الرئيسية » مقالات » لمن لايعلم هناك خطة لأحتلال ضريح ألأمام ألحسين ونسفه !!

لمن لايعلم هناك خطة لأحتلال ضريح ألأمام ألحسين ونسفه !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

ثُمَّ لَمْ تَكُن فِتْنَتُهُمْ إِلاَّ أَن قَالُواْ وَاللّهِ رَبِّنَا مَا كُنَّا مُشْرِكِينَ . صدق ألله ألعلي ألعظيم . أية 22 .

نهنيء ألأمة ألأسلامية وألبشرية جمعاء بمناسبة ميلاد ألنور ألآلهي ميلاد منقذ ألبشرية صاحب ألزمان ألحجة ألمهدي عجل ألله فرجه ألشريف بقية ألله في ألأرض يوم يخرج يحقق ألعدل بعد أن ملأت ظلما وجورا . أعاد ألله علينا وعليكم هذا ألمولد ألميمون باليمن وألبركات بحق محمد وأله .

أن ألعيون كلها كانت تتطلع ألى كربلاء . ألزيارة ألشعبانية . ومولد ألأمام ألمهدي بقية ألله صاحب ألزمان عجل ألله فرجه ألشريف أرواحنا لتراب مقدمه ألفداء . وقد تهيأ ألكثير من شيعة ومحبين أل ألبيت عليهم ألسلام ألى ألأستعداد ألتام وألكامل لهذه ألمناسبة ألسعيدة على قلوبنا جميعا . وكنت ترى زوار ألأمام ألحسين عليه أفضل ألصلاة وألسلام وهم يرفعون ألأعلام أحتفاء بهذه ألمناسبة وهم متوجهين مشيا على ألأقدام من جميع محافظات ألعراق وبعض منهم من دول ألعالم قدموا للعراق عن طريق ألجو وألبعض ألآخر سلك طريق ألبر وهو يمني نفسه وعائلته بزيارة كبيرة وفرحة غامرة في مولد ألأمام ألحجة عجل ألله فرجه ألشريف .

وألداني وألقاصي كان يرى ألأستعدادات على قدم وساق حيث قام ألأهالي بنصب ألخيم وتقديم ألطعام وألماء وألشاي أضافة ألى بعض ألخدمات ألأخرى من مساعدة ألمرضى وألمحتاجين ألى أي شيء توفر له ألراحة وألأمان حيث كنت ترى هذه ألروح ألعالية تزهو بالفرح وألسعادة وهي تقدم ألخدمة لزوار ألأمام .

أما على ألطرق ألخارجية كنت ترى أفواج من ألبشر وهي تزغرد وتهتف في حب ألأمام نساء ورجالا وأطفال حيث تجد ألكثير من ألعوائل وهي تزحف مشيا ألى أبا عبد ألحسين وقد رأيت بأم عيني بعض ألمعوقين وهم يجلسون على كراسيهم ويرفعون ألعلم ألعراقي .

كان ألمنظر في أبهى صوره وكانت ألناس تعبر عن فرحها بالطريقة ألتي تراها مناسبة بما تستحق هذه ألمناسبة من بذل وعطاء يضفي عليها بهجة ورونقا للتعبير عن ألفرح بالمولد ألكريم . كان ألجميع يتسابق على فعل شيء من خدمة وفعل وعمل يقدمه لأي زائر وأي وافد لمدينة كربلاء . حيث كنت ترى هذه ألجموع ألغفيرة وهي تمني نفسها بالدعاء أن يحفظ ألعراق وأهله وأن تتكحل أعينها يوما ما وأن شاء الله هذا أليوم قريب بأذن ألله تعالى برؤية صاحب ألزمان عجل ألله فرجه ألشريف .

وعلى حين غرة سمعنا لغط وفوضى في داخل كربلاء وخاصة عند ضريح ألأمام ألحسين عليه ألسلام وثم تحول هذا أللغط ألى ألضرب بالأيدي ثم تحول ألى رمي بالعيارات ألحية وألزوار تتراكض هنا وهناك وألكثير لايعرف ماألذي حدث في دقائق معدودات بحيث تحول ألموقف بهذه ألسرعة ألى ألرمي على ألزوار مباشرة .

وكانت أغلب ألحشود عند ألعتبتين ألمقدستين تضمان ألزائرين وهم مايزالون يمارسون ألزيارة بطمأنينة رغم تعرض برج ألساعة وألمنارة ألشرقية وطارمة أيوان ألذهب ألى أطلاق عيارات نارية من تلك ألجماعات ألأرهابية .

