الرئيسية » مقالات » نداء ألأمام ألحسين برقبتكم أيها ألسياسيين ألا من ناصر لهؤلاء !!

نداء ألأمام ألحسين برقبتكم أيها ألسياسيين ألا من ناصر لهؤلاء !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

يُثَبِّتُ اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ بِالْقَوْلِ الثَّابِتِ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَفِي الآخِرَةِ وَيُضِلُّ اللّهُ الظَّالِمِينَ وَيَفْعَلُ اللّهُ مَا يَشَاء . سورة أبراهيم . أية 27 .


عدة سنوات مضت على قطع أيادي تسعة من تجار ألعراق على أيدي جلاوزة ألنظام ألمقبور ولم يلتفت أحد لهؤلاء ألتجار ضحايا عفلق وزبانيته لالشيء سوى أنهم تعاملوا بشكل وأخر بالدولار وأليوم ألعراق من ألشمال للجنوب يتعامل بالدولار !!

فأي ظلم وقع على هؤلاء ؟ ولماذا لم يرفع عنهم هذا ألحيف طيلة هذه ألسنوات بأرجاع ألبسمة لهم ولعوائلهم ألمنكودة بأعطائهم حقوقهم ألتي سلبها منهم ألنظام ألسابق بقوة ألحديد وألنار ألتي تعامل بها مع كل ألشعب ألعراقي طيلة أكثر من 35 عام من ألأستبداد وألظلم وألتشريد وألعذاب وألسجون ألمظلمة وأزلام ألبعث ألتي لم تألوا جهدا عن مطاردة من يحلو لهم مطاردته بحيث تكون ألتهمة جاهزة على أقل تقدير أنت في حزب ألدعوة وراح بيها ( تسعة بأسود ) !!

شباب قمة في ألحياة وألنضج ألأجتماعي كانت ألحياة بالنسبة لهم عمل وأستحصال ألرزق لعوائلهم ألتي تنتظرهم حين يعودون ليفرشوا ألبسمة على شفاه أطفالهم وزوجاتهم .

ألجميع في ألعراق كان يعمل رغم وجود ألبطالة ألكبيرة فأن ذلك لم يمنع مجموعة خيرة من شباب ألعراق من ألكد ليل نهار لممارسة حياتهم ألطبيعية ولم يكن يدور بخلدهم يوما ما أن تقطع أيديهم !!

لقد أمتدت أيدي ألفجار وألكفار من ألبعثيين من ألذين يستبيحون عرض ألنساء في ألسجون ألتي ملأت ألدنيا ضجيجا لكثرتها وبشاعتها وأعدادها وألتي تفوقت على مثيلاتها من سجون ألعالم من حيث ألتعذيب وأذلال ألبشر وأمتهان كرامته وحريته على أتفه ألأسباب وألأشياء .

نظام دموي شمولي ماسوني شيفوني سمه ماشئت فالألقاب قليلة بحقه لما فعله ويفعله ألان صغار ألبعثيين من مخلفات ألنظام ألمقبور في عراقنا ألجديد . فهم دأبوا على ألقتل وألذبح وتشويه أدمية ألأنسان ألعراقي وأصبحوا من خلال ألممارسة ألطويلة في هذا ألمضمار لهم خبرات وأمكانيات تستعين بهم ألدول ألتي تحتضن ألقاعدة لأن لها أجندة لممارسة ضغوط على ألحكومة ألعراقية !!

في تلك ألأقبية ألمظلمة ألتي تفوح منها روائح ألدماء ألزكية ألطاهرة ألتي سفكت من أجل أشباع غريزة وحوش ألبعثيين من ألحيوانات ألكاسرة ألتي كانت تشرف على تعذيب ألأنسان ألعراقي في تلك ألممرات ألضيقة وألغرف ألحمراء وألقاعات ألمعدة سلفا لتقطيع أشلاء ألشرفاء وألشريفات ممن لاذنب لهم بحجة وغير حجة يخضعون ألجميع لطائلة ألقانون وسوط ألسجان .

حيث لم يكن سجنا لم تكن فيه ألحيطان ملطخة بدماء ألأبرياء ألبررة وكانت ألأرض معفرة بالدماء وحنى ألسقف كنت ترى به بقعا من ألدم ألأحمر ألقاني أما كيف وصل هذا ألدم ألى ألسقف فعليك أن تفكر وحدك بذلك لتحل هذا أللغز !!

