الرئيسية » شخصيات كوردية » المناضل لوطني (قيس القرداغي) يناديكم…فهل من مجيب؟

المناضل لوطني (قيس القرداغي) يناديكم…فهل من مجيب؟

 

 

قيس القرداغي , هذا المناضل العتيد والصوت المدوي , الذي عشق تراب وطنه وناضل من اجل شعبه و قدم لوطنه زهرة شبابه واحلى سنوات عمره في سبيل تكريس غاياته النبيلة القائمة على التفاني في حب عمله ووطنه وشعبه وحب الناس …..يتمدد الأن ويلتحف المرض في مستشفى أربيل بعد تعرضه لنوبة قلبية مفاجئة ….
وبهذه المناسبة اناشدالسيد نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة أقليم كردستانوكل الجهات المعنية في الاقليم واقول : ان قيسنا يلزم الفراش الابيض دون ضجيج وضوضاء في إحدى مستشفيات العاصمة ـ اربيل ـ ولايزال يعاني من تدهور حالته الصحية , وها هو ينتظر بفارغ الصبر وفاء حكومة الإقليم …. لتتابع حالته الصحية أول بأول وان تقف معه في محنته وان تقوم بواجباتها كاملةً تجاه هذاالمناضل العنيد الّذي قدّم نموذجاً مشرفأ ورائعأ وفريدأ في الإصرار على الموقف الثّابت ، ودعم قضيّة شعبه بكلّ قوّة وصلابة وحكمة .
اخيرأ …. لنقف جميعأ وقفة تضامنية مع المناضل والباحث الاستاذ قيس القرداغي في محنتهالصعبه التي يمر بها حاليا……
نعم … لنقف وقفة تليق بنضال وتضحية هذا الانسان والمناضل الوطني الذي قدم الكثير من اجلنا و من أجل حرية الوطن و سعادة الشعب …….
لك منا ايها المناضل أجمل باقات الورد مقرونة بأعطر وأرق التحايا ….,ودعواتنا لك بالشفاء العاجل والعودة السريعة لعائلتك و أصدقائك وممارسة نشاطك الوطني و الانساني المعهود .