الرئيسية » مقالات » انطلاق الموقع الرسمي لمهرجان الغدير العالمي الأول في سماء الإعلام الالكتروني

انطلاق الموقع الرسمي لمهرجان الغدير العالمي الأول في سماء الإعلام الالكتروني

العراق – النجف – : أعلنت اللجنة التحضيرية لمهرجان الغدير العالمي الأول عن انطلاق الموقع الكتروني الخاص بفعاليات المهرجان وهو موقع تفاعلي يعنى بنشر الأخبار والتقارير والصور لكافة فعاليات المهرجان.

قال الدكتور محمد سعيد ألطريحي عضو اللجنة التحضيرية ” لشعور اللجنة التحضيرية لمهرجان الغدير العالمي الأول بأهمية الإعلام بمختلف أنواعه المرئي والمسموع المقروء والالكتروني، فقد قررت اللجنة إطلاق الموقع الرسمي للمهرجان على الشبكة الدولية للمعلومات (الانترنت) ليتم التواصل مع الكتاب والأدباء والإعلاميين والجمهور الذي سيتابع فعاليات المهرجان من خلاله”.

وأضاف ألطريحي ” إن الموقع يضم عدة أقسام منها قسم اللقاءات مع الشخصيات التي ستزور النجف الأشرف وقسم إصدارات المهرجان والذي سينشر كافة إصدارات المهرجان وقسم شروط المشاركة بالمهرجان وجدول فعاليات المهرجان، وقسم لأسماء ضيوف المهرجان، معرض الصور الفوتوغرافي عن المهرجان، والمهرجان في عيون الإعلام والذي سنرصد ونتابع كل ما سيكتب عن المهرجان”، متابعا” لقد أفردنا قسم بعنوان بحوث وصلتنا ليطلع المشارك على وصول بحثه إلينا من عدمه ووضعنا قسم للتعريف بيوم الغدير وهو عيد الله الأكبر لكل العالم “.

وأكد ألطريحي ” إن هذا الموقع هو دعوة مهمة لكل المتابعين والباحثين والإعلاميين والصحفيين في النجف الأشرف والعراق والمحيط العربي والعالمي للتواصل به معنا من اجل تلاقح الأفكار وتوحيد الرؤى عند أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام”.

علماً إن رابط الموقع الرسمي لمهرجان الغدير هو

http://alghadeer.info /

ويذكر إن مهرجان الغدير العالمي الأول سيفتتح يوم الاثنين 5/11/2012 والذي تقيمه العتبة العلوية المقدسة في النجف الأشرف وبمشاركة شخصيات أدبية وعلمائية لأكثر من 35 دولة. وسيشتمل على معرض للرسم والخط الإسلامي ومعرض للكتاب، وجلسات بحثية وجلسات قرآنية إضافة إلى أمسيات شعرية، وزيارات تنظمها العتبة العلوية لأهم المعالم الإسلامية والحضارية والعتبات المقدسة في النجف”.