الرئيسية » مقالات » الرباني مفرق ألأحزاب يدعي انه امام الزمان وبقية الله في ألأرض !!

الرباني مفرق ألأحزاب يدعي انه امام الزمان وبقية الله في ألأرض !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

وَلَقَدْ أَرَيْنَاهُ آيَاتِنَا كُلَّهَا فَكَذَّبَ وَأَبَى . صدق الله العلي العظيم . سورة طه .أية 53 .

كثر الدعاة وكثر ألأفاقون وكثر من ليس لهم علم في الدين والفقه ولكن لهم ذكاء خارق في النصب وألأحتيال على أمة محمد وال محمد . في هذا الزمن ألأغبر الذي كثرت فيه هذه الفتن وهذه التخرصات ماهي الانتيجة عاملين . العامل ألأول : عوامل داخيلة . والعامل الثاني عوامل خارجية وسأتطرق ألى ألأثنين معا . قبل ايام انتهت فتنة الضال احمد الحسن وقبل عام انتهت فتنة ضياء الكرعاوي قاضي السماء واليوم الرباني فاضل الهاشمي المرسومي وأقول اللهم ارحم ألأسلام والمسلمين من هذا الدجال الجديد . اللهم ارحم الأسلام والمسلمين من النصابين وألأفاقين الذين يضحكون على عقول الشباب ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم . اللهم بحق نبيك محمد وال بيته اهلك كل من اراد السوء بهذا الدين واجعل كيده في نحره . لقد كثرت البدع وكثر اهل الضلالة وعلى المسلمين ان يميزون بين الحق والباطل . الاتعرفون ان كل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار . اللهم احفظ العراق وأهله بحق من استودعت فيه سرك نبيك محمد (ص) وأله.

العوامل الداخلية : وهنا رأس الحربة في الموضوع . من يساعد مثل هؤلاء على نشر أفكارهم سواء بين الناس أوفي الجرائد أوفي الفضائيات أوفي الشبكة العنكبوتية . وهنا نقطة مهمة جدا يجب ان أذكرها . لقد عانيت كثيرا في البحث في هذا الموضوع واستغرق مني وقتا للبحث بأكثر من خمسمئة موقع ومنتدى ووجدت هناك سرطانا خبيثا يلف المنتديات أغلبها ان لم نقل كلها !!!

رأيت العجب العجاب حيث وجدت ان افكار هذا الضال الجديد الرباني فاضل عبد الحسين المرسومي قد استولى على عقول كثيرة من الشباب بطريقة او اخرى . وأنتشر موقعه بأغلب المواقع والمنتديات بأسرع من الصاروخ وأكثر ماوجدت موقعه وأفكاره في منتديات ومواقع اهل السنة والجماعة وخاصة السلفية منها بشكل خاص !!! (والى من يهمه ألأمر ان ينتبه لذك ).

هناك شخص يكتب بأسم حيدر صالح وجدته يتنقل بأكثر من موقع ومنتدى ويضع أفكار المدعو الرباني الجديد ثم بعد ان يضع رأي او موضوع يخص العالم الرباني المزعوم يترك الناس او الجمهور أورواد الموقع والمنتدى فترة حتى يطلع على ردودهم حول ماكتبه وماوضعه لهم ويعطون رأيهم بما كتب ويرى التعليقات . بعدها يدخل بأسم ثاني وثالث ويرمي بشباكه على كل من كتب . وكان موضوع الحوار هذا البلاغ للأمام الرباني فاضل عبد الحسين المرسومي سأضع نسخة منه للأطلاع على افكاره :

