الرئيسية » مقالات » اليماني صناعة سعودية اماراتية بدعم اسرائيل بمباركة أمريكية !!

اليماني صناعة سعودية اماراتية بدعم اسرائيل بمباركة أمريكية !!

 بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِبًا أُوْلَـئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَى رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الأَشْهَادُ هَـؤُلاء الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى رَبِّهِمْ أَلاَ لَعْنَةُ اللّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ . صدق الله العلي العظيم . سورة هود . اية 18 .

كانت اهداف هذه الجماعة خطيرة جدا حيث كانوا يخططون لقتل علماء الدين في محافظتي النجف ألأشرف وكربلاء المقدسة حيث كان يدعي اليماني المزعوم احمد الحسن أنه الحق وعلماء الشيعة على الباطل بل كان يؤكد في جلساته من الذين سمعوه بأنه لايوجد غيره من العلماء وعلى العلماء الرجوع اليه !! فهل يوجد عاقل يصدق مثل هذا الكلام ؟

حيث كان يدعي احمد الحسن انه قدم سبعين دليل على صدق دعوته وهي ادله ألأنبياء والمرسلين عليهم السلام وتحدى جميع علماء المسلمين للمناضرة العلنية ومن ضمنهم سماحة السيد ألأمام السيستاني والسيد الخامنئي والشيخ الفياض وسماحة السيد فضل الله والسيد محمد سعيد الحكيم !!

وطلب ان تكون المناضرة مع هؤلاء الخمسة بالقران الكريم لكي يتبين من هو صاحب القران الكريم ويهلك من كان يدعي ويحي من كان على بينه !!

وكان يقول هذا اليماني انه لم يستجب الى ندائي احد من هؤلاء !! وقد دخل في عقله انه اكثر من الرسول محمد صلى الله عليه واله وسلم والعياذ بالله من هذا التشبيه ولكن هذا ماكان يقوله !!

والدليل على ذلك انه دعاهم للمباهلة كما فعل رسول الله محمد صلى الله عليه وعلى أله وسلم نصارى نجران عندما كذبوا !!

وكذلك دعاهم لقسم البراء وهو دليل الأمام الصادق عليه السلام . حيث كان هذا اليماني يتصور انه مؤيد من عالم الملكوت وكانت له رؤييا مقاربة لما كان يراه الرسول صلى الله عليه وأله وسلم . وبكل صراحة انني أكتب هذا المقال ويدي ترعش من هذه ألأفتراءات وهذه ألأكاذيب وهذه التخرصات وكم كان بودي أن لاأذكر مثل هذه الترهات ولكنني تعمدت أذكر بأختصار ماسمعته وماقرأته عن احمد الحسن زعيم انصار المهدي حيث وصل الى مرحلة يعلن فيها انه ( امام ) هذه ألأمة !! من سيتوقع ان هذا المريض أو المختل عقليا يتصرف بهذه ألأخلاقية وبهذا الفكر !!

من يصدق أن مخططهم هو قتل العلماء وتهديم الحوزة العلمية والمراقد المقدسة !!!!

كان أنصاره في بعض المحافظات يدسون السم بالعسل . وجوههم كالحة مغبرة . شاهدت أحد انصار اليماني المزعوم عندما كنت قبل شهرين في العراق بالصدفة عندما كنت برفقة صديق وكم تمنيت أنني لم اشاهده . وأستغفر الله من كل ذنب عظيم لاأريد أعيب خلقة الله عز وجل ولكن هؤلاء من القباحة والدمامة والقذارة بدون قسم تقيأت بعد ان أجريت حديثا قصيرا معه !!!

يقولون أن الرسول محمد صلى الله عليه وأله وسلم كان يقول : من رأني في المنام فقد رأني فأن الشيطان لايتمثل بي ولابأحد من أوصيائي الى يوم القيامة . ويستندون بهذا الحديث النبوي الى زعيمهم الروحي حيث كانوا يدعون أن الشيطان لايتمثل باليماني ولابأهل بيته !!

ومن ضمن اغرب مايدعيه هذا الدجال حيث قال اطلبوا أي معجزة أتى بها ألأنبياء والمرسلين من شق ألقمر الى فلق البحر أتي بعصاة موسى عليه السلام بأذن الله تعالى واذن ألأمام المهدي ع !!

ولاعجب من واحد يكنى في البصرة بأبو ( بثينة ) . يدعي الأمامة وانه وكيل ألأمام ويدعي ان ألأمام (عج) سلمه رسالة بخط يده ومن هذه الخزعبلات !! وأنتم تعرفون لماذا يسمى بأبو بثينة . فعندنا في العراق من يكنى بأسم امه هناك كثير من علامات التعجب والتوقف امام هذه التسمية !!

اذن ليس غريبا على واحد دجال من صناعة سعودية اماراتية مشتركة بدعم اسرائيل بمباركة أمريكية يدعي انه اليماني الموعود وليس غريبا على مجتمعنا العراقي امثال هؤلاء فقد سبقه قاضي السماء ضياء الكرعاوي بذلك وحيدر مشتت وأخيرا من يطلق على اسمه عليه السلام عندما يوقع والنجمة السداسية تباركه !!

ولكن ألأغرب مافي الموضوع كله ان العالم الكبير السيد حسن الحمامي نجل المرجع الديني السيد محمد الموسوي الحمامي ( رحمه الله ) يعلن البيعة لوصي ورسول ألأمام المهدي ع !!!!

وأليكم الدليل في هذا الرابط لمن لايصدق ذلك وقد نشر الخبر في جريدة ( الصراط المستقيم ) :

http://www.nsr313.com/w/n1 /

وكان بعض مما يدعيه السيد احمد الحسن انه قد دعا الفقهاء للمناضرة بالقران والعقائد ودعاهم للمباهلة في حال التكذيب والى قسم البراءة ولم يستثن من ذلك اليهود والنصارى ولم يجبه احد . وقد ابدى استعداده لأقامة المعجزات عندما طلبوها منه وتجاهلوا طلبهم عندما شرط عليهم اعلان الطلب . كتب متحديا أربعة اجزاء في المتشابهات وكتب عقائدية اخرى وأحتج على الناس بوصية رسول الله رسول الله صل الله عليه وأله وسلم التي ذكر فيها وعشرات الروايات التي ذكرت صفاته والاف الرؤى بأهل البيت عليهم السلام التي رأها المؤمنون . وكذلك طلب ألأحتكام الى ألأستخارة بحيث يقول احمد الحسن لم أترك طريقا الا وسلكته ولابابا الا وطرقتها لأثبات انه وصي رسول الأمام المهدي عج . ويطلب كذلك ممن يكذبوه هذه الدعوة الى المناضرة العلمية العلنية لكي لاتبقى حجة لأحد . هكذا كان يدعي اليماني المزعوم اللهم فأشهد انني نقلت عنه !!

كتبت هذه القصيدة واسمها : ( كلي شحصلت يهدان ) .

سافرت الدول واليسافر يدور على عنوان وشفت اطياف من المجتمع والوان
وشفت شلون هذا البشر بيهه يعيــــــــش وقارنت العدهم والعدنه من زمـان

شفت الفرق جبير جدا قسم طيبيــــــــن وقسم منهم بالطبع جربــــــــــــــان
وقسم منهم قسوه عدهم وقلوبهم ســـود والقسوه عنده يعني ماعنده كل ايمان

شفت عدهم مشايخ ومطوعين هـــــواي ويكفرون المله وألأديـــــــــــــان
وشفت حقد بعيونهم وكره لأهل البيـــت من غزوة بدر واحد حقدهم بـــان

المهم اتفقو عالعراق يشعلون بيه النـــار وشبت بالوطن نيــــــــــــــــــران
صدروهه الفتاوي وكالو حنه مرتدين والمرتد حكمه بالأسلام ذبح انسان

وفكرو بطريقه جديده غير الذبح بالسجين يزرعون بنص الشعب فتـــــــان
يفتن بين سنه وشيعة ال البيــــــــــــت سموم عدهم حقد عـــــــــــــوران


وزعو فلوس هواي وملاييــن دولارات واختارو واح ماعنده كل وجدان
وانطوه سلاح وعتاد ومــــــــــــــــــال وصار امام احمد حسن بيد الجان

وابن الجنوب مسكين غشه احمد الحسان ولعب بعقولهم شيطــــــــــــــان
ونصب نفسه وكيل المهدي ليله ويـوم وبس هو اليشوف المهدي من زمان

وادعه حتى النبوه وصار عنده انصار وبس هو الوحيد اليكدر يفسر القران
وطلب مناضرة علام وهو جاهل دين مسودن وبيده فاله ويمشي بالميدان

ونفخ نفسه وصار جبير كلــــــــــــش يدعي بيهه وهو بس دخــــــــــان
من تنفخ عليه يطير مايفهم ابد بالدين وكل حجيه طلع بطــــــــــــــــلان

توقيعه نجمه موجوده بعلم اسرائيـل وأفكاره كلهه مجقلبه وبهتـــــــــان
أنصاره مدكدكين ومن مدرسة بعثيين نفس أفكار ابو الجــــــــــــــرذان

قناصين عدهم وبي كي سي وحاسوب وانصاره اشتراهم كلهم بأثمـــــان
والقانون مايحمي المغفل كان ماكان ودواهم نكرة السلمــــــــــــــــــــان

عجل يافرج رب الكون من هالناس شعلوهه شعل ولد هنده وال سفيـان
يردون العراق كماشه مالت نــــار اليوم يومك تنهض سيدي ونشـوان

وتحاسب كل من راد بالعراق السوء من ابن جبرين هذا ابليس والفـوزان
والصدر فتاوي الموت كون تشهر بيه وتكله ياغبي رهانك طلع خسـران

هاي تاليهه مدد المعصوم فوك الكاع كلي شحصلت غير الخزي يهـدان
ولكن ماألومك لأنك من صدك غلطان وكل البيهه شارك من دول غبران

سيد احمد العباسي