الرئيسية » مقالات » نداء للحكومات العربية : طرد من تسببوا بالقتل والتهجير وأولهم الضاري !!

نداء للحكومات العربية : طرد من تسببوا بالقتل والتهجير وأولهم الضاري !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ

وَلاَ تَلْبِسُواْ الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُواْ الْحَقَّ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ . صدق الله العلي العظيم . سورة البقرة . اية 41 .

مرة اخرى حارث الضاري !!
فقد دأب هذا الماسوني على لعب دور خطير بأثارته النزعات الطائفية والعرقية بين مكونات الشعب العراقي لالشيء الا سوى المرض النفسي والحقد الدفين الذي يعتمل في نفسه المريضة .
مثل حارث الضار لايحب العراق ولاشعب العراق . تقوده انانيته وتسلطه على مجموعة زمر بعثية تعيش داخل هيئة علماء السنة التي كانت تطبل له في زمن المقبور صدام ولازالت حتى يومنا هذا لم تغير شيئا من ذلك . بل انها تقف داعمة له مواقفه وتصريحاته الجوفاء الخاوية من من كل محتوى والتي يغازل بها عربان الجزيرة للأستجداء وايوائه عندما يحل ضيفا ثقيلا وهو يمد يديه مستعطفا حاله وحال من انتخبوه يوما ممثلا لهم ويالذلك ألأنتخاب البائس والضار !!
لمن لايعرف حار الشرير فهو عضو في الماسونية العالمية .
في غضون ذلك قالت صحيفة (ازمير تورك) اليومية التركية ان المدعو حارث الضاري الموجود في مدينة إستطنبول التركية لحضور مايسمى بإجتماع علماء المسلمين قد شوهد يخرج من المقر المركزي للمحافل الماسونية في المدينة . وقالت الصحيفة ان مشاهدة الضاري كانت محض صدفة حيث كان احد مراسلي الصحيفة قد تعرف على الضاري في إجتماع علماء المسلمين وان الصحفي يسكن بالقرب من المقر المركزي للمحافل الماسونية في إستانبول . تأكيدا لهذه المعلومات ذكر موقع اعلامي اخر هو موقع (نيويورك إندي مديا المشهور) وهذا هو الرابط :
http://nyc.indymedia.org/en/2006/07/72889.html
ان حارث الضاري قد إجتمع بالمحفل الماسوني في مدينة إستانبول التركية اثناء حضوره مؤتمر علماء المسلمين الاخير في تركيا . وقال الموقع في مقالة كتبها جيمس بروان ان حارث الضاري هو قيادي بعثي واسس هيئة علماء السنة بتعليمات من صدام ليكون المضلة لمجموعات إرهابية بعثية بتسميات إسلامية من ضمنها قاعدة بن لادن والزرقاوي . وقال جيمس براون في مقالته ان الضاري وإبنه حارث الضاري زاروا إسرائيل عدة مرات ليقنعوها بتشكيل دولة غرب العراق للسنة توازي مااسماه بسيطرة الشيعة الذين تتعاطف معهم إيران واضاف انه تم قبول حارث الضاري كعضو جديد في المحفل الماسوني . وكان الضاري قد اجتمع في تركيا ايضا بمجموعة من مشايخ الارهاب الوهابية القادمين من السعودية للمشاركة بما يسمى مؤتمر الجماعات والهيئات الإسلاميه العالمية المنعقد في اسطنبول للتنسيق والتعاون معهم ولتأمين مزيد من الاموال والارهابيين له في العراق .
اذن فهل هناك رجاء اوخير يرجى من حارث الضار ؟ هل بمقدر هذا ألأمعة ان يقدم خدمة للعراق كما يطبل له من يتبعه من بعض المتزلفين ورجال الدين الجدد الذين لبسوا الدين غطاء لأعمالهم الشريرة وهم معروفين في الساحة السياسية العراقية على المدى الشعبي الواسع ؟
وبأذن الله تعالى كما تم القضاء على حركة الضال الكرعاوي واليماني وبعده الرباني وبعد حركتين مثل هؤلاء ألأقزام او ثلاث ستسحق بأذن الله تعالى من يصوبون نار حقدهم على مراجعنا العظام كما تسحق الحشرات الضارة بل سيبصق في وجوههم شعب العراق لما اقترفوه من جرائم بحق هذا الشعب المعطاء الشريف الصابر المجاهد الذي ضحى بأعز مايملك وقدم للعراق مالم تقدمه شعوب العالم كافة في ظل ذلك الحصار الظالم الذي كان سائدا في زمن الطاغية المقبور والى يومنا هذا !!
ان من يحاول النيل من قدرات الشعب العراقي ويقلل من قوة هذا الشعب ويعمل على زرع الفتن والأضطرابات لزعزعة ألأمن وألأستقرار في عراقنا الحبيب لهو في ألأعم الأغلب أما اعمى أوفقد البصر والبصيرة !!
وفي توافق بينه وبين من هو يسميه في نعيقه وعوائه المحتل جدد الارهابي الضال حارث الضاري دعمه ومساندته للفئة الارهابية منافقي خلق بتأريخ 20080307 وصرح بهذا الخصوص قائلا في لقاء نشره موقع الهيئة الارهابية الضالة طبعاً نحن ضد هذه الضغوط وضد الموافقة على أي شيء يؤذي إخواننا وضيوفنا في (مجاهدي خلق) .. مشيراً إلى أنَّ ( مجاهدي خلق) قد دخلوا العراق في ظروف قسرية، وخرجوا من نير حكام إيران إلى العراق قبل أكثر من 20 أو 25 عاماً، وهم ضيوف كرام للشعب العراقي، يحترمهم الشعب العراقي وغير ضاجر من ضيافتهم.”
منافقي خلق هذه الحركة الارهابية التي جاء بها الطاغية المقبور صدام الى العراق لتنفيذ مهام خاصة اهمها ابادة الشيعة في العراق فضلا عن استخدامها كورقة ضد جمهورية ايران الاسلامية . استخدمت هذه المنظمة الارهابية من قبل الطغمة الصدامية الجائرة ضد ابناء الشعب العراقي في الانتفاضة الشعبانية المباركة وكانت راس الحربة في القوات التي اقتحمت مدن النجف الاشرف وكربلاء ومدن الجنوب ,حيث منحت لها الصلاحيات بقتل وتدمير كل شئ اسمه شيعة اهل البيت عليهم السلام وفعلا تم لها ذلك وتم تصفية الاف الشباب المؤمن على يد هذه المنظمة الارهابية . الارهابي الضاري الذي يدعي مقاومة الامريكان يعلم علم اليقين ان هؤلاء محميين امريكيا وانهم في احضان مايسميه هو المحتل ولكن فقدان الشرف وبوصلة الاخلاق والخسة التي يحملها جعلته في هذا الوضع من النفاق والفضائح وانكشاف العورة . الضاري وامريكا متفقين على ان خياراتهم واحدة فعن اي شرف لمقاومة يتكلم هذا الارهابي الضار الضال .
وهذا هو رابط الموضوع بأمكانك ألأطلاع عليه كاملا :
http://www.albroge.com/hewarat_data.php?sid=14087

