الرئيسية » مقالات » يوميات انتفاضة المهجر ( 1 )

يوميات انتفاضة المهجر ( 1 )

 انطلقت انتفاضة العز والخير انتفاضة الاخلاق العراقية الانسانية المعبرة عن ثقل الارث العريق لهذا الشعب العظيم ,شعب العراق وغياراه , انطلقت على بركة الله وهمة الغيارى انتفاضة المهجر المباركة ..
الانتفاضة التي اطلقها غيارى العراق في المهجر فصول وتاريخ ويوميات ونشاط متصاعد بوتيرة وصمود واصرار على الزحف نحو انبل واسمى هدف انساني الا وهو قبر الارهاب العالمي بقيادة وبتحريض ودعم مملكة الارهاب الوهابية مملكة ال سعود ومن يسير في ركابها الارهابي من ظلاميي التاريخ وخفافيش العتمة ..
قالها ويقولها غيارى العراق ان الزحف انطلق ولن يوقفه احد ومادام هناك قطرة دم واحدة تسيل على ارض العراق ومقدس تهتك حرمته فان الثورة ستستمر ولن تقف عند شكل واحد بل هي مفتوحة على كل الاحتمالات فلايحسبن اعداء الله والانسانية انها ستكون كما يعتقدون فالامر جديد والجديد له ثقل عتيد وويل لمن تجرأ على عراق الاسلام والمسيح والكرد والعرب والزهور البهية بكل تويعاتها الشامخة ..
من خلال هذه الزاوية الزمنية والمكانية سنحاول تسليط الضوء على نشاطات غيارى العراق في المهجر وسنتابع كل جزء متحرك منهم في اصقاع العالم الواسع وسنغطي اي حدث يقوم به ابطال وغيارى العراق واحراره نساءاً ورجالا واطفال متبخترين بلحمة الحنين وحب العراق العزيز على كل القلوب ..
ما اجملكم يا ارقى شعب وانتم تتوحدون في لحمة قل نظيرها في التاريخ وما اجمل زحفكم المقدس نحو اوكار الارهاب الوهابي الاجرامي مطلقين صرخة الغضب بوجه ممثلي مملكة السوء والجهل البائدة انشاء الله كما قال في رائعته الجميلة الدكتور وليد البياتي حيث عد زوالهم من السنن الالاهية والكونية حيث لايمكن للطغاة ان يستمروا الى مالانهاية ..
الامل كبير والطموح وشهية النصر مفتوحة فمن ياترى سيستطيع مناطحة صخرة الانتفاضة وكبرياء العراق وشعبه ولايتوجع او ينقبر ؟؟ الايام القادمة ستنبئكم بكم راس سيطاح به فترقبوها انها جيف خارت قواها وحان وقت قبرها والعراق اولى بهزيمتهم وشعب العراق هو من سيكون له القول الفصل ..
بالامس الثالث والعشرين من تموز 2007 كان للفيحاء العزيزة قناة المظلومين نشاط والتفاتة موفقة وكعادتها في نصرة شعبها الممتحن ببلاء الارهاب البعثوهابي اعطت مساحة من فضاء الحرية لتقوم بتغطية نشاط الانتفاضة فصدحت اصوات لاحبة المجاهد في رحاب الكلمة والاعلام العزيز كريم بدرمن هولندا والبطل المنتفض الغيور الاستاذ رياض عبد العزيز من المانيا والاستاذ الدكتور الخطيب من هولندا والشيخ علي القطبي من السويد والاستاذ العزيز الركابي في داخل الوطن وقاد ملحمة النصرة الاعلامية الرائع دوما الاستاذ محمد الطائي متنقلين بين ثنايا الثورة الوليدة محللين مكنوناتها محتملين آثارها مصرحين بنشاطاتها المتواصلة الماضية والقادمة .. وبملخص بسيط معطين اياها حقها في التغطية فبورك الجميع واقبل جبينهم نيابة عن ايتام الشهداء والام الملكومة والاب المفجوع وكل ذرة تراب مقدسة على ارضنا الطيبة ..
يوميات الانتفاضة لن تنتهي وسنتواصل معكم يوما بعد يوم وسنكثف الكتابة خلال هذه الايام حتى نستطيع تغطية الايام الماضية والنشاطات التي حدثت وبعدها يكون لكل يوم كلمته وحديثه ..
ايها الغيارى يا ابناء انتفاضة المهجر لاتحرمونا من اي دعم بالكلمة والراي السديد فالحاجة ماسة لكل فكرة وقول وليعلم الجميع ان الانتفاضة ليست فقط مظاهرة او اعتصام بل ان للكلمة والاعلام والريشة والفن دوره فلاتبخلوا على انتفاضتكم بجهودكم والى لقاء جديد ونصر جديد وفرحة جديدة نستودعكم الله .
احمد مهدي الياسري
شبكة اعلام انتفاضة المهجر
www.soitalsalam.com