الرئيسية » مقالات » فرج رحو رحمك الله وعلاوي يستغل الفرصة ويستجدي الحكومة !!

فرج رحو رحمك الله وعلاوي يستغل الفرصة ويستجدي الحكومة !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

اشْتَرَوْاْ بِآيَاتِ اللّهِ ثَمَنًا قَلِيلاً فَصَدُّواْ عَن سَبِيلِهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ . صدق الله العلي العظيم . سورة التوبة . اية . 8 .

يعلم الله كم لعنت ألأرهاب ومن يقف خلفه هذا اليوم . انها كارثة جديدة اخرى حلت على الشعب العراقي الذي ابتلي بهذا ألأرهاب الذي لادين له . لقد طالعتنا اغلب الصحف ووكالات الأنباء عن العثور قرب الموصل في شمال العراق على جثة رئيس أساقفة المدينة للكلدان فرج رحو .
وقال المسؤول في البطريركية الكلدانية في بغداد المطران شليمون وردوني لمكتب الإعلام التابع للكنيسة الكاثوليكية الايطالية “لقد عثرنا على جثته قرب الموصل، لقد دفنه الخاطفون.”
وكان رحو قد اختطف لدى خروجه من كنيسة السفينة في الموصل عائدا إلى منزله على أيدي مسلحين عمدوا أيضا إلى قتل ثلاثة من حراسه الشخصيين .
تجد الخبر كاملا على هذا الموقع :
http://www.radiosawa.com/arabic_news.aspx?id=2011988

الى اين يريد ان يصل هؤلاء الذين تجردت قلوبهم من الرحمة والأنسانية ؟ وماهي الأهداف والأجندة التي يعتمدون عليها ؟ وهل بأعتقادهم سيحققون الهدف المنشود ؟
وبلا شك ان كل فرد من هؤلاء الوحوش البشرية ليس الا مصاص دماء ومن أكلة لحوم البشر .
الذي يقتل بهذه الوحشية وهذه الصورة المقززة التي لاتخلوا من قساوة القلوب من تكون لديه القسوة في قلبه يكون مجردا من الدين والا لماذا يصل الى هذه المرحلة الخطيرة ؟
انهم يلبسون جلباب الدين . والدين منهم براء . انهم يمثلون علينا ائمة مساجد وخطباء ومشايخ وهم لاخطباء ومشايخ ولاائمة ولاهم يحزنون . مجموعة حثالات قذرة متوحشة أدمنت الخمور والحشيشة وكل الموبقات من اجل زرع الرعب في نفوس الآخرين ليس أكثر !!
الذي يبيح لنفسه ان يمارس اللواط في الجامع ماذا تقول عنه . وقد عرضته بعض القنوات الفضائية حين القي القبض عليه واخذت منه بعض ألأعترافات قال بعظمة لسانه انه كان يمارس اللواط في الجامع مع اقرانه من حثالات النماذج الساقطة التي قدمت للعراق بحجة الجهاد
( والمكاومة ) .
انظروا بأنفسكم الى نموذج من الاف النماذج الى هذه المجموعات التي عاثت فسادا في العراق كيف يعترفون على بعض من جرائم الذبح :
http://www.youtube.com/watch?v=GJRgeng-ZT4

