الرئيسية » مقالات » أستفيقوا أيها ألعرب – ألسعودية تصدر لكم قنابل موقوتة !!

أستفيقوا أيها ألعرب – ألسعودية تصدر لكم قنابل موقوتة !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

أَفَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ وَأَضَلَّهُ اللَّهُ عَلَى عِلْمٍ وَخَتَمَ عَلَى سَمْعِهِ وَقَلْبِهِ وَجَعَلَ عَلَى بَصَرِهِ غِشَاوَةً فَمَن يَهْدِيهِ مِن بَعْدِ اللَّهِ أَفَلَا تَذَكَّرُونَ . سورة ألجاثية . أية 22 .


أزداد ألضغط على ألسعودية بالأيام ألأخيرة وخاصة بعد موجة ألأتفاضة ألكبيرة وألعارمة ألتي شهدتها دول أوروبا من قبل ألشباب ألمؤمنين وألمتمسكين بالهوية ألعراقية وبالدفاع ألمستميت عن مطلب عراقيا أصبح واجبا ولزاما على كل عراقي يعيش في دول ألمهجر أن يقوم به وهذا أقل شيء يقدمه لأهله في ألعراق .

ألصحف بدأت تنقل مايحدث أمام ألسفارات وحتى بعض ألقنوات ألأعلامية وهذا دليل أن هذه ألأنتفاضة أخذت حيزا كبيرا من تصدر ألصفحات ألرئيسية للصحف ألعالمية ومع ألأسف ألشديد أغفلت صحفنا هذا ألحدث ألكبير وألذي يعكس صورة مشرقة عن أنتفاضة ألمهجر .

أن مشايخ أل سعود ألذين أفتوا بالجهاد في ألعراق لايزالون مصرين على فتواهم بل ويبارك أحدهم ألآخر عند حدوث عملية بما يسموه ( جهادية ) وينقلون ألتهاني للآخرين ويعبرون عن فرحتهم بعض ألاحيان بأقامة ألولائم !!!

من يتخيل ومن يتصور أن هؤلاء مسلمين . ألذي يقيم وليمة على شرفه لأن هناك جثث تقطعت أوصالها بالهواء وأن هناك أطفال تشوهت وأحترقت وتقطعت وأن هناك نساء هتكن وأحترقن وتقطعن وأن هناك شباب وشيوخ تناثرت قطع أللحم من أجسادهم على ألأرض وسالت دمائهم ألزكية وفي بعض ألأحيان تجد عدة رؤوس مقطعة على أثر ألأنفجار أو بعض ألأيادي وماألى ذلك من ألصور ألمأساوية . فأي عاقل وأي صاحب ضمير وأي أنسان شريف عنده دين ومن أي جنسية كان يقبل بهذا ؟

نعم أنهم عصابات ألتكفير ألوهابية ألذين يقبلون بهذا راعين ألأرهاب في ألعراق . وأن هؤلاء يفرحون لرؤية ألدم ألعراقي وأنهم لايملكون من ألغيرة وألشرف ذرة واحدة . لو كان لديهم شرف وغيرة على جيرانهم بالعراق لكنا رأينا حسن ألنية منهم وسمعنا ألقرارات ألتي تنبذ ألفرقة ولاتؤدي ألى ألمهالك . ولم نسمع تصريحا ألى ملك فهد أو أحد وزرائه يقف ضد هذه ألفتاوي موقفا مشرفا يشعر ألعراقيين بأنهم فعلا جادين لأنها تدفق ألأرهابيين ألى ألعراق .

وأصبح معدل مايدخل من أرهابيين من ألسعودية ألى ألعراق من 60 _ 90 أرهابي شهريا . فهل ياملك ألسعودية لاتعلم بذلك ؟ وهل ياوزراء أل سعود ووزير ألداخلية ووزير الدفاع أنتم نائمون عما يجري ؟

بل أن ملككم أيها ألسعوديون ألملك فهد قرر وضع ميزانية مهولة جدا وبالمليارات لمواجهة أيران في ألمنطقة ولأعادة ألتوازن فيها . وأنه فوض بندر بن سلطان لذلك بأعتباره أمين عام مجلس ألأمن ألوطني ألسعودي وطلب منه بذل كل طاقة ألمملكة لهذا ألعمل .

وهذا هو ألرابط ألذي يتحدث عن ماقرره ألملك فهد :

http://www.nahrainnet.net/news/52/ARTICLE/9628/2007-03-18.html

ولكن مايهمنا أليوم أن ألسعوية بعد أن دست أنفها بالشأن ألعراقي أصبحت تواجه ضغوطا عالمية وأصبحت دولة تصدر ألأرهاب ألى ألعالم مما دعا بعض ألصحف ألأمريكية أن تغطي هذا ألحدث بشكل كامل .

فقد نشرت صحيفة ” نيويورك تايمز ” ألأمريكة تقريرا مفصلا هو ألأول من نوعه عن ماوصفته بالغضب ألعارم ألذي يشعر به ألمسؤولون ألأمريكيون أزاء ألسعودية بسبب موقفها من حكومة رئيس ألوزراء ألعراقي ألمالكي وبسبب دعمها ألمالي للجماعات ألأرهابيةألمسلحة ألسنية .

وأليك ألرابط ألذي يبحث في هذا ألموضوع :

http://www.burathanews.com/news_article_24366.html

وليس هذا ببعيد ومن يتصور عكس ذلك فهو على خطأ . أن ألسعودية راعية ألأرهاب ألأولى في ألعالم وهي ألمصدرة للبهائم ألبشرية ألى كل ألدول . وخصوصا ألعراق لأنها تعاني من عقدة ألنقص ضد شيعة ألعراق .

وهناك أكثر من دليل على تورط ألسعودية بالأرهاب . فسجون ألعراق تزخر بالخنازير ألتي قدمت من ألمملكة ألسعودية وتنتظر حكم ألأعدام بأذن ألله تعالى قريبا وتأخذ جزائها ألعادل بما تستحقه .

وهذا دليل أخر سأضعه بين يديك أيها القاريء ألكريم على تورط ألمملكة ألسعودية بشكل مباشر في ألعراق حيث أفاد عضو في مجلس أنقاذ ديالى نقلا عن شاهد عيان من أهالي قرية ملا عيد في منطقة ألمجمع جنوب بهرز أن أشتباكات دموية نشبت بين مجاميع أرهابية تنتمي لتنظيم ألقاعدة في قرية ملا عيد علي خلفية خلافات بين مسؤول ألتنظيم عبد ألله صالح رحيم ألمجمعي وبين أحد أهم ذباحيه ألمدعو ياسين أحمد ألفينة حول ألية توزيع مكافأة مالية تقدر بمليار دينار وصلتهم من جهات سعودية مؤخرا !! وأليك ألرابط :

http://www.burathanews.com/news_article_24133.html

مما جعل واشنطن تستاء من تصرف ألسعودية حيث قررت وزيرة ألخارجية كوندليزا رايس ووزير ألدفاع روبرت جيتس ألأمريكيان يوم ألثلاثاء ألمقبل بجولة في ألشرق ألأوسط وسط جدل حول ألرؤية ألأمريكية للموقف ألسعودي من ألعراق . حيث ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن مسؤولين في ألجيش ألأمريكي وألمخابرات يقولون أن مايقرب من نصف ألمقاتلين ألأجانب ألذين يدخلون ألعراق شهريا يتراوح مابين 60_80 يأتون من ألسعودية وأن ألرياض لم تفعل شيئا مافيه ألكفاية لتدفق هؤلاء ألأرهابيين . وقال مسؤول كبير بوزارة ألدفاع أن موضوع ألمقاتلين ألأجانب ألذين يدخلون ألعراق سيخضع للنقاش خلال زيارة ألوزيرين للمنطقة .

وأليك ألرابط لتتأكد بنفسك :

http://www.burathanews.com/news_article_24390.html

وهكذا تصبح ألسعودية محور ألشر بالعالم ورأس ألحربة ألتي تطعن ألأنسان من ظهره في كل منطقة . بسبب هذه ألنظرة ألمقية ألتي تنظرها للآخرين وهذه ألدونية من مشايخ ألوهابية ألتي تصدر ألشباب ألى ألعراق بهذه ألفتاوي ألممسوخة ألفجة وألتي يذهب ضحيتها هؤلاء ألجهال ألذين يسرعون بالذهاب ألى سورية ومن هناك يتسللون ألى ألعراق بمباركة ألمخابرات ألسورية . هؤلاء هم جيراننا ألعرب ألذين لايهدأ لهم بال ألا برؤية أشلاء شيعة محمد وأل محمد مقطعة ألأوصال ومحترقة وهذه ألصور لهو أكبر دليل على مانقول فهل يرضى مسلم بذلك ؟