فهل توجد حجة بعد كل هذا عند الضار المضر الضاري وابنه ألأصفر الذي ينقط حقد مثل ابيه على العراق وشعب العراق وهم يأخذون من دول عربية ملاذا وملجأ للأستجداء بحجة دعم المقاومة الشريفة جدا جدا !!
هل يستحق الضاري وابنه من الذين يكيلون الشتائم للعراق وشعب العراق من دولنا العربية ان تغذيهم وتطعمهم وتسكنهم بفندق خمس نجوم ؟ هل هذا هو جزاء العرب للعراق ؟
هل ان التعبير وألأنتقام لمقتل الطاغية صدام المقبور هو بأيواء هؤلاء النافقين ؟ هل فكر بعض رؤساء وحكام العرب من عاقبة هكذا اعمال ؟ هل يضمن العرب جراء مواقفهم الجبانة هذه سلامة امنهم وطمأنة شعبهم من أي رد فعل شعبي عراقي ؟ هل تستطيع دولة عربية من ايتام صدام المقبور ان تضمن سلامة من تأويهم ؟
يجب على الحكومات العربية ان تعرف انها تقوم بدور خطير ضد شعب العراق . وانها لاتقدم للعراق سوى المفخخات والأحزمة الناسفة نكاية بأعدام المقبور هدام . واكبر دليل على انها لاتعترف بحكومة العراق انها لاترسل من يمثلها رسميا في العراق من سفير أوقنصل يعمل على خدمة البلدين .
اذن على الحكومات العربية أن تقوم بأسرع وقت ممكن بفتح السفارات وطرد من يقف ضد شعب العراق ومن تسبب بقتل وتهجير الآلآف من شعب العراق فورا من أراضيها اذا ارادت ان تبيض وجهها امام الشعب العراقي وامام شعوب العالم العربية والغربية قاطبة !!

