الرئيسية » مقالات » من يصدق في بيت ( مهدوي ) بالناصرية مئة مليون دولار !!

من يصدق في بيت ( مهدوي ) بالناصرية مئة مليون دولار !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

اشْتَرَوْاْ بِآيَاتِ اللّهِ ثَمَنًا قَلِيلاً فَصَدُّواْ عَن سَبِيلِهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ . صدق الله العلي العظيم . اية 8 .

تتسارع ألأخبار واحدة تلو الأخرى حول دجال هذا الزمان ” اليماني ” الموعود ووكيل ألأمام المهدي عج الذي اقلق الحكومة العراقية والشعب العراقي والعربي والعالمي على حد سواء !!

فقد أستطاع هذا الساحر ان يجذب الشباب نحوه بشكل لايصدق حيث كان يغريهم بالأموال الطائلة الخرافية التي كانت تدعمه بها دول الجوار للعراق وخاصة مملكة ال سلول وألأمارات العربية !!

حيث كان كل واحد من هؤلاء ( المهدوية ) يؤدي الصلاة معهم ويمارس نفس طقوسهم يحصل مقابل كل صلاة على مبلغ لايقل عن خمسين ألف دينار عراقي مايقابل 38 دولار أمريكي .

ولكن لنتعرف اليوم على ألأدلة التي رسمها لنفسه وكما يزعم اليماني بأن من يلتوي على أدلته من أهل النار !! بدأ اليماني دعوته منذ عدة سنوات ولكنه في السنين الأربع ألأخيرة خاصة بعد سقوط الصنم بدأ يصعد من حملته وينظم جماعته بشكل أفضل من السابق . ومن ضمن مايدعيه :

