الرئيسية » مقالات » ندوة سياسية في حي الدرج

ندوة سياسية في حي الدرج

الجبهة الديمقراطية في حي الدرج تقيم ندوة سياسية

أقامت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في حي الدرج ندوة سياسية تحت عنوان الوضع السياسي الراهن ما بعد لقاء أنابوليس.
وقد تحدث في الندوة صالح زيدان عضو المكتب السياسي للجبهة، حيث قال أن مفتاح إعادة التركيز على قضايانا الوطنية الرئيسية هو العودة للحوار الوطني بعودة حماس عن الحسم العسكري، وعودة الأمور إلى طبيعتها في قطاع غزة. حيث أن الاحتلال الإسرائيلي يمارس مزيد من القمع والعدوان ضد أبناء شعبنا، وأن المبادرات التي تقدمت بها الجبهتين الديمقراطية والشعبية والجهاد الإسلامي لا زالت قائمة من أجل إعادة اللحمة للوطن في الضفة وغزة.
من جهته تحدث رامي خلف مسئول منطقة الدرج عن قرب الاحتفال بعيد انطلاقة الجبهة الديمقراطية التاسعة والثلاثين، وبالمناسبة توجه بالتهنئة لأبناء شعبنا بالعام الجديد وبانطلاقة الثورة الفلسطينية في 1/1 وأرسل بالتهنئة للإخوة في حركة فتح بالانطلاقة الثالثة والأربعين.
وقال خلف أن انطلاقة الجبهة لهذا العام تأتي في ظل ظروف معقدة تعيشها الساحة الفلسطينية، وفي ظل أجواء مريحة جداً للاحتلال حيث حالة الانقسام القائمة أراحت الاحتلال من الضغط الدولي والمحاسبة على الجرائم المتكررة بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية.
هذا وقد شارك في هذه الندوة حشد واسع من أعضاء ومناصري الجبهة الديمقراطية في حي الدرج، وقد أكد المشاركون جميعاً على أهمية استعادة الوحدة الوطنية ووحدة الأرض والشعب ومغادرة الانقسام الذي يضر بالمشروع الوطني الفلسطيني.

المكتب الإعلامي
للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
قطاع غزة
1/1/2008