الرئيسية » مقالات » أياد جمال ألدين : أنا أشرف ألعمامة وليست ألعمامة تشرفني !!

أياد جمال ألدين : أنا أشرف ألعمامة وليست ألعمامة تشرفني !!

بِسْمِ اللهِ الرَّ شحْمنِ الرَّحِيمِ

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلْتَنظُرْ نَفْسٌ مَّا قَدَّمَتْ لِغَدٍ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ . صدق ألله العلي ألعظيم . سورة الحشر . أية 17 .


من ألأمور ألمستهجنة في عالم ألسياسة أن ألسياسي يكذب . وأذا كذب أفتضح أمره . وبالعراقي نقول ( حبل ألجذب عمره كصير ) . وألرسول محمد صل ألله عليه وأله وسلم قال : ( من غشنا ليس منا ) . وهنا أريد أن أعرج على ماصدر من ألسيد جمال ألدين بتأريخ 20070808 حيث قال بأنه كان وسيطا في تنظيم لقاءات جمعت بين مسؤولين أمريكان وبعثيين من جناح ألمجرم ألأرهابي عزت ألدوري مدعيا أن تلك أللقاءات لدعم ألعملية ألسياسية وليست موجهة ضد ألحكومة !!

عندما قرأت هذا ألخبر صعت للوهلة ألأولى وحاولت أن أتمالك نفسي لبعض ألوقت وكنت في حالة من ألذهول كيف أن ألسيد أياد جمال ألدين يعلن مثل هذا ألشيء وهو قبل هذا ألأعلان وألتصريح موقفه أمام ألشعب ألعراقي ( مهزوز ) ولايقف على أرض صلبة فكيف فعل ذلك ؟

أذن ألان أكتملت ألصورة وأتضح ألخيط ألأبيض من ألأسود وكشفت جبهة ألمرض وألسخط ألتي يرأسها علاوي وناطقها أياد عن ألمستور وألمخفي وأن كنا على أطلاع كامل على مجريات ألساحة ألسياسية ولكننا كنا نبتعد ولو قليلا عن ألتأثير على هؤلاء من خلال ألكتابة أملنا بالله (ينصلحون) ذات يوم وصبرنا عليهم كثيرا ولكن حان ألوقت لنقول من هم هؤلاء ألذي يتلحفون بعباءة علاوي !!

اياد جمال ألدين رجل دين علماني !! ومن ألطراز ألأول ولاأدري كيف جمع ألأثنين معا . ألذي يعمل مع علاوي يشاركه ألسراء وألضراء . وعلاوي دمر ألعراق عندما كان رئيسا للوزراء وهناك حالات فساد مالية كثيرة وأنتهاكات لاتزال ملفاتها بين يدين رجال ألنزاهة .

فلا غرابة أذن من يشارك علاوي فهو معه بنفس ألأثم وألجريمة . فهل تقبل ياسيد أياد جمال ألدين أن تكون مشاركا لبعثي غارقا حتى أذانه بالبعث ألعفلقي ألذي دمر ألعراق وشعب ألعراق ؟

وكيف تبررها من ألناحية ألشرعية ؟ هل ستجد لنا مخرجا شرعيا جديدا !! وأنت تشارك صداميا طموحه أن يرجع للسلطة ويأتي بالبعثيين ليرجعهم مرة أخرى ألى كراسي ألحكم ؟. فهل عندك ألجرأة لتقول لنا ماألشي ألجديد ألذي سوف يقدمه ألبعثيين للعراق ؟ وماهي ألأجندة ألتي يحملها هؤلاء ألذين ذاقوا ألشعب ألعراقي مرارة ألعيش وحرموهم من أبسط من مقومات ألحياة . هل نسيت ألمقابر ألجماعية ياسيد جمال ألدين ؟ ماذا ستقول للشهداء وأنت تضع يدك بيد ألقتلة وسفاكين ألدماء ألذين ابادوا ألشعب العراقي في أكبر مجزرتين حدثت في ألعراق . أولها مجزرة حلبجة وثانيهما أنتفاضة واحد وتسعين . ماذا ستقول للثكالى وألأرامل وأليتامى ألذين فقدوا أعز مالديهم ؟ لو حدث وأن قابلت أب لشهداء أثنين أوثلاثة ماذا كنت ستقول له وأنت تعلم علم أليقين أن ألبعثي ألذي صافحته ياسيد جمال أليدن هو نفسه من قتل هؤلاء ألشهداء ؟

وماذا كنت ستقول لأم ثكلى فجعت بزوجها وأولادها في ألسجون ألعراقية تحت ألضرب ألمبرح بيد زبانية ألمقبور صدام وأنت تحضن ألبعثيين وتصافحهم ولايخفى عليك أن هذا ألذي أخذته بالأحضان هو نفسه من عذب هؤلاء في ألسجون وقام بأعدامهم ؟

