الرئيسية » مقالات » هذي هي سوريا على حقيقتها !!

هذي هي سوريا على حقيقتها !!

  بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ . صدق ألله ألعلي ألعظيم . سورة ألتوبة . أية 31 .


لقد أنجلت ألغبرة وبانت ألحقيقة ألمرة يوما بعد يوم ونحن نعرف ونعلم علم أليقين وبالدليل أن دول ألجوار تتدخل يوميا في كل صغيرة وكبيرة في شؤون ألعراق بل وتدس أنفها في كل شيء ولكن ألحكومة ألعراقية وألشعب ألعراقي جالس لهم بالمرصاد ولايزال صابرا وصامدا عما يفعلوه بالوطن . ولايزال ألعراق يترقب كل شيء من هؤلاء ألأوغاد ألذين باعوا ألضمائر وقتلوا ألعراقيين وسلخوا جلودهم ألحقيقة ألآدمية وأنكشفت جلودهم ألحيوانية ألتي لاتتورع عن فعل ألقبائح قبحهم ألله تعالى في ألدنيا وألآخرة .
وقد قرأنا ألخبر في بعض ألمواقع ألألكترونية وعلى شاشات ألتلفزة ألفضائية بتاريخ 20070711 أن ألسلطات ألعراقية تمكنت عناصرها ألأمنية من مصادرة 200 حزاما ناسفا مخبأة في شاحنة خلال عبورها من سوريا ألى ألأراضي ألعراقية ألأربعاء وقال ألمتحدث بأسم وزارة ألداخلية أللواء عبد ألكريم خلف أن ألحادث وقع عند معبر ( ألوليد ) ألحدودي . وأضاف عندما تم تفتيش ألشاحنة عثر على 200 حزاما ناسفا . وأكد أن عناصر ألأمن ألعراقي أعتقلت ألسائق ويتم أستجوابه حاليا .
وفي خبر أخر أعلن ألسيد أللواء عبد الكريم خلف بأن ألسائق لم يكشف عن هويته ولايزال ألتحقيق جاريا .
وتتهم كل من ألحكومة ألعراقية سوريا بتسهيل عملية عبور ألمقاتلين ألأجانب عبر حدودها ألى ألعراق وهو ماتنفيه حكومة دمشق .
هذي هي سوريا على حقيقتها ألتي تبعث بهؤلاء ألعرب عبر حدودها ألى ألعراق لكي يقوموا بعمليات جبانية يندى لها جبين ألأنسانية جمعاء بما يسمى جهادية عليهم لعائن ألله في عراقنا ألحبيب وهم يحملون لنا ألدمار بما تجهزهم به أستخبارات ومخابرات ألنظام ألسوري ألهالك ألبغيض هدايا مفخخة وأحزمة ناسفة وبهائم لقتل أطفال وشيوخ العراق لايعرفون ألله ولايفقهون ألدين يأتمرون بأمر أمام ألمسلمين ألملك فهد ألمعتوه وبمساعده ألشيخ ألخرف أبن جبرين لتنفيذ فتاوي هذا ألضال وألمضل ألذي تنطق فتاويه بسموم صفراء لاهم لها سوى توجيه سهام غدرهم ألى صدور ألشعب ألعراقي ألأبي ألطاهر ألشريف هذا ألشعب ألذي تحمل ألمصائب وتحمل ألعناء طيلة خمسة وثلاثون سنة من حكم ألطغاة ألعفلقية ألصدامية ألمقبورة في جهنم وبئس ألمصير وألان ألنظام السوري ألمتجبر ألطاغي ألبعثي بشار ألفأر ألذي لايفقه من ألسياسة شيء غير مداهنة أليهود وبيع ألجولان ألى أسرائيل لو كان ألنظام ألسوري يملك ألغيرة وألشرف لما أرسل هذي ألأحزمة ألناسفة ألى ألشعب ألعراقي وألا تعال معي وفسر ألماء بعد ألجهد بالماء وقل لي كيف دخلت هذي ألأحزمة عبر مجمع ألوليد ألسوري ألى ألعراق !!!
هل تحتاج هذي ألأدلة ألمادية ألى حجة شرعية لكي نجد مخرج لها ويلومنا ألآن ألبعض من كتابة هذا ألمقال بل ويمنعنا بشدة لأننا نسلط ألضوء على نظام بعثي خرف في سورية أستهلك وأستعمل من قبل حاخامات أسرائيل في ألغرف ألمظلمة !!