أثناء ذلك كنت ترى ألهلع على وجوه ألنساء وألشيوخ وألأطفال وكان ألجميع يبحث عن منفذ من أي جهة كانت للتخلص من ألرصاص ألذي أدى ألى أستشهاد حوالي 50 شهيد وأكثر من 300 جريح نقلوا على أثرها ألى ألمستشفيات وقسم منهم نقل الى مفرزتي ألعتبتين ألمقدستين . كما أستهدفت هذه ألجماعات ألوحدات ألخدمية ألمحيطة بالعتبة ألحسينية ألمقدسة كأماكن وضع أمانات ألزائرين ومناهل ألشرب وأسلاك ألكهرباء وزجاج نوافذها وغيرها بالحرق وألتهديم وأحرقت عددا من ألسيارات ألخدمية ألعائدة لها !!

من يصدق أن هذه ألزيارة ألشعبانية تتحول في لحظة ألى هرج ومرج ويسقط فيها ضحايا شهداء لاذنب لهم سوى أنهم أتوا للزيارة يباركون للأمام مولده ألميمون وجرحى لاتزال ترقد في المستشفيات بين ألموت وألحياة .

أثناء هذا ألمشهد ألمروع كنا نرى جميع ألعيون تتجه ألى ألمجلس ألأعلى وألتيار ألصدري حيث لايعرف ألناس ماألذي تغير في ساعة واحدة أثناء ألزيارة ألشعبانية ومن ألمتسبب في ذلك ؟

لقد كانت فتنة بحق وكانت لها أذرع من أطراف خارجية لم يكشف عنها ألنقاب وكانت هذه ألجهات من تريد أن يستعر هذا ألحريق بين أبناء ألشعب ألواحد !!

لقد أندس فجأة بعض ألأرهابيين حسب ماعرفنا بين ألزوار وهم يحملون ألسلاح وأصبح من ألصعب ألسيطرة على ألموقف ليومين متتاليين حيث قبل كتابة هذا ألمقال حدث فجر هذا أليوم أشتباك قرب ألحضرة ألعباسية وأصيبت ألباب ألرئيسية ببعض ألعيارات ألنارية .

أذن أصبح من ألواضح أن ألأعتداء على ألحرمين ألشريفين كان هدفه ألسيطرة على ألصحنين ألشريفين من قبل قوى أرهابية مرتبطة ببعض ألدول ألتي لها أجندة في ألعراق تنفذ مخططاتها .

وأسقاط ألحكومة ألعراقية بعد أعلان ألسيطرة ألمحكمة لحضرتي ألأمام ألحسين وأخيه ألعباس عليهما أفضل ألصلاة وألسلام .

وقد سربت قبل فترة فتوى لأبن جبرين عليه لعائن ألله وألملائكة أجمعين حيث كان يأمر فيها أتباعه بهدم مقابر ألشرك كما يسميها ودخل للعراق عدد من ألأرهابيين ألقادمين من ألمهلكة ألسعودية عن طريق منفذ ألحدود مع سوريا كما أفادت ألتقارير لتنفيذ مأربهم ولكن ألله كان لهم بالمرصاد ولم ينجح مخططهم .

وأثناء توجه ألقطعات ألعسكرية ألمدرعة ألى كربلاء بكثافة هذا اليوم ووصول قوات ألعقرب تم ألأمساك بأكثر من سبعين مسلح منهم أثنين يحملون ألجنسية ألعربية وهم قيد ألتحقيق ألآن .

وألدول ألمتورطة لحد ألآن بهذه ألأحداث هي ألمهلكة ألسعودية راعية ألأرهاب في العالم وألأمارات وقطر من لهم مصلحة بزعزعة ألوضع في ألعراق .

وحسنا فعل دولة رئيس ألوزراء نوري ألمالكي عندما قام بزيارة محافظة كربلاء حين أقال مدير ألشرطة وحوالي 1500 من ألعاملين في حماية ألمرقدين ألشريفين . وقد أقيل نائب ألمحافظ ألحسناوي هذا أليوم وأتوقع حتى ألمحافظ في ألطريق ألى ألأقالة ألمتسببين في هذه ألفوضى ألتي حدثت في ألزيارة ألشعبانية .

وقد أعلن ألسيد رئيس ألوزراء من كربلاء بتأريخ 20070829 بعد ألتحقيقات ألأولية ألتي أشرف عليها بنفسه أن هناك خطة لأحتلال ضريح ألأمام ألحسين عليه ألسلام ونسفه !!!

ألآن ألوضع جدا متوتر في العراق . حيث نقلت ألأخبار أن أكثر من مكتب للمجلس ألأعلى قد حرق وكذلك سمعنا حرق مكاتب للتيار ألصدري في بعض ألأمكنة . أذن نستطيع ألقول لقد نجح ألأرهابيين بتمرير مخططهم وألأيقاع بين أكبر كتلتين لهم رصيد ومكان كبير جدا في الشارع ألعراقي .

