الرئيسية » مقالات » سقوط وزير ألدفاع قتيلا برصاص قواتنا ألمشتركة هذا أليوم !!

سقوط وزير ألدفاع قتيلا برصاص قواتنا ألمشتركة هذا أليوم !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

وَلَوِ اتَّبَعَ الْحَقُّ أَهْوَاءهُمْ لَفَسَدَتِ السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ بَلْ أَتَيْنَاهُم بِذِكْرِهِمْ فَهُمْ عَن ذِكْرِهِم مُّعْرِضُونَ . صدق ألله ألعلي العظيم . سورة ألمؤمنون . أية 70 .

مع تقدم قواتنا ألمشتركة أندحرت ألمجاميع ألأرهابية أندحارا لم تكن تحسب له هذا ألحساب ولم يكن متوقعا أن يكون بمقدورها أن تتخيل أن قدرة وأماكنية ألجيش ألعراقي بهذا ألمستوى وهذا ألأداء . لقد أصبح ألأرهاب منهزما في نفسه ومتقوقعا داخل غيرانه ولايمكن له ألصمود أكثر من قبل حيث كان تسليح ألجيش ألعراقي ضعيفا ولكن بعد وصول ألأسلحة ألحديثة وأستحداث فرق وألوية وأفواج للطواريء وألتدخل ألسريع ونتيجة ألتدريب ألمكثف من قبل ألقوات ألمشتركة رفعوا من أمكانيات أفراد ألشرطة وألجيش ألعراقي نحو ألأحسن وألأفضل .
في كل عملية تحدث في بعض مناطق ألعراق نجد ألأبواق من هنا وهناك ومن مسؤولين كبار تصرخ بأن يعلموهم بهذه ألعملية وماجدواها ولماذا ؟
وماخروج جبهة ألتناقض من ألحكومة لهو خير دليل على ذلك . فسلام زكم ألزوبعي نائب رئيس ألجمهورية كان يطالب بقوة من ألمسؤولين ومن ألسيد ألمالكي أن يطلعه بأخر ألتطورات ألميدانية ألتي تحدث في عموم ألعراق !!! وأذا تقرر حدوث عملية سريعة في منطقة ما يجب على ألحكومة أن تعلم زكم ألزوبعي حتى يتصرف بما يلزم !!!
ونظيره طارق ألهاشمي بنفس أللهجة ونفس ألمقام ونفس الأسطوانة يطالب حكومة ألأئتلاف أن تعلمه عن تحركاتها ولماذا يحيط هذه ألأعمال بعض ألأسرار على حد زعمه !!
وفي اكثر من مناسبة أشار نائب رئيس ألجمهورية طارق ألهاشمي وطلب من ألرئيس مام جلال ومن ألسيد دولة رئيس ألوزراء نوري ألمالكي أن يعلمه بالخطط ألعسكرية وألأمنية !!
هذه ألتصرفات تعطي أنطباعا سريعا وبدون تردد عن هؤلاء ألذين يريدون بالعراق شرا أنهم يريدون يعرفون كل خطوة تخطوها ألحكومة حتى ينقلوها مباشرة ألى ألأرهابيين وألى ألمليشيات ألتي تأتمر بأوامرهم لتأخير أي عمل أمني أو عسكري تقوم به ألحكومة وأحباط كافة خطط ألحكومة ألرامية ألى توفير ألأمن وألسلام قدر جهودها ألتي تستطيع عليها . ولذلك تجد ألعملية ألسياسية متعثرة بسبب هؤلاء . ويصح أن نقول ألحكومة تبني وهؤلاء يخربون !!
ألذي يريدوه أن يطلعوا على ألصغيرة وألكبيرة برئاسة ألوزراء ورئاسة ألحكومة حتى يتمكنون من تدمير هذه ألخطط ألموضوعة بتصفية ألأرهابيين من عصابات ألتكفيريين وعصابات ألصدامية . وهذا مايؤرقهم بواقع ألحال أذا عرفوا أن هناك عملية ستطال رؤوس هذه ألعصابات .
وأما ألخبر ألسعيد ألذي حصلنا عليه هذا أليوم هو وقوع وزير ألدفاع قتيلا برصاص قواتنا ألمشتركة !! هذا ألخنزير تضرج بدمه أللعين ومن يتبعه من عصابات ألتكفير في عملية أستباقية صباح هذا أليوم من قبل قواتنا ألمشتركة بما يسمى وزير دفاع ألدولة أللآأسلامية في محافظة ديالى شمال شرق بغداد . هذه ألدولة ألمزعومة ألمتخلفة بقيادة ألرعاع وألهمج من عربان ألجزيرة ألمتخلفين عقليا وألذين لاهم لهم سوى هتك وسفك دماء ألشعب ألعراقي بفتوى من ابن جبرين أو عدمه ألمهم قتل ألروافض وهذا هو مبدأهم بالحياة ومنهجهم ألمريض للنيل من شيعة وأتباع أل ألبيت عليهم ألسلام .
سقط وزير دفاع طالبان أللآأسلامية بالعراق بأيدي نسور ألعراق وأبطال ألعراق وسحق رأسه ألعفن بالبساطيل ومن معه من زمرته ألذين تعطشوا لشرب دماء شعبنا ألأبي ألصابر ألمجاهد .
بوركت جهود أبناء ألرافدين وقواتنا ألمشتركة على هذه ألجهود ألأستثنائية في مطاردة أوكار ألشر وألخيانة من عصابات ألأجرام في قعر دارها . أن قواتنا ألعراقية أصبح بمقدورها أن تقدم ألمزيد من ألأنتصارات على شذاذ ألآفاق ألذين يسرقون ألبسمة من شفاه ألعراقيين وما أنسحاب كتلة ألنفاق من ألحكومة ألعراقية ألدليل ألقاطع على تورط هؤلاء بالأجرام ألمنظم ولأنهم خافوا من ألفضيحة وأكتشاف تورطهم هربوا بجلدهم وأنسحبوا من ألحكومة وهناك ملفات عديدة ستظهر بعد أيام تبين تورط هؤلاء وتفضح أياديهم ألملطخة بدماء ألشعب ألعراقي .
وسبب أخر لخروجهم من ألحكومة هو أن ألذي يريدوه من ماتفعله ألحكومة لايحصلون عليه وهذا سبب من عدة أسباب أدت ألى أنسحابهم . وماطلباتهم ألتعجيزية ألتي فرضوها على ألحكومة ألعراقية هي للخروج بجلدهم أحياء قبل أفتضاح امرهم . ومن يتصور أن هذه ألطلبات ألتي طلبتها جبهة ألتناقض بها شيء من ألعقل فهم يردون الحكومة بكاملها من سيادة رئاسة الجمهورية ألى وزارة ألمالية ألى وزارة ألدفاع وألداخلية وماألى ذلك وهم بذلك تناسوا أو تغابوا بأنهم خطار بالحكومة وألخطار باللهجة ألعراقية ألدارجة ” مايصير يدبج عالسطح ” .
هذه هي المحاصصة أللعينة وهذه هي نتائجها . وقد قلناها منذ ألبداية هذه ألمحاصصة ستكون وبالا على ألحكومة ألعراقية وهاهي أليوم تحصد ماجناه عليها ألحكام ألعربان ألبعران وأمريكا بالضغوط ألشديدة ألتي مارسوها على حكومة ألعراق ألمنتخبة .
وقد عبرت بهذه ألقصيدة عن أسلوب وطريقة تفكير هؤلاء ألذين يريدون بالعراق ألشر لاسامح ألله وأنى لهم ذلك . فالعراق كله قلعة صمود ضد كل من تسول له أن يهدم هذه ألقلعة .

