الرئيسية » مقالات » على ألأنتربول ألقاء ألقبض على ألمعتوهين أبن جبرين وبندر بن سلطان !!

على ألأنتربول ألقاء ألقبض على ألمعتوهين أبن جبرين وبندر بن سلطان !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

وَلَوْ رَحِمْنَاهُمْ وَكَشَفْنَا مَا بِهِم مِّن ضُرٍّ لَّلَجُّوا فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ . صدق ألله ألعلي العظيم . سورة ألمؤمنون . أية 74 .

تعودنا من خلال متابعة محكمة صدام وستة من رفاقه أن ألمتهم بريء حتى تثبت أدانته. وأن كان صدام لايحتاج ألى محاكمة ولكن ماذا عسانا نقول غير لاحول ولاقوة ألابالله ألعلي ألعظيم .

وهذا معروف في كل دول ألعالم . دعونا نتفق من البداية على أن هذا ألامر صحيح . كيف يتم تطبيقه على أرض ألواقع ؟ وأغلب ألقنوات ألفضائية نقلت نقلا مباشرا أغلب محاكمات صدام ألمقبور وستة من رفاقه . وكل ألعالم أطلع على مايجري في سير تلك ألمحاكمة ألتاريخية . ولازالت مستمرة في فصولها ألاخيرة . وكذلك ألعالم ألاسلامي ألعربي وألعالمي يعرف من هو صدام !! وماذا فعل صدام وأصحاب صدام بالعراق وألعراقيون وكم من مجازر أرتكبوها بحق ألشعب ألعراقي . وألدليل وجود أكثر من مقبرة للشهداء ألذين دفنهم صدام وهم أحياء غير ألذين أغتالهم غدرا وبهتانا وأكبرألمقابر ألجماعية موجودة في ألعراق وتشهد على فضاعة ألجرم ألذي أرتكبه صدام وجلاوزته . ألمهم بالدليل ألقاطع كان صدام مدانا حتى بلا محاكمة ولكن حتى يطلع ألعالم على أرهاب ألبعث بالعراق وماذا فعلوا بأبناء ألشعب ألعراقي من ذبح وتقتيل وتشريد وهؤلاء نفسهم أليوم أبناء البارحة يفعلون أكثر مما كانوا يقولون !! .

ألمتعارف عليه وأنا لست قانونيا حتى أحدد ذلك ولست مستشارا لأضع ألنقاط على ألحروف من ألبداية بهذا ألموضوع أود أن أبين لكم وأوضح أن كل مجرم يجب أن يأخذ حصته من ألعقاب !! أليس كذلك ؟ أم أنا غلطان ؟ وألا لماذا قالوا من أمن ألعقاب أساء ألأدب !!

أصغوا ألي جيدا . سأستدرج لكم وأضع بعض ألنقاط وأذا قرأ هذا ألموضوع محامي أومستشار قانوني أرجو منه ألاجابة ألقانونية رجاء وسأضع أيميلي أليوم لأول مرة حتى نصل ألى حل لهذي ألمعضلة أللتي تفتك بالشعب ألعراقي ورغم ظهورها للعيان ولكن ظاهرا ألكثير لايراها من هذي ألزاوية أللتي سأطرحها !!

سابقا كنا نشاهد بعض ألافلام ألبوليسية في فترات ألفراغ . وكان رؤساء ألعصابات يستخدمون في أغلب ألاحيان ألبديل وهذا معروف للجميع . يعني مقابل مبالغ من ألمال وبواسطة أحد ألاشخاص ألذي يمتهن حرفة ألقتل ألعمد تتم ألجريمة بدم بارد مهما كانت فضاعتها !!

وهنا يأتي دور ألبوليس بالبحث عن ألجناة . وألكل يعرف من هو ألجاني ومن هو ألمجنى عليه ولكن تحتاج صبرا ودليل قاطع حتى يطيح ألمجرم ألكبير ألذي يقف وراء هذي ألجريمة . وهكذا تدور أحداث ألفلم حتى يصلون ألى ألجاني ألحقيقي بعد ثبوت عدد من ألادلة حتى يخر راكعا ويستسلم أمام ألبوليس وألقضاء ويأخذ جزاءه ألعادل !!