1.الله ( له الحمد وحده) : فنحن في زمن حيرة ولا ينكر ذلك إلا مكابر والله دليل المتحيرين ولا يرد سائله ويستجيب لمن يدعوه وليس من خلقه أن يأمر بالسؤال ويمنع العطية فيمكن لأي فرد أن يسال الله (جل جلاله ) عن حقيقة السيد احمد الحسن وسوف يبين الله له ذلك إن شاء من الطرق الغيبية التي أيدها الله في كتابه وعلى لسان أولياءه المعصومين.
2. رسول الله محمد (صلى الله عليه واله الأئمة والمهديين وسلم تسليما ) : حيث ذكر رسول ال له (ص) السيد احمد في وصيته وثبت انه وصي الإمام المهدي (ع) وانه أول المؤمنين به كما كان علي (ع) وصي محمد (ص) و أول المؤمنين به ويمكن أن تقراها في غيبة للطوسي ص 150 .
3. القران الكريم : فالقران الكريم يذكر إرسال الإمام المهدي (ع) رسول قبل قيامه (ع) في عدة مواضع منها سورة الدخان
4. فاطمة الزهراء و الأئمة الأطهار (ع): حيث بشروا عن طريق الرؤيا ، الكشف والشهود بان السيد احمد الحسن (ع) حق وكذا شهد رسول الله محمد (ص) بالطرق الغيبية مصداقا لقولهم (ع) : ( إذا رأيتمونا اجتمعنا على رجل فانهدوا إليه بالسلاح )واجتماعهم في وقت الظهور محال إلا في عالم الملكوت ( عالم الرؤيا ) .
5.الإمام المهدي (ع) : فعدم تصدي الإمام المهدي (ع) لإبطال هذه القضية بعد عجز العلماء عن إبطالها دليل بأن المهدي (ع) هو القائد الحقيقي لهذه الدعوة والسيد احمد الحسن حجر بيده (ع) يدمغ به من يشاء من أعداء الله الواحد القهار .
6. المتشابهات : وهو كتاب في متشابهات القران ونحن نتحدى كل علماء الارض بأن يفندوا هذا الكتاب أو يأتوا بمثله ( قُلْ لَئِنِ اجْتَمَعَتِ الْأِنْسُ وَالْجِنُّ عَلَى أَنْ يَأْتُوا بِمِثْلِ هَذَا الْقُرْآنِ لا يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيراً) (الإسراء 88 ) .
7.المناظرة: تحدى السيد احمد الحسن (ع) علماء المسلمين والنصارى واليهود بان يناظروه بكتبهم وانه اعلم من أهل التوراة بتوراتهم ومن آهل الإنجيل بإنجيلهم ومن أهل القران بقرانهم .
8.الإخبار بالمغيبات : بشهادة عشرات المؤمنين وهناك إثبات في الأقراص المصورة لمناظرة أنصار الإمام المهدي (مكن الله له في الأرض) مع مكتب السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر (عليه السلام ) في البصرة حيث أراد الشيخ اسعد البصري ممثل السيد مقتدى في البصرة آنذاك إثبات بطلان ادعاء السيد احمد الحسن (ع) بان السيد احمد الحسن (ع) اخبره بمغيبات ولم تحدث ومنها انه سيكون أحد قادة جيش الإمام المهدي (ع) مع العلم بان إخبار السيد احمد الحسن كان متحققا لان الشيخ اسعد البصري كان آنذاك قائد جيش الإمام المهدي (ع) في البصرة ، واخبارات أخرى تحققت أيضا ولزيادة الاطلاع يمكن للفرد الرجوع إلى (كرامات وغيبيات) وهو أحد إصدارات أنصار الإمام المهدي ( ع ) .
9.دفاع السيد احمد الحسن عن القران : وعدم دفاع أحد غيره عن القران دليل على عدم وجود من هو أهل للقران غير السيد احمد الحسن (ع) ولو كان أحد غيره من أهل القران لدافع عنه فهو الوحيد الذي استنكر في وقت الطاغية صدام تنجيسه للقران وطاردته الأجهزة الأمنية المجرمة على اثر ذلك وطالب العلماء بان يستنكروا في حينها هذا الفعل الشنيع لكنهم امتنعوا بحجة التقية ناسين أن القران هو عدل الحسين (ع) وانهم لو كانوا في زمن الحسين (ع) لما نصروه احتجاجا بالتقية ، وعلى اثر ذلك طالب بعد اعتقال صدام المجرم بإعدامه لعنه الله بتهمة تنجيس القران الكريم ولحد الآن لا يقبل أي واحد من العلماء بان يضم صوته لصوت السيد احمد الحسن بالمطالبة بإعدامه بتهمة تنجيس القران .
10.عمران: المباهلة: فقد دعى العلماء إلى المباهلة فامتنعوا كما امتنع وفد نصارى نجران عن مباهلة الرسول محمد (ص) (فَمَنْ حَاجَّكَ فِيهِ مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْا نَدْعُ أَبْنَاءَنَا وَأَبْنَاءَكُمْ وَنِسَاءَنَا وَنِسَاءَكُمْ وَأَنْفُسَنَا وَأَنْفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَلْ لَعْنَتَ اللَّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ) (آل 61. (
11.قسم البراءة : دعى العلماء إلى قسم البراءة المقدس ولم يستجب أحد منهم .
12.العلم: فالسيد احمد الحسن(ع) مستعد للجواب عن أي سؤال في القران والتوراة والإنجيل والعقائد والفقه .
13.المعجزة: دعى العلماء إلى أن يطلبوا منه أي معجزة جاء بها الأنبياء والمرسلين من إحياء الموتى وغيرها على أن تكون بمرأى ومسمع جمع من الناس وحضور وسائل الإعلام بشرط أن يؤمنوا به إذا أتى بها ولا يقولوا عنه ساحر لان معجزات الأنبياء لا يمكن للسحرة أن يأتوا بها وسبحان الله … ما إن سمعوا بهذا الأمر إلا واتهموه بأنه ساحر عظيم !!!.
14.تمسكه بالكتاب و أهل البيت (ع) : واستدلاله بهما دون سواهما .
15.حاكمية الله: فالسيد احمد الحسن هو الوحيد الذي يدعوا الآن إلى حاكمية الله ونبذ حاكمية الشيطان ( ألأنتخابات ) .
16.الجهاد: أمر السيد احمد الحسن بالجهاد الدفاعي ضد القوات المحتلة لأي بقعة من ارض الإسلام وبلا استثناء
17.معجزة قبر الزهراء : وهو مخفي بإجماع المسلمين لا يعلم موضعه إلا الإمام المهدي فلو لم يكن السيد احمد الحسن قد التقى بالإمام المهدي (ع) فمن أين علم وأعلن بان قبر الزهراء (ع) هو بجانب قبر الإمام الحسن المجتبى ( ع ) .
18.الرويات : عن رسول الله واهل بيت العصمة (ع) الدالة عليه باسمه وصفته وعلاماته الفارقة ومسكنه ومن اين بداية حركنه وهي بالعشرات ان لم اقل بالمئات تجد بعضها في نهاية هذه الادلة.
19.مس القران:قال تعالى (لا يَمَسُّهُ إِلَّا الْمُطَهَّرُونَ) (الواقعة:79) فاستعداد السيد احمد للجواب عن أي سؤال في محكم و متشابهات القران وظاهره وباطنه دليل على انه رجل طاهر متصل بالامام المهدي (ع) والا فمن اين جاء بكل هذا العلم؟!!.
20.التوحيد :هدف دعوته الاعلى .
21.الحكمة: من الله والسيد احمد حكيم لم يصدر منه شيء خلاف الحكمة ولو كان من ابليس لبان السفه في كلماته وافعاله .
22.الاتهامات: سواء من المرجعيات ام من الناس فهم يتهمونه بالسحر والجنون وانه حرم الزواج وامور اخرى لم تصدر منه وهذا دليل هزيمتهم وضعفهم امام ادلة الرجل كما هزمت قريش من قبل بادلة رسول الله فاتهموه بنفس هذه الاتهامات .
23.القسم: فقد دعى العشائر العراقية لان يقسم لهم بابي الفضل العباس .
24. الاستخارة

.25. اليماني : فقد اثبت السيد احمد الحسن في بيان له بانه هو اليماني الموعود على لسان اهل البيت ( ع ) .
26.جهة الحق:فالساحة خالية من أي جهة حق يعتد بها يمكن للمسلم ان يلتجا لها تمتلك حلا واقعيا بادلة قرانية وروائية لمشاكل العالم اجمع سوى هذا الرجل.
27.اتيانه بالمعجزة:حيث اخبر في اخر بيان 13/رجب /1425انه سياتي بمعجزة عذاب على اهل الارض وبعد فترة قليلة ضرب الارض اعصار سونامي الذي هو اشد اعصار ضرب الارض بحيث انه حرف مركز دوران الارض باكملها وكذا بالنسبة لاعصاري كاترينا الذي دمر ولاية نيواورلينز واعصار ريتا الذان ضربا امريكا فقد اخبر السيد احمد الحسن في رسالة وجهها الى الرئيس الامريكي بوش يحذره فيها بانه في حال عدم انسحاب القوات الامريكي من العراق فانه سيرمي بامريكا الى وقيد النار لانها مدفوعة الى يمينه في ملكوت السماوات وانه سيسحقها ان شاء الله كما اخبر دانيال (ع) في التوراة.
28.اسلوبه: فهو يكلم كل انسان على قدر عقله وكما وردعنهم (ع) (امرنا ان نكلم الناس على قدر عقولهم.
29.التوسم:علم مختص باهل البيت (ع) (إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآياتٍ لِلْمُتَوَسِّمِينَ) (الحجر:75) فمن اين تعلمه السيد احمد الحسن؟!!.
30. صفة صاحب هذا الامر: ورد عنهم(ع) انه يحل حلال الله ويحرم حرامه والرجل مصداق لهذا الحديث عندما حرم الربا في بيع النسيئة الذي احله العلماء وامور اخرى كثيرة لا يسعها المقام .
31. الخمس: لايقبضه السيد احمد الحسن ممن لم يؤمنوا به فلو يطلب الدنيا لقبض الخمس كما تفعل المرجعيات اليوم.
32. زمان الظهور: هو هذا الزمان الذي نعيشه ومن الثابت وجود ممهدين للامام (ع) متصلين به قبل قيامه في زمن الظهور ولا يوجد من يدعي اللقاء بالامام وبهكذا ادلة سوى السيد احمد الحسن ( ع ) .
33.الوصاية : ان اختلاف الامم قبلنا كان في الاوصياء بعد الرسل وهذا ادعى الى معرفة وصي المهدي فان لم يكن السيد احمد هو وصي المهدي فمن هو وصي المهدي المزمع ان ياتي؟(قُلْ فَأْتُوا بِكِتَابٍ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ هُوَ أَهْدَى) (من القصص 49 ) .
34.الفكر والوعي: فالسيد احمد الحسن لا تعرف دعوته اغداق الاموال على متبعيها كما هو حال المرجعيات اليوم وتبتعد عن الزخرف وصور الشخصيات للدعاية لان اساسها هو الاعتمادعلىفكرالامام المهدي(ع)وعلمه الذي علمه لولده احمد الحسن .
35.بقاءه حيا: مع شدة ملاحقة القوات الكافرة له ومحاولتهم النيل منه مع الاخذ بنظر الاعتبار ان الائمة (ع) هددوا بان الله سينتقم من الكاذبين وان امرهم لا يدوم فقد ورد عن الصادق(ع) ( ان هذا الامر لا يدعيه غير صاحبه الا تبر الله عمره .
36.علم الحروف: اثبت السيد انه مرسل من الامام المهدي عن طريق علم الحروف وافحم في مناظرة كتابية عبر الانترنت احد الباحثين في هذا العلم وهو ماجد المهدي .
37.سيرته: فقد كان يسمى في الحوزة العلمية بالصادق الامين .
38.الاستضعاف: فالسيد احمد الحسن مستضعف والجهات الباقية ائمة والله يعد باستخلاف المستضعفين والذي لديه ملايين الاتباع لا تنطبق عليه الاية (وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ) (القصص 5 ) .
39.تصحيح الاعتقاد: بدا السيد دعوته من خلال تصحيح الاعتقاد وهذا هو منهج الدعوات الالهية الذي سارت بخلافه دعوات الاصلاح اليوم وبداوا دعواتهم من خلال الفقه .
40.الحروف المقطعة :في أوائل السور بين السيد احمد الحسن تأويلها الذي عجز المسلمون على مر العصور من معرفته .
41.تحطيمه للاصنام: البشرية لا تاخذه في ذلك لومة لائم.
42. رحمته : بالفقراء والمساكين وتقديم مساعدتهم حتى على بناء الحسينيات التابعة له.
43. بياناته: فنحن نتحدى أي واحد من العلماء ان يكتب بيانا واحدا يضاهي في بلاغته واسلوبه بلاغة واسلوب السيد احمد.
44.نداءاته: فنحن نتحدى أي واحد من العلماء ان يبين معاني كلمات السيد احمد الحسن في نداءه الى بقية اعمال الحج.
45.عدم وجود الاختلاف: في قضيته ( وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلافاً كَثِيراً)(النساء: من الآية82 .
46.الرؤيا : وهي تواتر حاص على ارض الواقع من مئات المؤمنين.
47.الكشف.
48.الشهود
49.النقر في القلب
50.القرع في الاذن.
51.الالتقاء: لاصحاب السيد احمد الحسن مع الامام المهدي (ع)دون من سواهم.
52.اتيانه بالغريب: كالنجمة السداسية ولو كان همه ان تتبعه الناس لما اتاهم بما يجهلون .
53.عصمته: فلم يذكر أي واحد ولا حتى ذنب واحد للسيد احمد الحسن وهو امر كفيل باثبات عصمته.
54.تقاسم السيد: مع حيدر المشتت في ضريح العباس (ع) حيث اقسم السيد بانه ابن الامام المهدي (ع) وانه مرسل منه وخرج السيد احمد سالما غانما بعد القسم اما حيدر المشتت الذي ادعى زورا انه اليماني فبرغم امتناعه عن تكذيب السيد فانه اصر على ادعاءه الكاذب واقسم على ذلك فلم يخرج من باب الضريح الداخلي الا وقد بانت فيه شارة العباس(ع) حيث فقد عقله واعتدى على ضريح العباس بقدمه مما ادى الى اعتقاله من قبل امن الصحن الشريف.
55.انتقام الله : من كل من تعرض لهذه الدعوة بسوء.
56.جبرائيل (ع) : باعتباره قائد الملائكة الذي عن طريقه وصل امر الله الى الملائكة بان يروا الناس الرؤى الحقة .
57.نجمة داوود: حيث كشف سرها و دافع عنها مع ان المسلمين يحرقونها ويدوسوها بالاقدام واوضح كلمة محمد ص فيها .
58 . .اثبات الطلبة الذين يدرسون عنده لمسائل اختلف كبار علماء الشيعة فيها كما في اثبات وجود ذرية للامام المهدي ( ع ) .
59.تالف اصحابه: مع انهم كانوا من اتجاهات مختلفة بل ومذاهب مختلفة (وَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ لَوْ أَنْفَقْتَ مَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعاً مَا أَلَّفْتَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ أَلَّفَ بَيْنَهُمْ إِنَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ) الأنفال:63( . .
60.مناظرة انصار الامام المهدي (ع) : للسيد السيستاني ومكتبه وافحامهم (مناظرة كتابية(. .
61.مناظرة انصار الامام المهدي (ع) : لمكتب السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر(عليه السلام) في بغداد وافحامهم (مناظرة مصورة(. .
62.مناظرة انصار الامام المهدي (ع) : لمكتب السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر(عليه السلام) في البصرة وانسحاب مكتب السيد الشهيد في الليلة الثانية من المناظرة (مناظرة مصورة ) .
63.مناظرة انصار الامام المهدي (ع) : لمكتب السيد محمود الحسني في العمارة وافحامهم (مناظرة مصورة ) .
64.شرائع الاسلام : حيث علق السيد احمد واضاف وحذف على كتاب شرائع الاسلام في ثلاثة ليالي وهذا بحد ذاته معجزة لان شرائع الاسلام امتنع حتى فطاحل علماء الشيعة عن التعليق عليه من زمن بعيد فضلا عن الحذف والاضافة وبثلاثة ليالي.
65.عجز العلماء: بأجمعهم عن الرد على السيد احمد الحسن .
66.شبهة الآكل والمأكول : التي عجز العلماء عن الاجابة عنها واجاب السيد احمد الحسن عنها .
67.تفسير سورة الفاتحة: بل شيء منه انزله السيد ويمكن لطالب الحق الاطلاع عليه .
68.حماية الامام المهدي (ع): لمن في هذه الدعوة ( سِيرُوا فِيهَا لَيَالِيَ وَأَيَّاماً آمِنِينَ)(سـبأ : من الآية 1
69.أضاءات: من دعوات المرسلين كتيبان رائعان للسيد احمد يشم القاريء لهما نفس القران 70.غفلة عامة العلماء: والناس عن ان مفتاح قضية الامام المهدي هو قضية المهديين وبالتحديد ابنه الاول احمد.

