الرئيسية » مقالات » وهكذا وقعت أخيرا أيها الخنزير !!

وهكذا وقعت أخيرا أيها الخنزير !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

هَذَا يَوْمُ الْفَصْلِ الَّذِي كُنتُمْ بِهِ تُكَذِّبُونَ . صدق الله العلي العظيم . سورة الصافات . اية 20 .



لم يكن خفيا على احد تصرفات الدكتور الدليمي ومايفعله في الخفاء والعلن ولكن الذي حدث هذه المرة ان طلقة الرحمة التي ستوقف الرعشة في جسمه ورأسه أتت من داخل بيته !!

لم تكن هذه اول مرة ولن تكون الاخيرة فهؤلاء القوم ابناء القوم من اب وجد تلاقفوها كما تتلاقف الصبية الكرة . ولم يكن هذا الحادث اول واحد ولااخير واحد بل الذي حدث في حي العدل يشيب له رأس الوليد . تصفيات جسدية لاحصر لها وتهجير بالجملة وقتل على الهوية !!

وكما هو معروف لدى الجميع حي العدل يقع غرب العاصمة بغداد . وفي ليلة وضحاها تحول هذا الشارع الى مأوى للهاربين من سلطة القانون وفيه من القتلى المأجورين الذين لايتورعون عن حرمة سفك دماء اهل المنطقة وخارجها وتعرض هذا ألشارع الى هزات ونكبات لايتحملها قلب انسان ضعيف لقد شملت العمليات التي بدأها هؤلاء عمليات تطهير بالكامل لأهل المنطقة !!

حسب المعلومات المتوفرة اكثر من 250 عائلة مهجرة واكثر من 250 شهيد قتل غدرا وعدوانا .

عاثت هذه المجموعات الأرهابية التابعة للدوليمي فسادا لايمنعها من القيام بمجازر في سبيل مصالحها ويتعاملون مع الانسان بالمنطقة من الدرجة الخامسة وعندهم قتل المواطن لاشيء وليس ذا قيمة تذكر ولذلك اصبحت لدى هؤلاء الشلة من الجناة والمتمردين على سلطة القضاء والقانون خبرة كبيرة بفنون ذبح الانسان وامتهان كرامته وصار لهم سجونا مخفية في بيوت المهجرين يمارسون فيها ابشع انواع التعذيب وقد وجد في احد هذه البيوت ذات مرة اثناء غارة من قبل القوات المشتركة في حي العدل على غرفة ملطخة بالدماء وفيها مشنقة وبقية عظام وسكاكين وماألى ذلك من ادوات التعذيب والممارسات الوحشية التي كان يرتكبها هؤلاء الأوغاد الذين نزعوا جلد الادمية وتحولوا الى حيوانات مفترسة تأكل لحم ألأنسان !!

لقد سقط كثير من الشهداء في شارع حي العدل وكثير من الأبرياء اثناء الرمي العشوائي الذين يقومون به ويستعرضون فيها عضلاتهم ومهاراتهم الفردية في التلذذ بقتل ابناء جلدتهم علنا !!

اذكر لكم اكبر حادثتين اذكرها بدقة حدثت هناك وهي قتل 13 شهيد في عمر الزهور شباب كلهم براءة كلهم طيبة ووداعة يحملون في صدورهم حب العراق لم يكن يدور في خلدهم بأن الزمن سوف يغدر وفي تلك المنطقة بالذات وعلى ايدي من باعوا ضمائرهم بالدولار ومن تصلبت في قلوبهم الرحمة ومن قل في صدرهم الايمان مرتزقة عدنان الدليمي اقترفت مجزرة بحق هؤلاء قرب روضة العدل القريبة من دار الدليمي حيث قدموا في باص الى مسبح حي العدل وعند خروجهم قامت عصابات الأشرار ومصاصين الدماء بأطلاق العيارات النارية على هؤلاء الشباب مما ادى الى قتلهم جميعا واحرقوا السيارة بعد ذلك بمن فيها !!!

والثانية ايضا في منطقة حي الظلم في نفس الشارع حصلت جريمة بشعة اخرى في النهار وامام الناس جميعا على زوار ابا عبد الحسين عليه افضل الصلاة والسلام وجرح العشرات وتم قتل 18 شخص من زوار الأمام الحسين في دقائق معدودات ولم ينبس احد ببنت شفة !!

ناهيك عن السيطرات الوهمية التي كان ينصبها اشرار الدليمي وعمليات الخطف التي تتم في وضح النهار أما بأمر من عدنان الدليمي نفسه او بأمر من ابنه منقذ الشخص البديل للجلاد !!

كل هذه الجرائم بعلم اهل المنطقة ويشهدون عليها واسماء الشهداء يعرفوهم وموثقة لدى حتى الجهات الأمنية ولذلك ينتظرون اليوم الذي يأخذون من هؤلاء الفجار القصاص .

وجاء هذا اليوم الموعود . جاء يوم الجريمة الكبرى التي ستؤدي الى قصم ظهر عدنان الدليمي وزبانيته . حيث قام احد افراد عصابة عدنان الدليمي بقتل احد ابناء صحوة حي العدل المواطن محمد عمر وهرب فارا الى بيت عدنان الدليمي على اثرها قامت القوات العراقية ومعها قوات التحالف بمهاجمة وكر عدنان الدليمي والقت القبض على أكثر من 13 مجرما من ضمنهم الشخص الذي قام بعملية قتل المدعو محمد عمر . وبعد ان دهم مكتب رئيس جبهة التنافق عدنان الدليمي تم العثور من قبل القوات المشتركة على سيارتين مفخختين كان من الصعب سحبها اوتفكيكها مما ادى اتخاذ قرار مشترك بتفجير هاتين السيارتين بنفس المكان حيث اصاب بناية المجلس البلدي القريب من دار الدليمي وحتى بيته لحق به الدمار الكامل واشعل حريقا كبيرا تمت السيطرة عليه من قبل قوات الدفاع المدني .