أكثر من مرة سلطنا ألضوء على أن سورية لها يد مثل بقية ألدول في ألعراق بل وتعمل على تخريبه بكل ألوسائل وتبذل جهود غير عادية وتدفع بالمتسللين بيدها للعراق بأموال سعودية وموافقة عربية وبمباركة أبو موسى ألأشعري عمرو موسى أللآعربي .
من يفتقد للحقيقة ليذهب للعراق بنفسه ويتأكد ويرى بأم عينه ألعرب ألمسجونين في السجون ألعراقية . ألذي يشكك بأمكانه طلب مساعدة من أي ظابط عراقي ليريه هؤلاء ألخنازير ألعرب ألذين يقبعون في ألسجون وبحق محمد وأل محمد ينفذ بهم حكم ألأعدام قريبا .
ومن هذا ألمنبر أطالب ألمحكمة ألعليا بزيادة عدد ألموظفين لديها لأكمال مقتبسات ألحكم ألخاصة بالمجرمين وزيادة عدد ألمحققين وألمحامين وألقضاة حتى تتم محاكمة أكثر عدد من هؤلاء ألقردة . وألا ماسبب تأخير محاكمة هؤلاء ؟ ولذلك يرجى ألألتفات لهذي ألنقطة رعاكم ألله .
ليست هذي أول مرة عبر سورية يتم تهريب أحزمة ناسفة وتي أن تي وأسلحة خفيفة ورشاشات وأعتدة لبعض أنواع ألأسلحة ومواد أولية لصنع ألقنابل وألمتفجرات وألعبوات ألناسفة وماألى ذلك . هل هي هذي ألعروبة ياعرب ؟ هل هذا من شيمة ألرجال ؟ هل ألذي يفعل هذا عنده ضمير؟ هل من أرسل هؤلاء ألحيوانات ألذين يحملون ألسموم للعراق أدمي ؟ أكيد كلا وألف كلا.

ولكن لاتستغرب أخي ألعراقي وألعربي من هذه ألأنظمة ألتي دأبت على زرع ألفتنة بالعراق ودأبت على زرع ألطائفية وأرسلت ألبهائم لتحطيم ألعملية ألسياسية بالعراق ولكنها لن تفلح ولن تفلح بأذن ألله تعالى . لقد عميت قلوبهم وتجردوا من ألايمان وألدين وألاخلاق وألا ماذا تسمي هؤلاء ألذين يشاركون بأبادة ألشعب ألعراقي ألمنظم عبر هذي ألعصابات ألتكفيرية وألصدامية ؟
سنجد هناك من يجد ألآعذار ويبرر ألمواقف ولايدين هذي ألعمليات ألمنظمة بأرسال ألمتسللين عبر ألحدود وألأحزمة ألناسفة وكل مايتعلق بتدمير ألأنسان ألعراقي . سنجد هؤلاء يضعون ألعراقيل ويمنعونا من ألكتابة هنا وهناك ولكننا نقول لهم سننشر غسيلكم ألوسخ على وجوهكم .
وسيأتي يوم تندمون فيه عن دفاعكم عن أهل ألباطل وأهل ألخزي وألعار ألذين أستسلموا لليهود ولم يدافعوا عن أراضيهم ولم يرسلوا ألبهائم ألمفخخة وألآحزمة ألناسفة لتحرير ألجولان بل أرسلوها ألى ألعراق فأي ضمائر ميتة وأي أخلاق ضحلة وأي عمالة رخيصة .
ولكن قبل نشر هذي ألمقالة بلحظات وبتأريخ أليوم 20070712 نشرت وكالة أنباء براثا هذا ألخبر ألعاجل :
أكدت معلومات أمنية خاصة بأن العملية الموفقة التي اكتشفتها القوات الامنية في منفذ الحدود العراقي السوري كانت أكبر مما أعلن عنه، فقد افادت معلومات دقيقة بأن سيارة النقل العام وهي من نوع مرسيدس 40 راكب كان يقودها سائق عراقي اسمه تحسين كانت معبأة بالكثير من مواد التفجير وما يساهم في التفجير وقد حدثت في الساعة الحادية عشرة صباحا وهي قادمة من التنف السوري، والمواد المتفجرة كان من (260) حزاما ناسفا و320 كيس لحشوة البارود زنة كل كيس 750 غم، و10 اكياس خراطيش و40 كيلو بارود بالاضافة إلى كميات لم يكشف النقاب عنها بعد.
والتحقيق لا زال جاري مع السائق للتوصل إلى كل الخيوط الرابطة في العملية.
سوريا التي كانت تنفي دومها ضلوعها في الإرهاب دخلت فيه بشكل رسمي بعد ان كانت قد دخلت اوسع ابوابه بشكل غير رسمي في الكثير من الحوادث آخرها تنظيمها لاجتماع فندق صحارى الذي نسق جهود حزب البعث المجرم بشقيه جناح المجرمين عزت الدوري ويونس الأحمد وضم معه هيئة علماء الارهاب ومجموعة ما يسمى بجحوش الشيعة الخالصي والبغدادي ونظرائهم من النكرات قبل أيام.