من محمد اليوم ومن صفة محمد ( صلى الله عليه وآله )اليوم وممن اتخذ محمداً اسوةً حسنة فوصل الغاية بالقصد من حقيقة العبادة فحمل مشكاة محمد كمصباح يميز به الخبيث من الطيب يميز به الطالح من الصالح ببرهان النفس الحق وممن عبد بالمعاني فوصل الى معنى النفس الحقيقية .
الى من يدعي الاسلام في فرق متفرقة عن الفرقة الحقيقية الواحدة التي هي دين الله الحق وحزب الله وجند الله وأولياء الله وهي وجه الله وحجة الله تظهر في كل زمن على الناس تنسخ الماضي بظهورها في الحاضر فهي الله رب العالمين الرحمن الرحيم بالناس أجمعين .
الى من يسمى عالماً بغير علم بوصوله الى الغاية بعد ان يجد نفسه في فرقة الاسلام الحقيقية اهل الفطرة الذين يعبدون الله بالمعاني الى من يحسب انه مهتدي ولايعلم انه من الضالين الى من يرزق الله تعالى ويمن عليهِ بعبادته وهو غنيٌ عنه ويطعمهُ وهو المُطعمُ لهُ بل يمن عليهِ ان هداهُ الى الايمان بنعمة طريق الاسلام . – الى من اصبح صورة معبرة عن الاسلام المشوه بنظر عيون اهله بحيث اصبحوا يقولون لااسلام اليوم مع كثرة المسلمين بل مع كثرة العابدين بل مع عظمة ظهورهُ بطقوسهم في مناسكهم في صلاتهم وصيامهم وحجهم بهيئاتهم ومؤسساتهم ومنتدياتهم وصورهم واشكالهم وثيابهم التي يقلدون بها السلف الصالح كحبل ممدود المتمثل بمحمد ومن استقى من شجرتهُ قدسيته من آلهِ الطاهرين وذرياته الصالحين ومن تبعهم في صراط مستقيم.
الى صاحب العمامة السوداء التي كرهها الكثير وانتقدها الكثير وشك بها الكثير وظهر بها من الشر الكثير مما لايمت للاسلام أي صلة وهي كانت في السلف الصالح حقاً ابتداءاً من محمد ( صلى الله عليه وآله )صاحبها الى آخر صالح ارتداها .
الى صاحب العمامة البيضاء بشتى اشكالها التي كرهها الكثير وانتقدها الكثير وشك بها الكثير وظهر بها من الشر الكثير مما لايمت الى الاسلام أي صلة وهي كانت في السلف الصالح حقاً ارتداها محمّدٌ ( صلى الله عليه وآله )ومن رباهُ محمد ( صلى الله عليه وآله )من شجرة قدسهِ .- الى الذين لايرون ان الاسلام فرقة واحدة بغاية واحدة بأصل واحد وفرع واحد وان الاصل اهم من الفرع اذ لافرع بغير اصل ولانجاة بغير اصل وان اصل الاصل هو صاحب الاصل صاحب الوجود صاحب الغاية الذي خلق الخلق من اجلها ودعا عبادهُ اليها وهو الله وهو نور السموات والارض دعانا ان نسير اليه لنقتبس نوره فنصبح مثاله ووجهه وهو الباقي لاتدركهُ الابصار وهو يدرك الابصار وهو اللطيف الخبير وهو القاهر فوق عباده ولاتكشف كنههُ العقول قريب في بعده بعيد في قربه فينا ليس في المداخلة قريب منا ليس بالمماحلة رحمن رحيم ملك قديم .