الروايات التي ذكرت السيد احمد حسن كاطع باسمه كما ( يدعون ) .
• في وصية الرسول (ص) : (…ابنه (أي ابن الامام المهدي (ع))اول المهديين له ثلاثة اسامي اسم كاسمي واسم ابي عبدالله و احمد والاسم الثالث هو المهدي وهو اول المؤمنين).غيبة الطوسي ص150 ، بحار الانوار ج53 ص147،غاية المرام ج2 ص385.
• وعن امير المؤمنين (ع)عن انصار القائم (ع) : ( الا وان اولهم من البصرة …) بشارة الاسلام ص148 والسيد من البصرة.
• عن الباقر (ع) في وصف المهدي الاول :ذاك المشرب حمرة الغائر العينين المشرف الحاجبين العريض ما بين المنكبين براسه حزاز وبوجهه اثر رحم الله موسى )غيبة النعماني ص215، وهذه الاوصاف منطبقة على السيد احمد الحسن .
• عن الباقر (ع) : (للقائم اسمان اسم يخفى واسم يعلن فاما الذي يخفى فاحمد واما الذي يعلن فمحمد ).كمال الدين ج2ص653ب57.
• عن الصادق (ع) في خبر طويل سمى به اصحاب القائم (ع) : ( …ومن البصرة … احمد..)بشارة الاسلام ص181.
• عن الباقر (ع) : ( إن لله كنزا بالطالقان ليس بذهب ولا فضة ،اثنا عشر الف بخراسان شعارهم (احمد احمد) منتخب الانوار المضيئة ص343 .
• عن الامام الصادق (ع) في خبر طويل (… ثم يخرج الحسني الفتى الصبيح الذي نحو الديلم يصيح بصوت له فصيح (يا ال احمد (أي يا انصار احمد اجيبوا الملهوف والمنادي من حول الضريح فتجيب كنوز الله بطالقان . إلزام الناصب ج2 ص218 .
هذا مايدعيه احمد حسن كاطع حيث وضع لنفسه ( هاله ) أكبر رأسه ليمرر مايريد على من يتبعه من المغفلين . ومن يقرأ النقاط التي وضعها ونسبها الى نفسه من كرامات وعلم وأدبيات سوف يصدق للوهلة ألأولى بأن هذا هو اليماني الصحيح وهو يأتي بالمعجزات !!
ولكن من يصدق ان ألأجهزة ألأمنية ضبطت مبلغ مئة مليون دولار في أوكار وبيوت هذه الجماعة في مدينة الناصرية لوحدها !!!!
وهذا رابط يكشف لك الحقيقة بكاملها . اطلع بنفسك :

