الرئيسية » مقالات » أخر فضيحة لقناة ألشر قية !!

أخر فضيحة لقناة ألشر قية !!

 بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ

يَوْمَ يُحْمَى عَلَيْهَا فِي نَارِ جَهَنَّمَ فَتُكْوَى بِهَا جِبَاهُهُمْ وَجُنوبُهُمْ وَظُهُورُهُمْ هَـذَا مَا كَنَزْتُمْ لأَنفُسِكُمْ فَذُوقُواْ مَا كُنتُمْ تَكْنِزُونَ . صدق ألله ألعلي ألعظيم . سورة ألتوبة . أية 34 .

ألجميع شاهد قناة ألرذيلة ألشر قية وهي تنقل لقطات أوصور عن فوز أسود ألرافدين وهي تحاول جاهدة سحب ألبساط من تحت أرجل ألشعب ألعراقي وتجيير هذا ألفوز ألى ألعرب وألبعثيين وأيتام صدام . وألأنكى من ذلك تصور ألنساء العراقيات وألصبايا عرايا وخليعات أمام أنظار ألعالم بلقطات مبتذلة ورخيصة من بعض ألماجدات أللواتي يعملن في قناة ألشر وألخبث ألبعثي .

وماسعد ألبزاز صديق عدي ألمقبور ألذي كان يحضر معه في حفلاته ألتي عرضت على أغلب ألقنوات ألتي يتقيأ ألمشاهد عند مشاهدته لتلك أللقطات ألماجنة . ومن عمل مع عدي وسار على نهجه ماذا تتوقع منه وهو أعلامي هل سيبقى ساكتا أم سيصب جام غضبه على ألعراق ألجديد !!

لقد حاولت ألشر قيه أن تبث سمومها في كل لقطه وفي كل خبر وتجدها تقلب ألموازين وألأخبار يوميا وبأنتظام جاهدة تقويض ألعملية ألسياسية مع من تتعامل معهم من قدماء ألبعثيين وألقومجيين للأطاحة بحكومة رئيس ألوزراء نوري ألمالكي .

في أغلب أللقطات ألتي بثتها هذه القناة ألرخيصة عند فوز منتخبنا ألوطني ألعراقي على ألأبيض ألسعودي عرضت ألقناة صورة ألهدف ألذي حققه اللآعب ألدولي بطل ألعراق في أمم أسيا يونس محمود عندما حمل ألكأس وتظهر تحت ألصورة عبارة أبطال قومييون وهم بذلك يصادرون عن عمد فوز ألفريق ألعراقي ألى جهات تبكي وتلطم على صدام ألمقبور ولكن أنى لهم ذلك فالجميع يدرك هذه ألأشارات ويعرفون نوايا هذه ألقناة .

وما حفل دولة ألأمارات وعزف نشيد ألطاغية يقع ضمن سلسلة طغاة يبحثون عن مجد ألمقبور وأن هؤلاء ألعربان لايتركوننا في حالنا وشأننا . أنهم يتبعون فكر ألبعث ويرسموه بتصرفاتهم أللعينة لتترك اثرا عند ألمشاهد أن ألبعث لايزال موجودا وهم بذلك يخدعون أنفسهم بغباء هذه ألمرة فالجميع يعرف أن ألبعث مات وولى وألى غير رجعة في عراقنا ألجديد .

ولكن ماذا تقول وحسين سعيد يترأس أدارة هذا ألمنتخب ألذي فرض علينا بالقوة نتيجة المحاصصة وماأدراك ماألمحاصصة !! ولذلك فأن أبو عمر حسين سعيد لم يعترض ولم نرى هناك أشارة منه لوقف هذه ألمهزلة عندما عزف نشيد ألطاغية ولكن عندما ألقى كلمته وفي نهايتها أشار بخجل وأستحياء حيث قال : أنهم عزفوا نشيد ألطاغية ألمقبور صدام بالخطأ !!!

وعندما سافر منتخبنا ألوطني ألى عمان كانت أصابع سعد ألبزاز واضحة في أدارة ألحفل ألذي أقيم على شرف ألبعثيين في عمان وأستثني بعض ألشرفاء ألذين كانوا مجبرين للذهاب ألى هذا ألحفل أكراما لمنتخبنا ألوطني ولكن وأنا متأكد من ذلك لم يكونوا يتوقعون مفاجأأت بعثية هناك عندما طل بوجهه ألقبيح ألأعور ألدجال عباس جيجان شاعر ألبعث ألذي تباكى على صدام ألمقبور يوم أعدم ولطم خدوده كالنساء وهو يعتلي خشبة ألمسرح ويلقي بقصيدته .