كتبت هذه القصيدة واسمها : ( اصحه وكافي تهريجات ) .

ماسوني وعميل وقاتل الملـــــــــــه ومأجور وحاقد ماشفت مثلــــــــــــــه
هجرت الشريف وكطعت بالنـــــاس وفرقت الشعب ومن حقدك تغلــــــــــه

يامجرم وسمك ذاك بعيونــــــــــــك يشوفه أي واحد بلا ماتسأله وتكلــــه
صار سنين تغلط وتشتم بالعراقيين لأن انت ضد الوطن من اصلــــــــــــه

انت السبب لو نعكت الغربــــــــان لأن انت غراب وعكربه وصلـــــــــــه
تايه بالدول والدول حارت بيـــــك ياوسفه الشيوخ تالي اعمارهه بذلـــه

شمايصير عليك تستاهل وأكثـــر ربك عاقبك عايش عيشة مخبلــــــــه
ظل وعساك تموت من الغيــــض ماتوصل وطنه ان شاء الله العمر كله

تدري شعملت انت بينه وشسويت تدري شكد قتلت شيعه وسنه بالحمله
من جنت بالعراق وبعد نفس الشي عالهويه الذبح بالجملـــــــــــــــــــــــه

سني وشيعي انت ذبحت من زمان هذي مثبته كلهه عليك ومسجلـــــــــه
وندري تدعم النذل والخــــــــوان اللي يذبح ألأبرياء الطفل والطفلـــــــه

اذا هذي مكاومه عليكم تحل لعنات شنو ذنب الشعب وانت بيدك تقتلـــــه
تصافح القاعده وتوصفهه بالزينات والقاعده تدري بشرهه متمثلـــــــــــه

تصب الزيت فوك النار وبالفضائيات تغازل العربان حتى يحسبك من اهلـه
وتسمي الشيعه روافض ليـــــــــش جا مو انت تركي نسيت ياحثلــــــــــه

اصلا انت ماتعرف سياسه ولاسياسيين وحاير بالغزل والصوف والكذلـــــه
عوف السياسه وروح للباي بــاي حلو لو واحد صحيح استعمله العقله

دم شربت ماكفاك هذي سنيــن من شعب العراق والنوبه تخلي بيه سله
بالمضايف كهوه يشرب الخطار واهل الدار وانت دم اهلنه تشرب بدلــــــه

منافقي خلق جذابين وانت تدري بهاي شلون تريد تخليهم بسلــــــــــــــه
وتدري مجرمين وتسميهم ضيوف حرام عليك ياحارث العلــــــــــــــــــه

شلون تجامل الجذاب وألأرهـــاب شنو صاير تمثل فلم عنتر وعبلـــــــه
تداهن ألأمريكان وتسوي نفسك خوش وألأمريكي يدري انت شنهو من مله

شلون تدافع عن منظمة ارهـاب شنو قصدك من اتجامل ألأمريكي وتكحله
خسرت شعب العراق وكل السياسيين لأن الوطن صار سنين بيدينك تشعله

اصحه وكافي تهريجــــــــــــــــات وشكد منك ومن ابنك تحملنه جم زله
اصبر يجي يوم ومثل ذاك تصيـــر من عكالك تنسحل وشلونهه السحلـه

سيد احمد العباسي