الرئيسية » مقالات » سؤال كبير نضعه امام جميع القادة في العراق لماذا لماذا هذه الصور ?

سؤال كبير نضعه امام جميع القادة في العراق لماذا لماذا هذه الصور ?














 من المسؤول عن هذه المشاهد المؤلمة والارهابية نعم الارهابية ؟؟ سؤال كبير نطرحه الان وطرح على النقاش والشارع والجميع …. واجمع الكل ان كلكم مسؤول عن هذا المشهد الارهابي بحق هذا الشعب المنكوب بكل بلاءات الدنيا ..


لافرق بين الحيوان وبينهم في طريقة المعيشة والحياة حاشاهم من المقارنة هم اكبادنا النازفة يشتركون مع الحيوانات في الماكل والمشرب والمشهد لايحتاج الى شرح وتوضيح .. وويح نفسي كيف استلذ بلذيذ الطعام ويغطيني سقف وهؤلاء يانون في عراق علي والحسين …
المسؤولية نحملها الجميع …رئيس الدولة ونائبيه والحكومة ومجلس النواب المنشغل منذ فترة بحقوق المجرمين والبعثيين ونحملها لقيادات الاحزاب والمحافظين والاداريين وووووو كل متنافس على هذا الكرسي اللعين ونسي ظليمة شعبه …
لن انادي احد منكم ساتجاوزكم واطالب الملايين الحسينية والقواعد الشعبية وشبابنا الغيور في الداخل وخصوصا في الشارع الشيعي الذي يرى هذه الصور ونحن معه ولايحرك الساكن …
اناشد الملايين التي خرجت وستخرج زاحفة الى حيث ناصر المظلومين والخارج لا اشرا ولا بطرا انما خرج للاصلاح في امة جده واقول لهم انه يناشدكم بالزحف بعد انتهاء الزيارة الى هذه القرية وغيرها مما يشابهها والعمل على رص الايادي والهمة وبناء مايستطاع لهم عبر حملة عمل شعبي ولو كل واحد تبرع بدولار واحد لجمعتم خمسة ملايين دولار في يوم واحد اذا ما علمنا ان الزوار الزاجفين سيكون عددهم بهذه الحدود واجعلوها الاساس لبناء قرية عصرية لهم عبر بناء بسيط وخدمات ومولدة كهرباء كبيرة وهو امر مقدور عليه سيجعل كل من دافع عن المجرمين وكل من انساه الكرسي والتنافس ظليمة شعبه في حالة لايحسد عليها من الهوان انه نسي ان في بعض العراق من هم احق بالدفاع عنهم وتكريمهم من شذاذ الافاق والمجرمين في السجون والذين لولا وجودهم في المعتقلات لما وصلت الحالة الامنية الى هذا المستوى من التحسن وسترون بعد اطلاقهم ماذا سيفعلون وكيق سيجندهم المنافقين من اجل شتمكم وعبر القنوات البعثية الجاهزو الشرفية البغدادية والعروبية الجزيرة والعربية وغدا لناضره قريب ..
قبل قليل اطلعت على موقع جبهة التنافق البعثية فوجدتهم محتفلين باعظم انجاز حققوه وهو انهم استطاعوا تمرير قانون العفو العام عن المجرمين والقتلة والذباحين وغدا سترون الساقط مكي عدنان الدليمي ومن هم على شاكلته وهو في احضان ابيه ذباح حي العدل الشهير السفاح عدنان الدليمي ..
سننساكم كما نسيتموهم ولكنها مسؤولية نحملها ايضا للشارع العراقي وخصوصا الشارع الشيعي المستسلم في سبات غريب وهو يشاهد وانا معه وكلنا معهم هذه المشاهد الدامية ولايحرك ساكنه وراكده والاغرب ان الجميع لايزال يدور في حلقة مفرغة من اجترار الماضي والامس والآلام والتفاخر والقول البعيد عن الفعل والقول للقائد احسنت والتقاعس عن اي فعل يغير الحال من سيئه الى اقل الافضل ان لم يكن كل الافضل ..
المشكلة ليست في هذه القرية فقط بل هناك ماخفي وهو اعظم والمسحوقين طوال الحقبة الماضية اصبحوا في اجندة النسيان والبعثي وحقه والمجرم وحقه والقاتل وحقه والوهابي السعودي والعروبي القادم وحقه والان في السجون كل هؤلاء حقهم هو من له الاولوية وماخلاهم فهم عليهم اللعنة والى الموت والى الذل وبئس المصير !!
الحل نحتاج الى غيرة وحمية عراقية وشباب وتنهض تلغي الجميع وتفتح نافذة امل جديدة ..
لنبني لهم عبر التكافل والتعاون بين ملايين الشارع الغيور صاحب الحمية في الملمات وننسى اننا بلد نفطي ..
لنجمع لهم الشباب في الداخل وبعض المهندسين الغيارى المتبرعين بجهد التصميم ولننقذهم وكل ما انتهينا من مفردة نتحول الى الاخرى ..
المانيا ومدنها هدمت بكاملها ولكن شعبها حالما وضعت الحرب اوزارها شمر عن ساعده وتكاتف ابناء الاحياء المهدمة كل حي اجتمع الكل لبناء بيت احدهم وهكذا كلما انتهو من بيت انتقلوا الى الاخر حتى انتهو الى مانراه اليوم ولازال اصحاب الاراضي الزراعية الى حد الان يجتمعون في الحراثة وفي الحصاد بهمة الجميع ينتهون من ارض احدهم بكل ما لديهم من مكائن ومواد وبعدها ينتقلون الى الاخر وبمدة قصيرة ينتهي الجميع في الحراثة وفي الحصاد اي ” قوم تعاونت ماذلت ” وهم مصداق لهذا القول وبالمناسبة هؤلاء غير مسلمين !!
اضع لكم المشاهد واعتقد الكثير شاهدها ولكنها عبرة للمتخمين والسيئين والادرايين المقصرين وايضا لشعب عراقي مسلم نبيه رسول الرحمة محمد صل الله عليه وعلى اله وسلم , هو اول من انجز معادلة الانصار والمهاجرين وثقافة التآخي والتعاون فهل نحن محمديون ..؟؟
ان لم نكن كذلك لنقتدي بمن بنى المانيا واليابان الشعوب المصرة على الحياة وصارعت المستحيل وتجاوزت المحن وهم كانوا في خراب كامل ونحن ليس كذلك ..
لنتعلم من تجارب الاخرين ولنحرق المراحل ووالله ان الله و التاريخ يسجل .. وويل للمقصرين .. ويل للمقصرين


شاهد معي هذه المشاهد المؤلمة اضغط هنا


alyassiriyahmed@yahoo.com


www.albroge.com