الرئيسية » مقالات » من هو عريف جحيل الامه العربيه ؟؟

من هو عريف جحيل الامه العربيه ؟؟

جلست زنوبه في الباص الخشبي الذي سينقلها من الشطره الى الناصريه وهي وتبكي وتنحب،جلست جنبها امرأه كبيره بالسن،

اثارت دموع زينب الغزيره عطف وفضول المرأه المسنه،حاولت معرفة ما بها اجابتها زينب وهي باكيه:(يخيه رجلي يوميه يكتلني وكلما اروح لاهلي زعلانه يضرب اهلي ويسحلني ويرجعني للبيت، والمصيبه هو يشتغل نايب عريف بمركز شرطة الشطره)

سألتها (ليش هيج يضربج شنو السبب )؟؟

همست بأذنها(يكلي انتي باردة وجه وباردة ..)

اجابتها المسنه اذهبي من هنا الى مركز شرطة الولايه بالناصريه واشتكي زوجك عند عريف جحيل!!.

اشتكي عند من؟؟

عند عريف جحيل.

(على بختج ياخيه هو عريف جحيل ابرد من …مبين من اسمه اشلون اشتكي عنده).

انتي دليتيني على واحد لايحل ولا يربط .

وهكذا توجه رئيس موسسة ال البيت بمصر محمد الدريني يشتكي ظلمه عند عريف جحيل الامه العربيه عمرو موسى

رفع الى عمرو موسى طلب،يريد من الجامعه العربيه ان تقف مع الشعوب المظلومه ضد الانظمه !!.

ويريد من عمرو موسى ان ينتصر لقضية المظلومين من ابناء الامه والشيعة العرب على وجه الخصوص!!.

يريد من عمرو موسى طلاقا بائنا من السعوديه وشيوخ الشر و(فقهاءالملوتوف)!!.

وخاف الدريني ان يتوجه بمظلوميته الى اصحاب الاختصاص والعدول برد المظالم خوفا من اقاويل بعض العرب،قد يقولون عنه انه استقوى بالاغراب على ابناء امته.

هل يعرف الدريني ان معتصما واحدا لبى نداء مظلومه استنجدت به واستجاب لصرختها وقتها كان يظلم مئات الالاف من حوله في نفس الوقت الذي جيش جيوشه على صرخة (وامعتصماه) !!

ولم يحفل تاريخ الزعماء العرب بعده بمعتصم اخر جديد وان يك ظالما يلبي نداءمظلوم !!

وهناك روايه اخرى من طرف اخر تشكك بكل هذه الروايه وتقول: تلك الروايه،ان المرأه المسلمه الاندلسيه كان تصرخ من شدةالم معصمها!! ..

كيف نطلب الامانه من لص،والعلم من جاهل،والشرف من بغي؟؟

بين ايدينا تاريخ قريب للجامعه العربيه منذ تأسيسها حتى ليوم هذا التاريخ يقول:لم تنتصر الجامعه لنداء شعب من شعوب الامه المظلومه ضد جلاديه من الحكام،والامثله كثيره ولا حصر لها،لانها باختصار تقبض مستحقاتها الماليه من الانظمه ولا ولم يكن بمقدورها ان تقف ضد اولاياء نعمتها!!.

ياسيدي يا دريني شكواك من تلفيقات المخابرات الاردنيه شرف عظيم لك،وهو ليس بجديد على هذا الجهاز الذي بناه المشبوه واللص المشهور سميح البطيخي،وقضية سرقته لمئات الملاين من الدولات من البنوك الاردنيه،وهو على رأس جهاز المخابرات يعرفها الجميع،حيث طرد بعدها من المخابرات وحوكم وحبس!!!!

الجهازالذي تامر مع كل الاجهزه الامنيه الاخرى على اللاجئين، الذين استجاروا بالاردن وسلمهم الى حكوماتهم،ولاننسى كيف سلموا مئات المعارضين العراقيين للمخابرات العراقيه،وكيف استبعدوا القاده البارزين والناشطين قسرا،وكيف باعوا المعارض السعودي ابن عيس الفاسي الى المخابرات السعوديه في صفقه مفضوحه امام اعين العشرات !!

ولا ننسى كيف سلموا الجواسيس الاسرائيليين الذين حاولوا اغتيال خالد مشعل بعد العمليه بيومين،وخالد مشعل لايزال يرقد بالعنايه المركزه،بصفقه مشبوهه اطلقت بعدها اسرائيل سراح احمد ياسين المعزز المكرم في سجونها، لتغتاله بعد حين !!

ياسيدي يا دريني اترك مواقع الانترنيت العراقيه النباحه،فهم كلاب مسعوره،فاتتهم وجبة عظام كان يرميها لهم المشنوق صدام عندما كانوا يخدمون بحكومته،والان يقبضون من غيره من الفجار .

تأسى بال البيت،واقتدي بالحسين(ع)،ولا تفرح خصومك واعداءك وليكن شعارك (هيهات منا الذله)،وان اردت الشكوى فلا تشك همك لغير ربك.

اواشكوهم عند ولي نعمتهم،ولا تطرق ابواب كلت ايدينا قبلك ولم تستجب لطرقنا،ولم تفتح لنا بابا او نافذه،عرفنا بعد حين اي باب يتوجب علينا طرقه،واي جند نصتصرخ،وعند اي زعيم نشكو!!!!

ادعو المظلومين مثلك لنصرتك،فهم من سيسمع نداءك وهم من تخاف دوائر السوء منهم وتحسب لهم الف حساب

يادريني لا تخف بحقك لومة لائم،ودع اقدامك تاخذ طريقها الى حيث العدل،والى حيث المكان الذي يرتجف منه الحكام العرب الظلمه،توجه الى المجتمع الدولي ومؤسساته،وتوجه الى حكومات الغرب التي تحترم حقوق الانسان بحق وتدافع عنها،وتوجه بخطابك وبمظلومية اتباعك الى الرأي العام الغربي.

عندما تضع قدمك بهذا الدرب،سترى كيف سيندفع الكل لارضائك وستكون حكومات اصحاب المعالي،والسياده،والجناب،وشواربهم ولحاهم،مماسح تنظف بها ما علق بحذائك من غبار رحلاتك،دع عنك عريف جحيل الجامعه العربيه فهو (ابرد من .. زنوبه) .