في أحد هذه ألسراديب وفي مكان خصص لقطع أيادي هؤلاء ألتسعة تمت عملية بتر في وضح ألنهار ووشموا على الجبين . هذه ألجريمة ألبشعة صرخ لها ألضمير ألعالمي ولم يصرخ لها ضمير ألسياسيين . لطمت ألنسوة وجوههن ومزقت كل ألنساء أجسادهن ونثرن شعرهن بينما ألأطفال لم ينبس أحدهم ببنت شفة كأن ألطير واقفة على رؤوسهم . أصبحت ألصرخات تتعالى وألسماء تستغيث وألأرض تميد تحت هذه ألنداءات وبعض ألنساء شققن ثيباهن وضربن صدروهن من هول ألصدمة . لم يكن أحد يشعر بهن وهن يندبن أزواجهن وأولادهن ألا ألله وأئمة أهل ألبيت عليهم أفضل ألصلاة والسلام .

ألتأريخ يحدثنا عن أمرأة أستصرخت من يغيثها وقالت : وامعتصماه !!

وعلى اثر هذا ألنداء لبى ألمعتصم نداؤها وأخذ بحقها .

أليوم تستصرخ ألنساء ألثكالى وألأرامل وأليتامى كل ألسياسيين : ألا من ناصر ينصرنا !!

هذا نداء ألأمام ألحسين برقبتكم أيها ألساسة من أمهات وبنات وأطفال وشيوخ لتلتفوا أليهن وأليهم . هذا هو يومكم يامن تقلدتم ألمناصب بفضل هؤلاء ألثكالى وألأرامل وشهداء ألمقابر ألجماعية !!

أرجعوا لهم حقوقهم ألمسلوبة فأنتم أهلا لها . لقد فاض ألكيل أيها ألسادة وهاهي ألأعوام تمر كالسحاب فلانحسب حسابها ولانعير أهمية لمن هم بحاجة ألى حنان وحب ورعاية ألساسة ألكبار وألقادة ألذين يمسكون ألحكم ألآن . ضمائر ألشرفاء تستصرخكم . أصوات ألشهداء لازالت تعلوا في ألمقابر تناديكم أن توفوا ألكيل بالقسطاط . ألنساء ألعراقيات تتضرع ألى ألله وأليكم أن ترجعوا ألبسمة وألأمل ألى قلوبهم ألتي تعبت من ألأنتظار كل هذه ألسنين ألمريرة وألطويلة .

فمن يلبي ألنداء ؟ ونحن على ثقة تامة وكاملة وليس في هذا ألكلام لبس ولالف ولادوران وليست هذه مجاملة للسياسيين بل على ألعكس من ذلك فأن ألحكومة ألعراقية ألمنتخبة من قبل ألشعب ألعراقي ألعظيم تأمل ممن يجلس على كرسي ألحكم ألان أن تصدر أمرا يعيد حقوق كل من أنتهكت حقوقه في زمن ألطاغية صدام وحتى في هذا ألوقت ألحاضر . يجب أن تكون هناك سرعة بتنفيذ هذا ألقرار بتشكيل ( خلية أزمة ) لحل كل هذه ألمتعلقات بأسرع وقت ممكن .

وأيجاد أقصر ألطرق للوصول ألى علاج ناجع يخدم هؤلاء ألمتضررين وألذين هم بأحوج ألرعاية ألكاملة وألشاملة بالكلمة ألطيبة وليس بمال ألدنيا كله وكما قال نبينا ألعظيم صل ألله عليه وأله وسلم : ألكلمة ألطيبة صدقة .

وهذا نداء ألى ألحكومة ألعراقية بأن ترجع حقوق ألمعاقين بأسرع وقت ممكن فهل من مجيب ؟

فهؤلاء لم يحصلوا علي أي رعاية من قبل ألجهات وألمؤسسات ألحكومية وألمدنية ولايزال ألكثير منهم يطارد خلف كثير من ألواجهات ولايحصل على مايريده وهو بأمس ألحاجة ألى ألمساعدة . منهم داخل ألعراق ومنهم خارج ألعراق ويريدون ألرجوع فهل فكرت ألحكومة بهم ؟

