الرئيسية » مقالات » من يمارس ألأرهاب في ديالى؟!

من يمارس ألأرهاب في ديالى؟!

منظمة منافقي خلق واحده من ألدول! داخل ألدوله ألعراقيه ورغم أنف ألعراقيين ,ألشيعه بالذات!، ….هؤلاء بالتحالف مع ألقاعده ,قلت سابقآ إن خيوط قياداتها موساديه أمريكيه ومن لايصدق فالأيام أو ألسنين بيننا!، ..بالأضافه إلى أطراف عراقيه أخرى لن أذكرها لكي أضمن نشر ألمقال في عدة مواقع !…طبعآ كل هؤلاء برعايه أمريكيه ـ بجانب شركات ألحراسه ألخاصه ألدوليه ألمشبوهه !
لعبة ألأحتلال واضحه ، لايريد للعراقيين أن يتعايشوا ولا ينفصلوا ولا ينتصر أحدهم على ألآخر ….تمامآ مثل ألحرب ألعراقيه ـ ألأيرانيه أيام زمان ، ألذي يضعف يحصل على جرعه منشطه لمواصلة ألجهاد!!!
أللعبه جيوسياسيه كبيره وخبراء ألشيعه يقف على رأسهم شابين لافهم ولا علم ، واحد هرب ـ كنت قد كتبت بحقه مع كاتبين فقط في عام 2003 محذرين من رعونته والمآسي ألتي سيجلبها على ألشيعه بسبب جهله وكلماتنا لم تنفع ووصل ألحال إلى إن موتانا ألأعزاء في مقبرة ألنجف لم يسلموا من ألقصف ألأمريكي!
ألثاني أصبح قائد ضروره والشيعه يلطمون ليل ونهار !…وعناوين مضحكه لمواقعهم مثل سماء لندن تمطر دمآ يوم أستشهاد ألحسين!!وزيارة ألشيخ فلان لجامعة كذا وأبدى توجيهاته!,من عابت للجامعه أللي يزورها شيخ ويوجه أساتذتها!!، وهلم جرا …
ألأنكى من ذلك إن قيادات ألشيعه تستقبل أحد أبناء ألعائله ألهاشميه ألذي يريد أسترداد عرشه ـ ألعراق ضيعة أبوه! ـ مع ألعلم إن هذا ألشخص لم يحصل في ألأنتخابات على مقعد برلماني واحد!….ولكم أستقبلوا أبناء ضحايا ألأرهاب وعوائلهم ، أيتام ألمقابر ألجماعيه ….تبرعوا لعلاج ألمرضى … أمهات علاوي والحكيم والجلبي لبنانيات والأمير هاشمي والبقيه منحدرين من أبناء خدم ألنظام ألملكي، صراحة ألعراقيين فقط جماعة ألدعوه ، ألمالكي وجماعته وسيسقطوه بتكالب ألجميع! …
أليوم ألأرهابيين قتلوا 14 شابآ لاخبرة لهم في عملهم كشرطه والأمريكان قتلوا 14 أيضآ ومن أهل ألضحايا ,,في ألخالص!!،، على أساس أنهم ميليشيات …..
ألعم سام يلعب غميضه معنا ، يتم ألقاء ألقبض على ألأرهابيين على مدى شهور ثم نعلن عن مؤتمر ومصالحه ونطلق سراحهم ونبدآ ألعد من جديد ، عد ألضحايا والمعتقلين طبعآ!! وهكذا …..
ألدول ألأخرى داخل دولتنا واللذين يمارسون ألأرهاب هم ألأردن والسعوديه ومصر ـ سفيرهم لم يقتل بل ألقضيه سياسيه وفلم هندي ـ …كل مايقال عن أيران ذر للرماد بالعيون ونفاق وكذب وإن جاء منها بعض ألسلاح!…ألأرهابيين عينك عينك أردنيين وسنه سوريين ومصريين وسعوديين ونتكلم عن أيرانيين لاوجود لهم بين ألمعتقلين أو ألأنتحاريين!!…هل هناك تغييب للعقل وتعميه أكثر من ذلك ؟!…..