الرئيسية » شؤون كوردستانية » نعلن مشاركتنا رسمياً في مظاهرات اليوم بقامشلو للتنديد بالعزلة التي تفرضها الدولة التركية على القائد الكردي عبدالله اوجلان.

نعلن مشاركتنا رسمياً في مظاهرات اليوم بقامشلو للتنديد بالعزلة التي تفرضها الدولة التركية على القائد الكردي عبدالله اوجلان.

في ظل استمرار ثورتنا السورية ضد النظام الاستبدادي القمعي ووصوله إلى مستويات عنفية لا يمكن التراجع عنه إلا بالنصر مهما كلف ذلك ثمناً ، خاصة بعد تضحيات بلغت مئات الالاف من الشهداء والمعتقلين والمختفيين خلف الاقبية المظلمة وإستخدام النظام كافة الاساليب العنفية والحربية الوحشية ضد المدنيين العزل وتدمير المدن والبلدات السورية ، ورغم كل ذلك فإننا لا يمكن أن ننسى الهم الكوردستاني العام لا سيما معتقلي شعبنا الكوردي .. ولعل القائد الكوردي السيد عبد الله أوجلان في مقدمة من نطالب بالإفراج عنه فوراً حيث إن المؤامرة الدولية التي أستهدفته كانت تستهدف عموم الشعب الكوردي وليس حزباً بيعنه ، كما ان عداوة النظام التركي ووحشيته وجرائمه ليس بأقل من جرائم ووحشية النظام الإستبدادي السوري – والنظامين يحتلان كوردستان وطبقا فيها مشاريع عنصرية وشوفينية لإبادة الشعب الكوردي ، لذا فإن الشعب الكوردي كالجسد الواحد ضد الانظمة الإستبدادية ويقف صفاً واحداً لمناصرة قضاياه المشروعة في الحرية وإن السيد أوجلان ( ممثل الشهداء وسفير الإنسانية وكافة المعتقلين الكورد في الاجزاء الأربعة ) فهو وهم قناديلاً يضيؤون طريقنا إلى الحرية والنصر ..
نعلن مشاركتنا بشكل رسمي في مظاهرة اليوم بقامشلو حيث تنطلق في تمام الساعة الخامسة عصرا من الجانب الغربي للملعب البلدي وذلك بعد توجيه الأخوة في المجلس الشعبي لمدينة قامشلو الدعوة الرسمية لنا في تجمع شباب الكورد – سوريا من أجل المشاركة .

كل الجهود من أجل كسر العزلة المفروضة على السيد أوجلان
الخزي والعار للنظامين التركي والسوري ..
والحرية لكافة المعتقلين الكورد والسوريين ..
تحية لأرواح شهداء الثورة السورية وكافة شهداء كوردستان …

المكتب الإعلامي لتجمع شباب الكورد – سوريا
5-6-2012