موضوعنا ألان مايحدث بالعراق من يقف وراءه ؟ أذا كانت دول هناك سلسلة مرجعيات ومراجعات وعدة قنوات بالامكان ألوصول أليها وليست صعبة أبدا ولكنها تحتاج جهد من ألسياسيين وأستخدام علاقاتهم ونفوذهم لأيصال ألقضية ألى أعلى ألمستويات وطرحها على ألطاولة . ولكن أن كان بعض ألسياسيين يتقاعسون عن أداء واجبهم فهذي هي ألطامة ألكبرى ولهذا نحن لانملك لحد هذا أليوم أعلاما قويا مؤثرا فاعلا في ألساحات ألدولية .

أما أذا كان هناك مجموعات من ألعصابات من ألتكفيريين وألصداميين من يقوم بقتل وتهجير وذبح ألمواطنين ألعراقيين على أساس ألهوية على أثر فتاوي من شياطين أل سعود هنا يجب أن نتوقف قليلا ونبحث عن ألجناة !!!

أليوم أغلب ألسجون ألعراقية تكتظ بالمجرمين من عرب ألجنسية . ولكل سجين كما هو معروف يوجد لديه سجل وتحقيق مدون ومحفوظ للأطلاع عليه من قبل أللجان أللتي تزور أغلب ألسجناء من ألمنظمات ألانسانية وحقوق ألانسان !! هؤلاء سجناء أخر وكت !! قبل في سجون صدام كان يزورنا ألبعثيين وبيدهم صوندات !! أنظروا ألفرق بين أمس وأليوم !! وسابقا في عهد ألمقبور كما هو معروف يوجد مجرمين ويوجد سراق وأعدادهم قليلة ويوجد ناس أبرياء جدا ألقوا في غياهب ألسجن على ألشبهة فقط لم نكن مجرمين أبدا كان صدام وجلاوزة صدام يعتقلون على ألشبهة !! بينما أليوم مجرمين عتاة غلاظ ألقلوب قساة ذباحين من ألذين يشربون ويحلون ألدم ألعراقي تعطى لهم في هذا ألزمن ألجديد حقوق ومعاملة من أحسن ألمعاملات وغذاء أن لم نقل درجة أولى فهو ثانية ومكان نظيف وماألى ذلك !! بينما في زمان ألعهد ألمقبور لم يكن واحد بالمئة من هذي ألمعاملات وألحقوق موجودة أبدا !!

ألذي أريد أن أقوله بأعترافات هؤلاء ألمجرمين ألعتاة بأنفسهم ومصورة كل أعترافاتهم بما فعلوا وقاموا به ومن هو ألذي أرسلهم ومن هو ألذي علمهم ومن هو ألشيخ ألذي درسهم وكذلك أي فتوى يتبعون للقيام بهذي ألاعمال ألجبانة وأللتي يندى لها جبين كل شريف بقتل ألعراقيون يوميا بتفخيخ ألسيارات وزرع ألعبوات وضرب ألهاونات وحدث ولاحرج من ذلك من فنون ألتهديم وتفجير ألجسور وألمراقد وأخرها تهديم مأذنتي ألامامين ألعسكريين عليها أفضل ألصلاة وألسلام . هؤلاء يأتمرون بأمرة رئيس عصابة كما هو معلوم للجميع . أما أن يكون ألسفير ألسابق أللعين بندر بن سلطان أو بما يسمى بن جبرين شيخ ألضلالة وألكفر للوهابية ألذي يفتي بهدم قبور ألأولياء وألصالحين وهذا هو ألدليل بالرابط ألموجود أمامكم أدناه :

http://www.ibn-jebreen.com/article2.php?id=9

وهذا دليل أخر لشيخهم ألخرف ألربيع ألمدخلي وهو يقول في خطبته يجب أخراج قبر ألرسول من قبره وبأمكانك تنزيل هذي ألوصلة على هذا ألرابط للأستماع :

http://www.savefile.com/files/833613

وهكذا أصبح بالدليل على أن ألمدعو أبن جبرين ألسبب وراء قتل شيعة العراق وأن ألمدعو بندر بن سلطان ثبت عليه بالدليل من خلال أعترافات عصابات ألبعث بالعراق وألتكفيريين أنه ألممول وألمشرف على تنفيذ كل عمليات ألأبادة ألجماعية أللتي يتعرض لها ألشعب ألعراقي وبواسطة مجلس ألامن ألقومي ألسعودي على ذلك ألذي يدعم هذا ألتوجه بقوة لذبح وقتل وتشريد ألعوائل بكل ألوسائل !!!
أذن أصبح ألان من ألواجب ألمطالبة بألقاء ألقبض على هؤلاء ألمعتوهين بالجرم ألمشهود وأخضاعهم للمحاكمة ألعادلة أللتي سينالون منها جزائهم ألعادل بأذن ألله !!

