الرئيسية » مقالات » اعلان اعتصام امام مقر الامم المتحدة جنيف

اعلان اعتصام امام مقر الامم المتحدة جنيف


في الوقت الذي أدرك العالم الجرائم الكبرى للفكر الوهابي التكفيري والتي أصبحت معلما من معالم عصرنا الحاضر يتحدث عنه ما يجري في العراق اليوم وما جرى في الحادي عشر من سبتمبر وما جرى في أسبانيا وبريطانيا وغيرها الكثير, نأسف كل الأسف على عدم اتخاذ قرارات جادة ومسئولة اتجاه تجريم هذا الفكر التكفيري النازي ومنعه من نشر أفكار التطرف والاستهتار بالروح البشرية و بحقوق الإنسان.
كما نأسف كل الأسف من عدم اتخاذ الحكومة السعودية مواقف جدية تعمل على منع منظري الفكر الوهابي التكفيري على تقديم فتاوى التكفير ونشرها عبر وسائل الأعلام والجامعات والجوامع والمراكز الدينية في المملكة السعودية وغيرها، فما زال ابن جبرين وأمثاله يطلقون الفتاوى التي تدعو إلى إباحة الدماء ودور العبادة لكل من يختلف معهم في الرأي.
وانطلاقا من موقع المسؤولية كجالية إسلامية وكمحبين للسلام ومدافعين عن حقوق الإنسان فأننا ندعوا الأحرار في العالم الاعتصام معنا أمام مقر الأمم المتحدة فــــي جنيف – سويسرا لنطالب الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي أن يتحملوا مسؤوليتهم القانونيــة والأخلاقية, وكلنـا أمل أن نجد من هذه المنظمة الدولية( التي تأسست للحفاظ على السلم العالمي) الاستجابة لمطالب المعتصمين .
مطالب المعتصمين
باسم الجالية الإسلامية وباسم محبي السلام والمدافعين عن حقوق الإنسان والأحرار في العالم، فإننا نطالب الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي بالاتي:
1. تجريم الفكر الوهابي التكفيري ومنعه, كونه لا يقل عن النازية في التأثير السلبي على المجتمعات الإنسانية.
2. إصدار قانون يمنع نشاطات الفكر السلفي التكفيري وسحب التراخيص الممنوحة لهم في عموم دول العالم لأنه فكر ينظّر للإرهاب وينشر الكراهية والعداء والتعصب ويعمل على تجنيد الإرهابيين وإرسالهم إلى المناطق الساخنة كالعراق وغيره ليقتلوا الأبرياء من النساء والأطفال.
3. إقامة محكمة دولية لتقديم منظري الإرهاب ومطلقي فتاوى القتل على الهوية من أمثال ابن جبرين إليها ومطالبة الحكومة السعودية بالتعاون التام معها.
4. مطالبة السياسيين ووسائل الأعلام ومؤسسات المجتمع المدني في عدم اعتبار هؤلاء ممثلين للإسلام كون المسلمين والإسلام هم أول ضحاياهم.
لجنة اعتصام سامراء – أوربا
ـــــــــــــــــــــــــــ
موعد الاعتصام : السبت المصادف 10.11.2007 من الساعة 11 – 17
المكان : مقر الأمم المتحدة جنيف – سويسرا
العنوان :
United Nations Office at Geneva
Palais des Nations
Avenue de la Paix 8 – 14
1211 Geneva 10
Switzerland
للاستفسار يرجى الاتصال على :
0041794746121 0041764104059 004915206488959
او الاميل : sa_mm_ra@hotmail.com
أو موقع انتفاضة المهجر www.soitalsalam.com