الرئيسية » مقالات » اول مرة قناة الحرة تفضح اعلامي له علاقة بالضاري !!

اول مرة قناة الحرة تفضح اعلامي له علاقة بالضاري !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ . صدق الله العلي العظيم . سورة الرحمن . اية 12 .


من سخريات القدر ان يدعي الساقطون خلقيا من اذناب البعث الهالك بأدعاءات باطلة لاتمس الى الواقع بصلة ولكنها مقصودة بغرض البلبلة واشاعة الفوضى والأضطراب بين صفوف المجتمع العراقي المتماسك . واصبح هؤلاء المفلسون من شدة غضبهم على انفسهم اولا وعلى الاخرين لايتورعون عن الكذب علنا امام الفضائيات وعلى الشبكات العنكبوتية وفي الجرائد على انواعها . القصد من هذه الفوضى اثارة الرأي العام المحلي والعالمي على الحكومة العراقية كما حدث في قضية صابرين الجنابي حيث طبل لها الأعلام بشكل لايصدق بدأ من قناة الخنزيرة الى قناة ألشر قية وغيرهما من قنوات السقوط والعربدة الكلامية التي لاطائل منها سوى شحن الاطراف السياسية المتصارعة فيما بينها على استحقاقات ليسوا أهلا لها ومن اجل الصعود على اكتاف هذا الشعب المسكين الذي ضحى بدمه من اجل ان ينتخب هذه الحكومة ولكن المشكلة في الذين دخلوا علينا بأسم المصالحة الوطنية وقاموا الدنيا علينا ولم يقعدوها وكم كانت الحكومة كريمة معهم ولكنهم يعضون اليد التي امتدت اليهم . من يصدق ان بعض هؤلاء الذين يجلسون على كراسي ولهم مناصب عالية وراقية هي ليست لهم !! وقد سرقوها من غيرهم . وتجدهم يتحركون عكس التيار الذي تتحرك به الحكومة . لأنهم متفقين على خراب الحكومة بالأجماع !!

والاما مصلحة هؤلاء على اتخاذ نهج سياسي مغاير ضد كل ماهو صحيح ؟

26 قانون معطل من قبل طارق الهامشي في مكتب رئاسة الجمهورية كما قال السيد رئيس الوزراء المالكي هذا ماسمعناه وماعرفناه وماخفي اعظم !!

اذن كيف تسير امور الدولة وهؤلاء يعطلون القوانين ؟ حتى امر القضاء العام عندما يصل اليهم يجد مكانه بسرعة البرق على الرفوف !! كأعدام هاشم سلطان ومن هالجمال حمل مال .

أمريكا تدس السم في العسل بين الاطراف جميعها . فهي اكثر واحد يعرف ماذا يدور من خفايا واسرار حتى وان كانت خلف الكواليس !! وتعرف متى تدخل ومتى تخرج ومتى تأزم المواقف بالنسبة للأصلاح والخراب !! كل هذا الطرق على رأس الشعب العراقي لأنه الضحية والفدائي .

اليوم يطل علينا اعلامي يدير موقعا للأخبار في المانيا اسمه ضياء الكواز يبحث عن الشهرة والمال واراد من خلال هذه ( الفبركة ) الصحفية ان يحقق ولو قدرا ضئيلا من مال السحت من سيده الضاري والفيضي والكبيسي والهزاز وعلاوي والمطلك ومن لفهم الذين يعرفون من اين تؤكل الكتف !!

بأدعاءه الباطل هذا الذي افتضح حيث قال بأن 11 شخصا من عائلته قد ذبحوا كالخراف على يد جماعة مسلحة بعد اقتحام منزلها في حي الشعب شمال بغداد بمن فيهم شقيقتاه وزوجاهما .

مرصد الحريات الصحفية تحرك على اثر هذا الخبر المفزع وابدى استيائه الشديد من هذه التصريحات الكاذبة التي ادلى بها الاعلامي ضياء الكواز الى وسائل الاعلام العالمية والمحلية .

ولأول مرة كشف مراسل قناة الحرة عمر محمد اكذوبة ضياء الكواز بعد متابعات استمرة عدة ساعات . قبل اي قناة اخرى .

ونفت عائلة الكواز هذا الخبر جملة وتفصيلا . وقد اكد محافظ الكوت من جانبه لطيف الطرفه بأن الخبر عار عن الصحة تماما ولايوجد مجلس عزاء لهذه العائلة في الكوت !!

وكان هذا الأعلامي على علاقة مع بعض ألأطراف السياسية المناوئة للحكومة العراقية مما شجعه على اختلاق هذه القصة مقابل عروض مالية مغرية تلقاها من تلك الجهات كما سمعنا .