http://www.nahrainnet.net/news/52/ARTICLE/11030/2008-02-09.html

وهكذا بالدليل اسقطت كل النقاط التي أسس عليها دعوته ونسف كل ماقاله اليماني بنفسه وأصبح نتيجة هذا الدعم اللآمحدود من دول الجوار من المبرزات الجرمية ضده . فهل المطبلين لليماني لايزالون يطبلون له الان أم أنعقدت السنتهم ؟ أم وقف الطير على رؤوسهم ؟


كتبت هذه القصيدة واسمها : ( ماخذت عبره ) .


ثبت عيد اليماني عنده خرجيــــه مية مليون داعمته السعوديــــــه

وبعد دوله عليهه شبهه من بعيــد تلدغ وتضم براسهه الحيـــــــــه



مشتركه الدول وضدنه متعمديـن تطعن بحكومتنه العراقيـــــــــه

تخطط للعراق وصار الهه سنين ومن ترمي السهم تجيدهه الرميه



ماتدري العراق عيونه مفتوحـات ولابس درع وحدوده محميـــــه

كل ظنهم يطيح ومايطيح السيـف لاواهم وصد كل الحراميـــــــه



من يشهك أسد وألأسد مايخــاف والله من صوته يطيحهه الوهابيه

ويظل سيف العراق والعلم مرفوع وغصبا عليكم روسكم النه محنيه



ماتكدرون بيه هذا الوطن تفتون ومانقبل بعد تتسلل بهايم انتحاريه

حاذر ياوطن وتحزم الف حزام واتركهه الخلافات السياسيـــــه



والزم الحدود وابني بيهه قـلاع وخليهه حراسيـــــــــــــــــــــه

لازم ياوطن سد لعيونك احنه نصير ونكشف كل مخرب واللعيبيـــه



ميهمنه يماني ولاالف ويـــــــاه ولايهمنه الدول من تشعل بضيه

يهمنه احنه الوطن والبيه راح يعيش ميهمنه اليجينه من الجهاديــــــه



مشكلة اليماني رفع بيده سلاح وحط بالظهر خنجر وخلاهه ناريه

علنتهه الحكومه وفضحت الدجال وكشفت ألأمور بكل حياديــــــه



متفقين مايرفع سلاح سنيــــــن وخان ألأتفاقيـــــــــــــــــــــــــه

وبالفكر يعمل ويجيب كل الناس مو بالقنص والرشاش يوجهه عليه



الفكر لازم بالفكر والحجه بالأثبات مو لازم تحط بصدري سليـــه

عندك فكر اهلا وسهلا بيك وجيب الوياك بس لاتجيب بعثيـــــــــــه



صح انت السعوديه طبختك للناس والطبخه قدمتهه النه مستويـــه

جروك من اذانك والحبل مشدود مثل حولي يوم العيد اضحيــه



هاي تاليهه بحبل ومن ركبتك يجروك عربان الجزيره اوولد صبحيه

شكد فشله البشر من امعه راح يصير واعماله كلهه راح تصير دونيه



من اسمك يماني عرفنه راح تثور وبالنجف تعلن احكام عرفيـــــه

الكرعاوي كبلك جان نفس الحال واعلنهه حربيــــــــــــــــــــــــه



ماخذت عبره ولاأخـذت دروس العنده هو علوم غير الثوره فكريه

انت شحصلت والمهدويه وين ولك جان أشرف لو دعوتك سلميه



سيد احمد العباسي