الرئيسية » مقالات » بيان أستنكار

بيان أستنكار

مكتب هولنــدا

بين فترة وأخرى تكشر تركيا الذئب العجوز أنيابها وتجدد تهديداتها بأجتياح العراق من جهة أقليم كوردستان بحجة ملاحقة عناصر حزب العمال الكوردستاني وضرب المواقع . وقد عملت فعلتها الجبانه بقصف قرى وقصبات كوردية داخل أقليم كوردستان بالمفعية الثقيلة وبشكل متواصل منذ أكثر من شهر ، بالآضافة الى التحشيدات العسكرية بشكل أستفزازي على الحدود ، والقيام بحملة أعلامية داخل وخارج تركيا من خلال تلفيقات وأكاذيب لخداع المجتمع والعالم من خلال تقديم مشروع الآجتياح للبرلمان التركي . من أجل أعادة أمجاد ولاية الموصل والامبراطورية العثمانية.
أن تركيا تستغل الآوضاع الغير مستقرة في المنطقة بصورة عامة والعراق بصورة خاصة وتريد تنفيذ مأربها العدوانية القبيحة لتحول أأمن أقليم في المنطقة الى منطقة حرب وبؤر للآرهاب والطفليين والمرتزقة .
نحن اعضاء الحركة من التركمان في هولندا نستنكر بشدة تلك الآعمال الخسيسة ونطالب المجتمع الدولي أيقاف الذئب العجوز من تنفيذ جريمة أخرى بحق الآنسانية مثلما فعلت بالآرمن والقبارصة . وأن يوقفوا أشعال فتيل الحرب في المنطقة بشكل أوسع وإلا فسوف لن تهدأ المنطقة وأن القوات النازية التركية لن تمر إلا على رفاة الشرفاء والمخلصين للعراق وأقليم كوردستان . فشعبنا العراقي بكل مكوناته لن يقف متفرجاً أمام التهديدات التركية عندما تتحول الى إجتياح حقيقي لآراضيه ! ونحن نرى إن من واجب الحكومة المركزية أن تبذل أقصى ما تستطيع عسكرياً وسياسياً ودبلوماسياً لمنع العدوان التركي ، وعلى جميع الآطراف الوطنية أن تقف الى جانب شعب وأقليم كردستان وحكومة إقليمها بإعتبار حدود العراق هي حدود واحدة لجميع أجزاء وطننا وإن مواطني أقليم كوردستان هم مواطنون عراقيون يجب حمايتهم والدفاع عنهم .


الحركة الديمقراطية التركمانية
مكتب هولنــدا