الرئيسية » مقالات » موفق الربيعي….يفضح الإرهاب !!!

موفق الربيعي….يفضح الإرهاب !!!

أصبح بما لا يدع مجالاً للشك أن موفق الربيعي مستشار الامن القومي العراقي هو احد أهم السياسيين العراقيين الذين يحاولون اصطياد أعداء العراق وجرهم الى حبل العدالة والقصاص الذي وعدتهم به قوانين السماء.
فعندما قال في لقاء قبل أكثر من سنتين بان أعداء العراق والإرهابيين المسؤليين عن قتله لن يفلتوا من قبضة العدالة..كنت حينها اشك في ذلك ولكن ألان تأكدت من هذه الحقيقة حينما صدرت مذكرة دولية رسمية بحق الإرهابية رغد ابنة الطاغية المقبور صدام حسين..
طبعا لا يشك احد إن مذكرة الاعتقال جاءت بعد يومين من انتهاء زيارة الربيعي إلى الأردن والذي كان فيه رجلا صريحا وواضحا ومباشرا في مطالبيه ومستندا في ذلك إلى شرعية مطالبه وقانونية ما يقول طبقا للأعراف الدولية والقوانين والمواثيق التي يجب على كل دولة أن تحترمها .
موقع الكتروني إرهابي أغاظه مطالبة الربيعي بتسليم المطلوبين للعراق نقل عن مصدر دبلوماسي خليجي في عمان قوله” أن موفق الربيعي كان قويا والنظام في الأردن ضعيفا حيث قدم الربيعي عرضا خطيرا وبالوثائق وعلى شاشة عريضة حضره وفدا من الإنتربول ، وكان محرجا ومخجلا للأردن كملك وقصر ملكي وأجهزة ومخابرات وحكومة ..كشف من خلالها حجم التعاون الذي كان بينهم وبين نظام صدام ..مما جعل الملك الأردني في موقف حرج فأصدر تعليماته بالمباشرة بما تطلبه حكومة العراق …
سلمت يداك سيادة الدكتور موفق الربيعي …
وبارك الله فيك وأنت تسعى جاهدا لمطاردة كل من سولت له يده العبث بدماء العراق…
وعاش العراق وأهله وكل من يعين هذا الشعب المظلوم .