 
 قصيدة ( نسحك أكبر أرهابي ) .

كالو محاصصه راح تصير تنقذنه وكلنه ألمحاصصه ماراح تخدمنه
عدنه حكومه أنتخبها كل ألنــــاس ومنريد أليحاصصنــــــــــــــــــه

ومنريد أليفرض علينه شـــــروط لاجبهة تناقض ولاغيرها ردنـــه
أوقبلنه نداوي جروح ألعراقييــــن وبيكم قبلنــــــــــــــــــــــــــــــــه

كل عقلنه أنتم للشعب خــــــــوان طلعتم ألد أعداء أمتنــــــــــــــــه
وكلنه غيمه زغيره وباجر تروح شو زاد ألطين بله ألنوبه طينــــه

وكلنه يمكن للمنطق يرجعــــون مافاد ألحجي أوزادت مشاكلنــــه
وكلنه نتفاوض ومافاد هماتين متعمدين تشعلون ألوطن وألنار تأكلنه

أذا كل خطه بيها لازم يعرفــون وأذا ماتكله يتطاير شرر منـــــه
وهو بالحكومه وبيها يهدم بكل يوم وفوكاها يلعنـــــــــــــــــــــــــــه

من كل شي ماكو سويناهم سياسيين وعليهم تفضلنــــــــــــــــــــــــه
ورحبنه بيهم وكلنه تهـــون ومنصب نائب رئيس ألجمهوريه سلمنه

يوم وثاني واحدهم عبالك ذيــب بس يريد ياكلنـــــــــــــــــــــــــــه
ويهدد بالحكومه وبالسياسييــــن ميعجبه ألوضع كله وفوكها يسبنه

عجيبه ألوكت من بيه بعثلاويين شيتوب ألنذل وألأصل بالمعنـــه
صدامي ورجع يتبختر عله ألناس بعقل ألبعث رايد هو يحكمنــــــه

تعلمونه بخططكم ماننسحب هيهات ويكلون للريس كل سر لازم تعلنه
ماتعلمونه ننسحب من ها أليـــوم مكشوفه ألخفايه وموبعيده ألنـــه

مشهورين بالأرهاب وهذا شي معروف من زوبع وتاجي كلها لملمنه
تردون ألحكم وهذا سابع مستحيل مايرجع ألبعثي بعد قايدنــــــــــه

عراق نريد بيه كل ألناس متوحدين عراق جديد يجمعنــــــــــــــــه
عراق نريد بيه نظاف كل ألنـــاس مايسرقون فرحتنــــــــــــــــــه

عراق ألفاز بالكاس وخلانه فرحانين بهذا ألنصر وحدنــــــــــــــــه
عراق ألبيه ست أوتاد نور من ألله يخلي ألوطن جنــــــــــــــــــه

وأليوم سحكنه راس ألأرهابييــن راس جبير وزيردفاعهم دسنــه
وصار ألأرهابي ينام بالغيــــران ونجيبه مثل ماصدام من جبنــه

ونسحك أكبر أرهابي بالعراق أليوم ونرجعه لأصله وين ماصلنــه
ألعراق نريد بيه ألشريف أطباع منريد ألحيايه ألركطه تلدغنــه

سيد أحمد ألعباسي