ألا لعنة ألله على هذي ألعروبة ألتي تتشدقون بها وتتكلمون عن خيالات وأضغاث أحلام لكي تجملون مناظركم ألقبيحة في أعين شعوبكم وتبحثون عن دور ألبطل أيها ألقومجية ألأغبياء لكي تتحدث ألصحافة ألرخيصة بأسمكم وترسم أحلى ألصور عنكم . أليوم أنكشفتم على حقيقتكم وبانت سرائركم وأنفضحت خططكم وبانت نوايكم ألخبيثة وألمريضة يوما بعد يوم وأنجلت ألغبرة وأن ابطال ألعراق ألغيارى لكم بالمرصاد . سنرد لكم ألصاع صاعين أن لم تمتثلوا لدين ألله ولخلق رسول ألله محمد صل ألله عليه وأله وسلم وأخلاق أهل بيته ألكرام . أن ألغيارى من حرس ألحدود وفي داخل ألعراق سيكسرون شوكتكم ويذلونكم يامن تشربون يوميا من دماء ألشعب ألزكية ولنا معكم عودة .
كتبت هذي ألقصيدة من قلب يشعر بالألم وألحرقة وقد تكون أفكاري بالبناء غير جاهزة ولكن أكيد سهام ألقصيدة قد وصلت ألى صدور من يهمهم ألأمر حتى وأن تكون ألأوزان مرتبكة ستكون ألعبرة لمن أعتبر وعلى ألظلام تدور ألدوائر .

قصيدة
كراسيكم راح تتزعزع

ترسل للعراق ألأحزمه وتفــــــــزع لاوألله منخاف وعليكم ألأحزمه ترجع
كل عقلك تخرب بالوطن ساحــــات ماتكدر يابشار ولاغيرك راح يتوقــع

ألعراق أليوم حراس أيد بأيــــــــــــد ضد كل من يخرب هالوطن بيه يطمع
شعب واعي وشوكه بعين أليحسدون وأليتعده عالوطن عيونه أثنينهن نقلـع

أنت وكل ألحثالات منصرفكم بفلسين أخذ مني ألجلم هذي أصغي وأسمـــع
أذا تعتقدون تشعلون ألعراق بنـــــار باجر بينه تتوسل وتركــــــــــــــــــع

صح تحركك بعض ألدول يابشــــار ولكن أحذر تكبس وترفــــــــــــــــــع
ولو جربت تلعب وي ألكبـــــــــــار تعلم كون لاتوكـــــــــــــــــــــــــــــع

كافي مفخخات وأحزمه عالعراقيين كافي سواد وجوهكم يطلــــــــــــــــع
نفضحكم ورب ألكعبه كل يـــــــوم وكل من يعتدي علينه جاهز ألمدفـــع

بأسم ألعرب يابشار ذبح ألعراقييـن يادين أللي يقبل تذبح أليرضــــــــــع
بأسم ألعروبه صرتم علينه سياسيين وتصدر ألأرهاب وبالقتل تشـــــرع

وبأسم ألقومجيه صرتم أنتو منافقين ودم ألعراقي كمت تشرب بيه تتدريع
وصرت تتسابك أويه ألريـــــــــح تلحس قندرة أليهودي ألنجسه أوتلطع

تريد تكول أنتم بالسياسه رجــــــال وأنتم لقلقة عربان لأسيادها تخضــع
صاير بالعرب ببغاء تردد ألجلمات وأنت ألثاء من ألراء بيها تمعمع تمعمع

كافي ضغوط ولكم عالسياسييــــن كافي أتهدمون ألوطن وألمرجـــــــع
كافي فتنه وطائفيه بالوطن كل يوم ولو بيكم شريف خل يكول لع لــــــع

مايرسل بعد للعراق ألمـــــــــوت كافي ألحقد من نفسه خل يمنــــــــع
لايتصور ألشعب ألعراقي يمــوت تموتون أنتم وألعراق يعيش يتمتـــع

غصبا عنكم أحنه نعيـــــــــــــش أحنه أهل الحضاره وأنتم أللكـــــــع
ندعي ألله عليكم ياعرب مــــروان وأل أميه أن شاء ألله أليأذينه يتكطـع

كل يوم تزرعون ألوطن بالعبوات كافي للطفل تفــــــــــــــــــــــــــزع
مو من أمه كل من زرع بالعراق ألنار كائن كان لعنه عليه ماتشفــــــــــــع

لأن ألوطن صار بخير كلتو شلون مصالح عدكم بالوطن مطمــــــــــع
ولكن لاضمير ولاشرف عنده ألجان يحرك بالعراق ويترك شعبه يتوجـع

أتركوه للعراق يعيش وراح يعيش غصبا عنكم معجزات نخلق ونصنع
بس أنتم من هذا ألعراق كلكم تخافون لأن كراسيكم راح تتزعـــــــــــزع

سيد أحمد ألعباسي

وهنا بأمكانك تنزيل ألقصيدة ألصوتية بالكامل على هذا ألرابط :
http://www.savefile.com/files/881802