الرئيسية » مقالات » للاساءه للشيعه ثمن

للاساءه للشيعه ثمن

لم يكن المسلسل التلفزيوني الكويتي (للخطايا ثمن) بعيدا عن المسلسلات المستمره, والادوار المتعاقبه التي لعبها رؤساء دول وساسه كبار, وشخصيات عامه, وصحفيون مرتزقه ,واعلاميون ابواق, واخيرا فنانون ومنتجون انضم جميعهم الى الحمله التي اعطى السعوديون الاذن باطلاق رصاصتها الاولى, لبدء سباق الاساءه الى الشيعه.

لقد كانت صيحة ملك الاردن عن الهلال الشيعي الاولى, لحقه حسني ليقول بعدم ولاء الشيعه العرب لاوطانهم وحصر ولاءهم بايران, وتبع هؤلاء رهط ممن ذكرناهم من الاجراء والمرتزقه وحتى رجال دين كانوا للامس يلبسون لباس التقوى والاعتدال.

لماذا حصل كل هذا؟ وهل حصل ويحصل بمحض الصدفه؟

كلا والف كلا

فالشيعه العرب يعيشون جنبا الى جنب مع باقي مكونات الامه منذ مئات السنين فما الذي تغير في المعادله؟ ان الذي تغير بعد التغيير الحاصل بالعراق, وبعدما فقد المتطرفون من الاعراب اهم ركيزه طائفيه لهم بالمنطقه, وبعدما شعروا ان رياح التغيير تصل الى عروشهم الخاويه لامحال, اوجد هؤلاء الفتنه بثمن

فهل ان خطاب ملك الاردن كان (بلاش)بلا ثمن؟ ,ام ان تحذير حسني كان بريئا ولوجه الله؟ ,ام كل الذين تناخوا قبله وبعده كانوا يبغون وجه رب كريم؟, ويخافون على دين الله من الشيعه!!!! حسبما يسوّقون اقوالهم, ام ان عبد الله الاردن وحسني وغيرهم قبضوا الثمن نقدا .

سب معلم جزائري الصحابه في ولايه مجهولة المعالم لايستدل عليها حتى الجزائريون الا بالخارطه اسمها ولاية بئر مقدم , اقامت جريده جزائريه مشبوهه اسمها الشروق الدنيا ولم تقعدها, لان الجريده تعتقد ان المدرس (قد يكون قد تأثربافكار الشيعه!!,وتناخى باقي العربان الجربان والمسلسلات مستمره والادوار متعاقبه, فمره يكون المتحدث رئيس تنظيمات الاخوان المسلمين بالاردن ينفي تشيع خمسه وامام جامع من اتباعه في مخيم البقعه, ومره يكون شيعة مصر تحت مجهر اجهزة امن واعلام حسني, ومره شيعة المغرب, واخرى شيعة البحرين, اما شيعة لبنان, ومع كل ما انجزوه بحروبهم مع اسرائيل فلازالو بنظر البعض متفقين مع العدو من اجل جلب القوات الدوليه لاحتلال الجنوب !!!!!

ولشيعة العراق الحصة الكبرى من الاتهامات, فنحن من جاء بالامريكان الى هنا, ونحن من اوصى بن لادن بضرب الابراج في غزواته, ونحن عملاء ايران, ومئات التهم تلتهمنا اينما حللنا فهل يجري هذا دون تخطيط ؟

المعروف عن ساسة السعوديه المكر والحقد, والمعروف عنهم ايضا انهم لايتورطون بالمعارك المباشره, وانهم يوجدون من يقاتل عنهم بالانابه, لان بيت ال سعود من زجاج فهم يخافون ويخشون المعارك المباشره, لذلك اوعزوا لصدام بقتال ايران نيابة عنهم ,وقال صدام هذا الكلام في اكثر من مناسبه .

لقد اوعز ال سعود لبندر بمحاربة الشيعه وخصصوا له ميزانيه مفتوحه, بعدما اثبت بندر جداره بلف عقارب ساعة الساسه الامريكان, من اتهام ال سعود باحداث سبتمبر ومعاقبتهم على ما فعلوه , احدث بندر التغيير حيث اخذت مؤشرات التحشيد ضد ايران, وشيعة العراق واضحه بالتوجهات الاخيره من القاده الامريكان !!

ما العمل الان؟

ان الدفاع عن الانسانيه والاسلام عموما وعن الشيعة خصوصا هو خط الدفاع الاول عن البشريه, حيث ان ال سعوداتخذوا شعار الهجوم خير وسيله للدفاع, فتراهم يهاجمون عبر مرتزقتهم بضراوه وعلى كل الجبهات.

ان عدم استطاعة ال سعود ومرتزقتهم من تمرير عرض مسلسلهم المرتقب (للخطيا ثمن ) الان, لايعني توقف محاولاتهم المستمره والدائمه من اجل الترويج لافكارهم عبر الاساءه لعقائد الاخرين ,واخر هذه المحاولات ما قام به خطيب الحرم المكي, الذي هاجم المذهب الشيعي بشده ,وكأنه يريد ان يعوض خيبتهم وهزيمتهم بعدما تلقوا صفعة عدم عرض المسلسل بصمت .

ان الوقوف مع المظلومين ضد الظالمين هو جوهر رسالة كل انسان حر, لنؤشر جهة وواجهةهجومنا, ولتكن جبهة هجوم المظلومين على ظالميهم محدده ال سعود ثم ال سعود ثم ال سعود لمليون مره, بعدها ياتي دور ذيولهم,ولنشرع بالهجوم بنفس الادوات .فهل امكانيتنا الماديه والبشريه لا تسمح لنا بان نمتلك ما نفضح به مخططاتهم وافعالهم, لنساهم بتكوين وعي جمعي باتجاه تهيئة ابنائنا ضد ظالميهم

هل للاساءه للشيعه ثمن؟نعم

ومن يدفع الثمن؟السعوديه

السعوديه تدفع لمن يسيء للشيعه, ويجب ان تدفع ثمن اساءاتها المتكرره فهل نحن فاعلون ؟ .