ماذا ستقول لشباب أباؤهم أعدمهم ألمقبور صدام وتحت أعين عزت ألدوري ألذي تريد أن تتفق معه ؟ كيف ستقف أمام هؤلاء ألضحايا ؟ ماذا سيكون موقفك أمام ألله غدا يوم ألحساب ؟ هل ترتضي لنفسك لو كنت من ألذين أعطوا خمسة أوستة شهداء أن تصافح قاتل أبيك ؟

ياسيد جمال ألدين ألدم لايزال أخضرا لم تجففه ألدموع ألتي سجبتها خدود ألأمهات ألكبار أللواتي فجعن بمصائب لاحصر لها . ماذا كنت ستقول وماذا كنت ستفعل ؟

وسأرجع ألى حديث ألنائب أياد جمال ألدين حيث قال : توسطت في أجراء لقاءات بين مسؤولين أمريكان وقياديين في حزب ألبعث من جناح عزة ألدوري وقد تمت هذه أللقاءات سرا في عدة دول عربية بهدف ترتيب عودتهم للعراق وألمشاركة في العملية ألسياسية !!

بكل بساطة يتحدث سيد أياد جمال ألدين عن هذه ألأجتماعات وكأنه ليس معنيا بالشهداء ألذي يرقدون في ألمقابر ألجماعية وليس معنيا بالنساء أللآواتي فقدن فلذات أكبادهن وليس معنيا بكرامة ألشعب ألعراقي ألتي أهانها ألبعثيين ألذين صافحهم قبل ايام للوصول ألى مطامحه ألسياسية وحتى يحصل على تزكية ومنصب بمباركة من عزت ألدوري !!

ولكن هنا في معرض هذا ألمقال سنكشف ألكذبة ألتي نطق بها سيد اياد جمال ألدين حيث تجدر ألأشارة أن ألسيد أياد ظاهرا يصرح في الفضائيات وفي أليوم الثاني ينسى ماذا فعل وماذا قال !!

( وراديو سوا ) أكبر دليل على كذبه حيث أشار ألسيد جمال في برنامج في صلب ألموضوع في 24 أغسطس أب 2007 علمه بأي تنسيق بين الكتلة ألتي ينتمي أليها وقيادات حزب ألبعث ألصدامي وجاء حديثه ألأخير ليمثل تناقضا واضحا بين ألأدوار ألتأمرية ألتي يلعبها بعض أعضاء كتلة علاوي !!

ولكن ليس غريبا على ألسيد أياد جمال ألدين أن يكون بهذه ألعباءة ألتي يخفي تحتها شيطان أمرد فمن يسير خلف علاوي ويتبعه كظله ويقلده بأفكاره ألبعثية توقع منه أن يفعل أكثر من ذلك !!

وسأنقل لكم تسجيلا كاملا عن أياد جمال ألدين يكشف لأول مرة وقد لايصدق أحد هذا ألخبر ولكن ألتسجيل موجود ومنشور فهل ينكر سيد أياد جمال ألدين هذا ألتصريح ألخطير ؟

لقد تمت قبل مدة دعوته ألى واحدة من ألغرف ألحوارية في ألبالتالك وأسم ألغرفة ( مجلس ألنواب ألعراقي ) . وقد دار حديث سياسي لآخر ألمستجدات في ألساحة ألسياسية ألعراقية .

وكانت هناك عدة أسئلة من ألأخوة ألحضور في هذه ألغرفة وكان ألحضور فاعلا ومؤثرا وعدد كبير أكثر من 200 شخص دخلوا ألغرفة مابين مستمع ومحاور .

وبعد ألمقدمة ألتي أدلى بها سيد جمال ألدين عن علاقته بالسياسة وأياد علاوي قدم عرضا مختصرا عن حياته ألسياسية ثم بعدها توالت أسئلة ألأخوة ألحضور وأغلب ألموجودين في ألغرفة من ألكتاب وألأدباء وألسياسيين وألشعراء وألأكاديميين . أثناء هذا ألحوار نزلت أسئلة ألأخوة على رأس أياد جمال ألدين كالصاعقة على رأسه وأراد ألخلاص منها فلم يجد بدا غير ألأرتباك وألتلعثم وألهروب من أغلب ألأسئلة ألتي سألها له معظم ألأخوة . وأثناء هذا ألحوار ألساخن فقد أياد ألدين ألسيطرة على نفسه عندما سأله أحد ألأخوة سؤالا منطقيا وبكل ثبات كيف أنه رجل دين ويتبع رجل علماني ؟ وتكررت عليه ألأسئلة ألمشابهة لهذا ألسؤال وبعدة صيغ فما كان من أياد جمال ألدين أن فضح نفسه بالجواب حيث قال شيئا لايصدقه عقل ومنطق : أنا ألذي أشرف عمامة رسول ألله وليست ألعمامة ألتي تشرفني !!!!

هذا هو أياد جمال ألدين لمن لايعرفه وأليكم ألتسجيل كاملا من موقع مجلس ألنواب ألعراقي تجد ألتسجيل في ( ألمكتبة ألصوتية ) :

http://www.irqna.com /

هؤلاء ألذين يريدون أن يقودون ألعراق بحجة ألدين وغير ألدين وهو يتنصلون من عمامة رسول الله محمد صل ألله عليه واله وسلم فهل ألذي لايحترم عمامة رسول يصلح أن يكون قائدا سياسيا ؟

أطالب اياد جمال ألدين بالأعتذار لرسول ألله صل ألله عليه وأله وسلم أولا وثانيا أن يعتذر من ألشعب ألعراقي على هذه ألأهانة ألتي تنم عن خفايا ونوازع في داخل شخصية اياد جمال ألدين لأستغلال ألعمامة كسلم وسبيل للوصول للمقاعد ألنيابية بهذا ألعمامة وهو لايعترف بها ولايقدرها ولايحترمها فماذا نحن فاعلون ؟ أترك لكل عراقي حرية ألأجابة على ألسؤال .

ونحن مطالبون غدا أمام ألله ورسول ألله محمد صل ألله عليه وأله وسلم جميعا كعراقيين وخاصة شيعة وأتباع أل ألبيت عن مسائلة ومحاسبة ألنائب أياد جمال ألدين عن تخرصاته ومن لايفعل سيقف يوم ألحساب بين يدي ألباري عز وجل ملوما محسورا .






كتبت هذه ألقصيدة وأسمها : ( أعتذر للميتين ) .


أياد شلون أيدك بيد بعثييــــــــــــن شراح تكول باجر للعراقييــــــــــن
تصافح ألبعثي ألذبح كل ألنـــــاس بأنتفاضة واحد وتسعيــــــــــــــــن

مو ذيج ألمقابر تبجي ليل نهـــــار كلها بيها أحياء مدفونيـــــــــــــــــن
تعتذر كلي شلون للنام بالتربـــان بيا وجي منه تكول معتذريـــــــــن

شراح تكول باجر لرب ألكـــــون وأنت لعمامة رسوله تهيــــــــــــــن
شراح تكول للمختــــــــــــــــــار عفوا سيدي ومولاي غلطانيــــــــن

ماأظن مثلك يعتذر لأن خــــوان عمة سيد ألأكوان عندك لا على ألتعيين
بعدني ماصدك أنت ألكلت هذا ألشي وكل ألعراقيين هذا أليوم مصدوميـن

تسجيلك سمعته واضح ومفهــــوم وأني سمعتك هنت كل ألديـــــــــن
أنت عندك عقده من شيعة أل ألبيت ولهذا ألسبب صادقت بعثلاوييـــن

لأنك خالفت شرع أللــــــــــــه وأليخالف شرع ربه خل يطم راسه بطين
مانسكت عنك وعن ألبعثي ألدجال وياوسفه ألبعض صار وياك دجالين

تلبس ثوب غيرك وألله حرام عليك وبالفضائيات تسقط بالسياسييــــن
عمت عين ألوكت وألبعث صار وياك تعادون ألعراقي عليه متفقيـــــــن

صاحبك علاوي بالنجف كرمـــــوه معروفين أهل ألنجف بالكرم بذاخين
من طارت صحون ألطايره عليه طار وشمحلاهم من ألنجف مهزوميـن

شلون تتبع أنت واحد من زمن صدام وألعراقيين بالنجف شفناهم مصوتين
ميريد ألشعب بالوطن جزاريــــــن علاوي صار أمامك ياأياد ألديــــن

نسيت ألسجون ألجانت كلها جوه ألكاع وأللي بالمقابر ياأياد ألدين بيها ونين
تدري ألبعث دفنو شعبنه أحيــــاء وشكد عراقيين مفقوديـــــــــــــــــن

تدري أم ألشهيد تلبس أسود بكل يوم وماتدري بأبنها ويــــــــــــــــــــن
والينعدم جان يدفنونه بالصحــــراء وألنسوان بين يوم وثاني مغتصبين

شلون ألبعثي تبوسه أوتمشي ويـــاه وألبعثيين ألدمنه مصاصيــــــــــن
هيه نكطه بكصة كل ألعراقييــــــن أذا وكعت يعني بدمنه متلطخيــــــــن

ألا ألبعثي ياأياد ألديـــــــــــــــــــن ليش ماتدري شجره علينه هاي سنين
تتوسل تروح شلون للظــــــــــلام ألداسو على القران بالصحنيــــــــــن

وأليوم ألعراقي يريد منك ثــــــار يامن تدعي بالدين يوم يسار يوم يمين
أستقيل أشرف ألك وكافي تنظيرات وأطلع بالفضائيات أعتذر للميتيـــن