وكم تمنيت أن يقوم واحد من شرفاء ألعراق ألمتواجدين بالأحتفال ويلطمه على على فمه ويجره من ياقة قميصه كالخروف ذليلا ألى ألشارع ولكن لم يحدث ذلك مع كل أسف !!

ولكن ليس هذا غريبا ألبعثيين كانوا حاضرين وكان هذا مخطط له سلفا ولم تكن صدفة فأن زمر ألصداميين ووجوهم ألتي تشمئز منها نفوس أألبشرية كانت حاضرة وهي ألتي رسمت ماكان معد له سلفا . هكذا هم ألبعثيين يثيرون ألنعرات وألفتن ألطائفية وتغلي قلوبهم بالحقد على كل شيء أسمه ألعراق ألجديد !!

ومن يتابع قناة ألشر قيه وحتى أن كان غير متابع من سماع نشرة أخبار واحدة فقط يعرف كم هي طائفية ومقيتة وتزرع ألفتن وتثير ألهمم بالنفوس لطرف ضد طرف أخر وتغذيهم بالبغضاء وألشحناء وتشعل ألنفوس بأثارة هذه ألأضطرابات حتى يتم ألأقتتال بين طرف مع طرف أخر وماحدث يوم ضرب عبد ألقادر ألكيلاني أكبر دليل عندما بدأت ألقناة تنقل ألأحداث مباشرة وهي تضخم ألحدث أكبر مما يتوقع أي واحد . وكان ألتفجير ألذي حدث قرب سياج عبد ألقادر ألكيلاني طفيف جدا حيث تهدم بعض من ألسياج وقليل من جهة ألمأذنة ليس أكثر وكان ذلك واضحا للجميع عندما تم نقل ألصور لجميع ألمشاهدين ألعالم . ولكن ألشر قية أبت ألا أن تزرع ألشقاق وألنفاق وأثارة ألنفوس وكانت توجه أصابع ألأتهام ألى ألمليشيات وتكرر بالخبر وتنقله مباشرة وكانت تجري عدة لقاءات مع مسؤولين في ألوقف ألسني ومن هيئة علماء ألتفخيخ وألحقد لتوجيه اصابع ألأتهام ألى ألشيعة !!!

وماكان نتيجة ذلك وعلى أثر هذه ألفوضى ألتي زرعتها قناة ألشر قيه ألا أن فجرت مأذنتي ألأمامين ألعسكريين عليهما ألسلام !!!

هكذا هي ألشرقية وهذه أعمالها ألتي تقتل ألشعب ألعراقي يوميا بكلماتها ونشرات أخبارها وألبعض من ألمطبلين من ألفنانين كحسام ألرسام ألذي يقول أن ألشاعر عباس جيجان أستاذي وأبي ألروحي !!! وحمل ياعراقي مال من هذه ألجمال !!!

لقد تمكنت ألشرقية بوقت قصير جني ألملايين من ألدولارات على حساب ألشعب العراقي ألمسكين ألذي راح ضحية ألاعيب هذه ألقناة من نقلها برنامج ستار أكاديمي في موسمه ألرابع ألذي تبثه فضائية ” أل بي سي ” أللبنانية بعد أن صوت لها ألعراقيون عن طريق قناة ألشر قيه وكانت تحصل ألقناة على حسم خاص من هذه ألأتصالات !!!

فلقد حصلت شذى حسون على سبعة ملايين صوت من ألعراق وحده !!!

ومن منا لاينسى برنامج كانت تبثه هذه ألقناة أيضا سابقا أسمه ” صاية وصرماية ” وكان هدف هذا ألبرنامج تشغيل ألعاطلين عن ألعمل بتوفير فرصة عمل لهم بأعطائهم ألقروض ألمنظمة ومن ثم بعد ذلك تسترجعها ألشرقية وفق معاملات أصوليها تسترجع به ألمبالغ ألتي تساعد بها طالب ألعمل . ألذي حدث أن هذه ألقناة حصلت على عدة ملايين من عدة جهات دولية بحجة تشغيل ألايادي ألعاملة وألناس نايمة بالعسل !!!

وأما أخر فضيحة لقناة ألشرقية هو أدعائها ألكاذب حول صدور مذكرة أعتقال من ألقضاء ألى أللآعب ألدولي ألسابق ورئيس أتحاد ألمنتخب ألوطني ألعراقي ألحالي حسين سعيد . وقد فند هذه ألأكذوبة كل من وزير ألداخلية ألعراقي جواد ألبولاني في تصريح له أثناء أستقبال منتخب ألعراق في مطار بغداد ألدولي بأن هذه أكاذيب من قناة لاهم لها غير ألتفرقة بين أبناء ألشعب ألعراقي . وكذلك كذب ألخبر ناجح حمود . وحتى حسين سعيد نفسه كذب ألخبر حين أتصلت به قناة ألعراقية مباشرة وقد سمعته يقول لايوجد هكذا مذكرة أعتقال وقد أشار قد يكون هناك مسألة قديمة قد أثيرت بهذا ألصدد وهو يأمل أن يعم ألفرح وأن لاتفسد هذه ألفرحة ألأخبار ألمغرضة .

