الرئيسية » مقالات » وألله لهو ألخزي وألعار أن سكتنا !!

وألله لهو ألخزي وألعار أن سكتنا !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا . صدق ألله ألعلي ألعظيم . سورة ألنساء . أية 92 .

بكل قوة وأصرار من ألجاليات ألعراقية في كل دول ألمهجر في هذي ألمرة قد أخذت قرارا على نفسها ألا توقف ألتظاهرات وألأعتصامات أمام سفارات ألغي وألعهر ألسعودي !! وأصبح من ألجميل جدا أن ترى ألعراقي وهو يقف شامخا منتفضا وبيده ألعلم ألعراقي وألشعارات ألموحدة ولأول مرة يفضح ألعراقي أل سعود بتقديم فتاويهم ألتي تبيد ألشعب ألعراقي جملة وتفصيلا .

ليس غريبا على ألشعب ألعراقي وألعربي وشعوب ألعالم أجمع مايفعله أبناء سعود خاصة وألجزيرة ألعربية في ألعراق أليوم . ألغريب في ألأمر أن أهدافهم غير مقصورة على هدف واحد وهي غير محددة ألمعالم وألأهداف . ولكم أن تتخيلوا مدى أيغالهم بالجريمة ألمنظمة .

أما من يقف ورائهم ومن يساندهم ومن يدعمهم ومن يعطي كافة ألتسهيلات لهؤلاء هو هذا ألموضوع ألمهم وألأهم هذا أليوم !!

يجب هذي ألمرة بكل مانملك من قوة أن نعري أل سعود من ورقة ألتوت . وأن نبين بالدليل أن هؤلاء من يساند ألأرهاب بالعالم وأن لهم يدا في أي منطقة يقع فيها تفجير . أبحثوا في أغلب جرائم ألتفخيخ ستجدون أن ألسعودية لها بصمات ومؤشرات وعصابات ألتكفير هي ألمنفذ لذلك .

أذن من خلال ألتحقيق ألذي أجرته بعض أجهزة ألأمن ألعراقية مع من يلقون ألقبض عليهم أن شيوخ أل سعود من يدفعون بالشباب ألسعودي وغيرهم من دول ألجوار ألى أتون ألذبح ألجماعي بالعراق . وهناك أرصدة لهذا ألعمل تقدر بمليارات ألدولارات !!

وكشف مؤخرا في منطقة ديالى وخانقين خلال ألهجوم ألواسع ألذي شنته ألقوات ألعراقية وألأمريكية ألمشتركة في تلك ألمنطقة أسرارا وخفايا بعمل عصابات ألأجرام ألمنظمة .

فوجدت مستشفيات حديثة مجهزة بأحدث ألأجهزة ألطبية ووجدت سلاحا حديثا غير متوفر حتى عند ألجيش ألعراقي ووضعت ألقوات ألمشتركة يدها على بعض ألأقراص وألمعلومات ألمهمة .

وألقاريء ألكريم يدرك بسرعة ألبرق من يمول عمليات ألأرهاب ألان . هذي ألأسلحة ألحديثة وألأجهزة ألطبية تكلف ملايين ألدولارات من أين أتى بها هؤلاء ألأرهابيين ؟

وألجواب ليس بعيد عن ذهن ألقاريء ومعروفة ألجهة ألتي تمول ألقاعدة بهذي ألمبالغ ألضخمة جدا لكي تدمر ألشعب ألعراقي لا لشيء سوى أنها تريد أن تخلق ألفوضى بهذا ألبلد ألآمن من أجل مصالح ومنافع تحققها لنفسها .

فأي مذهب عند هؤلاء ؟ وأي دين عند هؤلاء ؟ وأي عقول عند هؤلاء؟ وأي حقد عند هؤلاء ؟ وأي عنصرية عند هؤلاء ؟ وأي ملة هؤلاء ؟ وأي بشر هؤلاء ؟

أصبحت رؤية ألدم ألعراقي عندهم لاشيء وأن ألفرد ألعراقي رخيص جدا وليس له قيمة وأن ذبح ألعراقي ونحره من ألرقبة مسألة طبيعية تحتمها ظروف ألمنطقة ألجغرافية !!

هكذا هم يفكرون هكذا هم يذبحون هكذا هم بالدم يتاجرون هكذا هم يألبون ألقلوب في فتاوي أصبحت قنابل موقوتة ومزروعة في أغلب مناطق ألعراق بفضل سياسية أل سعود وغض ألنظر عن ألمروجين لها بل وتدعمهم بمباركة وتطبع لهم ألكتب وألمنشورات لذلك !!

مطلوب ألآن من كل ألجاليات أستمرار ألأنتفاضة ألشعبية بكل ماأوتوا من قوة وطرح كل ألوثائق ألتي تشير على تورط أل سعود بهذي ألعصابات ألمنظمة ألأرهابية وألشبكة ألأخطبوطية في عراقنا ألحبيب . ولذلك فأن ألتنديد ليس كافيا وألأستنكار ليس كافيا علينا أن نرفع أصواتنا على قتلة ألشعب ألعراقي وألله لهو ألخزي وألعار علينا أن سكتنا ووقفنا مكتوفي ألأيدي وألألسن .

أن منظر طفل مقطع ألأشلاء نتيجة ألتفجير أو محروق أو أمراة ممدة أو شيخ كبير مذبوح ليقطع أنياط ألقلب في عراقنا ألجريح .

فلننتفض هذي ألمرة أنتفاضة لارجعة فيها ألا ونكون قد حققنا مانريد . وأن يخضع ألمجرم ألمتكبر ألذي لايعرف ألله وألدين ألى محاكمة عادلة تقتص منه وتريه ألعذاب ألأخير .