وألسؤال ألجاري ألان في الشارع ألعراقي متى يجلس قادة ألأحزاب ألشيعية لحلحلة ماعلق بينهما طيلة هذه ألسنوات من أجل دماء ألشعب ألعراقي ألتي تراق يوميا ؟ وهل أستفاد ألشيعة من أخطاء ألماضي ؟ وهل تعلمنا دروس من هذه ألأحداث ألسريعة ألتي مرت على عراقنا ألحبيب ؟

وأصبح من ألواجب على ألدولة أن تقف موقفا حازما من هذه ألتطورات في ألساحة ألعراقية ومن ألمتوقع أن يحدث شيئا أكبر من ذلك أذا لم تتحرك ألقوات ألعراقية وتقطع دابر ألفتنة .

من ألسهولة أن تشعل حريقا في مكان ما ولكن من ألصعوبة أطفاؤه .

كتبت هذه ألقصيدة وأسمها : ( أذا ظلينه هيج نضيع ) .


ألوطن هلتن هالله بيه ياناس ياطيبين كافي يوم وثاني متعاركيـــــــــــن
ألوطن تاج ولازم نشيل ألتاج فوك ألرأس ولازم نحافظ عالخلق وألديــــن

أذا نسحك برجلينه هذا ألتــــــــــاج بعد منهو يحترمنه ياعراقييــــــــن
أيدك خليها بأيدي ولاتفرح ألشمات وخل نتحد ألخاطر ألعباس يمعودين

مو جرح ألعراق ينزف ليل ونهــار ومقابرنه بعد ماتتحمل جثاميــــــن
ألجرح يمكن سهل حتى يطيـب جرح ألقلب شيطيبه وأنت تجرحه بسجين

زياره ألنص من شعبان كلها أفراح وألمفروض ألشعب فرحانيــــــــن
مولد ألأمام ألمهدي نور من أللـــــه شلون تزعل أنت نور ألله يم حسين

أحنه كلنه من ألعراق وشعب واحد من زاخو لحد ألفاو صدرييـــــــــن
أحنه كلنه شيعه ونتبع أل ألبيـــــت أحنه على خط ألنبي وأله بدرييـــن

أحنه دمنه من دم علي ألكــــــــرار خدام ألهذا ألوطن دعوييــــــــــــــن
أحنه شيعه وكلنه جنسيتنه وحــــده بعد على شنهو ألأختلافات مختلفين

ماصدك ألمنصب يخرب عقول ألناس ولاصدك كراسي عليها متنحريــن
هذي فتنه وفتنه هذي جبيره جـــدا من دول عربيه مصممه ألنه تهيــن

ألأمارات ومهلكة ألسعودية وقطر عربان ألجزيره علينه متفقيـــــــــن
تدمير ألعراق من أربيل حته ألفاو وتسقيط ألحكومه وألسياسييــــــــن

فتنة سوريه من تسمح للأرهابيين ألعرب من حدودهم عالوطن منسليـن
كلها تكالبت عالعراق تريد تأكل بيه وحوش نجسه جوعانيـــــــــــــــــن

ربك ستر ألحضره هذا أليـــــوم من ألأرهابييــــــــــــــــــــــــــــــــن
ولو ما حكمة بعض من ألسياسيين كادت وأن تنسف حضرة ألأمام حسيـن

شنو جنه نكول لو نسفو ألحضره وبيا وجي من ألناس معتذريــــــــن
ليش ألأيمه تصير ساحة تصفيات بالصحراء روحو تعاركو سجاجيـن

كل من يكول أني يريد ينطـــــاع ويريد ألعراق عبيد لهل ألديــــــــن
لا موهيج ألعراق ولا ألدستــــور منو يقبل بشيعه أليوم مغدوريــــــن

شنو ذنب أللي طاحت بالزياره أليوم ربك هم ميقبل شيعه مذبوحيــــــن
تركوه للعراقي يشوف دربه وين خل يخدم عراقه وعترة ألطيبيـــــن

وأذا ظلينه هيج مكاون بكل يوم وألله نضيع مو ضاعت ألكبتيـــــــن
خل أيدك بدي وعالقلب أسم عراق ونحفظ ألوطن من كيد أبن جبريــن




وبمناسبة مولد صاحب ألزمان ألمهدي ألمنتظر (عج) بأمكانك ألأستماع مباشرة للأحتفالية في قسم أفراح أل ألبيت أخر قصيدة مديح وفرحيات وهوسات وتحت رقم 33 .


http://www.alabasia.net /
sayedalabasi@hotmail.com