ولاندري كيف يؤدون مناسك الحج كل عام والعمرة لأداء الفرائض المقدسة وعندما يعودون يرتكبون الموبقات التي لااصدق ولاتصدق انت ماهية ونوعية هذه الموبقات التي ماأنزل الله بها من سلطان !! يقتل ويذبح ويفجر ويقول في اعترافاته : الشيطان زين لنا !!!
ماذنب رئيس ألأساقفة الكلدان فرج رحو رجل الدين ورجل المباديء ورجل التسامح وألآخاء ورجل السلام دمث الأخلاق مامن شخص التقى به الا وقال لولاه لكنا في حيرة شديدة من أمرنا . رجل يحبه جميع الناس وجميع اهل المنطقة والمناطق المجاورة وله سمعة طيبة جدا بين اقرانه . ولم يسمع عنه يوما انه اساء الى شخص او انسان ابدا . بل انه كان يساعد اغلب الناس ممن كانوا يقصدونه .
ولماذا يقتل رجل الدين المسيحي ؟ ماهي الجريمة التي اقترفها وهو اصلا رجل السلام والمحبة !
ولذلك نتمنى من رجال قواتنا المسلحة الى بذل اقصى جهودها في البحث عن الجناة وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزاؤهم العادل . وان لاتأخذهم رحمة بالمجرمين . فمن يقوم بمثل هذه الجرائم يستحق ان ينال اقسى العقوبات .
هؤلاء الذين يفرقون بين ابناء العراق اغراضهم واضحة واهدافهم معروفة وهي زعزعة ألأمن وألأستقرار في العراق حتى تتحدث الدول عنهم وبعض انظمة الحكم العربية القبيحة بأن الحكم الجديد في العراق مضطرب والحكومة غير مؤهلة لأن تقود العراق . واتهام اجهزة ألأمن بأنها عاجزة وغير قادرة على مسك زمام ألأمور وانها لاتستطيع ان تؤمن حياة الشعب العراقي .
وبذلك تسمح هذه الجرائم البشعة للمطبلين ومن اصحاب النفوس الضعيفة ان ينالوا قدر ألأمكان من الحكومة كما فعل علاوي حين طلب من قناة الشر قية ان تجري معه لقاءا مباشرا البارحة بتأريخ 20080313 والقصد من هذا اللقاء ان يهدم بالحكومة وينال منها لأنها فرصته في كل مرة يطل علينا من خلال هذه الفضائية القبيحة وينفث سمومه علينا وتجده يطالب في كل مرة بتغيير الحكومة ونفس الأسطوانة ( المجروخة ) . يعيد ويصقل ويكرر فيها بحيث اصبحت هذه العبارات مملة وأظن ذاكرة علاوي اصابها التلف في الفترة ألأخيرة نتيجة كبر سنه فأصبحت تخونه الكلمات المنمقة وطريقة اداء رجل السياسة المحنك !!
فرج رحو رحمك الله وعلاوي يستجدي الحكومة ويستغل الفرص في مثل هذه المناسبات الحزينة كعادته دائما ويرمي بسهامه نحوها ولكنها لاتصيب وارجو ان ينتبه حتى لايخطأ ويرمي نفسه !!
ونحن نمر في يوم حزين كبقية ايامنا التي غلفها الحزن وألأسى لشهداء وجرحى العراق ننعى هذا اليوم رئيس اساقفة الكلدان فرج رحو تغمده الله في رحاب جناته والهم الله اهله واقربائه ومحبيه الصبر والسلوان وبما انني كمسلم ادين هذه الجريمة النكراء والجبانة .
ولكن لكل شيء نهاية . وألأيام القادمة حبلى بالأحداث . وعندما يتم تنظيف الموصل من الأرهابيين الذين احرقوا الحرث فيها والنسل سيكون لنا عودة اخرى . ونحن على يقين ان قواتنا البطلة ستنال منهم وستقطعهم أربا . ومن تمسك بهم ستكون المحاكم هي الفيصل بمحاكمتهم .
ولكن اريد ان اقول الى من يدعم هؤلاء الذين يحق عليهم ان يطلق اشباه الرجال مهما تفعلون ومهما تقدمون من مال وسلاح فأن الله سينتقم منكم والجيش والشرطة وجميع قوات ألأمن العراقية ستكون لكم بالمرصاد وسينالكم الخزي والعار والخذلان في الدنيا قبل الآخرة وان كل مايصدر عنكم لهي افعال خسيسة جبانة تكشف مدى حقدكم على شعبنا العراقي . وان مصير الظالم والخائن والجبان هو ان يسحق تحت ( بسطال ) الجندي العراقي بأذن الله تعالى .

كتبت هذه القصيدة واسمها : ( تبقه يافرج مشعل نور ) .


اذا يرحل فرج رحو مثله الف عدنه وغلطان من يعتقد فرقنـــــــــه
العراق من زاخو حتى الفــــــــــاو كلدان ومسيح احباب واخوتنـه

فرج رحو الله وياك انت حي تعيش ألأرهاب مات لحظة بيكم سمعنه
وانت النجم بالليل ونجمتك فانوس تضوي الموصل بنورك مرابعنه

لاتحزن ياعراق الطاح منك بيــك تظل روحه تعيش بالجنـــــــــه
كل عقل الذبح انسان راح يموت مايدري العراق انجب زلم بالمحنه

الك بين الضلوع حـــــــــــــــزام بيك نشد تجمعنـــــــــــــــــــه
والك كل الوطن اخوان شيب وشاب ألأم الجابتك جابت وطن منـــه

يافرج رحو روح الجنه تنده ليك وانت الشريف البيك نتغنــــــــه
اذا نحزن لأن انت عزيز الروح وابن الوطن عنك لا مايستغنـــه

ألأرهابي هو المات وانت من جديد رجعت روحك بنصنـــــــــــــه
غلطان التعده عليك وانت الزين وحقك نأخذه للموت نتعنــــــــه

نام ارتاح الوطن كله ويـــــــاك ناخذ بثارك لو شمايصير النــــه
من مد ايده هذا عليك مو رجـال وهسه تشوف انكص ايده اليمنـه

صبرا يافرج وانت الفارس الهمام لأن انت المسيحي بحسنك المعنه
واذا يبجي العراق عليك مالومين وبالأخص الليله مسية الدفنــــــه

الك بكل الوطن جنــــــــــــــات وقلوب العراق الوجهك تحضنـه
من كل الوطن وردات جابو ليك او ودعتك عشاكك مأمنـــــــــــه

راح تظل صورتك عند العراقيين عند كل الطوايف وشيعه والسنه
رجل دين وخلق واخـــــــــــلاق وعادات المسيح الماتبارحنـــــه

احنه اخوان وجوره مال سنيـــن كل هذا العمر عشنـــــــــــــــــه
ومايكدر ألأرهاب يفرق ألأخوان من نعلن تماسكنـــــــــــــــــــــه

شكد زرعو فتن ومفخخ وعبوات والله ماهمنـــــــــــــــــــــــــــــه
حزن عدنه اليوم والقلب مجروح وألأرهابي الله ينتقم منــــــــــــه

شكد نصبر بعد والصبر كام ينوح والصبر هم ملنــــــــــــــــــــــه
سنين من الظلم والجــــــــــــــور والجلاد حاطنه بسجنـــــــــــــه

ومن صار العراق جديد شبت نار ايتام النذل متقصدينهه الفتنــــــه
وتبقه يافرج مشعل نور للطيبين وتبقه شوكه بعين من تعمد يذلنه

سيد احمد العباسي