الرئيسية » مقالات » الهوس الجنسي عند (المجاهدين) السلفيين

الهوس الجنسي عند (المجاهدين) السلفيين

لا ادخل أبواب كل الفتاوى الجنسية الخليعة التي لا تتفق مع حشمة أي دين , سأمر مسرعا بحواري وأسوق المجاهدين الجنسية , وأشير إلى ألأعداد الكبيرة للأطفال غير الشرعيين , الذين ولدوا بعد غزوات القاعدة لمناطق خضعت لنفوذهم في العراق وفي سورية وفي غيرها من مناطق “السبي والجهاد” . اعتقد ان اغلب ” المجاهدين” في تنظيم القاعدة مصابون بهوس وشبق جنسي شديد يدفعهم للبحث عن ساحات “جهاد” تتوفر فيها المتعة الجنسية المجانية ,بنساء تركن وحيدات , أو أجبرن على ممارسة الجنس , هناك من يفتي لهم بجواز الممارسة الجنسية أو حتى سبي النساء !!.

وصلتني احدث فتوى جنسية اتركها كما وصلتني لتطلعوا عليها .
“دعا الشيخ العلامة ياسر العجلوني صاحب الصورة أعلاه إلى سبي النساء خلال المعارك الجارية في سوريا ، مبيحاً ممارسة الجنس مع ” السبايا ” وفق ” فتوى شرعية ” على حد تعبيره.

قال تلفزيون الخبر نقلا عن شبكة ” رصد الأردن ” على موقع الفيسبوك عن ” العلامة ياسر العجلوني ” قوله عبر الفيس بوك, ان شاء الله سأصور فيديو أبين فيه جواز ملك اليمين لمن أفاء الله عليه فله.. ان يمتلكهن ويطأهن من غير صداق ولا زواج وعليه ان يثبت بنوة المولود له, وتابع ” ادعوا المجاهدين في الشام إلى تملك السبايا اللاتي تقع في أيديهم من نساء … لقوله تعالى (…إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين …)” ، على حد قوله .
وختم تصريحه بالقول ” سأبين ان شاء الله تعالى بالفيديو الحكم الشرعي الذي يؤكد أحقية الرجل في وطأ ملك يمينه من غير موافقة السلطات في بلده على ان يثبت ذريته منها ويعلنه عبر وسائل الاتصال المرئية والالكترونية ووسائط التواصل عبر تويتر والفيسبوك.”

والعجلوني من مواليد مدينة اربد الأردنية ، ويعمل مدرساً لمادة الفيزياء في إحدى مدارسها.
وينتمي العجلوني للتيار السلفي الأردني “” انتهى الخبر
هذا المتعلم منهم أستاذ مادة الفيزياء ترى ماذا يفتي جهلتهم ؟.
هل سيمنعهم شيء من سبي نساء العراق مجددا ان تمكنوا منهن ؟.

أصنام عراقية
كنت أظن خطأ ان عبادة الأصنام ستنتهي بعدما سقط هبل بغداد في عام ٢٠٠٣, لكن ظني خاب , بعدما تبنت اغلب الجهات أصناما جديدة أضافوا لها قدسية وهالة وأصبحت أصناما ورموزا في ان واحد , كل جماعة تقول :ان رمزها خطا احمر !!.
نسوا ان من رأس حزب أو انتمى لحزب أو جماعة تتعامل في الشأن السياسي لا قدسية له مهما ارتدى من زي . حسنة الديمقراطية ان تكون كل سلطات خاضعة لسلطة على الرغم من إفلاسها في العراق وعدم امتلاكها مقومات القوة والحساب , إلا إن خرابيشها ما زال لها صدا قويا على نفوس أصحاب الشأن .إنها سلطة القلم والصحافة أو ما يسمى السلطة الرابعة على الرغم من تملق الكثير من العاملين فيها للسلطان عبر الأزمان إلا أن سلطة القلم مازالت بخير , على الرغم من ان أبواب سوق عكاظ لبيع وشراء الأقلام لم تغلق أبوابها يوما , منذ اليوم الأول الذي صدحت فيه “صاحبة الجلالة” تمجد فيه الولاة الأتراك ليومنا هذا وأبواب سوق نخاستها مفتوحة , لكنها تبقى مهنة مؤثرة وشريفة بيد الشرفاء .
رسائل كل الأطراف وصلتني , وخطوطهم الحمراء لا تحد من عزيمتي وعزيمة , الذين لا يملكون سوى حب العراق والتضحية في سبيله.
رموزهم تحت مرمى مدفعية كل الشرفاء , فلا تخيفونا بتهمة الطائفية والتجاوز والمحاكم .ان ظننتم إننا دنسنا أطراف أصنامكم !!.
بعدما افتتح العم اوباما موسم المصالحة بين نتنياهو والسلتان اوردغان , تحت شعار قبلنا وساطة العم اوباما .نتمنى على السلتان اوردغان ان يحن قلبه على باقي “رعيته” في مشارق السلتنة ومغاربها , وان يترك عناده ويتصالح مع نفسه ومع شعوب العرب المظلومة , ويكف عن التحالف مع الشيطان القطري, الذي سيذهب به وبتركيا إلى المجهول , ليعلموا ان زمن الفتوحات ولى .

“الخطيئة القديمة تصنع عارا جديد”

Hassan_alkhafaji_54@yahoo.com  


لاحظوا هذا شيخ الماجن المتخصص بالحور العين !
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=8CcWz3CWacQ #!
“مجاهدون” يتركون زميلهم يموت , احدهم يسأله وهو يحتضر ان كان يشاهد الحور العين .حاولت الحصول على هذا الفديو من مصدر آخر لكني لم افلح.
http://www.youtube.com/watch?v=Gctl4_iW83Y&feature=youtube_gdata_player