداميين .

كتبت هذه القصيدة واسمها : ( مات البعث ) .


 


 هذا اخر وكت البعثيه متغطيـــــــه واليغطي وجهه منهو غير المريه
مايدرون صدام انطمر من زمـــان والبعث مدفون وي الطاغيه سويه

يابعث هذا وانت تدري انهــــــــار من صارت ثوره شعبيـــــــــــه
من يوم السقوط وظاهر انت نسيت لأن حقك جانت القوه مطفيــــــه

ندري من الفهم محصلين صفــار والغباء العدكم حاله جدا مو طبيعيه
مو انتو انتخبتم صدام ابو الحفرات بذاك الوكت ميه بالميـــــــــــــه

هذا أكبر دليل من اذانك يجــروك جر الضحيـــــــــــــــــــــــــــــه
ومن شدة غبائك صرت ضد الناس وحاربت الشعب لأجل عيون بعثيه

لأنك غبي ومو شريف اطبــــاع المكابر شاهده عليك الجماعيــــه
ولأن اصلك ردي ومو من بيوت اشراف باقر الصدر دميته عصريــــه

لأن حاقد واصلك بالسجل مجهول وشربت دمنه من جففت اهوار مائيه
طير النوارس مات وانت تدري بهاي وطيور هجرت كلهه بريـــــــه

من كثر الظلم كصيت اذان الناس وشعلت الوطن بالنار يوميــــــه
من سجن السجن وسجون جوه الكاع ومن شدة الظلمه عيونه عميــه

والتعذيب ليل نهار جان سنيــــن وبلايه تهمه وهيج وحشيـــــــه
ولو مذنب صدك بيهه سبب معقول ولكن وحده هذي من بلاويــــه

بعثيه شرد اكول عليكم من زمان انجس خلق الله بيكم شويـــــــه
اني ماشفت بعثي نظيف اخلاق والبيهم نظيف عنده شلون عضويه

بالعربيه وانت ترجف خــوف والكامره تظلل وجهك الحيـــــه
شكد عيب الزلم لو تحط بوشيه لأن مغطي وجهك مثل البنيـــه

وكل عقلك بعد يرجع البعثييــن ونرجع الماضي بيد اولاد صبحيه
والكعبه تحلم وهذا أبد ميصيـر مات البعث اصحو ياعربجيــــه

كل عقلك يابعثي ترجع من جديد واذا نريد نرجعك توقعنه برقيــه
وتعلن براءه من البعث وألأرذال وحتى نصالحك تعلنهه رسميـــه

تتبره من البعث وتصير مثل الناس وتتبع الحكومه بكل حياديــــــــه
وترجع للوطن وتلتحق بالجيش واليعلن توبته لازم ينسه ماضيه

اليوم العراق جديد كافي ارهاب ارجع للوطن واترك البعثيــــــه
ولاتغرك العربان بحجي الجذاب اقسملك برب الكون سفليــــــــه

سيد احمد العباسي