الرئيسية » مقالات » نداء هام الى غيارى العراق في المانيا ملك آل سعود سيكون في المانيا قريبا

نداء هام الى غيارى العراق في المانيا ملك آل سعود سيكون في المانيا قريبا

تاكد لنا ان ملك مهلكة ال سعود سيتواجد في المانيا في اطار جولته اللاموفقة بحول الله وقوته وهي جولة ستشمل كذلك إيطاليا وألمانيا وتركيا وتتخللها زيارة خاصة إلى سويسرا بعد المحطة البريطانية,وهو يوم ننتظره بفارغ الصبر ونقول لكل حر وحرة ولكل ابي يرى المقدسات والدماء تهان وتسفك بدم وهابي اعرابي فاسد بارد انه يوم من ايام الله فلا تخسروه ..
انه يوم اخذ الثار من هذا العتل البليد الحامي لاصحاب اقذر فتيا تبيح قتلنا والداعم بالمال والخنازير المفخخة لقطعان البعث الصدامية لتفجر جيفها في اقدس ارض ليس على وجه البسيطة ارض تحوي ثقل السماء والارض تحت ترابها غيرها ..
انه يوم الصرخة الكبرى ويوم سياتي فيه ملك الارهاب برجليه الى حيث نكون وسنعيده انشاء الله الى عقر داره مخذولا مدحورا يلوذ باذيال خيبته وسوء عاقبته ..
قسما سنلاحقه في كل مكان وكل ارض تطأها ارجله الساعية للشر والبهتان ..
قسما اننا لم نبغض لاجل البغض اسمك وحالك المهترئ بل لانك تحارب الله ورسوله وتعاضد المتشفين بدم سيد الشهداء وابيه وجده وامه واخيه وبنيه ولانك تنصر امة اتت من المنكرات مما تكاد من اجله تنطبق السماء على الارض فلا نامت اعين الجبناء ولانامت اعين الاحرار ان لم تجعل ايامك سودا ولياليك احلك من سقر وما ادراك ماسقر ولاجل هذا بغضناك وقررنا حربك بدماء اطفالنا..
سل يبن سلول انسال قبلك افنت عمرها ودهرها بالذل والجور فمضت تنهش اصغر الدود بلحمها وشحمها وعيونها العوراء واحالتهم جيفا تانف الضواري منها تقترب لعنكم الله لاتتعضون ولاتفكرون .. ومن لحوم اطفالنا لاتشبعون لا اشبع الله لكم ولمن والكم بطنا ولا رطب الله جلودكم وايبس بعد الذل وجوهكم وهو يوم نراه قريب وتراه بعيد ..اليس الصبح بقريب .
يا اهلي والعشيرة والنخوة والضمير واهل البصيرة لنحتكم الى العقل ولنسال هل بقي لهؤلاء شئ من العار لم ياتوه ؟ وهل هناك من مثلبة وخزي وغدر لم يفعلوه ؟ وهل هناك من جريمة لم يقترفوها بحقنا ؟؟ لا والله ان مدى ظلمهم وصل حده ونال بغيته دما عبيقا طهورا ومن يعتقد ان بعد بحور هذه الدماء ان ثمة عاقبة خير سينالها هؤلاء فهو والله قد كفر بعدل الله وقال ماهو خلاف رحمة رب الكون واعلموا ان هؤلاء غلفت قلوبهم بصلد الصياخيد السود واغلقت في اوجهها ابواب الرحمة والتوبة وقد وجب علينا ان ننهل من رضى الله في بغضهم ولعنهم وحربهم وملاحقتهم انى يتحولون وان نميل عليهم ميلة لم يالفوها ولم يتعودوها فقد ازف اليوم المنهل وجرى امر الله علينا ان نكون ابناء محمد وال محمد ويالفخرنا بهذا الفخر والعز ويالخزيهم بجدود امست تقول بعد عزها وطيلسانها وجنودها وبلاطاتها ليل نهار رب ارجعنا نعمل صالحا ترضاه ولكن هيهات هيهات فقد فات الفوت وقضى الله امرا كان مفعولا والعاقبة السوء لمن قضى عمره بالغي والظلم والجور وعليه انها ايام نعيمها على من قال قولة الحق في وجوه الظالمين نعيم مستديم وهي ايام تمحيص وغربله ورد الدين لرب العباد وفاءا للعهد وتطبيقا لياليتنا كنا معكم فنفوز والله فوزا عظيما ..
اللهم اشهد ان بقي من عمري يوم واحد وساعة واحدة واتى هذا الباغي حيث اكون فاني ساسعى لاقول في وجهه قولة تكاد تفجر صدري واسمعه صوتي ولعني له ولامته الباغية عليَّ القى الله ونفسي راضية مرضية وليتني انال شرفها ومعي من يسمع ندائي ويعي قولي وينصر الله ورسوله واله صلوات الله وسلامه عليه وعلى اله وسلم تسليما كثيرا وعراقنا الذي حوى مقدساتنا الطهورة..
ننتظركم يامن انجبتكم امهات حرة في يوم وصوله واقامته ولتكن هذه الايام ايام رد الكيد الى نحره وايام الوفاء مع الايتام والشهداء وما اجملها من ايام تسر الحبيب وتغيض من كانوا بآلاء ربهم يكذبون.