http://www.shiaaw.com/high%20rslioshin/DSC01302%20copy.jpg

وهذا رابط ثاني ألى كل ألمسلمين بالعالم هل ضمائركم ماتت . لماذا تسكتون ؟

http://www.shiaaw.com/high%20rslioshin/DSC01502.JPG

أستفيقوا أيها ألعرب ألسعودية تصدر لكم قنابل موقوتة من ألحمير ألمفخخة وهي في ألطريق أليكم !! وياأيها ألمسلمون بالعالم وأصحاب ألضمائر ألحية ومن بقية ألمذاهب فهل هذا من ألدين بشيء ؟ فهل هذه هي ألشرائع ألسماوية ألتي تحبذ على ألسلام وألوئام وألعيش بمحبة مع ألآخرين وأنتم تشاهدون بأم أعينكم هذه ألصور ألمرعبة ويوجد ألكثير منها ولكن مراعاة لمشاعر ألكثير من ألذين لايتحملون رؤية هذه ألصور وضعت نموذجين للأطلاع . وعسى أن يستفيق أصحاب من نادى لا أله ألا ألله ومحمد رسول ألله .


قصيدة  ( أذا أنتم عرب )

أي ضمير أليقبل شيعي في محنه ومنهو من ألغير يتقبل يشربه ألدمنه
أذا صح عندك ضمير رد ألفعل وينه وليش بلا سبب عالشيعي تتجنــه

مو هذي ألصور جدامك أنت تشوف يعني هذي ألصور للمسلم شتعنـه
وأذا صدك جان عندك ديـــــــن تنتفض ضد ألجاي يذبحنـــــــــــــه

همه أهل ألضمير ألمات من زمان وجن مايسمع ألصيحات من صحنه
ألفتاوي من مشايخ ألسعودييــن وألفتوه أذبح شيعي تضمن ألجنــــــه

أذا ألقران واحد أوهذا كلام ألله وألقبله وحده ألبيها كعبتنــــــــــــــــه
ونبينه محمد ألمصطفه ألمختار هل يصح بشرع ألله تخالفنــــــــــــه

ليش نصير متطرفيـــــــــــــن وضد ألشيعه وألسنــــــــــــــــــــــه
ليش نصير بلسانيــــــــــــن مو ربك كال ألمنافق وين يروح من عدنه

ماتدري ياأبن جبريـــــــــــــن أنت ألعل بشر تجنــــــــــــــــــــــــه
مصيرك وين راح يصيـــــــر أريد أعرف أذا أنت بهذي تفهمنــــه

وأريد أعرف أذا أنت قاري ألقران تعرف نار بالآخره وجنــــــــــــــه
لو أنت تفسر ألقران عالماشي وين تروح من ربك أذا تكلب ألمعنـه

أذا صح أنت مسلم وأنت عنه بعيد ماتفتي بجهاد وذبح شيعتنـــــــــــه
ولايصح أنت تفتي ضد ألديـن وألنوبه تكفرنــــــــــــــــــــــــــــــــه

أذا صح أنت مسلم كون تعرف ليش ماتهدم مقابرنــــــــــــــــــــــــــــه
ألقران ماكال كفر ألنـــــــــــاس كال أهدي ألناس مو كال تظلمنـــه

هذا أذا أنت مسلم صــــــــــــح كون ترشد ألأمه وماتفجرنـــــــــه
ومن ألنبي وأل ألبيت وألصحابه يتعلمون منك ألخلق وألدين وألسنـــه

هذا أذا أنت تعرف من همه هؤلاء ولكن أنت أعمه وبأذنك ألكطنــــه
بالعناد كتبت ألفتاوي للأرهابيين حته ألله يطيحظك صدك بالفتنـــه

دم ألأبرياء بيه يحاسبك رب ألكون ربك للبشر مرات يمتحنــــــــــــه
وأنت شربت من دمنه هذي سنين يمعزه ما تشوف ألموت يحصدنــه

باجر من يصير حساب ألربك شراح تكول شلون تكله تعذرنــــــــــــه
وأنت تدري بسبب فتواك صار ألموت ليش ياسعودي بفتوه تغدرنـــــه

أذا أنتم عرب وأشراف من ألناس ومن ألقبايل أو رفعة راس وموزنه
ماشفنه أعتذار ولاشفنه تنديـــدات شفنه ألبينه يتشمت وألنوبه يتغنــــه

سيد أحمد ألعباسي