الرئيسية » مقالات » الضال احمد الحسن يحمل راية البيعة وقناة الشر قية تطبل منشعه !!

الضال احمد الحسن يحمل راية البيعة وقناة الشر قية تطبل منشعه !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

وَإِنَّ عَلَيْكَ اللَّعْنَةَ إِلَى يَوْمِ الدِّينِ . صدق الله العلي العظيم . سورة الحجر .اية 35 .


لم نكن نصدق ان جند السماء قد اندثرت قبل عام من الان ولاأحد يتصور انها ستنبعث من جديد على يد وكيله احمد الحسن الزعيم الروحي لهذه الجماعة . حيث كانت الاخبار هذا اليوم تتسارع بسرعة البرق من مدينة الناصرية والبصرة المصادف 20080118 ان مجموعات خارجة عن القانون تابعين الى مايسمى بجماعة أنصار المهدي ينتشرون في شوارع الناصرية وفي منطقة الصالحية بالذات مدججين بالسلاح حيث دارت معركة بينهم وبين القوات ألأمنية في المدينة وكانوا يحملون الرايات الصفراء للمدعو احمد حسن الذي يدعي أنه اليماني الموعود !!

كما يطلق على هؤلاء المجموعات اسم ( أنصار المهدي ) . وأتباعه يسمونه ب ( اليماني ) . أو ( رسول ألأمام المهدي ) . حيث يقوم هذا اليماني بنقل رسائل ألأمام المهدي اليهم !!!

على أثر هذه المواجهات التي دارت رحاها قبل يومين راح ضحية هذه الهجمات المسلحة العقيد ناجي رستم الجابري المعروف بأسم ( أبو لقاء ) . امر لواء طواريء ذي قار كما اصيب مدير حركات ذي قار العقيد رحيم جاسم وامر فوج التدخل السريع المقدم عبد ألأمير جبار منادي والان يتلقون العلاج في احد المستشفيات في قسم العناية المركزة . وكان سبب هذه الأصابات انتشار قناصين لجماعة اليماني على اسطح عديد من البنايات كانت تمكنهم من استهداف كبار الضباط .

وأما في البصرة كانوا يتركزون في تقاطع الجمهورية وسط المدينة حيث دارت مواجهات عنيفة بينهم وبين القوات ألأمنية في المحافظة سقط على أثرها عديد من الجرحى بين الطرفين .

وقد سمعت في احدى نشرات ألأخبار انه تمت السيطرة على المسلحين بعد ان اقتحمت قوات من الجيش المقر العام لما يسمى بجماعة انصار المهدي واعتقلت من كان هناك .

وحسب المصدر ان القوات ألأمنية في البصرة تمكنت هذا اليوم من قتل ألأرهابي ابو مصطفى الأنصاري قائد مجموعة جند السماء كما قتلت واعتقلت الكثير من اعضاء هذه الجماعة !!

أهداف هذه الجماعة هو تسريع ظهور الأمام المهدي عجل الله فرجه الشريف . ولكن كيف هذا هو السؤال ؟ هذه المجموعة لها أفكار متطرفة وهي تريد زعزعة ألأمن وألأستقرار في العراق . وتدعو هذه الجماعة الى اقامة مرجعيات خاصة بها والى اقامة امارات اسلامية في كل محافظة وفق مايتناسب مع أفكارهم ومايرونها انها الحقيقة المطلقة ولايوجد غيرها على أرض الواقع !!

تتواجد هذه المجموعات أكثرها في المناطق الجنوبية تحديدا ومن ينتسب اليها من فقراء الناس ولكنهم مغفلين والقانون لايحمي المغفلين . وهؤلاء ( المهدوية ) اصبحوا الشغل الشاغل لبعض الناس وكانوا يتسائلون فيما بينهم ماذا يريد هؤلاء ؟ ومن يدعمهم ؟ ومن يقف خلفهم . ولماذا خلال فترة مابعد سقوط الصنم ظهرت مثل هذه الفتن في العراق ؟

لعله يخفى على الكثير من العراقيين والعرب مايقوم به هؤلاء . فأعمالهم مشبوهة ويتهم أتباعها بأرتكاب أعمال غير مألوفة ومخالفة للقانون . أكثر ما تستغل هذه الجماعة فقراء من الذين لم يحالفهم الحظ بتعليم جيد ومن عامة الناس الذين يعيشون على كسب قوتهم بأيديهم وخبراتهم البسيطة . وأهم مافي أفكار ( المهدوية ) اشاعة الفساد بين الناس لأنهم يعتمدون على مصادر أهل البيت عليهم السلام وكتب السنة والجماعة بأن ألأمام المهدي عجل الله فرجه الشريف لايظهر الا بعد أن يعم الفساد في ألأرض . وقد علمت من احد ألأخوة في الناصرية البارحة وقد عاش الأحداث بكاملها وهو ابن المدينة وعلى اتصال بالأطراف حيث قال ان هؤلاء يمارسون عادات غريبة جدا ويقومون بالدعوة الى ممارسة زنا المحارم والعياذ بالله . وقد يقومون بالسرقة وأغتصاب الأطفال وماالى ذلك حتى يستفزون ألأمام المهدي عجل الله فرجه الشريف بالظهور كما يدعون بأسرع وقت !! ( شيء عجيب اني بنفسي غير مصدق هذه الخرافات ) .

بأعتقادهم بهذه ألأعمال يسرعون بظهور ألأمام المنتظر عجل الله فرجه الشريف وانه سيخلص ألأمة من الظلم والجور الذي لحق بها بعد ان تكالبت عليها المحن والفتن !!

وأخطر مافيها انها تتخذ موقفا سلبيا اتجاه المرجعيات الدينية كافة !! بل وينادون بقتل العلماء .

وقد تغلغل في أوساطهم بعض البعثيين وأما من يمولهم فهناك عدة دول عربية وخاصة بعض دول الخليج من تدعمهم بشكل اواخر وخاصة العربية السعودية ودولة ألأمارات وأقول هذه مؤامرة على العراق عربية يهودية مشتركة !!

فهم يمتلكون عربات حديثة ولهم مواقع على الشبكة العنكبوتية ووجدت معهم اموال كثيرة .

وألأخطر من ذلك ان قناة الشر قية مرة اخرى تروج لهذه الجماعة افكارها وتعرض خبر عاجل بين الحين والاخر بحجة ان ناطقهم الرسمي سيجلوا الغبرة عن هذه الأحداث الأخيرة في مدينة الناصرية والبصرة التي وقعت وراح ضحيتها أكثر من 180 بين قتيل وجريح !!

بل وتعلم المتحدث بأسم المهدوية بأن لهم أفكار ولهم حزب وأمام القانون يجب حماية من لديه حزب وتناسى هؤلاء ألأقزام ان القانون لايحمي من لديهم افكار شاذة تعارض المعتقد والدين !!

وأما السيد جمال الدين قناة العربية أجرت معه لقاءا حول الموضوع وسألته فكان هو الوحيد الذين قال ان هؤلاء ليسوا من جند من السماء وأنما من أنصار المهدي لأبعاد الشبهة السابقة عنهم !!

وقد نقلت شبكة اخبار الناصرية ان هناك خرقا أمنيا بين قوات ألأمن العراقية في الناصرية . فقد ألقي القبض على ملازم أول يعتبر المسؤول الرئيسي عن ادارة العمليات المسلحة لأنصار احمد الحسن . وان هذا الضابط كان من المقربين لآمر لواء الطواريء الشهيد العقيد ناجي الجابري !!

والمهدوية لهم ( قانون معرفة الحجة ) يعتمدون فيه على مصادرهم وكتبهم الخاصة التي يصدرها رئيسهم ويجب عليهم اتباعها وهذا القانون موجود في أول صفحة من موقعهم سأضعه لكم على رابط ولكنني سأقف على بعض المقتطفات من هذا القانون وأحب ان أوضح هذه النقطة المهمة . رئيسهم الروحي هذا يريد أن يفهمنا انه لكل نبي وكيل ولكل امام نائب وهذا صحيح ولكن هنا له مقاصد وبعد ان يورد لنا امثلة كثيرة مستقاة من النبي صلى الله عليه وسلم ويضرب لنا امثلة من ال بيته الكرام يضعنا بين احتمالين أما أن نتبعه أو الهلاك . وهذا مقطع صغير مما كتب : http://www.almahdyoon.org/mahdyoon /