هؤلاء لايخضعون ألى منطق ألعقل وألرأي ألسديد ألا بقوة الفعل ألجماهيري وألأرادة ألقوبة ألتي ستهز عروش أل سعود ألطغاة ألذي لايصغون لكلمة من مؤمن أو عبد حقير يصغون ألى عمى قلوبهم ألتي أعماها ألله في ألدنيا قبل ألآخرة .

أتحادنا هذي ألمرة سيصب في خدمة ألعراق عندما نضع يدا بيد . وليس على كل منظمة أن تجير وتسير هذي ألمظاهرة لأجل حزبها ومنظمتها كما فعل ألبعض من ألأحزاب في أمريكا كل منه أراد أن يجر ألمظاهرة ألى حزب معين فخرج ألقليل ولم يجتمعوا على كلمة سواء !!

وكان أصحاب ألتظاهرة ناس أخيار كما عرفتهم منذ عدة سنوات يعملون لله وللوطن ويخدمون ألجميع وأرادوا من خلال هذي ألتظاهرة لم شمل ألعراقيين وألتوحد من أجل رفع شعارات ضد أل سعود تدينهم بما أقترفت أيديهم وتلطخت بالدماء ألزكية للشعب ألعراقي .

هذا ألنفر ألمؤمن من منظمين ألتظاهرة في شيكاغو وحدوا ألجميع بأسم ألعراق وهذي بداية ألوحدة في أوروبا بين ألجاليات ويجب أن تكون منظمة لترفع ألظلم عن كاهل ألشعب ألعراقي .

كتبت هذي ألقصيدة أيمانا مني بأن كل كلمة ضد كل من أذى شعب ألعراق هي رصاصة في صدور ألأعداء . وأن كان بناء ألقصيدة غير مكتملا ولكن ألمهم أقول مافي قلبي وماأشعر به أحسن من ألذين سكتوا وخنعوا للنوم غير أبهين بما يجري في وطننا . وأتمنى أن يتحد ألجميع .

( أفضح أل سعود )

أجتمعت ألغربان بالجزيره عدهم ضحيه وأجت شيوخ أل سعود وبني ميه
حضروا بالأجتماع وخططو لبعيـــــــــد يحركون ألعراق وكل مبانيــــــه

وأجاهم شيخ بن جبريــــــــــــــــــــــــن كلهم هذي شويـــــــــــــــــــــــه
خلوني أفتي بذبح شيعة أل ألبيت ونهدم ألمقابر ونخليها وي ألكاع مستويه
وطلع فتوه بن جبرين ضد ألعراقييــــن وتوزعت كل فتاويــــــــــــــــــه
وأجونه أخوة فهد من ألقاعده مجمعيــن من ألسعوديــــــــــــــــــــــــــــه

يحملون ألفتاوي وفكر بن جبيريــــــــن لحم شعب ألعراق يكطعه بكيــه
زرعوها ألقنابل بالشوارع مــــــــــوت وكالو من ألسعوديه هذي هديــه

أذن عرفنا منهو ألقاتل ومقتــــــــــــول وليش ألدول تبجي علينه منجويـه
ماتبجي لأن مذبوحين ألعراقييـــــــــن تبجي لأن ألعدد جان أقل من ميه

كل جيران ألعراق تشارك بهاألأجـرام ودمه تحله بالفتيـــــــــــــــــــــه
ولازم تشعل بالوطن بركـــــــــــــــان وتفجره شوكت متريد هيـــــــــه

بندر بن سلطان هو أليدعم ألأرهـــاب ويشرف عالجماعات ألوهابيـــه
وأيده بيد ألبعثي من زمـــــــــــــــــان متفقين تدمير ألعراق وكل نواحيه

أليوم يومك ياشعب أنت ألتشخص ألعال وألعال ماعنده ضمير ولاحياديـه
بس يعرف يفخخ بالوطن سيــــــــارات ويذبح ألعراقيين بسجانينه ألعميه


أطلع ياشعب جدام ألسفـــــارات وأعلن ألعصيان عالسفارات ألسعوديه
أليوم يوم ألجاليه بكل أوروبه يعتصمون ضد كل من يفجر عالشعب تكيـه

لازم نعتصم ونفضح ألوهابيه وللعالم نبين منهو ذوله ألكاعد يموتون ليليه
لازم نتحد وخلوها أنتفاضه تصير ثوريه ومنكول شعليـــــــــــــــــــــــه

كافي ألشعب كله محاصر وديمـــوت كافي دونيـــــــــــــــــــــــــــــــــه
أذا بأسمك وأذا مو بأسمك أتظاهربهذا أليوم ولاتخلوها حزبيـــــــــــــــــــه

خل أيدك بيدي وكافي هالنعـــــــرات وكافي يمعودين أنانيــــــــــــــــه
ألعراق أليوم مشعول بيه ألنـــــــــــار بدل مانختلف نطفي ألنار بالميـه

وألك ماتفضح ألأرهاب وين يصيــر وألك ماتفضح ألمجرم وألحراميه
أذا أمريكا جانت وألدول هذي ألجـار لازم نكشف ألأرهاب وكل بلاويه

وعدنا صوت ألسلام حبيبة ألطيبين أكتب بيها وحط بظهر أل سعود سليه
وأكشف كل أوراق بن جبريـن وجدام سفارة أل سعود أفضح كل فتاويه 


وهنا ألتسجيل ألكامل للقصيدة تقدر تنزلها : http://www.savefile.com/files/864573