وأصبح لزاما على ألمنظمات ألانسانية وألاجتماعية وألسياسية وألأمم ألمتحدة أن يعوا هذا ألدور ألخطير ألذي يلعبه أل سعود وأنه يجب ألقضاء على هذي ألظاهرة ألخطيرة قبل أن تصل ألى دول أخرى وتحرقها بأيجاد ألمبررات لذلك وهذا غير مستبعد من أل سعود ألجربان !!

ياوهابيه

ياوهابيه ياضد ألمعتقـــــــــــــــد ياوهابيه ياأعداء ألسنـــــــــــــــد

ياوهابيه يارضاع ألنهـــــــــــــد ياوهابيه على شنهو ألعنـــــــــــد


ياوهابيه ألزنه عدكم قـــــــــــرد ياوهابيه بخاريكم عله شنهو أستند

ياوهابيه عبدو ربكم ألواحد صمد ياوهابيه منهو منكم بربه شهــــد


ياوهابيه ألعبد شاب ألأمــــــــرد ياوهابيه بس أنتو للرب ماعبـــد

ياوهابيه ياعوران ونكـــــــــــــد ياوهابيه صدك بيكم رمـــــــــــد


ياوهابيه منهويصارع ألجن بيا بلد ياوهابيه داجنكم ماركــــــــــــد

ياوهابيه داجنكم وش فكـــــــــــد ياوهابيه يمن عقله جمــــــــــــد


ياوهابيه لاتكلون بلا كصـــــــــد ياوهابيه نجــــــــــــــــــــــــــــد

ياوهابيه وينه للعهــــــــــــــــــــد ياوهابيه صدك أنتم غــــــــــــدد


ياوهابيه معقوله للرب جســـــــد ياوهابيه تجسمون ألصمـــــــــــد

ياوهابيه عقل ماعدكم أبـــــــــــد ياوهابيه منهو من ألحق شـــــرد


ياوهابيه علي ألحق ألأســــــــــد ياوهابيه علي منصب معتمـــــد

ياوهابيه علي هو ألسعـــــــــــــد ياوهابيه علي حي ومـــــــــــدد


ياوهابيه علي ألدينه سنـــــــــــد ياوهابيه منهو أللي بالكعبه أنولد

ياوهابيه منهو أللي بالدين ألوتد ياوهابيه منهو أللي بالحرب ألصمد


ياوهابيه منو ربكم فهــــــــــــــد ياوهابيه بعدكم بالمهـــــــــــــــد

ياوهابيه حشيشه وقمار ونـــــرد ياوهابيه صدك ماعدكم زبـــــــد


ياوهابيه ماعدكم رشـــــــــــــــد ياوهابيه ماعدكم نشــــــــــــــــد

ياوهابيه عليكم مانــــــــــــــــرد ياوهابيه منهو من عدنه رعــــد


ياوهابيه منهو من ألحق شـــــرد ياوهابيه منهو ألدينه مـــــــــرد

ياوهابيه منهو ألبيكم ألربه حمــد ياوهابيه منهو ألبيكم خلــــــــــد


ياوهابيه على أي دين ســــــــــد ياوهابيه حجيكم كلــــــــــــه رد

ياوهابيه بحجيكم ماكو جـــــــــد ياوهابيه كلكم مسخره وكلكم عند



ياوهابيه ليش ماعدكم جهــــــــد ياوهابيه بس لغو ونقـــــــــــــد

ياوهابية فضائية مجــــــــــــــــد ياوهابيه ألنسأله مايـــــــــــــرد



ياوهابيه أنتو للباطل حشــــــــــد ياوهابيه على أي شي تستنــــد

ياوهابيه فتاوي تفجير وحقـــــــد ياوهابيه مذهبكم شرب دم بعمد