ومن الأحاديث ما ورد عن سعد بن عبد الله القمي في حديث طويل إنه سأل الإمام المهدي (ع) وهو غلام صغير في حياة أبيه الحسن العسكري (ع) فقال : (( أخبرني يا مولاي عن العلّة التي تمنع القوم من إختيار الإمام لأنفسهم ؟ قال (ع) : مصلح أم مفسد ؟ قلت : مصلح . قال : فهل يجوز أن تقع خيرتهم على المفسد بعد أن لا يعلم أحد ما يخطر ببال غيره من صلاح أو فساد ؟ قلت : بلى . قال : فهي العلّة التي أوردتها لك ببرهان يثق به عقلك . أخبرني عن الرسل الذين اصطفاهم الله وأنزل الكتب عليهم وأيدهم بالوحي والعصمة ، إذ هم أعلام الأمم وأهدى إلى الإختيار منهم ، مثل موسى وعيسى عليهما السلام هل يجوز مع وفور عقلهما وكمال علمهما إذا همّا بالإختيار أن تقع خيرتهما على المنافق وهما يظنان أنه مؤمن ؟ قلت : لا . قال : هذا موسى كليم الله مع وفور عقله وكمال علمه ونزول الوحي عليه اختار من أعيان قومه ووجوه عسكره لميقات ربه سبعين رجلاً ممن لا يشك في إيمانهم وإخلاصهم فوقعت خيرته على المنافقين ، قال الله عز وجل : وأختار موسى قومه سبعين رجلاً لميقاتنا ، إلى قوله : لن نؤمن لك حتى نرى الله جهرة فأخذتهم الصاعقة بظلمهم ، فلما وجدنا اختيار من اصطفاه الله للنبوة واقعا ً على الأفسد دون الأصلح وهو يظن أنه الأصلح دون الأفسد علمنا أن لا اختيار إلا ممن يعلم ما تخفي الصدور وما تكن الضمائر … )) إثبات الهداة ج1 ص115ـ116.

وأخيراً أقول إن السيد أحمد الحسن (ع) قد جاءكم محتجاً بالوصية والعلم وراية البيعة لله أو حاكمية الله ، ونبذ حاكمية الناس أو الديمقراطية ، ومن يرجع إلى الكتب الصادرة عن أنصار الإمام المهدي (ع) يجد تفاصيل كثيرة بهذا الخصوص . ( أنظرو (ع) قرب اسمه ) !!!

هكذا هم يصورون احمد بن الحسن للناس وقد تكون هناك معلومات أخرى لم اطلع عليها ولكن هذا ماأستطعت الحصول عليه وان شاء الله لاننتظر في السنة القادمة فتنة جديدة اخرى وزعيم روحي جديد يدعي فسق الحكومة ويجب تغييرها واعادة ألأنتخابات كما يدعي هذا ( اليماني ) .

كتبت هذه القصيدة واسمها : ( موت كرفك ) .


ياعراق الخير مرت بيك شكد محن وعفيه قلب البيك بيه شكد شجن
بيك شكد فتن وشكثر مرت حـروب والنوبه جانه احمد حســــــــــن

مفخخ وناسف وتي أن تي وعبوات وأنابيب النفط يتفجــــــــــــرن
وكل سنه جند السماء ومن جديــــد بالوطن تشعل فتـــــــــــــــــن

اني مالوم الينتمي بجند السمــــــاء اعتب عالدول يتبجبجـــــــــن
تبجي عاللي طاح من جند السمـاء لأن همه محضريهم بكل المدن

صار مده يمولوهم بالفلـــــــــوس نار تريد تشعل بالوطــــــــــن
افكارهم نفس القاعده وحزب البعث وتشترك بيهه دول مايستحــن

ناس ماشفنه تبجي عالعـــــــراق ولادول شفنه عالجثث كلهن بجن
شفنه دمنه يطلعوه وكل خـــراب وميت عالشهيد يلقبوه عراقي لأن

شفنه بالفضائيات ماشافت عيـون دول جيران العراق استهتـــرن
تلبس المذيعه احمر عالشهيــــــد ومن يسمعنه الخبر يتضاحكـن

شفنه من أعدائنه الذل والهـــوان عالجثث شفنه البعض يتراكصن
شفنه من يصير تفجير ودمار عالدموم الدول ياوسفه علينه تغامزن

شنهو من اعراب هذي لو يهود شلون يمنه الدول هذي تجاورن
قسم من الدول ترسل شبــاب حتى ينتحر ابن الزانيه بلايه حزن

والفتاوي بيهه تطبع المطابع ابلاش والحكومه تجوز وتنطي اذن
والمشايخ ولد هنده ضللو بعض اشباب بحجة يجاهد وبالجنه الثمن

جربو فجرو سيارات كلهه مفخخات والتهاني تبادلوهه حين تفجرن
جربو صهاريج وبعد غاز الكلور والجثث شيب وشباب تكطعن

جربو ناسف وعبوات ورصاص والشعب صامد ولاهزه الوسن
جربو الدعايات وعلامات الحقد وشافو الوطن جبل شامخ من زمن

اخر شي جربو جند السمــاء وكالو اليماني كولو جانه من اليمن
وكثرو من الفساد وجندو بعض الشباب جيبو البعثي واللي بالأمـن

يطلع المهدي ويجيكم عن قريب وصدك المكرود وبعقله جـــن
مسكين هذا ابن الجنـــــــــــوب تاه فكره وبجد امتحـــــــــــــن

عقل ماعنده اليحارب العـــراق وغبي كل من يحرك أهله والوطن
تتبع معمم حوزه مادارس شلون موت كرفك مو نسوان هم تعممن


سيد احمد العباسي