الرئيسية » مقالات » ثكلتكم امهاتكم !!..تقولون عكس ماتفعلون يازناديق العصر !!

ثكلتكم امهاتكم !!..تقولون عكس ماتفعلون يازناديق العصر !!

 بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ


إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ . صدق الله العلي العظيم . اية 18 .


كشف الوجه الحقيقي عن المجرم ألأرعن ابن الأرهابي عدنان الدليمي على حقيقته هذه المرة .


بالصوت والصورة ياجلاوزة العصر الحديث فماذا أنتم قائلون ؟ هل ستنكرون ؟ هل ستقولون ان هذا الفلم مدبلج ؟ هل ستدعون بأن الفلم مزور ؟ ماهي حيلتكم وادعاءاتكم هذا اليوم ؟


لم اكن اتصور واتخيل يوما وان كنت اعرف من أنتم وماهي حقيقتكم ولكن لم يدر بخلدي ان مكي ابن الأرهابي الدليمي بهذه الصفاقة !!


من يرى هذه الصور للوهلة ألأولى يتقزز لرؤية العاهرات في احضان هؤلاء ألأرهابيين ثم لايطيق رؤيتها الى نهاية الفلم . هؤلاء الذين كانوا يزعقون ليل نهار في الفضائيات . ويتكلمون بأسم الدين وألأسلام والمسلمين وكأنهم موكولون من الله والدين منهم براء . اي دين هذا الذي يتكلمون عنه وأي اسلام وهم يمارسون الرذيلة علنا وفي وضح النهار وفي الهواء الطلق !!


عندما حضر عدنان الدليمي مؤتمرا لنصرة اهل السنة في العراق الذي رفضت اغلب الدول العربية ان تقيمه على أراضيها تمت الموافقه على عقده في تركيا . وأغلب اهل العراق والوطن العربي شاهد الدليمي وهو ينعق ويزعق ويصرخ ويتكلم بأسم المسلمين السنة في العراق وكيف كان يدافع عنهم وكيف كانت تخرج من فمه الكلمات ويضغط عليها بأسنانه ويديه ترعد يمينا ويسارا ورقبته تهتز من ألأرتجاج الحاصل نتيجة الضغط الحاصل عليها من اثر العصبية التي كان يتحدث فيها ضد شيعة العراق !!


لم تفت عدنان الدليمي كلمة سيئة وساقطة الا وقالها في ذلك المؤتمر الطائفي السيء الصيت والذي كان يحمل رسائل كثيرة ومقيتة ولم يغفل من شتم شرفاء العراق وتعدى على المرجعيات وعلى رجالات ألأمن والجيش والشرطة ولم ينسى ان يذكر محاسن حزبه وجماعته والهجوم القاسي والذي كان غير مبررا على شيعة العراق بل وعلى كل شيعي على وجه ألأرض !!


هذا الذي يدعي بأنه مسلم ويمثل اهل السنة في العراق ولاأدري كيف سمحوا له سنة العراق بأن يتلفظ تلك الألفاظ التي تدل على وضاعة وخسة من قالها . انني اسأل الشرفاء هل سنة العراق يجمعون الان على وجود الدليمي ممثلا عنهم ؟ هل لايزال يمثل الوجه الناصع كما يعتقدون ؟ أم ان الدليمي سقط في نظر الشيعة والسنة لما قام به من افعال خسيسة وخاصة اخرها عندما وجدوا في بيته سيارتين مفخختين وثبت تورط ابنه المجرم مكي وجميع حمايته الذين لايزالون يقبعون في السجون العراقية لينالوا عقابهم وحسابهم العادل بما اقترفت ايديهم .


والذي يدعوا للأستغراب نكران الدليمي جرائم ابنه !! اليست هذه وحدها جريمة اخرى تضاف الى جرائم الدليمي وهي التستر على ابنه بالجريمة ؟ أم ان القضاء غفل عن هذه النقطة ؟


وكذلك اعتراف عائلة تسكن مقابل بيت عدنان الدليمي عبر الشارع بمسافة أربعة امتار ليس اكثر . تسكن في هذا البيت عائلة اعترفت على مكي الدليمي بأنه يستخدم غرفة في الطابق العلوي من البيت كمخزن للسلاح وألأعتدة . وعندما فتشتها قوات ألأمن وجدت في السطح قفص دجاج وتحت القفص تماما توجد فتحة صغيرة ودرج يؤدي الى غرفة تحوي اسرار مكي الدليمي !!


ومنطقة حي الظلم العدل سابقا عانت ماعانت من شرور وعصابات مكي وأبيه الذين عاثوا في المنطقة فسادا وقتلا وتهجيرا وظلما وعدوانا وامعانا في ذلة اهل المنطقة وتطهيرها تطهيرا عرقيا لأشباع غرورهم وحقدهم على ابناء جلدتهم من السنة وخصوصا ضد شيعة ال البيت !!


مكي الدليمي هذا الذي أرتبط اسمه بمئات الجرائم والقتل وتهجير العوائل هل سيأتي قانون غدا جديد ويعفي عنه بحجة المصالحة الوطنية ؟ هل ستتم صفقة سياسية بعد يوم أويومين ويقولون لنا فجأة ان مكي عدنان الدليمي بريء من الجرائم والتهم المنسوبة له كبراءة اخوة يوسف !!