بل ألبعض منهم مثل أبو رحيم حسن حسين ألكرعاوي ألذي نشرت صوره كثير من ألمنتديات وألمواقع في كل ألعالم . مشكلته ألكبيرة وألتي يرجو أن تتحقق يطلب من ألحكومة ألعراقية عن طريق ألسفارة في هولندا أن تبعث له برسالة أستدعاء ألى محاكمة ألسبعاوي ألتي ستعقد بعد ثلاثة شهور في بغداد لأنه ألشاهد ألوحيد ألذي لم تدون أفادته مع أقرانه من ألمعوقين ألتسعة ولأنه يحمل شهادة ألجنسية ألهولندية فيجب أن يتم حضوره أوأستدعاؤه من قبل ألسفارة في ذلك ألبلد ألذي يسكن فيه . وأمل ألأخ ألفاضل حسن حسين ألكرعاوي وهو أمله بالله عز وجل أولا وأخيرا أمله ألكبير من ألحكومة أن تقف بجانبه ومع محنته طيلة هذه ألسنوات وتلتفت ألى ألمظلومين من أمثاله بأن تأمر ألسفارة بتعيينه فيها . ونحن بدورنا نناشد ألحكومة أن تفعل ذلك ونطالب ألسفير ألعراقي في هولندا أن يفعل ألمستحيل لمساعدة مظلومين ألعراق وألذين دفعوا ألثمن غاليا بقطع أيديهم من قبل ألسلطات ألبعثية ألمقبورة وهو أقل واجب تفعله ألسفارة ألى حسن حسين ألكرعاوي . وبما أنه يعيش ألان في هولندا ورغم عوقه ورغم أنه كان يعمل تاجرا في العراق يعمل ألآن كمنظف وبيد واحدة !! فهل يقبل عراقي شريف أن يمتهن هذه ألمهنة وهو معوق ؟ فاي صبر عندك ياحسن ألكرعاوي وعند غيرك من أبناء عراق ألغيرة وألشرف . ماهذا ألشموخ ألذي ينام في صدرك وماهذا ألأباء ألذي تملكه وأي سعة صدر عندك وأنت على هذا ألحال مع من أمثالك وأقرانك ألذين ذاقوا ألأمرين !! ومن هذا ألمنبر ألحر نطالب ألحكومة ألعراقية بالألتفات ألى مظلومية ألشهيد ألحي حسن ألكرعاوي وجميع أقرانه من ألمعوقين !!

كتبت هذه ألقصيدة وأسمها : ( أهل ألغيره وألنوماس )

 من تصرخ عراقيه تنسه يمها ألناس صوت ألبيه صاحت يوصل ألعباس
ضيم وقهر وجروح فوك جــــروح سنين جرعت مر ألكــــــــــــــــاس

من يوم ألمقابر تنده ألميتيــــــــن عظام شافت جيس فوك أجيــــــاس
تنده يمه عالي ألصــــــــــــــــوت يجاوبها ألشهيد وهي تنثر يــــــاس

يمه ألصار صار عليج تتحمليــن وأخوي ألبقه يمه كون لاينـــــداس
أصبري وألصبر مفتاح بالشدات ويجي يوم ألعراق تصير بيه أعراس

صدام أنطمر مايرجع ألبغـــــداد وعهد ظالم مات كله أنجــــــــــاس
يتغير حكم ويجي حاكم عالعراق جديد من هذا ألشعب سياسي عنده مراس

يمه هلهلي صار ألعراق بخيـــر أول مره بيه أغـــــــــــــــــــــراس
أليزرع بيه ثمره يعيـــــــــــــش ذهب هذا ألوطن بيه مناجم مــــاس

ألله ياعراق ألخير وين ألخيـــــر يعود عل هالنـــــــــــــــــــــــــــاس
صح أرهاب بيه وبيه شلل بعثيين وتكفير للمذهب وللأجنـــــــــــــاس

بس بيه مذاهب أيد وحده أطياف وشمحله ألكنايس لو تدك بيها أجراس
حسينيات وجوامع بيه ملتحمين وألفضائيات تصور ألقـــــــــــــداس

أرهاب يوميه يفجر ألأسواق وألناس ألبريئه أتطيح أكداس فوك أكداس
وهسه أليعبر من ألحدود يمـوت وبعد كل أرهابي مايكدر يطلع رأس

رجعت ألحدايق بيها نافـــورات وألطلاب رجعت تقره بالكـــــــراس
سالم ياوطن بعيونك ينام ألليـــــل ونجوم ألعراق بهاألوطن تنبــــــاس

طيور ألبيه من جنات رب ألكون وست أوتاد تحميه للوطن حــــراس
شمعه لو تظل مشعوله كل أليوم ماتنطفي لأن بيها ســــــــــــــــــاس

أحضنك ياوطن وأبجيك من دموم لو أملك ألدنيه جدامك أني فـــــلاس
دورت ألدول ماشفت مثلك كاع بيها ألطين حري من يدكها ألفـــاس

جيرانك منك كلهم يغــــــــــارون حطهم ياوطن هالحساد بين أقـواس
يجي يوم ألدول يبجون من ألموت ومن ألغيط تحبس عدهم ألأنفــــاس

حضاره وعلم بيه هذا ألوطن تأريخ ألكرار بيه وحسين وألعبـــــــــاس
بيه نبوخذنصر وبابل وأكد وأشور ونتمنى ألسياسي يصير عنده أحساس

يبني ويعمر للوطن من جديـــــد ونأمل يرجع حقوق ألنـــــــــــــاس
معوقين ومتضررين هواي نطالب حقهم يرجعونه أهل ألغيره وألنوماس