هذه ألشر قيه ألتي تعمدت أن تسرق فرحة ألشعب ألعراقي بعد وصوله ألعراق مباشرة لتفسد فرحة ألعراقيين بالوصول ألمكلل بالنصر وكان قد أعد أستقبال حافل للفريق . ولكن ألشر قيه ألتي أبت أن لاتغير منهجها صممت تجيير فوز ألمنتخب ألعراقي لكرة ألقدم لصالح ألقومجية ألعرب وأيتام ألطاغية ألمقبور . وفي هذا ألعرض أريد أن أقول لو كانت ألقناة ألعراقية من ألذكاء وألمبادرة لما حدث ذلك بعض من ألنجاح ألذي حققته تلك ألقنوات أن كان في نظر ألآخرين نجاحا .

ولقد صورت بالقصيدة هذه مايعتلج في صدر أي مواطن عراقي شريف أتجاه هذه ألقناة ألتي حاولت تسلب فرحة ألعراقيين ولكنها فشلت كالعادة . وسيندحر كل من تسول له نفسه فبركة ألحق ألى ألباطل وسيكشف شعبنا ألعراقي كل ألاعيب هؤلاء أن عاجلا أم أجلا .



كتبت هذه ألقصيدة وأسمها : ( قناة ألشر قية بعثيه ) .

كالو بالوطن قناة جان أسمها شر قيه زرعت فتن بعثيـــــــــــــــــه
وهسه أنطردت لأن بيها سمـــــــوم جدا طائفيـــــــــــــــــــــــــــه

وأليقدم بيها نشرة ألأخبــــــــــــــار بالكره وجهه ينكط بالكراهيــه
ألجذر بيهم ومايختلف عليه أثنيـــن وألبزاز للبعث حاميـــــــــــــه

ماتدرون ألبعث أنقرض من زمان شجاكم ليش رهليـــــــــــــــــه
جيجان ألنذل عكم ضيف متخجلون من عمان تاليــــــــــــــــــــــه

وفرحة ألعراق من فاز بالكـــــاس جيرتوها عربيـــــــــــــــــــــه
بعدكم تبجون عالجريدي ألجان بالغار ياللعار من تبجي عالجريديــه

ألزلم من تكاون تكف شجــــــــاخ ومن تصيب سليــــــــــــــــــه
بالغيران يافشلة ألفشــــــــــــــلات أذا تجيبون طاريـــــــــــــــــه

تتبعون ألخزي وألعـــــــــــــــــار وألشر قيه بالخزي مغطيــــــه
تتبعون ألذبح كل ألعراقييــــــــــن وألمقابر شاهده بدمومنه محنيه

تصورون ألنساء تخزي ألعراقيات وأنتو ألخزي بشعاراتكم حيــه
تسقطون ألشريف وألعنده أخلاق وألبعثي عدكم شرف ماضيـــه

عجيبه ألزمن من يدك أسفيــــــن ضد شعب ألعراق بكل نواحيه
أيديكم ملطخه ومانريد أشـــــرار بدمنه تلطخت وسفات مدميـــه

ألباك ألأذاعه وألتلفزيون من بغداد مو بعيده عليه من يبوك فرحيه
من ينسه ألأفلام وألأرشيــــــــف ألبكتها من ألمديريــــــــــــــــه

ولكن ألفرح ماينباك وأنت تعرف هاي أرجع لأصلك وحسنها للنيـــه
وأن كان ألأصل مهزوز من صدام وماتتغير شويــــــــــــــــــــــه

ألشعب يعطف عليكم يمكن أوتتغيرون ولكن بالحقد تغلون يوميـــه
منهج عدكم وأهـــــــــــــــــداف من ألغير رسميـــــــــــــــــــه

ولهذي ألبرامج تأخذون فلـوس من دول ماعدها حياديـــــــــه
ياوسافه ألباع ألوطن أوجميع ألناس وتمسك بنعرة حقد ممليـــــــــه

ألحمد لله أنكشفت ألأهــــــــداف وشعبنه عرفكم تفرقون أهاليـه
ونفضحكم فضيحة ألنام بالغيران ألجبان ألنام بالزاغور ألمريــه

أعقلو وألعقل زينة ألعبــــــــــاد وأرجعو للعقل أحسن ألكم شويه
وألا مفضوحين مكروهين من ألناس وأللعنه عليكم ميه بالميــــــــــه