الرئيسية » مقالات » مام جلال الرئيس النشاز

مام جلال الرئيس النشاز

عنوان غريب اليس كذلك ؟؟ !! نعم هي الحقيقة التي لايغطيها غربال .. فتعالوا معي لابرهن لكم لماذا هو رئيسنا المنتخب الشرعي نشازا .. نعم هو الرئيس النشاز حينما سيكون بعد ايام متواجدا بين نخبة من اصحاب النسبة الـ 99,99,99% من الحكام العرب في مايسمى نفاقا وزيفا القمم العربية ..
نعم سيكون هو الرئيس النشاز الوحيد حينما يتواجد كرئيس دولة ديمقراطية تحترم حقوق الانسان السوي بين مجموعة حكام دمويين دكتاتوريين طغاة ينتهك الانسان ويكرم الطغيان ..
نعم سيكون مام جلال الرئس النشاز الوحيد حينما يتواجد بين حكام متشبثين بكراسي الحكم وهو من سيترك الحكم حالما تنتهي فترة رئاسته بعد عام ونصف ..
نعم سيكون الرئيس مام جلال النشاز الوحيد حينما تطرح المؤامرات والعدائات العربية العربية على طاولة الشتائم المتبادلة وهو وشعبه العراقي الذي لاناقة له ولاجمل في كل مايجري في اقبية الغدر والعمالة والتآمر والخسة والهوان العربي الطويييييييييييل ..
نعم سيكون رئيسنا نشاز واضح وهو الذي سيغرد خارج سرب الطموحات العربية الحاكمة التي تؤيد كلما يطيل مكوثها على سداد القمامات العربية المنخورة وكراسي الحكم الجائرة الفاسدة ..
نعم سيكون هو الرئيس النشاز الوحيد حينما سيلقي خطابه الذي يحتوي ظلامة العراق والذبح الجاري فيه والتخريب لان الامة بكاملها والحاضرة للاستماع اليه مجبرة هي من اتفقت على ذبح العراق وشعبه ..
نعم يامام جلال ستكون النشاز الوحيد والمنبوذ في سر هؤلاء الحكام وان نافقوك بضحكاتهم الصفراء ولكنهم لو قيض لهم ان ياكلوك ميتا والعراق باحراره وخيراته لفعلوها لانك الحاكم الشرعي المنتخب الوحيد في المنطقة العربية وهم اتوها من ابواب محرمة اي لاشرعية ..
نعم يمام جلال ستكون النشاز الوحيد وانت المتيقن انك ستشعر بينهم بالاهانة والضعف لانك جلست وسط قاعة اجتماع قرر العرب منذ دهر طويل ان يكون شعارهم الاكبر اتفقنا على ان لانتفق واتفقنا على الغدر والعدوان ..
لا ادري ياسيادة رئيس جمهورية العراق المنتخب الشرعي الوحيد لماذا تقبل على نفسك ان تكون نشازا وانت الذي خلفك شعب لو سالته هل تقبل ان يحظر رئيس العراق المنتخب في هذه الاجتماعات العربية الفاشلة على طول الخط ..؟؟ لقال لك ان دمائنا تفور ونحن نرى ذلك وهي اهانة كبيرة لتاريخ العراق وان كان ولابد فالياتي الحكام العرب الى بغداد ليتعلموا منها معنى الشرف العربي والعقل العربي المتوقد والحكمة والادب والشعر والسياسة والاسلام المحمدي ففي بطونها تقبع والعراق مواريث الحضارات العظيمة واقدس المقدسات العظيمة ..
مام جلال احزننا تلبيتك للدعوة في حضور هذه التي لولاك ولولا حضورك فيها لاسميتها القمامة العربية ولانقصد سوريا فقط لانها تعقد فيها بل اي من هذه الاجتماعات التي لاتغني ولاتسمن من جوع لا بل هي المسبب الاكبر لبلائات هذه الامة المهانة المسحوقة كرامتها منذ دهر طويل من الانتكاسات المتتالية .
كنا نتمنى ان تكون اجتماعاتك وحضورك في اليابان او كوريا او المانيا او اي دولة متحضرة لتعقد معها اتفاقات اقتصادية وعلمية نافعة لشعبنا ويحز في نفوسنا الوقت الذي ستقضيه بينهم فيما شعبك بحاجة ماسة الى اي شئ نافع يطور من امكانته ليرتقي بعد الهوان الصدامي له سلم الحضارة والتطور العلمي والاخلاقي والسياسي ..
مام جلال اما وانك قد قررت الذهاب الى هناك فنستحلفك بالله ان لاتلقي خطابا ولاتذكر امامهم ان اطفالنا تنحر والمعاقات من النساء البريئات يفخخهن ابناء العروبة باسم الجهاد ولاتقل لهم ان الطيور في عراقنا تذبح ولاتقل لهم اموال ال سعود تشعل الفتن في الشارع الشيعي والعراقي ولاتقل لهم ان نسبة السعوديين هي الاعلى في التفخيخ والانتحار في اجسادنا وعراقنا تليها ليبيا فاليمن فالمغرب ف ف ف حتى تنتهي كامل الامة العربية ولاتقل لهم ان الكهرباء وانابيب النفط الناقل وشاحنات الغذاء تفجر وتسلب لكي لاينعم العراقي بطعم الحياة ولاتقل لهم ان المنا كبير لكيلا يشمتو بنا ويفرحوا لحزننا “وخلي نفسك بعز دوم بالك تذلهه **** ولاتطلب الحاجات الا من اهلهه ”
مام جلال نستحلفك بدماء الشهداء في كل انحاء العراق تلكم الشهداء الذين سقطوا حينما دعمت الامة التي ستجلس مع حكامها طاغية العراق في حرب الثمان سنوات وماتلاها حتى اليوم لاتقول في خطابك اننا نعاني من هذه الويلات العربية لان هذه الامة ستفرح لمصائبنا والعراق وستسر ساديتهم وستجعلهم في نشوة نصر فاحذر ان تحقق لهم ذلك ..
مام جلال اما وانك ستكون هناك فنوصيك بامران لاثالث لهما .. فاما ان تصمت وتضحك على مهازلهم وعاراتهم وتنقل لنا بعد العودة فضائحهم ومايجري من اسرار لاعلمها الشارع , او ان تلقي عليهم جملة مختصرة نيابة عن هذا الشعب الصابر وقل لهم “ويلكم انتم اخس امة اخرجت للناس تامرون بالقتل والجور والطغيان وتمنعون الخير والاحسان عليكم لعنة الله والناس اجمعين .”
احمد مهدي الياسري