وعلى اثر ذلك عرضت قناة العراقية لقاء مع الناطق بأسم خطة فرض القانون العميد قاسم عطا وقد كشف كثير من الملابسات والمبرزات الجرمية حول هذه الجريمة ولم يوضح اكثر من ذلك ألابأنتهاء التحقيقات حتى لاتتسرب المعلومات الى جهات تغير من مسار التحقيق .

واضاف العميد قاسم عندما لاحقت القوات المشتركة الفاعلين الذين فروا بأتجاه منزل الدليمي الذي اقتحمته القوات لتفاجيء بوجود سيارتين مفخخة منها واحدة نوع جي ام سي حيث كانت مفخخة بدرجة عالية من الاتقان والمهارة ويعتقد انها معدة للتفجير بوقت قريب .

وأردف قائلا العميد قاسم عطا بأنه هذه العملية تم توثيقها من قبل القوات العراقية والمتعددة الجنسيات . وسيتم لاحقا وبوقت قريب عرض كل التفاصيل بالكامل على الشعب العراقي .

ومن الجدير بالذكر حدثت في الايام الاخيرة مشادات بين اطراف من من جبهة التنافق والحزب الاسلامي وكانت هناك تراشقات كلامية حادة فيما بينهما بين رئيس العصابة الرعاش والأرهابي الاخر العليان !! وهكذا وقعت أخيرا أيها الخنزير !! انها دماء الشهداء لاتذهب سدى وأرواح الأبرياء الذين تسلطت عصاباتك عليهم وذبحتهم من الوريد الى الوريد فألى أين ألمفر هذه المرة ؟

وقد اجرت قناة الشر قية بسرعة فائقة اتصالا هاتفيا كعادتها لأثارة الفتنة مع ألأرهابي الدليمي حيث قال ان هذه السيارات المفخخة وضعت خطأ خلف البيت !! وكان يتوقع من الدوليمي ان يقول ذلك لأنه مدلس افاق كذاب يغير مجرى الحدث في كل مرة ويخاطب السنة العرب لينقذوه من شر اعماله ولكن هذه المرة وقعت في قبضة العدالة ولنرى الحصانة هذه المرة هل ستشفع لك ومجلس النواب سيكون الفصل في نهاية دكتاتور حي ألظلم !!


 


كتبت هذه القصيدة واسمها : ( متفيدك حصانه ) .



وين تروح هذا اليوم تتخفـــه العلمك يادليمي المجرم نكشفــه
لو عندك خبره مال سنيـــــن وحتى لو عصاباتك كلها محترفه

دم كل بريء بركبتك أبد ميضيع ودم الطاح بحي العدل وسفــه
أنت قاتل ومجرم وجـــــــزار راح اليوم وين بيا قبر تلفـــه

سيارتين مفخخات وأسلحة تدمير قناصات ورشاشات مختلفــه
شنو عندك بيت لو مشجب سلاح تريد تذبح ألمن بيه تتشفــــــه

حي الظلم صار بظلمك يسموه تذبح الشهيد وبدمه تزفـــــــــه
لاورع عندك وماتخاف من الله سفاح ونذل من اجدادك الخلفه

دم العدل صارت بيه تسبح ناس اثاره على كاعه الماي ميجرفه
وصار الموت يصرخ بين يوم ويوم لأن الموت واكف بصفـه

تهجير وطرد عوائل من بيوت أشراف عنهم الدليمي ابد مايعفه
من كثر الظلم ماتت اطفال هواي كثر الرمي العشوائي بخفه

واذا زوار للأمام حسيــــــن القناص يقتل بيهم بلهفـــــــــه
واذا من غير حي يزورهم غلطان اهل الشر بسرعه تختطفـه

ماعدهم رحم لادين لاأخلاق واحدهم ارهابي وسلاحه بجفه
تكفر ماتمر عالمكتب يذبحوك ترجف لو تمر تختض مثل سعفه

عصابات الذبح هناك تتلكاك عدها بيوت للمتهجر تعرفـــه
هناك الذبح راح يصيـــــــر متهيئين عدهم للذبح غرفــــه

شباب تضيع وعدهم فرق للموت وللحق العراقي ابد مينصفه
ذباحين وبلاشرع لادين وبأسم الدين يصير اسلامي يتخفــــه

وين تروح يادليمي هذا اليوم جاك الموت ألاظهرك نخسفه
متفيدك حصانه ولا العربان ولاتفيدك دول مثلك نجس شينظفه

بيتك صار للأرهاب عنوان ومستعد تجذب والحجي تألفـه
مكتبك للقاعدة والخارج عن القانون وهذي مو صدفــــــــــــه

وابنك منقذ الجـــــــــــلاد اذا يمسك مواطن بيده ينتفــــه
تنكر بالعدل بيها ذبح الصار لو هذا الخبر تنكره وتبلفـــــه

المايستحي يطلع بالفضائيات وينكر هالخبر ينفــــــــــــــه
بالشرقيه تجذب وماتستحي من الناس شكد عينك لعد صلفــه

سيد احمد العباسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *