الرئيسية » مقالات » اليوم كسروا ظهر العراق ومؤلم رحيلك ياشيخ النخوة والاباء

اليوم كسروا ظهر العراق ومؤلم رحيلك ياشيخ النخوة والاباء

نعم ايها العزيز والاخ والنخوة والعزة والثورة والاصالة , نعم ايها الراحل الكبير ياشهيد العراق والمظلومين والنجباء , نعم ياظهر العراق وحامي اليتامى من غدر المارقين , اقذار الانسانية , نعم ايها الاصيل لقد انكسر ظهر العراق برحيلك وليتهم فعلوها وجها لوجه وفي قتال لنقول انهم رجال نازلوا رجلا ولكنهم الغدرة الفجرة الاوباش ونالوك بالغدر ..
رحلت ايها البطل العزيز على قلوب كل حر ابي في غرة رمضان وانت تترجل من سيارتك لتعين فقيرا وتسمع اناته , غدروك بعد ان كنت اديت الواجب بحمية الابطال الرجال الرجال , غدروك بعد ان طهرت الانبار من رجس القتلة والاعراب القذرة وكنت انت العروبة والعراق , غدروك وانت في عز نخوتك فهم يانفون من البطولة والنخوة والعزة , الحقوك بتاريخ العراق المجيد وسجلوك سفرا خالدا من اسفار الحرية والكرامة ..
كنت تقول لي انني فخر لك واقولها اليوم لك ايها الشهيد انت فخري وعزي وفخر العراق وعزه ..
كنت تقول لي انك تعتبرني نفسك ووالله انك نفسي وظهري وقتلوها نفسي وكسروه ظهري ..
كنت تقول لي ان العراق بخير لانني فيه واقولها لك ان العراق بخير لانك كنت فيه ولانك اليوم شهيده الكبير ..
كنت تقول لي انك معي على العهد ومع العراق واقول لك اليوم اننا معك ايها الشهيد الخالد على العهد والوفاء ولن ننساك ولن ينساك ايتام العراق لانك اخذت لهم الثائر من قتلتهم ..
لن اعزيكم ياهلنا واحبتنا برحيل هذا العملاق الابي لان العزاء في الشهداء لايجوز وحري بنا ان نقول ان العراق كله عبد الستار ابو ريشة ولنقتل من قتلوه بجعل العراق كله صحوة ونخوة وثورة عبد الستار ابو ريشه ..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه ياظهر العراق لقد كسروك ولن يهزموك فرحم انجب النجباء لما يزل حي يمد الامة والانسانية بالرجال الرجال ..
اللهم الحقه بالصالحين في جنان النعيم , اللهم اعززت العراق به حيا فاجعل من شهادته في هذا اليوم المبارك نصرا عزيزا واحشره مع الشهداء والمؤمنين , اللهم اقر عينه في جنانك بالانتقام من قتلته الغدرة الاوباش واجعلهم قبائل قددا واحشرهم في سعير نيرانك وغضبك .
احمد مهدي الياسري
alyassiriyahmed@yahoo.com