الرئيسية » مقالات » من يشرع للامريكان افعالهم؟

من يشرع للامريكان افعالهم؟

يوم بعد اخر نسمع اصواتا بحت وشاخت وهرمت وهي تتدافع لتدافع عن الامريكان وتببرر كل جرائمهم ضد ابناء الشعب العراقي .

اخر هذه الاصوات كان ممن كنا نظن لوقت قريب باستقامته وعلمانيته ودفاعه عن المظلومين ومناداته باهداف وطنيه .ولكن تبين لاحقا ان جزاء كبيرا من مفهوم العلمنه والوطنيه لديه هو الدفاع عن الامريكان باي ثمن ومهما فعلوا

حينما يسرق اللص وتوجه سهام النقد للمسروق وتبرر افعال اللص بحجج تافهه تلك جريمه اخرى مضافه لجريمة السرقه . .كتب المرحوم شمران الياسري يوما حينما وصف البعث وافعالهم باللصوصيه وصور الساكتين والمنحرفين والذين يبررون للصوص افعالهم عبر نقدهم المسروق وتحميله المسئوليه لان نومه ثقيل ولم يشعر باللصوص ولان بقرة المسروق مذنبه ايضا!! لانها ترغي ولزوجة المسروق لانها(تشخر)!! وللطفل الرضيع لانه كان يبكي ومنع عن اهله سماع اصوات اللصوص!! ولجيران المسروق لانهم لم يساهموا بالقبض على اللصوص حملوا كل هؤلاء جرما ارتكبه غيرهم وبرروا افعالا مشينه فعلها مجرمون قتله .

اخرهم يطالبنا بان لا ننتقد الامريكان اذا استباحواويستبحون مدينة الثوره وكل العراق يوميا لان فيها اعداد من جيش المهدي تزعج الامريكان وتقتلهم ولان جيش المهدي حسب تصوره يمثل اجنده اجنبيه اذن فلتباد مدينه يسكنها ثلاثة ملايين نسمه لان فيها من يزعج ويقتل الامريكان ما الفارق اذن بين تصرف الامريكان اصحاب الديقراطيه الجديده وحقوق الانسان ومن يتشدقون معهم بها بينهم وبين صدام حينما اجتاح مدن الجنوب وقصفها بالمدفعيه والصواريخ مثلما يفعل الامريكان الان.

حيثما يوجد من يعترض على الاحتلال في اي مدينه يجب ان تحل اللعنه على المدينه واهلهالان فيها من يحاول ان يرفض الاحتلال بشتى الصيغ ويجب ان نبارك للمحتلين افعالهم في كل الارضي العراقيه ويجب ان نسكت ولا نذكر جرائمهم في الاغتصاب والقتل يجب ان (نطش الواهليه )ونحضر الموسيقى لتكتمل زفة الجندي الامريكي مغتصب العراقيه البريئه وقاتل اهلها في المحموديه وليفرح اصحاب امريكا الجدد .

لاصلاة عند هؤلاء الا على سجادة العمائم الذين يشهرون بهم يوميا دونما ذكر (للكشايد والغتر )او على صليب وسجادة الرفيق بوش!!لا قبلة الا قبلة امريكا او ايران او السعوديه وما حولها (يبيض يسود)لارماديه ولا عراقيه عندهم .

لمصلحة من التشجيع على ضرب المدن العراقيه؟ والتشهير باهلها لمصلحة من التشهير والاساءه الى سكان مدينة الثوره؟ مدينة المظلومين في كل العهود .

لقد ذقنا ذرعا بمن يسيئون يوميا الى ابناء العراق الابطال ابناء الثوره النجباء لقد تحملنا التعمد وتكرار ترديد نغمة التزوير والشهادات المزوره وربطها بسوق مريدي وتجنب ذكر مدن اخرى يجري فيها التزوير بتقنيات متقدمه لم يذكر احدهم المطابع ومعامل صناعة لوحات السيارات التي ضبطت في ديالى والرمادي وغيرها من المدن بعضهم يحاول ان يشوه الحقائق والبعض الاخر يتعمد التجاهل والبعض الاخر يصفق للمحتليين والاخر يقف على التل فالى متى نظل هكذا اسرى تفكير ناقص ومريض ومتخبط

سوف تبقى مدينة الثوره شوكه بعيون كل البؤساء وكل الحاقدين وكل الطغاة القدامى والجدد وسيقى اهلها النجباء يرفدون العراق باكسير الحياة وبقوافل الشهداء الذين عبدوا ويعبدون الطريق للجميع وسوف لن ننسى دماء ابناء مدينتا بشار رشيد وصبري كاظم وحسن حنيص وكريم السيد ورحيم المالكي وخيون حسون وابطال التايكواندوا المغدورين وشهداء القصف الامريكي الارعن المتعمد والمتكرر .

سوف تبقى الثوره باهلها البسطاء الرقم الذي يغير المعادلات .

الا تبت يد من يقتل العراقيين الابرياء جميعا واهالي مدينة الثوره خصوصا او يساعد او يساهم برأي او فكره او قلم او مال .

احلموا يا ابناء مدينتي فالمستقبل لنا وتبت ايادي الحاقدين