الى كل من لم يجد محمّداً اليوم وهو باقٍ بصفاته ومن صفاته ان يقول جئتُ لأتمم مكارم الاخلاق جئت رحمة للعالمين جئتُ ادلي على الله جئت اجعلكم مثلي وانا مثل الله دعاني الله بأن قال لي : ( عبدي طعني تكن مثلي او قال لي ادخل في حصني وحصني مطابقة اسمائي وهي ملخصها ( لااله الا الله ) ) اذ قال الله لااله الا الله حصني ومن دخل حصني أمن من عذابي ) وهي الاخلاص بالوصول الى لااله الا الله والخلاص باقتباس النور الذي قوامه العقل الملكوتي .
والذي يقول جئت اقول لكم انا مسلم والاسلام معنى والمعنى التسليم لامر الربوبية وهي علة خلق الله لنا دين ابراهيم حنيفاً ( أي قائماً مثل الله) بعد أحصاء اسمائه او سائراً بلا افراط ولاتفريط لأحصاء اسمائه والوصول الى الغاية والغاية بعد الحصول على النور او العقل الملكوتي وهو المخلوق الاول الطائع لله بحضرة القدس بعد ان قال له اقبل فاقبل وادبر فادبر وهي (الغاية بلااله الا الله وهي صفة لمطابقة الاحدية للعبد وربه والمخلوق والخالق والمربوب والرب والمرحوم والراحم والفقير والغني والسائل والمعطي والمكرَم والمكرِم .
والذي يقول جئت وهذهِ صفاتي بشر امثالكم آكل مما تأكلون منه واشرب مما تشربون سنتي طريقتي من رغب عنها فهو في الضلالة والغاية بالطريقة السير بمدرسة الله والوصول الى الله والى مشايعته أي اصبح شيعياًله أي مخالطاً لهُ بعد السير في طريق السنة لأستلهام النور واحصاء الصفات والاسماء
جئت الى الاسلام المتبعثر الذي يعبدُ اهلهُ بالفروع وهم متفرقون بها والفرع لونٌ واحد وشكل واحد لأصل واحد والاصلُ هو الاهم وهو بمثابة القلب الذي لاينظر الله الا اليه مثل ما ان الدماء تدخل فيه وتخرج منه فأن الحق والنور وهو الاصل من الوجود في الانسان فأنه كذلك هو الذي يدخل فيه ويخرج منه .
– الى من يبحث عن الحق في الاسلام وينظر الى الباطل وغلبته في اهل من يدعي الاسلام في سبل التفرق .- الى من تترقرق اعينهم حزناً على الاسلام ويبكي ليله ويخاف نهاره على نفسهِ وخاصته من الضياع بسبب ضياع اهل الاسلام .- الى الذين يريدون وحدة الحق ووحدة المثال لمحمد ووحدة الاصل ووحدة الفرع الذي يوجب بالعاملين بسنة محمد والواصل الى محمد . – الى المستضعفين جميعاً .
– الى من سبقت لهم مني الدعوة انا المدعي الامام الرباني (فاضل عبد الحسين ) من قضاء الخالص ومن قرية بسيطة بتلك المشكاة بتلك الغاية بذلك النور الذي وصلت اليهِ واصبح فيّ عقلاً ملكوتياً انظر به الى العلل والذي خرجت اليه طالباً اياه من فطرةربي بتذكر العهد القديم الذي قلت بهِ لربي انت ربي فربني واعطني صفاتك واسمائك ونورك فأحصاها لي وهي الغاية من خلقي وخلقكم .
دعوت اهل الاسلام الذين فرقوا الاسلام بعدم تذكرهم العهد القديم عهد الربوبية لله وحده بمحمد الذي رباه الله دعوتهم من قبل دعوتين وهم بالنسبة لي كداع الى الله خاصة واهل الارض عامة بشتى سبلهم وفرقهم دعوتهم الى الله هو ربهم بأمر منه لي بعد ان وصلت اليه ليس في هيئة ولا مؤسسة ولا مدرسة ولا حوزة وانما بأجتباء اعانني الله عليه فوصلت الى مقام الاسوة محمد فامتلكتُ ما به وصل محمد ( صلى الله عليه وآله ) وبه جاء ليجعل الناس امة واحدة شهداء على الناس وهو شهيد عليهم ادعوكم اليوم من جديد واذكركم بعهد الله القديم واقل لكم انتم وما تعبدون عدواً لي الا رب العالمين ولابد لكم من ان تعلموا ان لكم رب واحد ودين واحد وحزب واحد وامام واحد يدليكم على الله ويذكركم بالعهد القديم ويجعلكم أئمة تدعون بالحق بعد السير من الفطرة الى الغاية في صراط مستقيم أدعوا عالمكم جاهل الفطرة وهو ليس عدواً لي الاجهله وعمله عالم كان شيعياً او سنياً ادعوا علماء الحوزة او في الازهر او في قم او في أي مؤسسة اخرى ادعوا ان لم يغلب احدكم كفرقة واحدة الاخر بعين الرحمة والرأفة بعين بنور الربوبية بنور محمد بنور الوحدة الاسلامية الحنيفية الذي جعل محمدٌ (صلى الله عليه وآله ) الاسلام فرقة واحدة . اجعل الاسلام بكم فرقة واحدة بالوصول الى الغاية والنور بعد ان اذكركم العهد القديم واجعلكم تنظرون بنور الله سبحانه .
أدعوكم ان ترجعوا الى انفسكم وتتواضعوا وتنظروا في امري فأني بأمري لاأسكن وسأبقى ادعوا وسيستجيب لي اهل الدين اهل الفطرة فأنا مدعو ان اوحد هذهِ الامة بالرجوع الى الاصل بالرجوع الى الفطرة بالرجوع الى العهد القديم بعد ان رجعت اليها ووصلت الى ربي فألبسني ثوب محمد وقميصه فاليأتي اليّ من يدعي العلم منكم والتدين فقد استجاب لي الاستاذ و العالم والجاهل وكلهم بحكم الفطرة سواء وأيدني السني الشيعي وكذلك اهل الاديان الاخرى وملخص اقرارهم ان دعوتك حق او دعوة هذا الرجل حق او ان هذا هو الاسلام وهذه هي الحقيقة واعلموا ان الاسلام لاينتصر الا بها خذوها مني كحقيقة بأن تنصروا انفسكم بأن تصلوا الى الغاية ثم بعد ذلك تنتصروا لأسلامكم بوحدتكم بالأصل فيه فأذا كان منكم شاك او منكر لأمري اسألكم بالله ان لاتصدوا الناس لأن أمري فطري ووجداني لو تكلمت به مع الحجر والشجر والحيوان لأبتغى امري وسبح معي لله للوصول الى الغاية من اجل الوجود الذي خلق الله خلقهُ من اجله نسأل الله ان يجعلكم برشدكم تعرفون أمري فتأتون الي وانا في سجن كسجن يوسف فتأخذون كنـز الربوبية كنـز الاسلام الحق فتنتصرون به وهذا بلاغ للناس ولينذروا به من اجل ان يهتدي بعد ذلك الغربي ومنه الامريكي الذي تسلط على الاسلام لينال منه بعين الدجل بعين المسيحية لانه ما وجد فيه الا التشويه او ان ينكص مغلوباً الى دياره والله غالب على امره وفتح من الله ونصر قريب .
والحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين .
الامام الرباني
ثقتي ربي وأسوتي محمد نبيه حبيبي

