الرئيسية » مقالات » شكر وتقدير ܩܘܼܒܠܛܝܒܘܼܬܐ

شكر وتقدير ܩܘܼܒܠܛܝܒܘܼܬܐ

إليكم أنتم يا حاملي مشعل الكلمة الحرة بأناملكم الأمينة من بني آشور في كل حدب وصوب.
وإليكن انتن يا من جعلتن من المفردات باقات ورود زاهية لتنثر في البلد الذي حفزكم للكتابة.
أقولها ومن كل قلبي وحبي لكم….*

إن عباراتكم التي قلدتموني بها هي أغلى من الوسام الذي قلدت به ، وفحوى أبعادها أكثرأريجاً من الورود الفواحة التي احتضنتها ، وتلألؤ نورها أبلغ قيمة وثمناً مما منح لي.
إن ما طرزتموه بسحرالحروف النيرة على صفحات المواقع الألكترونية وما ارسلتم من تهان ٍ هو حقاً بمثابة أوسمة تم قولبتها وصياغتها من أثمن معادن أعماق قلوبكم الصادقة ، وهي ممزوجة بنبل عواطفكم الجياشة ، ومؤطرة برموز أحاسيسكم المرهفة ، علقتها على جدران فكري وعقلي وقلبي ، لتكون حافزاً ودافعاً أبديا لديمومة العمل المتمر ، ولأكون عند حسن ظنكم دوماً وأبداً.

إن ما دبجته يراعاتكم من معان تدعني أن انظراليكم / اليكن مثلما أنظر لنفسي ، وفي الوقت ذاته أجد نفسي ووجودي من خلالكم ، ومن خلال اعتباراتكم بما جسدتموه من مشاعرتجاه إنسان يكن الحب والإحترام والتقدير لكل من ينظر للعلى والآفاق الواسعة بعين ملؤها الرؤى الصادقة.
مع أجمل وأبهى تحياتي وأمنياتي….
ميخائيل ممو
ܥـــܡ ܚــܘܼܒــܝܼ ܘܐܝܼــܩܵــܪܝܼ
——————————————
* من استراليا: آدم هومه ، جان هومه ، أنور عتو . من كندا : فهد اسحق ، شميرام اسحق ، عطاالله كيوركيس ، هديل توما. من المانيا : ريمون كانون ، اميرة اوشانا ، عبود ايشو ، جوزيف كانون. اسحق قومه ، خاوا ميخائيل ، سامي عبد المنعم. من هولندا: ثامر جبرائيل من فينا : هاني شكرو . من سوريا : ميسون ادور موسى ، عمانوئيل اسكندر ، عبد الأحد نيسان ، عمانوئيل خوشابا. من طوكيو : وليم ايشايا. من هيروشيما: باسم فرات. من ديترويت : أويا أوراهم. من شيكاغو : يوسف نمرود كانون ، نينوس نيراري ، سامي خمو ، هيلين طليا د. ادور يوخنا ، شمعانوف . من كاليفورنيا: القس جبرائيل دنخا، سيمون ممو. من القاهرة : رونالد بيت جمو . من بولونيا : حسن علي. من الدنمرك : جبرائيل كيوركيس نوري ابو رغيف . من الناصرية: علي ميجا من السويد: اديسون هيدو ، أمير المالح الأب د. بوسف سعيد، دكتور داود كوركيس ، ادور ميرزا ، نبيل تومي ، نبيل البازي ، جورج ارخيوام ، نينوس سوريشو ، آدم وردا ، يوخنا ياقو ، سامي المالح ، نغم أدور موسى ، ايوان شمديناني ، اساتذة وادارات المدارس الثانوية ووحدة معلمي اللغة الأم بمحافظة يونشوبينغ.
اضافة للمواقع الألكترونية التالية: خابور كوم ، عينكاوا كوم ، عشتار ، زهريرا ، موقع وزارة التربية السويدية بالعربية ، الأخبار ، بابل ، عراق الغد ، الجيران ، البديل الديمقراطي ، مدونات مكتوب ، مركز النور،ملتا ، البشائر ، نباين ، ألقوش ، مجلة حويودو ، اتحاد الأندية الآشورية نادي بابل الاشوري في يونشوبينغ ونادي بابل الثقافي في ستوكهولم وغيرها…
كما ونشكر الذين هاتفونا وقابلونا وبعثوا برسائلهم الخاصة ، مع الأعتذار الى السادة الذين لم تحضرني اسماءهم أو الذين كتبوا بأسماء مستعارة.