الرئيسية » مقالات » المصريين (والمطالبة).. بحصة (كوتا)..برلمانية ووزارية بالحكومة العراقية..للمصريين بالعراق

المصريين (والمطالبة).. بحصة (كوتا)..برلمانية ووزارية بالحكومة العراقية..للمصريين بالعراق

في خضم الصراعات بالعراق.. ونزيف الدم العراقي.. وهجرة وتهجير ملايين العراقيين بالداخل والخارج.. واستمرار العمليات الارهابية (الفوق الكبرى).. ومخطط جعل العراق (شراكة اقليمية).. بصك مفتوح .. كما كشفت ذلك قوى سياسية.. تجهر بذلك..

يكشف المصريين عن مخططاتهم عبر واجهات (اجندات) داخلية وخارجية بالطلب من الحكومة العراقية للموافقة على تاسيس ما يسمى (رابطة المصريين بالعراق).. ومطالبتهم (بحصة مالية من المرجعية الشيعية للمصريين في العراق).. وهذا ما كشفه ما يسمى (المجلس الاعلى لال البيت في مصر).. الذي يتزعمه (محمد الديريني المصري).. بانهم حصلوا على طلب (استغاثة).. عبر وعد الحسيني (امين عام) ما يسمى (التجمع البيت الهاشمي) بالعراق.. من المصريين بالعراق الذين ارسلتهم مصر للعراق بالسبعينات والثمانينات كبديل عن شباب ورجال العراق الذين سيقوا للحروب والسجون وجلب الغرباء المصريين كبديل غير مشروع عنهم.. وكل ذلك يمهد للمطالبة (بحصة بالبرلمان العراقي للمصريين بالعراق).. و (حصة وزارية).. في الحكومة العراقية..

السؤال هنا.. ماذا يحصل بالعراق ؟؟ وهل اصبح العراق (ارض بلا شعب).. والعراقيين (شعب بلا ارض).. مستباح من قبل كل من هب ودب.. يطالب بان يكون العراق (مستعمرة).. للدول الاقليمية وفائضها الديمغرافي ؟؟؟ وما يكشف عن مخطط اقليمي (لتدفق ملايين المصريين) للعراق تحت واجهة (عودة العمالية المصرية)..

وما صرحت به وزارة الداخلية الاردنية عن (نيتها منح اقامة لمدة 48 ساعة للمصريين العابرين للعراق عبر شركة الجسر العربي للنقل تحت معرف (عودة العمالة المصرية للعراق).. وما صرحت به جهات مصرية واجندات داخلية بالعراق عن هذا المخطط في وقت يهدد ذلك بالتلاعب الديمغرافي وبهزات كارثية سكانية .. لما يشكله من خلل بالتركيبة السكانية بالعراق من جهة.. ووجود ملايين العراقيين تحت خط الفقر وعاطلين عن العمل من جهة ثانية.. ودور المصريين بالنشاط بالارهاب والجريمة ا لمنظمة بالعراق من جهة ثالثة.. ومخاطر مطالب اقليمية بالتدخل بالعراق (بحجة وجود ديمغرافي لها بالعراق).. من جهة رابعة.. وغيرها الكثير الكثير من المخاطر والكوارث..

ثم هل وصلت الجراءة من قبل الغرباء المصريين الذين كانوا سببا رئيسيا في دعم الدكتاتورية وتمرير مخططات توطينية للتلاعب الديمغرافي بالعراق.. ان يطالبون (باتمام مخطط البعث ومصر التوطيني للمصريين بالعراق).. و نشاط المصريين بالارهاب والجريمة المنظمة بالعراق .. وتزعمهم عصابات القاعدة والجماعات المسلحة.. كابو ايوب المصري زعيم القاعدة بالعراق.. وما اعلنه مايكل كالدويل القائد في قوات التحالف بان اغلبية الارهابيين الاجانب بالعراق مصريين.. ومفتي القاعدة ابو عبد الرحمن المصري ومسؤول تفجيرات القاعدة ابو يعقوب المصري.. وغيرهم الكثير الكثير.. يراد اليوم ان يكافئ المصريين بحصة من الارض والثروة والبرلمان والحكومة العراقية فاي كارثة يعيشها اهل العراق ؟؟

وهنا نطالب من الحكومة العراقية ومن الجهات المختصة .. بالعمل على حماية العراق من التلاعب الديمغرافي الذي يراد تشريعه بالعراق .. :

1. الغاء المادة 18 المشبوه بالدستور.. والتي عرفت العراقي كابن المجهول الاب.. من ام واب مجهول الهوية.. وهذه المادة تمرر مخططات التلاعب السكاني.. وتمثل تهديد لسلامة التركيبة الديمغرافية بالعراق.. وتتمم مخططات البعث وصدام التوطنينية..

2. العمل على تطبيع العراق ديمغرافيا.. من نتائج سياسات البعث وصدام التوطينية.. حيث قام البعث وصدام بدعم من مصر.. بارسال ملايين المصريين للعراق.. كبديل غير مشروع عن شباب ورجال العراق وخاصة الشيعة الذين سيقوا للحروب والسجون والاعدامات.. واصبح المصريين اكبر داعم للبعث وعامل في مساندة النظام الصدامي.. والاخطر ساهموا بنشر الجريمة المنظمة والتطرف الديني باعتراف ضباط المخابرات العراقية..

3. المطالبة من مصر.. بدفع التعويضات عن جرائم المصريين ضد العراقيين..

واخيرا نطرح تساؤل.. لماذا يطالب بتطبيع كركوك من التلاعب الديمغرافي من العراقيين.. الذي مارسه البعث وصدام فيها.. في وقت لا يتم المطالبة بتطبيع العراق من التلاعب الديمغرافي الكارثي المدمر الذي مارسته مصر عبر البعث بالعراق بالسبعينات والثمانينات والتي ينزف دما العراقيين من جراءها لحد يومنا هذا ؟؟