وهذا رابط يتحدث فيه الى زبائنه المساكين الذين ابتلوا به واقعا :

http://www.youtube.com/watch?v=ZsfvZkvM_kI&feature=related



وكما قلت لكم يدخل هذا الشخص الذي يكنى بأسم حيدر صالح بعدة اسماء وهو شخصية وهمية وانا اقول لك ياحيدر صالح كفاك لعبا على العقول فقد كشفتك وعرفت من خلال بحثي هو أنك المدعوا الرباني فاضل عبد الحسين المرسومي تنفث بسمومك على الناس حتى تصل غايتك .

وأليكم ضمن ماكتب على نفس موضوعه بعد ان اعترض عليه اغلب رواد المنتديات :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى الاخوة الرادين على البلاغ او هو رد على الرجل بصوره خاصه.

كيف وانتم تدعون انكم مسلمين وانتم توبخون هذا الشخص من غير ان تروه او تناقشوا بلاغه على الاقل. هل تمحصتوا في ما قال هل فكرتم ولو لدقيقه في حديثه.
اني من العراق واني ذهبت اليه وناقشته وكنت في شك الى حين اللحظه التي سمعتوا فيه ردكم لانكم تبحثون فقط بالظاهر ولم تبحثوا في باطن حديثه. وتبحثون في انساب والقاب وهذا سني وهذا شيعي. وتيقنت اكثر عندما يقول احدكم انه مجنون حيث قالوا على رسول الله (ص) حينها انه معلم مجنون وانه ساحر. وعندنا في العراق ايضاً ينعتون هذا الشخص بساحر ومجنون. حينها تيقنت انه على حق وانه مجتبى من قبل الله لانه شاء الاجتباء والله كريم وليس ببخيل حيث قال عز وجل في سورة شورى ايه ((شرع لكم من الدين ماوصى به نوحا والذي اوحينا اليك وما وصينا به ابراهيم وموسى وعيسى ان اقيموا الدين ولاتتفرقوا فيه كبر على المشركين ماتدعوهم اليه الله يجتبي اليه من يشاء ويهدي اليه من ينيب))) واليشاء هنا اذا العبد يشاء.
الحق عليه وهو يريد ان يعرفكم بأمر الله امر ادم ونوح وابراهيم وموسى وعيسى ومحمد(عليهم افضل الصلاة والسلام) بعد ان غاب علينا امرهم.
واريد ان اجواب الشخص الذي ذكر ان اسم ابيه عبد الحسين . وكيف وانت مسلم ولا تعرف معنى عبد الحسين هل تعنى انه يعبد الحسين(ع) ولا تعرف ان المحسن هو من صفات الله عز وجل وحسين مشتق من اسم محسن فهل هو يعبد الحسين ام الله عز وجل. فكروا بعمق قليلا
لا بد ان نعرف انفسنا فأن لم نعرفها فما عرفنا ربنا وان لم نعرف ربنا فاننا همج وجهال.
ان الله بعث الينا هذا الرجل رحمة الينا وسط هذه الجاهلية والتفرق والظنون، بعثه الينا حجة ويقول لنا هاذا بشرا مثلكم اجتبيته واعطيته من صفاتي واصبح نفس مطمئنه فماذا تنتظرون، ليس لديكم معلم هاهو هذا معلم يدليكم ويربيكم بنور الله الذي حصل عليه قال الله عز وجل سورة نور الايه35 ((الله نور السماوات والارض مثل نوره كمشكاة فيها مصباح المصباح في زجاجة الزجاجة كانها كوكب دري يوقد من شجرة مباركة زيتونة لاشرقية ولاغربية يكاد زيتها يضيئ ولو لم تمسسه نار نور على نور يهدي الله لنوره من يشاء ويضرب الله الامثال للناس والله بكل شئ عليم )). فقد بث الله نوره في هذا الرجل والنور هو ليس ضوء كما تتخيلون بل هي صفات، صفات الله عز وجل. وها هي غايتنا ايها الناس لابد علينا ان نقتبس صفات الله فهي غايتنا في حياتنا. وهي جنتنا التي نريد الحصول عليها.

ارجوكم ايها المسلمون اذا انتم مسلمون حقا وسلمتم نفسكم الى الله عز وجل فلا بد ان تكملوا اسلامكم وتصبحوا مؤمنين بالله عز وجل وعارفين به حيث انها غاية خلقنا في هذه الارض ليجعلنا خليفة له. هل انت خليفة الله في ارضه الان؟

ارجوكم تفكروا وتذكروا وتدبروا ولا تتسرعوا. واقرؤا بلاغه كباطن لا كظاهر. انتهى .

وأترك التعليق الى كل القراء حول ماكتبه الرباني الجديد وكيف يستخدم التعابير ويحاول ان يبث سمومه بين صوف من يريد ان يطلع على رسالته وكيف يصطاد زبائنه من خلال هذه الطريقة !!

