لمراسلتنا أرسل الى صديق أضف الى المفضلة اجعلنا صفحتك الرئيسية
الرئيسية
English Articles
اللغة
التاريخ
الآثار والتنقيبات
مدن كوردية
ثقافة
التراث
شخصيات كوردية
بيستون
الجمعية النسوية للكورد
جمعية الكورد الفيلية
من نحن
مقالات
الملف الشهري
مقالات كردية
اخبار كوردستانية
نشاطات الفيلية
المرأة والأسرة
ملتقى الغائبين
شؤون كوردستانية
دراسات
مكتبة كلكامش
 
 
أخر تحديث: 19/01/2015  -  11:06:50 AM
مقالات
أسماء المدن العراقية ومعانيها :
بعض النصائح الهامة
العلماء يكتشفون سر القوة في السبانخ
دورة النوم
تأثير الخمر على الجهاز العصبي
الغدة الصنوبرية
هذا الدواء سم قاتل ..فتجنبه
الجريــش ودورة في الحماية من سرطان القولون
أنت اليوم حيث أوصلتك أفكارك وستكون غداً حيث تأخذك أفكارك
أسباب الإصابة بسرطان العظام
مكونات نباتية 100 % بديل جديد للفياجرا يعالج الضعف الجنسي تماما
منقول
مكونات نباتية 100 % بديل جديد للفياجرا يعالج  الضعف الجنسي تماما

رغم مخاطر عقاقير علاج الضعف الجنسي التي ظهرت في الآونة الأخيرة ، وآثارها الجانبية المتعارف عليها ، إلا أن شركات الأدوية لا تكف عن البحث في هذا المجال، سعياً وراء عقار بديل للفياجرا التي أثبتت نسب متفاوتة من النجاح في علاج هذا المرض ..

وفي هذا الصدد ، يجري باحثون ألمان حالياً تجارب على أقراص جديدة من شأنها أن تحفز الرغبة الجنسية لدى الإنسان، وتحتوي هذه الأقراص التي تخضع للتجارب حالياً في معهد شاريته لأبحاث الدم في العاصمة الألمانية برلين على مكونات نباتية.

ويؤكد العلماء أن التجارب التي أجريت حتى الآن على نحو 50 رجلا أثبتت أن لهذه الأقراص تأثيرا محفزا للشهوة الجنسية وأن هؤلاء الرجال شعروا بارتياح كبير في حياتهم الزوجية.

وأشار البروفيسور أولاف شرودر من معهد شاريته، إلى أن الغريزة الجنسية لدى المتطوعين الذين خضعوا للتجارب الإكلينيكية أقوى من أقرانهم الذين يستخدمون أقراص الفياجرا مؤكدا أن نتائج التجارب التي أجريت حتى الآن "جيدة جدا"، ومن المنتظر أن تطرح هذه الأقراص في الأسواق قريبا غير أن هذه الأقراص لن يستفيد منها سوى الرجال.`

رائحة البيض الفاسد.. تعادل الفياجرا

 
وفي إطار البحث عن بدائل أخرى لعلاج مشكلة الضعف الجنسي، أفاد باحث أمريكي بأن الرائحة المنبعثة من البيض الفاسد تحفز الرغبة الجنسية عند الرجال، مشيرين إلى أن ذلك قد يساعد العلماء على صنع أدوية لمشكلة العقم عند الذكور شبيهة بأقراص "الفياجرا".

وأشار علماء إيطاليين إلى أن الخلايا العصبية في العضو الذكري ُتطلق كميات صغيرة من المركب الكيميائي "هايدروجين سولفايد" الموجود أيضاً في البيض الفاسد، قبل ممارسة الجنس ما يساعد على الانتصاب.

وأوضح العلماء أن مصدر هذه الرائحة الكريهة لا يقتصر على البيض الفاسد فحسب، بل على عوادم السيارات والمركبات أيضاً.

وأكد البروفوسر جويسيبي سيرينو من جامعة نابولي فرديريكو الثانية، أن مركب "الهايدروجين" سولفايد له علاقة بانتصاب العضو الذكري، وتابع أن العلماء بدأوا تجارب من أجل استخدام هذا المركب الكيميائي لصنع أدوية تساعد على معالجة مشكلة الانتصاب عند الرجال، نظراً إلى أنه يساعد على تدفق الدم إلى العضو الذكري وبالتالي الانتصاب وممارسة الجنس.

الجريب فروت أقوى من الفياجرا 

أعلن باحثون أن فاكهة الجريب فروت قد تعمل كبديل للفياجرا لتحقيق غاية تنشيط الانتصاب، خاصة أن هذه الفاكهة تفيد في تزويد الجسم بالعديد من العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، إضافة إلى كمية معتدلة من السعرات الحرارية.

وأشار الباحثون إلى أن الجريب فروت مصدر ممتاز لفيتامين "سي"، وجيد للألياف وفيتامين إيه والبوتاسيوم وفيتامين "بي- 5"، وهي غنية بالمواد المضادة للأكسدة من نوع لايكوبين، وبمواد بيكتين الخافضة للكوليسترول، وبالأملاح المساهمة في تقليل نشوء حصوات الكلى، وغيرها من الفوائد الصحية.

 

 

الفراولة .. فياجرا الرجل والمرأة

 
أفادت دراسة حديثة حول فائدة الفاكهة والخضر بالنسبة للصحة الجنسية أن الفراولة تعتبر أقرب أنواع الفواكه للفياجرا من حيث المفعول.

وأوضحت الدراسة أن الفراولة وما يماثلها من الفواكه الصيفية كالكرز والتوت تزيد من الشهوة الجنسية لكلا من الرجال والنساء بنفس الدرجة.

ويضيف العلماء أنه بالرغم من أن هذه الفواكه لا تتمتع بالمفعول المباشر الذي يحققه عقار الفياجرا، إلا أن تناول كميات كبيرة من هذه الفواكه يمكن أن يظهر نتيجته خلال ساعات أو بضعة أيام.

ويعتقد العلماء أن السبب وراء انفرد الفراولة بتلك الميزة هو احتوائها على معدلات عالية من الزنك في بذورها، والذي هو أكثر المغذيات المتعلقة بالجنس حيث أنه يحافظ على التيستوستيرون وهو العنصر الأساسي في إنتاج الحيوانات المنوية.

الخس.. فياجرا طبيعية للجسم

أكدت دراسة إيطالية أن الخس من الخضروات الغنية بالفيتامينات الهامة لجسم الإنسان،فهو مقوي جنسي ورمز للخصوبة والتناسل، الأمر الذي يجعله فياجرا طبيعية للجسم.

ويعتبر الخس من أهم المصادر الغنية بحمض "الفوليك" المفيد للحوامل وأثبتت الدراسات فعاليته في الوقاية من مرض الزهايمر، فضلاً عن احتوائه على الألياف الغذائية المفيدة للأمعاء.

وأشار خبراء التغذية إلى أن تناول أوراق الخس الخضراء الداكنة اللون الغنية بمادة "بيتاكاروتين" المقاومة للتأكسد، قبل النوم يعمل كمسكن للألم، وينصحون بعدم تقطيعه إلا قبل تناوله مباشرة لكي يحتفظ بعناصره الغذائية.

ويحتوي الخس على فيتامين "أ"، فيتامين "ب1"، فيتامين "سي"، فيتامين "إي"، وبالإضافة إلى ذلك يعتبر الخس من الخضروات الغنية بالماء والعناصر المعدنية وأهمها الكالسيوم والفوسفور والحديد ولهذا يعتبر مفيداً للصغار والكبار، فهو يقيهم من الإصابة بهشاشة العظام ويحافظ على أسنانهم أيضاً.

وأوضح الخبراء أن الخس يقي من الإمساك لأنه غني بالألياف الغذائية والماء، ويرطب الجسم ويقي من تشكل الحصى البولية، ويهدئ الأعصاب ويساعد على النوم، كما أنه يمنح البشرة المزيد من النقاء.
 
تجنب أسباب الضعف الجنسي تنعم بحياتك
 
من أول وأهم هذه الأسباب الجهل والخجل من الجنس، فإن الكثيرين من الذين لا يعلمون شيئا عن الجنس يعانون من ضعف جنسي، وكذلك الذين يصيبهم الخجل من كل ما يتصل بموضوع الجنس، دون أن يكون لديهم أسباب مرضية.

وقد اعتبر الأطباء أن الإصابة بالصدمات النفسية من الأسباب التي تؤدى إلى ضعف القدرة الجنسية، كما أن القلق والأرق والتوتر العصبي يؤدى أيضاً إلى نفس النتيجة.

ويلعب الوهم والخوف من الربط "السحر الذي يمنع الرجل من إتيان زوجته" دور هام في هذا، فمن يعتقد أنه ضعيف، وأنه سيفشل في ممارسة الجنس، لا يمكنه من أداء العملية الجنسية بصورة كاملة وطبيعية.

أما عن المشاكل الاجتماعية والأسرية وخلافها فإنها بلا شك تؤدى إلى عدم تمام القدرة الجنسية، وبصفة عامة فإن الأداء الجنسي الجيد لابد أن يصاحبه استقرار نفسي وهدوء بال وطمأنينة وثقة بالنفس.

وأخيراً أرجع الباحثون القصور الجنسي إلي أسباب عضوية منها، انسداد الأوردة والشرايين المتصلة بعضو التناسل مرض البول السكري،  والتهاب الأعصاب، و تضخم البروستاتا "التهاب البروستاتا" وكذا ارتفاع ضغط الدم.

وفي مؤتمر طبي شهدته المدينة التركية اسطنبول، أوضح العالم العربي هشام أحمد موصلي، استشاري المسالك البولية بجامعة الملك عبد العزيز في جدة، أن مسببات الضعف الجنسي عديدة ويمكن إيجازها بعوامل طبيعية وأخرى مكتسبة، والسبب الطبيعي الرئيسي هو تقدم العمر، حيث يخف تدريجيًا الشعور بالرغبة للقاء الزوجي والقدرة على حصول التفاعل والانتصاب الطبيعي كما هو الحال مع باقي أوجه النشاط الجسدي.

وواصل البروفسور موصلي موضحا الأسباب المكتسبة وأولها التدخين والسمنة ثم تصلب الشرايين والسكري وارتفاع ضغط الدم وحياة الترهل والخمول وعدم ممارسة التمارين الرياضية، وكذلك الأكل غير الصحي الذي يؤدي لارتفاع مستوى الكولسترول والدهون في الدم.

وهذا بدوره يسبب ترسب الدهون في جدار الأوعية الدموية ويسبب قصورا في الدورة الدموية في القلب والأعضاء التناسلية للرجل مما يؤثر سلبا على تدفق الدم الضروري لإتمام عملية تمدد العضو الذكري وإقامة علاقة جنسية.

هنالك أسباب أخرى مثل استعمال بعض الأدوية ذات التأثير في عدم الرغبة والقدرة على الانتصاب، وكذلك استخدام الأدوية المنشطة كالمخدرات والتدخين وكلها تتسبب في الضعف الجنسي.
التعليقات
- 23803895 visitors
Designed by NOURAS
Managed by Wesima