ماذا سنتوقع غدا ؟ وماهو مصير اللواتي اعتدي عليهن وعليهم من الذين هجروا من مناطقهم قسرا ومن الذين ينامون الان في مقابرهم امنين ومن الذين ينامون في المستشفيات نتيجة استهتار مكي وحماية مكي برمي الرصاص الطائش على السكان ألأبرياء اذا مر موكبه في المنطقة ليفسحوا الطريق الى ابن سيدهم عدنان الدليمي زعيم منطقة حي العدل الذي لايتواني عن ارتكاب اي جريمة لدوافع سياسية . فهل هذا من العدل بشيء ؟


انظروا بأنفسكم الى الفلم وان كنت لاأفضل وضعه في رابط ولكن المشكلة انتشر الفلم كالهشيم في النار في اغلب المواقع واصبح في متداول الجميع لرؤيته . ولكن حتى يعرف العالم الأسلامي من هم هؤلاء ؟ وكيف كانوا يصفقون لهم ويرتضون منهم الكلام والخطابات الرنانة التي تستهويهم بحجة ان الشيعة يقتلون السنة وهي العكس بلا أدنى شك . ولكن الى من تقول ذلك ؟


وهذا رابط الفلم ولكن رجائي أن تبعدون ألأطفال لأن الفلم يحوي على صور مخزية جدا :


 http://www.albroge.com/hewarat_data.php?sid=13857


وهذا رابط اخر يحوي صورا فقط لمن لايريد ان يشاهد الفلم واقسم بالله انني وضعت هذين الرابطين وانا متحامل على نفسي ولكن ليرى العالم هذه المقاومة الشريفه جدا جدا ماذا تفعل :


http://www.4newiraq.com/newiraq_data.php?sid=3117


والى من يفهم ويستوعب ويقدر هذه الحقيقة التي سنضعها بين يدي كل ذو ضمير حي ويحكم بالعدل ويرى من هو المجرم ومن هو الذي يرتكب الموبقات ومن هو الذي يكيل التهم جزافا من فئة على فئة بدوافع من الحقد الدفين الذي لامبرر له ابدا ولكن اصبح واجبا التعرف على حقيقة هؤلاء الذين يعطون الى انفسهم شرعية وصبغة اسلامية وافعالهم يندى لها جبين الشرفاء !!!


 


كتبت هذه القصيدة واسمها : ( عونك ياعراق ) .


 


حان اليوم للمجرم نكشفــــــــــــه          ومعروف مجرمنه من سنين يتخفه


ولكن هم بعد ينكر والفلم موجـود          وين الخلق بيه الجان يحجي والعفه


 


اذا هذي افعاله كلهن مصخمـــــات       خسه ونذاله ياشط هذا الينظفــــــــه


تنكر والدليل عليك مسجل ومكتوب      ولكم انتو شنهو من خلفــــــــــــــــه


 


تذبح بالبشر وتكول الشيعه ذباحين      ومن تخطف تتهم بأن الشيعه تختطفه


ومن تهجر السكان نفس الشـــــي       عندك جاهزه التهمه مسلفنهه ومغلفـه


 


خوف الله ولك متخاف رب الكون     شراح تكول باجر وأنت السانك شخفه


سليط وبالجذب ماخذ دروس هواي       ومو عجبه أالوالد معلمه الحرفـــــه


 


استهتار وذبح وكل هذا بأسم الدين       وجلمه طيبه ماتلفظهه أي شفـــــــــه


مسبات وشتايم وغلط عالسكــــان         والبشر دوني ولازم يتلفـــــــــــــــه


 


شربو دمنه صار سنيـــــــــــــــن         وبعده الطائفي بالشيعه يتشفــــــــــه


من اسلافهم عدهم حقد مكتــــــوم      من زمان هذا المرض بيه ومنه مايشفه


 


حلو الحرام وصار الحلال بعيـــد         وألأنسان اصبح محد ينصفـــــــــــه


عدهم بالسليقه التقليل من النــاس        وجذب ثم جذب عدهم قاعده وصرفه


 


وعالهويه يذبح شيعة ال البيـــــت        يطبق قاعدة اذبح الشيعي وكطفـــــه


شوف الفلم وحكم ضميرك زيــن        وشلون يستهزيء بدينه ودينه يشرفه


 


ماظلت قيم لاظل ادب وأخــــلاق        وسهرانه حتى العين ماتغفـــــــــــــه


تفخيخ وسلب وناسف وعبــــوات        والأرهابي نازل عندك بغرفــــــــــه


 


يحلف جذب بالقران ومايخاف الله        من المحكمه تحلفـــــــــــــــــــــــــه


كل يوم هوسه وكتل ومكاتيــــــل        وصار سنين نفس الرنه والزفــــــــه


 


ماعدهم رحم ولايحبون العراقيين        والدليل اعمالهم صلفــــــــــــــــــــه


وين اليحب الوطن شنهو انطــــاه        النوبه من المتاحف باكو التحفـــــــه


 


عونك ياعراق الصبر بيك يلوح          الموج عليك وانت عالي الضفــــــه


كبت كلهه ضدك وانت ضيف الله      وأرضك انبياء وبيه ائمه وانت تنسفه


 


حرنه بيكم ياديانه ويانوع من الدين      من تكفر الأنسان وتصنفــــــــــــــه


منهو انطاك انت الحق اعلى من الغير   وتستنكف توكف بصفـــــــــــــــــه


 


وتحط براسه اطلاقات وبيه تشعل نار    وترميه بحفره وتجتفــــــــــــــــــه


متفقين وي القاعده وكل شريـــــر       تشرب دم اهلنه وعنه ماتعفـــــــــــه


سيد احمد العباسي