العوامل الخارجية : من خلال ماتقدم ثبت لي ان هذا الشخص المدعوا الرباني الذي يريد ان يوحد المسلمين ويجعلهم امة حنيفية ابراهيمية واحدة على دين محمد صلى الله عليه واله وسلم كما يدعي . ماهو الا شخص مريض نفسيا ويحتاج علاج قد يستغرق وقتا طويلا حتى يشفى منه ويريح الناس منه .

كما قلت العوامل الخارجية انه مدعوم من مملكة ال سلول على وجه الخصوص ولاتحتاج القضية الى دليل لمن تساوره الشكوك سيجد كل متصفح للأنترنت ان اسم هذا الرباني المرسومي قد غزا كل مواقع اهل السنة والجماعة بأكملها والا لماذا هذا ألدعاية له بهذه الضخامة التي ليس لها مثيل . ولاننكر ان بعض المواقع الشيعية قد ركبت الموجة ونشرت له ولكن وجدت اكثرها في مواقع الوهابيين ويسموه من كبار الشيوخ ومن دعاة ألأسلام ( هكذا ) وهم يضعون له احاديث ومقابلات خاصة . وسأضع لكم رابط لشبكة منابر الثقلين وقد نقل الموضوع كما اسلفت نفس الشخص المكنى ب ( حيدر صالح ) وأنظروا بأنفسكم ماذا يقول : http://www.althqlin.net/forum/showthread.php?t=14665



ألأمام الرباني فاضل عبد الحسين الحسيني الهاشمي هو صاحب الفرقة المعرفة الان والتي تدعي فرقة الحنيفية ألأبراهيمية المحمدية الربنية ويلقب بناصر ألأمام وهذا خطأ فظيع أرتكبه فهو لاناصر ألأمام علي بن ابي طالب عليه السلام ولاألأمام الحجة المهدي ( عج ) ولاهم يحزنون !!

الرجل عنده طريقة ساحرة يسيطير عليها على مريديه ومن يريد ان يتبعه عن طريق الشعوذة والخرافات التي يؤمن بها ويريد ايقاع الاخرين واقناعهم بها ويتعمد يجرجرك الى الحديث معه عبر ألأيميل حتى يتم فيها غسل دماغك فأحذروا منه اخواني اخواتي فهو يأخذكم في متاهات غريبة وعجيبة وخاصة في علم التوحيد الذي هو من اصعب العلوم ويبدأ معك حوارا فلسفيا معقدا ويدخل معك في اصول الدين وفروعه وهنا تبدأ ألأشكالات وتبدأ الظنون وتجعل فكرك محيرا فيمن تختار فهو يضرب على اوتار حساسة في عقل ألأنسان حيث انه كتب دعاء العهد وهو من تأليفه وسماه بهذا ألأسم حتى لايخونه أحد من خلال كتاب الله والقسم برسوله محمد صلى الله عليه وأله وسلم ومن ضمن مايدعيه انه امام الزمان وانه بقية الله في ألأرض !!!

وهنا سأضع لكم رابط فيه موقع هذا الشخص المزعوم الرباني الهاشمي ليطلع عليه الجميع ويرى عجائب الدنيا وماأنزلت في هذا الموقع من افكار وانحرافات والعياذ بالله من افكاره :

http://www.alrabbany.com/arbic/arabic.htm



وهنا أطلب من القاريء ان يجري مقارنة بين افكار ضياء الكرعاوي قاضي جند السماء واليماني المزعوم والرباني الهاشمي وبين ( بن نور ) رجل الدين السلفي المغربي المتشدد !!

وهذا هو موقعه لمن يريد ان يطلع على افكار هؤلاء الضالين :

http://mosque.electronic.iquebec.com /



تصوروا ماذا يقول بن نور في قسم ( حقيقة عجيبة ) . وحتى لاأجشمكم عناء البحث ستجدون ان مايقوله هذا السلفي يتطابق مع افكار الكرعاوي واليماني والرباني أنظروا ماذا كتب : تخيل أني كنت شابا في السادسة والعشرين من عمري وكنت قبل ذلك آخذ عن العلماء وأقرأ عنهم فكانوا أمامي وبعد ما عرفت الحقيقة أصبحت أكرههم كرها شديدا لأنهم هم الذين اضلوا الناس وصنعوا ما صنعوا وأخفوا الحق عن الناس ولذلك نبذتهم فأصبحت وحدي لا يوجد أحد أمامي أتبعه ويجب علي الإعتماد على نفسي !!!!

وأنظر هنا في هذا الجزء الذي اخذته مما كتبه هذا بن نور وتمعن جيدا بما كتبه :

ــ عرفت ما عرفت أولا الأفكار ألسلفية وكانت منتشرة آنذاك عند غالبية الشباب وكنت أرى أن هذه الأفكارهي أقرب إلى الصواب من غيرها من الأفكار التي كنت أعرفها :

أن الأفكار السلفية كانت تدعو إلى اللامذهبية وهذا مما أحبه .

بعد كل هذا ألأسهاب بالموضوع هل يحتاج أن ابين الخطأ والصواب بما بين يديك من يقين حول افكارالذين أضلوا العباد في البلاد ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم . اترك لكم التعليق !!

كتبت هذه القصيدة واسمها : ( اتبع السيستاني ) .

ضايع بالفكر والفكر حاجانــي ويشد امرار بي الكثرة احزانــي
اجن لو اعيف اني اهل البيت وأروح الواحد يسمونه ربانــــي

العلم لأهل العلم والعــــــــلام مو للجاي يزرع فكر مروانـــي
اني اللي علموني اهل البيت كون أميز بين أهلي وبين عدواني

سفينه بالبحر ومثل سفينة نوح وكون البيهه يصعد قلبي ولساني
وأبد متخاف من المــــــــوج كون الموج منك يرعد يتانــــي

لأن ألبلسفينه اتباع للمختــــار واليتبع نبيه يحصل معانــــــي
والتمسك بالسفينه مايغرك أبد والله مازال حيدر بيهه وصانــــــي

شجاك يبن ادم بيك لجت نـــار مستعجل تريد تشوف نيراني
مو كتاب عندك مرسل من الله محد كال قرانـــــــــــــــــــي

المسلم كون يقره ويعرف المقصود وعلى روحه مايصبح الجانـي
ربك من انطاك العقل كلك شوف استخدمه العقلك موش تنسانـي

اثار السفينه جنان رب الكــــون وبالقران انذكرت جنانــــــــي
ربك علمك حل وحرام عليك تتبعني ألي مو تتبع قاضي ويماني

وعندك نبيك سيد ألأكـــــــوان وعندك وصيه الحيد والانـــــي
اتبع العتره وأنت هسه تكـــول نور رب الكون بالمشكاة ضواني

مو تتبع جاهل ومايفتهم بالديـن ويكلك بالعلم بس انــــــــــــــــي
لاتركض وره الضحـــــــــــاك خلك خلف واحد كول بجانـــي

من تمشي السفينه اتبع القبطان مو تعصي عليه وتكول سكاني
هذا البلسفينه شراك لآخر يوم واعلنهه صراحه وكولهه شراني

اتركهه الضلاله ربك يحاميك لاتتبع بدع وتصير علمانــــــي
هواي من البدع وافكار المخابيل ولاتحمل هواك تكول خلانـــي

من قاضي السماء واحمد الحسان والرباني بعده فاسد وزانـــــي
امامك حيدر الكرار داحي الباب والعتره شكبرهه همه عنواني

لاتتبع مضلل واني احذرك دوم بأفكار اليهود وال عثمانـــــي
اتمسك بال البيت وهمه اليخلصوك وهسه تكول رب الكون نجاني

ارجع اقره وتمعن القران واتبع المراجع اليتبعهه القاصي والداني
احذرك ياعراق من الفتن والدجال واتبع ابن حيدر علي السيستاني

سيد احمد العباسي