ولم تؤكد هذا الخبر اي قناة ولكن هذا مايدور في الاوساط العراقية والاماسبب ادعائه الكاذب ؟

وادعى ضياء الكواز بأنه هدد من قبل اللواء عبد الكريم خلف الناطق بأسم وزارة الداخلية مما استدعى من اللواء خلف ان يرد قائلا : الظاهر ان هذا الشخص يريد ان يكون تحت الاضواء على حساب دماء مزعومة لكن بالتأكيد فأن هذا ألأمر له تفسير والتفسير الصحيح وألأكيد هو انه لحد الان لم يتقدم احد بشكوى . لم نعثر على جثة . واتصلنا بقيادة الشرطة ومركز شرطة القدس في حي اور ومركز شرطة الشعب في وسط المدينة ومديرية شرطة الرصافة وقائد شرطة بغداد ومدير شرطة النجدة وامر القواطع فيها لم يثبت على الاطلاق وجود اشخاص قتلوا من عائلة واحدة . وردا على تصريح ادلى به الكواز لوكالة الصحافة الفرنسية بأن خلف هدده شخصيا ألأثنين رد عليه اللواء خلف قائلا : اما قضية تهديدي له وعقده مؤتمرا صحفيا فهذا اعتقد انه امر لايليق حتى بالمجرمين . أنا هاتفي لايتوفر فيه خط دولي ثانيا ليبعث الرقم الذي تلقى منه المكالمة الى وسائل الاعلام لأنه لايمكن التحقق من هذا الرقم من قبل جهة تحقيقية ليتم التأكد في ما اذا كان الهاتف يعود لي او ان احدا انتحل شخصيتي .

وكان الكواز قد اقام في العاصمة الاردنية سرادق العزاء وكان من اول المعزين الماسوني الهارب من وجه العدالة حارث الرذيلة والخزي والعار الضاري !!!

ولكم ان تحكموا لماذا اول المعزين كان حارث الضاري ؟؟؟؟

وماسر هذه الأبتسامة الغامضة التي جمعت بينهما ؟

وهذا الرابط امامكم وأنتم ترون فيه بأم اعينكم الضاري يعزي الكواز في العاصمة عمان :



http://www.burathanews.com/media/thumbs/1196259528.jpg



هؤلاء لايهدأ لهم بال الا بتقويض الحكومة العراقية ولكن هذا التقويض يتم في الاحلام فقط .

وتجدهم في كل مرة عندهم مخطط للأيقاع بالحكومة ولكن رماحهم تتكسر على صدورهم !!

كلما يشهرون سيفا تجد السيف يرتد في بطونهم . تجدهم كالثيران الهائجة ينطحون برؤوسهم القلاع العالية والشامخة فما يضيرها شيئا . في كل يوم تجدهم على الفضائيات بالاتفاق مع قنوات العهر العربية وهم يرمون الشعب والحكومة بأقذع السباب بحجة تذمرهم من الوضع السياسي !!

ولكن هذه المرة أملنا كبير بالحكومة العراقية ان تشدد على كل من يتطاول على الحكومة والشعب العراقي والا لو كل من هب ودب يخرج علينا يوميا ويمثل علينا فلما هنديا ماذا ستكون النتيجة ؟ أخيرا مشكلة هؤلاء النجاحات التي حققتها قوات الجيش والشرطة فشكرا للأبطال !!

كتبت هذه ألقصيدة واسمها : ( كافي احقاد ) .


تجذب عالحكومه وتحجي بالفصحه حجي المفلس لو كشف قبحه
أبد ماتستحي ولاتخجل من العيب اشرف جان لو حاجي فد مزحه

احدعش واحد تذبح من اهلك ليش عايش ذاك اخوك وانت تذبحه
كلي شحصلت وانت تكول مذبوحين شنو انطتك بنت صبحــــــه

عائلتك شريفه وكالت احنه بخير شكد عينك ولك وكحـــــــــــه
خواتك موتتهن ماتخاف من الله ولك صارت ضدك الجنحـــه

شلون تشوف امك بعد هذا اليوم وانت كطعت بيدينك السبحـه
امك منك تبرت وألاهل والخلان كلي شلون بعد تشوفها الفرحه

ادري الحقد بيك يعيــــــــــــش وتتحرك بأوامر من بن طلحه
وتأخذ جم الف دولار بيها تعيش وهذا الذنب ربك ابد ميمسحـه

ضد اهلك تشتغل وضد العراقيين وضد حكومه متسلحـــــــــــه
شجره مثمره وميهمها الحجارات شامخ الوطن صرحـــــــــــه

تحضن بيدك اليذبح عراقيين قاتل هذا لو ذبح عراقي بيده يشرحه
ولكن بالجريمه اثنينكم عارات اصحه ياغبي اصحــــــــــــه

كل شي ولاعراق الخير تحجي عليه ليش تسقطه ولك نجحـــــه
واجب هذا صار عليك ياكذاب ليش الجرح بيدك انت تفتحــه

انت من العراق ومن اهله الطيبين تغيرت ليش بيوم وبلمحـــــه
تطلع تحجي عالحكومه بالفضائيات شنهو الداعي من طرحــــــه

كافي احقاد كافي سموم ليل نهار الحطب تشعل بيه وتجدحــــه
العراق يريد مني ومنك اليبنيــه ومن الدول تساعده بمنحـــــه


مو نهدم عماره ونزرع العبوات وجثث كافي نشوفها مطرحـه
ولانشعل فتيل وبالفضائيات سبابين مو صارت بينه الف قرحــه

بدل ماتحضن اليوكع فوك هذي الكاع انت برجلك اتطرحــــه
لعد وين الديانه اوينها الأخلاق تريد الدين النوب الك شرحــه

بيديكم معاول والعراق يصيح قليل اشراف منكم بالبشر شحه
نار تشعل بيه ماتخاف اللـــــــه وعلى جروحه تحط ملحــــه

ضاري الشر ابد لاتتفق ويـــاه ثور هذا الصاحبه ينطحــــــه
حاقد لأن مأبون بيه امــراض أعوج والأعوج كلي شيصلحـه

سيد احمد العباسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *